بعد استيقاظ زوجة الأب [70s]

By feriel_si

106K 7.2K 360

(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 123 في نهاية حياتها، كانت نينغ شيانغ مستلقية بمفردها في غرفة فارغة... More

ملخص + الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105
الفصل 106
الفصل 107
الفصل 108
الفصل 109
الفصل 110
الفصل 111
الفصل 112
الفصل 113
الفصل 114
الفصل 115
الفصل 116
الفصل 117
الفصل 118 (النهاية)
الفصل 119 اضافي1
الفصل 120 اضافي2
الفصل 121 اضافي3
الفصل 122 اضافي4
الفصل 123 اضافي5

الفصل 84

581 31 0
By feriel_si


لم يفكر نينغ شيانغ في الأمر حتى، "بالطبع سأقبله".

من سيكون غبيًا لدرجة أن يواجه مشكلة مع المال؟ لا يزال هناك الكثير من المال! علاوة على ذلك، كانت قد قرأت للتو المخطوطة، التي كان قطرها حوالي عشرين سنتيمترا فقط، وكانت صغيرة جدا، ومع سرعة يدها، كانت ستستغرق أكثر من نصف شهر لتطريزها مهما كانت جيدة.

كان ألف يوان شهريًا أمرًا لم أستطع حتى أن أتخيله في السنوات الثلاث الماضية. وبطبيعة الحال، لم تجرؤ قط على التفكير في الأمر خلال الأشهر الستة الماضية. واعتقدت فقط أنها إذا باعت منتجات التطريز لتجار التطريز، فقد تتمكن من كسب المزيد من المال.

إن كسب المزيد من المال هو في الحقيقة مجرد القليل، بعد كل شيء، كيف يمكن لرجل الأعمال أن يحصل على الكثير من الأرباح ليحققها الآخرون. لذلك لم تكن تجرؤ على التخيل أن أحد أعمالها سيباع في يوم من الأيام بألف، وأنها ستحقق رقما قياسيا جديدا من حيث أسعار التطريز في هذا العصر.

بشكل غير متوقع، قبل أن تكون مستعدة لإخبار مدير المحطة تشين عن القيام بعمل خاص، ذهب تجار التطريز هؤلاء إلى Muhu للعثور عليها أولاً، مما جعلها أكثر شهرة. لولا إزعاجها في الكلية، لكان رجال الأعمال هؤلاء قد وجدوها منذ فترة طويلة.

إعلان

"بالإضافة إلى ذلك، فإن مهاراتها في التطريز على الوجهين لا تمثل مشكلة في صنع الأعمال. في وقت مبكر عندما التقت بـ Wang Lizhen، علمتها Wang Lizhen تقنيات التطريز على الوجهين. في ذلك الوقت، اعتمدت أيضًا على هذا للتعرف على Zhou Wenjie على أنها لها ممثلة.ماجستير.

وبعد عامين أو ثلاثة أعوام من ذلك، وعلى الرغم من أنها لم تقم مطلقًا بتطريز التطريز على الوجهين لمحطة التطريز، إلا أن مهاراتها في التطريز على الوجهين لم تعد قديمة أو متدهورة، ولا توجد مشكلة في صنع التطريز الجيد والراقي. .

لكنها ما زالت تشعر بشيء غير واقعي بعد أن قالت ذلك، وكان قلبها ينبض بسرعة كبيرة. بدا الأمر وكأن فطيرة لحم كبيرة سقطت من السماء، لكنها لم تنتبه وفقدت وعيها أثناء المشي.

بينما كان نينغ شيانغ وهان شيويمينغ يتحدثان عن التطريز، ظل المستشار المعلم وانغ صامتًا، وعندما رأى أنهما استقرا، ابتسم وقال بجواره: "نحن، هذين الطالبين، نمور رابضة حقًا". ".

أجاب هان شيويمينغ على كلماته بابتسامة، "هذا أمر مؤكد. لقد تم قبولهم جميعًا من مختلف الصناعات والمناصب. من يمكن أن يكون غير كفؤ؟ ليس من السهل على أولئك الذين يمكنهم الالتحاق بالجامعة، ولن يكونوا سيئين في أي شيء. "

تحدث المستشار المعلم وانغ وهان شيويمينغ عن طلاب الجامعات مرة أخرى، وأعادا الموضوع إلى نينغ شيانغ مرة أخرى.

إعلان

إعلان

أخرج هان شيويمينغ بطاقة عمل من جسده مطبوع عليها اسمه ومنصبه ورقم هاتف فندق Suxiang وعنوانه. سلم بطاقة العمل إلى Ning Xiang وقال لها: "عندما تنتهي، يمكنك الاتصال بمكتبي ويمكنني الحضور والحصول عليها. إذا كنت تريد أن تأتي إلى فندقنا لإلقاء نظرة واللعب، يمكنك أيضًا اعطني اياه. "

ابتسم نينغ شيانغ وأومأ برأسه: "حسنًا".

إعلان

إعلان

حتى لو تمت تسوية الأمر، قبل نينغ شيانغ بطاقة عمل هان شيويه مينغ والمواد التي أحضرها.

لم يكن هان شيويمينغ ماهرًا جدًا في التطريز، فقد اشترى حرفية نينغ شيانغ، لذلك بعد إعطاء المسودة متطلبات التطريز على الوجهين، لم يكن لديه متطلبات أخرى أكثر تحديدًا وترك كل شيء لنينغ شيانغ.

تبادلت نينغ شيانغ بعض الكلمات المهذبة مع هان شيويه مينغ قبل المغادرة، وعندما خرجت من المكتب، كانت نبضات قلبها لا تزال تنبض بسرعة كبيرة. الخطوات الموجودة تحت قدمي أيضًا عائمة جدًا، وأشعر وكأنني أدوس على السحاب.

عندما أخبرها Zhou Wenjie ومدير المحطة تشين أنها أصبحت مشهورة في مدينة Su، لم تكن لديها مشاعر خاصة حيال ذلك لأن الشهرة لم يكن لها تأثير مختلف على حياتها في ذلك الوقت.

في هذه اللحظة، شعرت أخيرًا بما تعنيه الشهرة. والآن شهرتها ليست فقط في مدينة سو، ولكن أيضًا في أماكن بعيدة مثل شينهاي وبينغشنغ وجانغتشنغ. جاء رجال الأعمال من المدن الكبرى لشراء أعمالها.

بعد مغادرة المكتب والمشي إلى مكان لا يوجد فيه أحد، لم تتمكن نينغ شيانغ أخيرًا من الاحتفاظ بها لفترة أطول، وقبضت على أصابعها وأغلقت عينيها للحظة من الإثارة. بعد أن أصبح متحمسًا، لمس قلبه عدة مرات بيديه وحاول إغلاق زوايا فمه لإبطاء نبضات قلبه.

إعلان

إعلان

عندما عدت إلى الفصل وجلست وفتحت الكتاب للمراجعة، كان مزاجي مختلفًا تمامًا عما كان عليه قبل ذهابي إلى المكتب. على الرغم من وجود حبات العرق على جبهتها، إلا أنها لم تشعر بالاكتئاب على الإطلاق، بل شعرت بالسعادة بغض النظر عما فعلته.

إعلان

إعلان

إعلان

"كانت تشانغ فانغ تروح بجانبها بسبب الحرارة. أثناء المروحة، لاحظت أن هناك خطأ ما في نينغ شيانغ، لذلك مدت رأسها وسألت نينغ شيانغ بدافع الفضول: "لماذا جاء المعلم وانغ لرؤيتك؟ آمل أن ستكون سعيدا."

بعد سماع ذلك، رفعت نينغ شيانغ رأسها، ونظرت إلى تشانغ فانغ وسألت بهدوء: "هل هذا واضح؟"

ابتسم تشانغ فانغ وقال: "زوايا فمك تكاد تصل إلى قاعدة أذنيك. هل تعتقد أن هذا واضح أم لا؟"

لم تستطع نينغ شيانغ إلا أن تبتسم، ثم زمت شفتيها وقالت: "جاء إلي شخص ما للقيام بأعمال التطريز. أخذته، وكان السعر مرتفعًا جدًا. عندما أحصل على المال بعد انتهاء العمل، سوف أعاملك بوجبة لذيذة."

أضاءت عيون تشانغ فانغ، "حقا؟"

أومأ نينغ شيانغ برأسه قائلاً: "نعم".

ربت تشانغ فانغ على ذراعها بقوة وقالت: "هيا!"

أومأ نينغ شيانغ مرة أخرى، "نعم!"

ثم ضحك الاثنان معا.

***

على الرغم من رغبتها في العمل بجد، إلا أن نينغ شيانغ لم تبدأ في القيام بأعمال التطريز هذه قبل انتهاء الاختبار النهائي. ما زالت تقضي كل وقتها في المراجعة، ثم أخذت وقتًا للذهاب إلى المرشد وطلب استمارة طلب للبقاء في المدرسة خلال العطلة الصيفية.

لم يأتِ نينغ جين شنغ ولا هو شيوليان إلى المدرسة لمضايقتها في هذا الفصل الدراسي. ولم تكن تخطط للعودة إلى القارب والاختباء في العطلة الصيفية. وتقدمت بطلب للبقاء في المدرسة للقيام بأعمال التطريز هنا. وعندما انتهت، أخذتها مباشرة إلى هان شيويمينغ، مما أنقذها من الركض ذهابًا وإيابًا.

لن يفوت الأوان بالنسبة لها للعودة بعد أن حصلت على المال من فندق Suxiang وأنهت أعمال التطريز في محطة التطريز. ارجع إلى أعمال التطريز وألق نظرة أخرى على Wang Lizhen، إذا لم تبقى في لواء Tianshui، فسوف تعود بعد مشاهدة Wang Lizhen.

إن التقديم للبقاء في المدرسة أمر بسيط للغاية، ما عليك سوى تقديم نموذج الطلب وستقوم الإدارة بالموافقة عليه. "ثم مرت الأيام القليلة من الامتحان النهائي بسرعة كبيرة. بعد الامتحان، تنفست نينغ شيانغ الصعداء مثل أي شخص آخر. انتهى الفصل الدراسي الأول من سنتها الثانية.

في فترة ما بعد الظهر بعد الامتحان، كان معظم الناس يحزمون أمتعتهم في السكن الجامعي، ويخططون لشراء التذاكر وركوب الحافلة إلى المنزل غدًا. ولم يتقدم أي من الأشخاص الستة الآخرين في مسكن نينغشيانغ بطلب البقاء في المدرسة، لذلك عادوا إلى منازلهم خلال العطلة الصيفية.

إعلان

ولهذا السبب لا يبقى كل طالب في السكن في المدرسة، ولتسهيل الإدارة وتوفير الماء والكهرباء، تقوم المدرسة بتجميع جميع الطلاب في عدة غرف نوم. لذلك بعد مغادرة تشانغ فانغ والآخرين، اضطر نينغ شيانغ إلى الانتقال إلى المهجع.

بعد حزم أمتعتها والتعرق في كل مكان، ذهبت نينغ شيانغ إلى الحمام لتغتسل. بعد الاغتسال، عادوا إلى المهجع وجلسوا للتو.اشترى شو ليشان وجو سيسي المصاصات وعادا.دخلا وقالا لها: "نينغ شيانغ، طفلك الصغير في الطابق السفلي وأنا أتصل بك".

ربما جاء إليها لين جياندونغ ليسألها عما إذا كانت ستعود إلى لواء تيانشوي، فأجاب نينغ شيانغ وغادر. الركض إلى لين جياندونغ، أول شيء قاله هو: "هل ستعود غدًا؟"

تمت الموافقة على طلب البقاء في المدرسة، وهزت نينغ شيانغ رأسها في وجهه، "لن أعود خلال هذه العطلة".

"بعد ذلك، أخبرت لين جياندونغ أنها حصلت على وظيفة خاصة. وبطبيعة الحال، كان لين جياندونغ سعيدا لها وطلب منها البقاء في المدرسة والقيام بأعمال التطريز دون أي قلق. وكان يزور وانغ ليتشن أكثر عندما يذهب أعود لأطمئنها.

بعد أن تحدث الاثنان عن العودة إلى المنزل، شعر نينغ شيانغ بالارتياح حقًا، ثم ابتسم لين جياندونغ وقال: "دعنا نذهب، لقد كسبت المزيد من المال مؤخرًا، وسأعاملك كما لو كنت أدعوك لتناول الطعام بالخارج". طعام لذيذ الليلة. العشاء قبل الفراق لقضاء العطلة الصيفية.

نظر إليه نينغ شيانغ بعيون فضولية، "كم كسبت؟"

ولم يذكر لين جياندونغ مقدار الأموال التي حصل عليها على وجه التحديد، لكنه قال: "إنه مبلغ كبير جدًا على أي حال".

لم تستطع نينغ شيانغ إلا أن تضحك، وتوقفت عن أن تكون مهذبة معه، وقالت بمرح: "ثم دعنا نذهب".

خرج الاثنان من الحرم الجامعي جنبًا إلى جنب وخرجا للعثور على مطعم جميل المظهر قريب نسبيًا من المدرسة.

"لم ترغب نينغ شيانغ في إنفاق المزيد من المال على لين جياندونغ. كانت هي ولين جياندونغ كلاهما من خلفيات فقيرة، وكانا يعلمان أن أموال بعضهما البعض تم الحصول عليها بشق الأنفس. ومع ذلك، كان لين جياندونغ كرمًا للغاية بعد دخول المطعم، تمامًا مثل عندما دعتها لتناول العشاء من قبل.

معتقدًا أن لين جياندونغ ربما يكون قد جمع القليل من الثروة حقًا، لم يكن نينغ شيانغ أكثر تهذيبًا معه وشاركه سعادته بكسب المال. وفي الوقت نفسه، كانت تشعر بالفضول أيضًا، فسألت أثناء انتظار الطعام: "لماذا فكرت في إنشاء كشك؟"

نينغ شيانغ لم يخبر لين جياندونغ أبدًا بهذا النوع من الأشياء، بعد كل شيء، لم يكن بإمكانها التدخل في حياة الآخرين. يتعين على لين جياندونغ الآن أن يذهب إلى المدرسة وهو مراقب فصله. وينبغي أن يكون مشغولاً للغاية في الأوقات العادية. سيكون من الغريب أن تقترح عليه فجأة أن يخرج ويفعل شيئًا مثل هذا الذي ينظر إليه الكثير من الناس بازدراء الآن. بعد كل شيء، كطالب، من الصحيح دائمًا التركيز على التعلم.

فعل لين جياندونغ هذا بنفسه، لذلك أصيبت نينغ شيانغ بالذهول عندما رأته يقيم كشكًا في الشارع في ذلك اليوم.

عند سماع نينغ شيانغ يسأل هذا، نظر إليها لين جياندونغ وقال: "بعد بدء المدرسة، خرجت مع زملائي في الغرفة عدة مرات، ورأيت شخصًا يقوم بإعداد كشك لبيع الأشياء. لقد انتبهت ولاحظت أنهم يصنعون جيدًا الكثير من المال. من قبل. لا يمكن للجميع الذهاب إلا إلى تعاونيات التوريد والتسويق والمتاجر المملوكة للدولة لشراء الأشياء. الآن بعد أن أصبحت هناك أكشاك في الشوارع، أصبحت الأشياء أرخص من المتاجر، لذلك يكون الجميع سعداء بشراء الأشياء من الأكشاك. "على الرغم من أنها مجرد أجزاء وأجزاء، إلا أنها تضيف الكثير، إلا أن الدخل كبير جدًا. أحتفظ بجميع المكافآت التي قدمتها لي بين يدي وأستخدمها فقط كرأس مال. "

إعلان

بالطبع عرف نينغ شيانغ أن العديد من الأشخاص الأوائل الذين أكلوا السرطان وأقاموا أكشاكًا في الشوارع هذا العام أصبحوا أثرياء بسرعة. عندما ظهر مفهوم "الأسر التي تبلغ قيمتها 10000 يوان"، شاهد الجميع بحسد واتبعوا هذا الاتجاه. كان هناك المزيد والمزيد من البائعين الصغار، وجاء الجميع لتقاسم قطعة من الكعكة. لم يكن من السهل أن تصبح ثريًا عن طريق الإعداد حتى الأكشاك.

نظر إليه نينغ شيانغ وابتسم، "لم أتوقع أن يكون لديك بعض الأفكار."

ابتسم لين جياندونغ أيضًا وقال: "لا توجد طريقة. عائلتي فقيرة، لذا يتعين علينا إيجاد طرق لتخفيف العبء عن عائلتنا. هناك أكثر من عشرة أشخاص في الأسرة، وكلهم يعتمدون على نقاط العمل". "إنهم يكسبون. الحياة ليست سهلة في المقام الأول، وعليهم أن يرسلوا لي نفقات المعيشة كل شهر. والآن بعد أن أصبحت هناك طريقة لكسب بعض المال وحفظ ماء الوجه، لم يعد بإمكاني التحكم في الأمر بعد الآن وترك الآخرين يفكرون في الأمر". ".

أومأ نينغ شيانغ برأسه وأكد له: "أشعر أنني بحالة جيدة جدًا".

عندما رأى لين جياندونغ أن نينغ شيانغ كان متأكدًا منه ولم يقل أنه لا يؤدي وظيفته بشكل صحيح ويقلد مثيري الشغب لإقامة أكشاك في الشوارع، شعر لين جياندونغ بالاسترخاء وتابع: "في الأصل، كنت أرغب في البقاء في المدرسة خلال فصل الصيف. إجازة، حتى أتمكن من جني الكثير من المال من خلال الخروج لإنشاء الأكشاك كل يوم. لكن. فكرت في الأمر بعناية، يجب أن أعود وآخذ معي أخي الأكبر والأخ الثاني والأخ الرابع معي لكسب بعض المال معهم. لا بد أنهم لا يعرفون شيئًا عن هذا في الريف. لو لم يتم قبولي في الكلية وأتيت إلى المدينة، لما كنت لأحصل على هذه الفرص. ربما لا ترى هذه الفرص. العمل في الحقول كل يوم لكسب المال العديد من النقاط هي في الواقع قليلة جدًا."

إذا لم يتغيب العامل القوي عن العمل لمدة شهر، فلن يتم تحويل نقاط العمل التي يكسبها إلا إلى أموال، أي حوالي خمسة يوانات.

لا يزال نينغ شيانغ ينظر إلى لين جياندونغ وأومأ برأسه، "حسنًا، عد واعمل بجد."

إذا كان هذا هو الحال، فطالما أن إخوة لين جياندونغ موثوقون، فيجب أن تكون عائلة لين أول من يهرب من الفقر في القرية. في هذا الوقت، أهم شيء بالنسبة لجميع رجال الأعمال هو السوق، لأنه لا يوجد أحد يتنافس عليه.

طالما لديك القدرة على العثور على مصانع للحصول على البضائع، فلا داعي للقلق بشأن عدم بيع الأشياء، يمكنك تقريبًا بيع نفس القدر الذي لديك. إذا كانوا أكثر مرونة ويعرفون كيفية القيام بالأشياء، فليس من المستحيل بالنسبة لهم أن يصبحوا أول "أسرة تبلغ قيمتها 10000 يوان" في لواء تيانشوي.

تقرير خطأ الفصل

شارك مع الاصدقاء:

إعلان

Video Player is loading.

Pause

Unmute

Loaded:4.63%

Remaining Time -10:03

Close Player

85. الفصل 085

86. الفصل 086

87. الفصل 087

تقوم الفتاة التي لا تصلح لشيء بهجمات مضادة: المحظية تريد الانتقام

عين إلهية ممتازة

كوجيوكوتنسون

الرئيس التنفيذي ذو الوجه البارد يحب فقط ولكنه لا يحب

خارج الوقت

الصيد من أجل السماء

المزيد من التوصيات: الفضاء المحمول: نساء نهاية العالم يرتدين ملابس في السبعينيات أنا في الواقع أتعرف على النصوص الإلهية القديمة مليارات من عقود الزواج: زوجة تأخذ واحدة وتحصل على أخرى مجانًا محظية الوصي الطبية المجنونة المؤلف: الإله الأعلى لشهر يونيو شيطان شيطان وو أسطورة الجراحة العراب تسعة نجوم يقتلون الله المدينة الريف الرائع لفتاة القرية المزيفة ذات العيون المستبصرة . نار الليل الطويل العالقة في عائلة الطبيب. جمال المحظية الملكية جميل مثل الذهب . لقد رحل ملك الإله الأعلى، المحظية . الملك الشبح هو الوحيد المفضل: مذكرات المحظية الشريرة الصغيرة المجنونة باي رو. أمير الحرب مهووس بها. التنين يقتل العوالم الثلاثة يدمر سفر جين المتأخر عبر الزمن وزراعة الخلود، الأخوات السبع صغيرات. لواء الساحرة الشرسة ، تقنية كونلون المحرمة، ضوء النجم الوحيد، قلت إنني أحبك قبل يوم القيامة، آلهة زراعة العوالم التسعة، لا أستطيع أن أقول إنني أحبك في ذلك الصيف، الدخان الانفرادي، العالم الصغير ، متعة لا نهاية لها ، نظام الإصلاح الفائق ، الأخطاء قادمة، زوجة الملياردير الحصرية

© 2020 ttkan.co | خريطة الموقع | قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية | الخصوصية | h@ttkan.co

Continue Reading

You'll Also Like

1.8M 53.7K 57
رواية بتحكي عن بنت كانت عايشه مع امها وزوج امها القاسي جدا الي قرر فاجأه انو يجوزها لراجل قد جدها علشان الفلوس والبنت رفضها من غير جدوى لحد ما ربنا ب...
450K 18.1K 22
كاسيا روس هي الابنة الوحيدة لأب شغوف وثري للغاية - ومع ذلك تشعر الوريثة بالرعب لسماع خطة والدها لتزويجها من اللورد ستيفلتون لإنقاذها من صائدي الثروة...
59.9K 1.2K 11
تحكي قصة فتاة جميلة اسمها يوكي دات طابع غريب ، تحب الهدوء تعاني من مشاكل كثيرة في حياتها .لتقع بين يدي مصاص دماء يعيش في قلعة مهجورة في حقل بعيد عن ا...
36.7K 2K 11
ولادةُ شمسٍ مشرقة كانت بدايةٌ ذهبية لم يُعرف مصيرها تلطخت بدماء وحوشٍ بشرية حطمت مئات الأحلام... تلك الشياطين سحبت بذلك الملاك نحو الهاوية و جعلته ي...