ست خطوات للنعيم

By sleep_bzbz

72.6K 5.1K 4.4K

"سيدة جراي، هل تقبلين شراكتي؟" "لا." ~ رئيس عملها سابقًا، وطواقًا لِمشاركتها الكثير مِن الأشياء حاليًا. هڨين... More

١ | انفصالُ.
٢ جنة ام جحيم
٣ | يوم نَحسّي
٤ | الخطوة الأولى
٥ | عشاء عمل.
٦ | الخطوة الثانية.
٧ | استغليني.
٨ | شائعة مواعدة.
٩ | الخطوة الثالثة
١٠ | اعتذار واعتراف.
١١ | استقالة.
١٢ | خطوة الرابعة
١٣ | بداية الرحلة
١٤ | ثمالة الحُب
١٥ | وعد عيد الحُب
١٦ | الخطوة الخامسة.
١٧ | مطاردة.
١٨ | ماذا بعد؟

٠ | مُدخل.

11.8K 447 382
By sleep_bzbz

«بسم اللّٰه الرحمن الرحيم»
_______________________

"سيدة جراي، هل تقبلين شراكتي؟"

"لا"

هو رئيس عملها سابقًا، وطواقًا لِمشاركتها الكثير مِن الأشياء حاليًا، فـ لم تَعد علاقتهم بين موظفة ورئيس عمل بعد الآن.

~

"هيڨين، أريدُ القهوة في مكتبي سريعًا." نبس رئيس عملها باعتيادية بينما يخرج مِن المصعد وهي تسير خلفهُ، طرفت ببطءٍ تستوعب طلبهُ وتُطالع السكرتير الذي يجاورهُ كذلك بعدم فهم.

"عفوًا؟" نبست هيفين بعدم تصديق تتوقف مكانها، ويلوح لها سكريتر رئيس عملها بأن تصمت فقط، لكنها لم تهتم لهُ قائلة بعدم تصديق. "هل تقصدني أنا حقًا؟ أجلب ماذا؟"

شبه صاحت في نهاية حديثها مِما جعل رئيسها يتوقف ويلتفت لها بتقطيبة بين حاجبيه مستنكرة لينطق بنبرةً مطولة لعلها تدرك طلبهُ. "كـوب قهـوة!"

هي تُفكر إذا كان هذا مِن المفترض بهِ عملهُ؟ هل هذا كاختبار بعد ترقيتها لمُهندسة معمارية تستطيع حضور الاجتماعات أخيرًا، أم فقط تجلب لهُ كوب القهوة وتسكبه في وجههُ؛ لأنه متعجرف مستغل لسلطتهُ ولا يحق لهُ طلب أن تخدمهُ لأنها أصبحت في مكانة قريبة من تواجدهُ!

ابتلعت ما في جوفها تنطق بحسمٍ ومحاولة فاشلة مِنها أن تَكون لبقة حتى لا تخسر وظيفتها. "أنا مُهندسة معمارية، ولستُ الخادمة التي جلبتها والدتك لكي تعتني بك!"

يبدو أن هيفين خسرت عملها بالفعل.

اتسعت أعين رئيسها بعدم تصديق من صراخها، وعندما كاد يتحدث ألقت الملفات التي بيدها فوق الأرض وتنبس بعداءٍ. "أنا استقيل."

صفع السكريتير جبهته بسخطٍ فـ هي لم تكمل أسبوعًا واحدًا على ترقيتها لهذا المنصب بعد، وها هي تخسرهُ.

ابتسم رئيسها بجانبية. "وأنا لا أقبل طلب الاستقالة خاصتكِ."

ظن أنها ستثور رُبما بعد رفضهُ، لكن فقط وقفت بثقة قابلتهُ ترفع ذقنها وتنطق بكبرياء ليس في محلهُ وسوف تندم عليه لاحقًا. "حسنٌ."

هي قد طفح كيلها، لا العمل هو مجالها وما تهواه، ولا رئيسها شخص سوي جيد التعامل، استرسلت بذات الكبرياء لا تعطي فُرصة لأحد بمقاطعتها حتى. "أنا مُنذ زمن أريدُ البقاء في منزلي والشعور بالتعطل بينما اتناول مثلجاتي المفضلة فوق أريكتي المُريحة__ تعلم؟ فالتحترق أنت وشركتك!"

~

هيڨين فتاةٌ تَسعى لِلوصول إلى مُبتغاها، وفي طريق الوصول يوجد الكثير مِن العقابات، وهي فقط مُوظفة في شركة هندسة معمارية، مُجرد وظيفة تؤلها على تحقيق هدفها.

وما الهدف بينما الكسل قد حاذ الرمق؟ بين صراع رغبة الوصول، وبين صراع النفس الأمرة بالسوء والخنوع وقعت هي صريعة تنازع للبقاء حية تتنفس دون الشعور بكونها دمية يحركها الجميع فوق المسرح.

أما هو رئيس عملها ذو التعامل الجامد، وشخصيتهُ المُتعجرفة كان يضيق خناقها ويعركل وصولها لِمبتغاها حتى أصبح هو مُغير مسار أهدافهم، فهي تُريد سُلطة، وهو يُريد عينيها العشبية صوبهُ.

"بين الكثير مِن الخُضرة لم يجذبني سوى خُضرة عيناكِ."

وقد نجح في تحطيم السلاسل حولها لتبتسم في وجوده وغيابه قائلة عنه. "رجُل النعيم."

ست خطوات تفصلها عن حلمها، وست خطوات تجبره على الوقوف منتظرًا أياها فوق القمة رفقة باقة توليب ضخمة حمراء لمباركة وصولها نحو نعيم النجاح.

~

رواية قصيرة، خفيفة شتوية.

الجزء الأول من سلسلة مثلجات:
سِت خطواتٍ لِلنَعيم | Six Feet To Heaven

كُل الحقوق تَعود ليّ ككاتبة أصلية للعمل، لا أسمح بالسرقة بوجه عام أو حتى الاقتباس إذا كان مِن شخصيات، أحداث، فكرة بِشكل عام، سوف يواجه السارق المشاكل وسيحذف عملهُ بكُل تأكيد.Ⓒ︎

'تنبيه صريح يجب الأخذ بهِ، وأتمنى الا يأخذه أحدهم بطريقة سَيئة'

مَمنوع منعًا باتًا مُقارنة الرواية، الأحداث، الشخصيات، أو حتى الصفات الظاهرية بأي رواية أخرى لِعدم حدوث مشاكل لا يَفترض بِها الوجود فكُل الأحداث والشخصيات مِن وحي خيالي الخاص، وأي تشابه فهو مُجرد صُدفة بحتة لا وجود لها مِن الأساس.

إذا وجدت تعليق يُقارن روايتي بإحدى الروايات الأخرى سوف يُحذف التعليق، وإذا وجدت تعليق مُشابه لذات القارئ سوف يتم حظر القارئ نهائي.

إذا كنت تبحث عن العاطفة فقط ستجدها، لكن لن تجد المتعة بها كما ستجدها في الرسائل المفعمة والبطنة داخل كلمات هذه الرواية، فـ هي ليست مجرد رواية عن موظفة ورئيس عمل بل هي رسالة واضحة وصريحة لكُل حالم كسول.

إذا كنت حالم كسول؟
مرحبًا بك هذه الرواية لك بكُل تأكيدٍ.

هذا الجزء الأول من سلسلة روايات المثلجات، الجزء الثاني كتاب الحرب ستجدونه على حسابي الأول، الجزء الثالث توكل وسوف ينشر بعد الانتهاء من ست خطوات، اما الرابع لندعوه مفاجئة.

~

It's back again!
والله ما هيوقفنا حذف ولا غيره، رالف المشطشط هيفضل حارقهم هيهي.

بدأت في: 4/2/2023
ولأجل التذكير لدينا معادلة لم ولن تتوجد عند أحد اخر سوى لدي مهندسنا الجامد جمود
4+2=6 ✨

ويا ألف أهلًا وسهلًا بالقراء القدامي الي هيعيدوا الرواية من جديد قبلاتي لفتياتي✨
ومرحب وألف هنا بالقراء الجداد مرحبًا بكم في سلسلة المثلجات، اختاروا نكهتكم المفضلة؟

~

نوتس للقراء الجديدة والقديمة بردو عادي جدن جدن هه:

_توقعاتكم؟

_آرأكم؟

_هيفين؟
طبعًا، طبعًا مفرقعتش بسبب كوباية قهوة يعني!
اصل بطلنا مستفز سيكا هه.

_البطل؟
شخصيتهُ، ماضيهُ، صفاتهُ، كلامهُ، أفعالهُ.. كلها مستفزة بس هو كتكوت وواقع لبنتنا حتى لو انكر وأنا الكاتبة وبحرقلكوا عادي يعني هه.

الرواية مش هيكون فيها أحداث مجعلظة او مترابطة او محتاجة تفكير، لا رواية كدة خفيفة لطيفة شتوية للاستمتاع، ومننساش الرسالة منها اكيد.

بطابع شتوي، حاجة كدة لطيفة ودافية وكيوتة وهنتبسط كلنا ان شاء الله.

_مساحة مُريحة لي ولكم.

_أثبت لحظة قرأتك للرواية؟
التاريخ والوقت يسطا.

ومتنسوش تتابعوني على الانستا وتدخلوا القناة هناك يو نو blazaurora وتحطوا الرواية في قوائمكم الجامدة جمودة وبكسدة انتظروني في الفصل الاول بكرة.. ومحدش يحرق في التعليقات يا ويلكم.

كُل الحُب _شَفق ناري.𓃠

Continue Reading

You'll Also Like

10.3M 251K 55
من بعد تلك المرة الوحيدة التى جمعها القدر به اصبحت من بعدها غارقة بحبه حتى أذنيها..قامت بجمع صوره من المجلات و الجرائد محتفظة بها داخل صندوق كما لو ك...
1.1M 72.2K 105
" فرحات عبد الرحمن" شاب يعمل وكيل نيابة ويعاني من مرض اضطراب الشخصية المعادية للمجتمع مع ارتباط وثيق باضطراب النرجسية مما يجعله ينقاد نحو كل شيء معاك...
2.4M 48.9K 74
نتحدث هنا يا سادة عن ملحمة أمبراطورية المغازي تلك العائلة العريقة" التي يدير اعمالها الحفيد الأكبر «جبران المغازي» المعروف بقساوة القلب وصلابة العقل...
9M 296K 67
حياتها بائسة...فالعيون الجائعة تترصدها بكل مكان فتجعلها تعيش الجحيم في كل لحظة من لحظات يومها البائس ..ظلت تقاوم و تحارب بطرقها الخاصة كما اعتادت منذ...