دليل ترويج محظية

Per feriel_si

16.7K 1.4K 13

(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 124 في السنة الخامسة من Zhenqing ، كانت Shen Yu خادمة مبعوث قاسي ف... Més

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105
الفصل 106
الفصل 107
الفصل 108
الفصل 109
الفصل 110
الفصل 111
الفصل 112
الفصل 113
الفصل 114
الفصل 115
الفصل 116
الفصل 117
الفصل 118
الفصل 119
الفصل 120
الفصل 121
الفصل 122
الفصل 123
الفصل 124 (النهاية)

الفصل 91

93 11 0
Per feriel_si


    شاهد الآخرون العرض في الخفاء ، وكانت المحظية الإمبراطورية تصلي من أجل Lan Zhaoyi كل يوم ، لكنني أخشى أن الأمر لم يكن بهذه البساطة مثل الدعاء لها لتلد أميرًا ، بل تتمنى حياتين.

    "لا يهم ما إذا كان رجلاً أو امرأة. الأخت لان لا تزال هكذا؟ إنها شابة ، تمامًا مثل الزهرة. سيكون لديها الكثير من الوقت في المستقبل لتلد أميرًا وأميرة للإمبراطور ضحكت المحظية ون فجأة.

    كانت عيون المحظية النبيلة لطيفة ، "لان Zhaoyi لها نعمة عظيمة ، لذا لا توجد مشكلة في نشر الأغصان والأوراق للإمبراطور؟ بعد ذلك ، لا يزال لدي القليل من النعم في هذا القصر ، لذلك لا يسعني إلا أن أتمنى أن تكون الأخت لان هي ورثة الإمبراطور المتواصلون. "نظر شين شوهوا وجيانغ شورونغ إلى بعضهما البعض

    ؟ انظر ، ما نوع القدرة التي يتم تصورها في هذا القصر؟ من غير المعروف ما إذا كان يمكن أن يولدوا ، حتى لو ولدوا ، ليس هناك عدد قليل من يموتون صغارًا ، لقد فقدوا وجهًا كبيرًا بالأمس ، فهم لا يعتقدون أن المحظية الإمبراطورية يمكنها ابتلاع هذا النفس.

    فقط لأن الشخص يتظاهر بأنه شخص جيد لفترة طويلة لا يعني أنه طيب القلب حقًا.

    "الإمبراطورة هنا!"

    بعد ظهور الملكة ، انحنى الجميع على الفور وألقوا التحية ، "المحظية تحيي الإمبراطورة."

    وكأنهم لم يعرفوا ما حدث الليلة الماضية؟ في الربيع ، يجب أن تولي مزيدًا من الاهتمام لقدميك في أيام الأسبوع ، لا شيء؟ لا تتجول بسهولة ، خشية أن تصاب أيضًا بالبرد.

    "أمطار الربيع مستمرة ، ولن تتوقف لمدة عشرة أيام ونصف الشهر. الطريق حتما سيكون زلقًا. لن يضطر لان تشاوي إلى المجيء إلى هنا ليقول مرحبًا. كل شيء؟ إنه مهم لأحفاد التنين ، والأمر كله يتعلق بالهدوء في القصر. "سماع كلمات الملكة     ؟ رددت المحظية تونغ أيضًا ،" هل هذا هو الحال أيضًا في الصباح؟ أمي كل يوم. دع هؤلاء الأخوات يرون ، ألم تفز بعد لصالحك وأنا فخور جدًا بأنني لا أعرف قواعد وآداب القصر. "بعد قول     هذا ، لم يستطع الجميع إلا إلقاء نظرة لو جيو ، الذي كان يمسك منديل بإحكام ، وفجأة تقدم إلى الأمام وركع على الأرض. "كما طلبت من الإمبراطورة أن تنزل. إنها المحظية التي لا تتشدد في تأديب الخدم ، هي التي تجعل العبيد يثرثرون. المحظية مستعدة للعقاب بقواعد القصر ".

    عند رؤيتها بهذه الطريقة ، يمكنها التمدد والانحناء ، وقد تغيرت عيون الآخرين قليلاً. بعد كل شيء ، سيعلم القصر الناس ، ماذا عن رين جانج عندما يأتي؟ إنه متعجرف ، لكن لاحقًا؟ طاعة.

    "لو جيو والإمبراطورة الأرملة لهما جريمة؟ لماذا؟ استخدمها. الإمبراطورة تشاوي هي التي يجب أن تعتذر ، أي أن الإمبراطورة تشاوي محببة. مثل هؤلاء العبيد الذين يثرثرون ، يجب ضربهم حتى الموت ليكونوا عبرة من الآخرين. هذا ما يمكنك سماعه على السطح؟ إنه أمر لا يطاق ، لكنك لا تعرف ماذا تفعل وراء الكواليس؟ لا توجد كرامة في الكلمات القذرة. "قال تشاو شورونغ بجدية.

    خفضت لو جيو عينيها ، وفجأة نظرت إلى الشخص الجالس على الجانب الأيسر من الجبهة ، بتعبير محترم ، "إنها المحظية التي لا تسيطر على المرؤوسين بصرامة ، وآمل أن تسامحها الإمبراطورة تشاوي. "قال شين يو بتعبير رقيق ،" هناك شخص واحد فقط

    ؟ عينان ، هذا أمر لا مفر منه؟ إذا لم تفكر جيدًا ، فقط انتبه إليه في المستقبل ، إنها ليست مشكلة كبيرة؟ أليس كذلك؟ تقلق بشأن ذلك ، أخت. "هل تشعر

    أن تلك العيون تبدو وكأنها تراقب نكتة خاصة بها؟ لو جيو خفضت رأسها للتو ، وقالت باحترام ،" شكرًا لك سيدتي. "لقد

    كتبت رسالة مع والدتها أمس ، و قالت لها والدتها أن تدعها تفعل كل شيء في القصر. بالنسبة للمظالم التي عانى منها ، سيستردها والده دائمًا.

    "قصري هنا لعبادة بوذا في أيام الأسبوع. لقد دخلت القصر لتوك ، يجب أن تخضع لسيطرة محظية تونغ أكثر ، وتتذكر قواعد وأنظمة القصر. لا تسبب أي مشاكل." اجتاحت عيون الملكة الحشد مثل الشعلة .

    انحنى أنت تشينغتشينغ والآخرون على الفور وحيوا ، "تتذكر المحظية تعاليم الأم."

    كانت ترتدي عباءة سميكة اليوم ، ولم تعد ملابس الماضي النحيفة والمريضة. ، تميل إلى اتباع القواعد؟ يبدو أنها لا تنوي أن تتبع طريق ابن عمها للمنافسة من أجل صالح.

    بعد أن شاهدت الكثير من الدروس من الآخرين ، كيف تجرؤ على التقليد واغتنام الفرصة لكسب الحظوة وإطلاق النار على رأسها؟ فرصة من أن ينظر إليها على أنها نموذج.     "بشرة You Jieyu جيدة جدًا اليوم. عندما دخلت القصر لأول مرة ، بدت أنها قادرة على السقوط مع الريح. الآن وجهها الصغير وردي ووردي ، احتفالي للغاية." ها.



    "حسنًا ، توقف المطر بالخارج ، لذا أسرع بالعودة إلى القصر." نظرت الملكة خارج القاعة.

    لم يكن أمام الجميع خيار سوى الانحناء والتحية ، "سوف تغادر المحظية". توقف المطر

    بالخارج بالفعل ، لكن المياه المتراكمة على الأرض تبللت بسهولة حافة التنورة. لم تعد شين يو إلى قصر ييهوا ، لكنها ذهبت إلى قصر Xuanning. كان Wu Jieyu يعتني بالأمير الثاني الذي كان مريضًا لفترة طويلة ، ولم يروا بعضهم البعض لفترة طويلة.

    بمجرد حصول الناس على الفوائد ، سيريدون المزيد من الفوائد ، ولن يكونوا راضين أبدًا عن الوضع الراهن.

    لا يوجد مقعد رئيسي في قصر شوان نينغ ، حيث يعيش هناك عدد قليل فقط من الموهوبين ، ووو جيو هو صاحب أعلى رتبة ، ولكن إذا لم تكن الرتبة كافية ، فلن يتمكن من العيش في القاعة الرئيسية.

    بعد المشي لفترة طويلة ، عندما جاءت إلى Lishui Pavilion ، لم يكن هناك؟ كان هناك أشخاص في القصر يحرسون الخارج ، وبمجرد دخولها إلى الفناء ، كانت تسمع صراخًا عاليًا. كم عدد الخادمات الصغيرات كانا يهمسن ، يتحدث؟ ليس الأمر أن حمى الأمير الثاني استمرت ، لكن هوو شون ترك خليته وذهب إلى قصر ييهوا الليلة الماضية؟

    "أم أنه سيدنا؟ مع البصيرة ، أنشأنا علاقة جيدة مع Lan Zhaoyi في وقت مبكر ، وإلا فسيكون من السهل جدًا تولي الأمير الثاني." "لصالح الإمبراطورة Zhaoyi ، علينا فقط الانتظار من أجل ولادة الأمير والمحظية المحظية

    قاب قوسين أو أدنى. كان السيد في القصر لسنوات عديدة ولكنه لا يزال؟ Jieyu ، سيكون من الرائع أن تتحدث السيدة Zhaoyi بلطف للسيد أمام الإمبراطور .

    _ "

    " السعال—— "سعل تينغ تشو مرتين.

    أدارت الخادمتان رأسيهما فجأة ، وتغيرت تعابيرهما بشكل كبير عندما رأيا الشخص الذي يقف خلفهما ، وركعا بسرعة على الأرض ، وكانت أصواتهما ترتجف ، "خادمتك تمتلئ في السيدة تشاوي!" شين يو لم تقل الكثير

    ، مررًا بهما مباشرة إلى القاعة الرئيسية ، كان هناك عدد قليل من الأشخاص بالخارج لأنهم كانوا جميعًا داخل الغرفة ينتظرون الأمير الثاني الباكي ، بينما كان وو جيو يحمل وعاءًا من الدواء ويقنع الطفل بصبر بشربه.

    فوجئت شو شي عندما رأت الشخص قادمًا ، لكنها استجابت بسرعة ، وسلمت وعاء الدواء للخادمة على الفور ، وابتسمت وتقدمت إلى الأمام لتحييها ، "لماذا لا تقل أي شيء عندما تكون أختي هنا ، انظر إليّ؟ "أخشى أن يتم إهمالك إذا قفزت بجنون." "

    انحنى خادمك لرؤية السيدة تشاوي!" انحنى كل من في الغرفة بسرعة وألقى التحية.

    لا ، لم يكن هناك خصي عانق الأمير الثاني ، قفز من على الكرسي ، ورفع ساقه وركل شين يو وعيناه مفتوحتان ، كان وجهه السمين مليئًا بالغضب ، "أنت امرأة سيئة! لقد قتلتني! أيها الأم والمحظية! سأنتقم بالتأكيد لأمي

    وسريتها وأدع الأب والإمبراطور يقتلكم! كاد الأمير الثاني يتدحرج ويزحف لعناقه ، لكن الأمير الثاني كان لا يزال يكافح ، "امرأة سيئة ، امرأة سيئة!"

    وقف تينغ تشو على عجل في المقدمة لمنع الأمير الثاني من الاندفاع مرة أخرى.

    كان هناك أثر للقلق على وجه وو جيو ، كانت ذكية كما كانت في الوقت الحالي ولم تكن تعرف ماذا تفعل. كان بإمكانها فقط أن تلوح بيدها بسرعة ، "الأمير الثاني محترق ، لماذا لا أسرعوا وأخذوه بعيدًا!

    "تقدم إلى الأمام وأخذ يد شين يو ،" الطفل جاهل ، يتحدث بلا معنى طوال اليوم ، هل ركلت أختي للتو؟ دعني؟ ألق نظرة. "الناس في القصر

    جميعًا امسكوا بقلوبهم وكانت رؤوسهم تطن ، وخرجوا على عجل من القاعة الداخلية.

    أمسك شين يو بذراع الأمير الثاني ، ونظر بسلام إلى وجهه الذي يشبه المحظية تشين ، بينما حدق الأمير الثاني أيضًا ، مع استياء من الصعب إخفاء وجهه.

    عند رؤية هذا المشهد ، بدا أن وو جيو قلق ، "الأمير الثاني أصيب بحمى شديدة أمس وظل يتحدث عن الهراء ، يا أختي ، من فضلك لا تأخذ الأمر على محمل الجد." ترك

    شين يو يده فجأة ، وقام بضرب الدرع برفق. على هذا الوجه اللطيف والناعم ، كانت زوايا الفم منحنية قليلاً ، "الأطفال يجهلون؟ لماذا أختي أيضًا جاهلة؟" عند

    النظر إلى بعضهما البعض ، ذهلت وو جيو ، مع وميض من الذعر في عينيها.

    "الأمير الثاني احترق بهذه الطريقة ، وأختي لم تجد حتى طبيبًا ليأتي ويلقي نظرة. لا أعرف ما تعتقده أختي." قالت شين يو فجأة بقلق.

    شعر الخصي الذي كان يحتضن الأمير الثاني بالارتعاش في كل مكان. وبعد أن غمز سيده حمله على عجل ، كان قلبه يرفرف بالفعل وغير مستقر ، وطبقة رقيقة من العرق تنبعث من جبهته.

    استغلت تينغ تشو الموقف وأغلقت باب القصر ، ثم جثت على ركبتيها وفركت عجلها الذي تعرض للركل ، كان الطفل ضعيفًا ، لكنه كان أيضًا أكثر جهلًا.

    تنهدت وو جيو بشدة ، كما كان وجهها محرجًا جدًا ، "هذا الأمر كله خطأي ، لن أخفيه عن أختي ، الأمير الثاني لا يزال صغيرًا ، لا أعرف ما قالته له المحظية تشين عندما كان هنا ، كان يشعر دائمًا أن أخته شخص سيء. هذه الأيام أنا؟ أقول له ألا يفعل ذلك كل يوم؟ أعتقد ذلك ، ولكن أنا

    ؟ في يوم من الأيام ، سينسى ما قالته له المحظية تشين. أخته الصغرى ، من فضلك لا تأخذ هذا الأمر على محمل الجد. كلمات طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات؟ كيف يمكن أن تؤخذ على محمل الجد ، ألا تعتقد لذا     ؟ ظننت أنني لم أتحدث مع أختي لفترة طويلة ، لذلك أردت أن ألقي نظرة ، لكن أختي مشغولة للغاية ، أخشى ألا يكون لدي وقت للتجول معي في المستقبل. إنه ذهب. "     تغيرت عيون Wu Jieyu قليلاً ، ولم تستطع الاستمرار في الشرح بوجه قلق ،" أختي ، لماذا قلت هذا؟ إنه أنا فقط؟ لقد توليت للتو منصب الأمير الثاني ، وهذه هي المرة الأولى التي أعمل فيها. أم. هل لديك وقت؟ اذهب إلى قصر Yihua كل يوم للتحدث مع أختك الصغرى. "     بالنظر إلى الشخص الذي أمامها بهدوء ، لم تتقلب عيون Shen Yu ،" أخشى أنه لن يكون هناك حرية الوقت في القصر بحلول ذلك الوقت. "     في القاعة صامتة وصامتة ، تكشف عن جو حساس ، لم تستطع وو جيو إلا أن تخفض رأسها؟ الذنب ، "الأمير الثاني قال أي شيء ، أنا؟ هذا؟ الأم بالتبني لديها أيضًا؟ لا يمكنني التنصل من مسؤوليتي." سأقوم بالتعويض عن أختي ، وآمل ألا تأخذ أختي هذا الأمر تدللت     عيون تينغ تشو قليلاً ، ما الذي علمته المحظية تشين لابنها؟ هذا ليس مفاجئًا ، لكن ما الذي اعتقدته وو جيو؟ ، أخشى أن يكون هناك واحد فقط؟ إنها تعلم ذلك منذ أن ربت الأمير الثاني ، الذي هل ترغب في أن تكون واحدًا؟

    "أخت ، ماذا تفعلين؟"

    انحنى شين يو وأمسك بذراعها ، بعيون جادة ، "أنت وأنا؟ بين؟ لماذا تحدثت عن هذه الآداب المبتذلة؟ هل يمكن أن تكون أنا؟ هل ما زلت تصدقك؟" بالنظر إلى بعضنا البعض

    ؟ نعم ، كانت نبرة صوتها هادئة ، "أختي ذكية جدًا ، لذا فهي تعرف جيدًا أكثر من أي شخص آخر". أخذت

    Wu Jieyu نفسًا ، كانت تعرف بطبيعة الحال حيل هذه الأخت الطيبة أكثر من أي شخص آخر ولكن ماذا حدث اليوم هي ايضا لم تفعله فكر به.

    "بما أن أختي مشغولة بالأشياء ، فلن أزعجك".

    وقفت شين يو فجأة ونظرت من زاوية العين ، "الأمير الثاني جاهل؟ بالطبع؟ جاء الإمبراطور ليعلمني ، لكن الكبار يجهلون؟ لكن لا؟ لا؟ بداية جديدة؟ فرصة للبدء من جديد.

Continua llegint

You'll Also Like

34.7K 1.1K 32
*اسم الرواية* __ "انتِ _حبك_كنه_الحكم_السعودي" ________ I am very pleased with you. يصيبني السرور معك بطريقة مفرطه. بدايتي: التاريخ:16/2/2023فبراير ي...
25.5K 1.7K 48
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 48 ني تشينغ تشينغ هي جميلة غبية تم اختيارها في مسودة القصر بدلاً من أختها الكبرى. قبل دخول القصر، أعطتها أ...
105K 7.7K 120
مكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم ا...
7.5K 486 25
في ليلة الزفاف ، عندما علقت العروس نفسها ، كان الزوج الوسيم مريضًا ، كانت المحظية تلمع مثل النمر لترى أفضل خطوة لها بعد ذلك. واجه Shu Huan الذي سافر...