تجسدت كشخصية داعمة فى مدرسة ث...

By Feather50

65.5K 5.5K 277

".عندما استيقظت باي جين ، اكتشفت أنها انتقلت إلى الرواية التي كانت تقرأها قبل أن تغفو ، "مدرسة كل الرجال الوس... More

Ch 1 + الملخص
Ch 2
Ch 3
Ch 4
Ch 5
Ch 6
Ch 7
Ch 8
Ch 9
Ch 10
Ch 11
Ch 12
Ch 13
Ch 14
Ch 15
Ch 16
Ch 17
Ch 18
Ch19
Ch 20
Ch 21
Ch 22
Ch 23
Ch 24
Ch 25
Ch 26
Ch 27
Ch 28
Ch 29
Ch 30
Ch 31
Ch 32
Ch 33
Ch 34
Ch 35
Ch 36
Ch 37
Ch 38
Ch 40
Ch 41
Ch 42
Ch 43
Ch 44
Ch 45
Ch 46
Ch 47
Ch 48
Ch 49
Ch 50.1
ch 50.2
Ch 51
Ch 52
Ch 53.1
Ch 53.2
Ch 54
Ch 55.1
Ch 55.2
Ch 56
Ch 57 The End
Ch 58 Extra

Ch 39

986 91 1
By Feather50

بعد أن رأت بي جين هذا الخبر، كانت لا تزال مرتبكة. أجابت: "لم تكن تعرف ما حدث"، [الخمسة الصغار: أي جمال ملحمي؟ 】

أرسل لها منغمنغ رابطا بسرعة كبيرة، [منغمينغ: إنه هذا المنشور. اليوم، تم تفجير جميع وظائف مدرستنا بسبب نقل فتاة جميلة تدعى بي جين من الصف 8. أخي، أنت أيضا تدعى بي جين، وانتقلت للتو إلى الصف 8، والشروط صحيحة. ولا يوجد سوى الكثير من الطلاب المحولين. إذن، هل أنت في الواقع سيدة شابة؟]

ضغطت باي جين على شفتيها. كان سؤال منغ مينغ الأخير في الواقع شيئا كانت تتوقعه. كانت تعتقد أن منغمينغ ستعرف أنها فتاة.

اعترف بي جين بذلك بصراحة. [الخمسة الصغار: نعم، أنا فتاة. آسف، لقد كذبت عليك طوال الوقت.]

بعد أن أنهت بي جين هذه الرسالة في الواقع، كان لديها بعض المخاوف. اعتقدت منغمنغ دائما أنها شقيقها الصغير. لقد احتفظت بشيء منها لفترة طويلة، هل سيغضب منغمينغ؟ بعبارة أخرى، لا تريد منغمنغ "صداقتها المثلية" على الإطلاق؟

انتظرت بي جين بعصبية رد منغمينغ. اعتقدت في الأصل أن منغمنغ سيسألها وسيغضب، ولكن بشكل غير متوقع، لم تكن منغمينغ غاضبة على الإطلاق، بل كانت متحمسة جدا.

[منغمنغ: بعبارة أخرى، لدي صديق إضافي يتمتع بجمال ملحمي؟ يا إلهي، إذا أخبرت الآخرين، فلن يغاروا مني.]

[Mengmeng: آه آه آه آه آه آه آه، قبل أن أفكر في كيف فزت على الأخ شون، الواقع هو آه! بالحديث عن ذلك، يستحق الأخ شون أن يكون الأخ شون، وسيما وغنيا، لا بأس، إذا كان أيضا ثاقبا جدا، فلن يعطي الرجال الآخرين طريقة للبقاء على قيد الحياة!]

[Mengmeng: لا، لقد وجدت شيئا واحدا! أختي، عندما تواصلت مع الأخ شون من قبل، هل كان يعلم أنك فتاة؟]

قفزت بي جين بكثافة عندما رأت السؤال الأخير.

لم تتواصل هي وهي شون! وكان لدى هي شون فتاة يحبها.

أما بالنسبة لذلك الوقت في المكتبة الأدبية التي جعلت منغمنغ تسيء الفهم عندما قبل هي شون جبهتها، يجب أن يكون فقط لجعل شو يي يستسلم في أقرب وقت ممكن.

أطلق باي جين نفسا ببطء. فكرت في الأمر بعناية، ثم ردت على منغمنغ، [الخمسة الصغار: ربما لم يكن الأخ شون يعرف أنني فتاة. وأنا وهو، ليس ما تعتقده. 】 لو كان شون يعرف، لما قال شيئا. منذ أن نامت معه لفترة طويلة، لم يذكر كلمة واحدة، لذلك لا ينبغي أن يكون لديه أي فكرة أنها فتاة.

اعتقدت منغمينغ أن باي جين كانت محرجة، لذلك قالت ذلك. لكنها لن تأخذ جملة باي جين "أنا وهو لسنا ما تعتقده". كان الأخ شون واضحا جدا؛ كيف لا يمكن أن يكون نوع العلاقة التي اعتقدتها؟

[منغ مينغ: هاها، أنا في الفصل يا أختي، لن أتحدث إليك بعد الآن، سآتي للعب معك عندما يكون لدي وقت.]

[الخمسة الصغار: جيد.]

بعد نهاية الدردشة مع منغمنغ، فتحت بي جين المنشور للتو.

في فترة زمنية قصيرة فقط، كان هناك العديد من الردود على هذا المنشور.

ألقت بضع نظرات إلى الطوابق العديدة الأمامية وشعرت أن الرسائل متشابهة، لذلك استخدمت طريقة الفرز العكسي ومسحت أحدث الرسائل عرضا.

[2562410: هل هذا إنسان! هذه بالضبط جنية صغيرة! 】

[تان XX في الصف الأول من المدرسة الثانوية: لقد سجلت حسابا خاصا لهذه الأخت الكبرى. هل يحصل أي شخص في السنة الثالثة والصف الثامن من المدرسة الثانوية على معلومات الاتصال بها؟ يمكن أن يكون رقمها أو معلومات WeChat، التسول!!!]

[عشب واحد في المدرسة الإعدادية الثانية عشرة: نفس الطلب!!!]

[Hx: هاها.】

كانت الرسالة الساخرة "هاها" واضحة بشكل خاص في تعليقات حشد راكع ولعق صورها، وطلب أرقام الهواتف، ومعلومات الاتصال بها على WeChat.

إمالة باي جين رأسها، وهزت إصبعها، ونقرت عليه عن طريق الخطأ ومنعذته. بشكل غير متوقع، بمجرد أن انتعشت، رأت آخر رسالة منشورة باسم Hx.

[Hx: أنت فقط تطارد، إذا أمسكت بها، سأخسر.]

رأى باي جين هذه الرسالة وفكر في من هو هذا Hx. بالتأكيد، بمجرد ظهور رسالته المثيرة للاهتمام، بدأ العديد من الأشخاص في المنصب في مهاجمته بشكل محموم.

[Hx، أي صف؟ هناك طريقة للإبلاغ عن اسم الفصل. 】

[Hx، أي بصل أخضر أنت؟ هل سنضطر إلى مطاردتك؟ 】

[هاهاها، يبدو أنك تطاردها، أي مستشفى للأمراض العقلية أطلق سراح هذا النفسي؟]

[سواء خسرت أم لا لا لا يهم ضرطة، شخص مثلها لن ينظر إليك حتى إذا نظرت إليها. ما هي الإثارة لكونك وحيدا في وهم ذاتي؟ 】

[مرحبا، إذا قلت ذلك، سأطارد باي جين، لماذا؟ 】

من قبل، عندما رأت المنشور الذي أشاد بها لمظهرها، وجدها باي جين في الواقع مملة للغاية.

نظرا لأن العديد من الكلمات كانت متشابهة، يبدو أن لها نفس المعنى. ولكن بالنظر إلى رد Hx الاستفزازي هذا، وجدته مثيرا للاهتمام بعض الشيء. لكنها لم تستطع إلا أن تنظر بازدراء إلى Hx بصمت في قلبها، لأنه كان يختار مجموعة من الناس. هل يجب أن يطلق عليه اسم غبي، أم يجب صفعه؟ على الرغم من أن المنتدى كان مجهول الهوية، إلا أن موقفه كان متعجرفا بعض الشيء.

لا يزال هناك دقيقتان للصف.

استفاد باي جين من هذا الوقت واستمر في البقاء في هذا المنشور للمشاهدة.

بسبب سلوك Hx الاستفزازي المتهور، أصبح هذا المنشور أكثر شعبية من ذي قبل، ولكنه الآن أصبح شائعا بشكل مباشر. في البداية، توافد المزيد من الناس إلى هذا المنشور للرد على هذا المنشور، ولم يتمكن بي جين تقريبا من رؤيته، لأنه بمجرد تحديثه، سيتم نشر العديد من الردود الجديدة.

اعتقدت أن الجميع يهاجمون في مجموعات، وإذا كان Hx أكثر ذكاء، فسيبقى مخفيا، ويكون شخصا منخفض المستوى ويترك رسالة منخفضة المستوى. لكنها لم تتوقع أنه في غضون بضع عشرات من الثواني، عاد مع عدد قليل من الأشياء الأكثر إثارة للاهتمام.

[Hx: الوقت متأخر. الآن، ليس لديك حتى الفرصة لملاحقتها، لأن لاو تزو قد أتت بالفعل.]

[Hx: استمع جيدا، إنها لي، لذا لا تفكر في الأمر حتى.]

[Hx: أخيرا، يمكن حذف هذا المنشور.]

نظرت بي جين إلى هذه الرسائل القليلة التي أرسلتها إتش إكس، وشعر قلبها بالغضب والمضحك.

من كان هذا Hx، حتى يتمكن من إضافة الكثير من الدراما بنفسه؟ كان لديه مثل هذه النغمة المجنونة، هل كان هذا يجعل نفسه عدوا لجميع الناس في المنصب؟ على الرغم من أن النشر كان مجهول الهوية، فماذا يجب أن يفعل إذا تسبب في غضب عام؟

في هذا الوقت، رن جرس الفصل، ووضعت بي جين هاتفها المحمول جانبا وبدأت في التركيز على الاستماع إلى الفصل، لكنها شعرت دائما أن هناك شيئا مفقودا أثناء الاستماع إلى الفصل.

بعد الانتقال إلى المدرسة الإعدادية الثانية عشرة، لم تعد بحاجة إلى الجلوس في الصف الأول لأنها لم تعد أقصر طالبة في الفصل بعد الآن. ولكن بعد أن أدركت غياب هي شون في الصف الأخير من الفصل الدراسي، شعرت دائما بعدم الارتياح قليلا.

في الأيام السابقة، اعتادت على وجود هي شون، وفجأة انفصلت عنه، ولم تستطع تجنب المشاعر في قلبها.

لم تكن تعرف كيف كان الأخ شون الآن، سواء كان نائما في الفصل.

في اليومين الماضيين، لم تتحدث هي وهي شون كثيرا. بدا شون مشغولا بشيء ما، لكنها لم تكن تعرف بالضبط ما كان يفعله. لحسن الحظ، انتقلت إلى الرقم. 12 مدرسة متوسطة، كانت قريبة جدا من كلية الأولاد، ومن وقت لآخر يمكنها التجمع مع زملائها السابقين.

في نهاية الفصل الأخير في الصباح، رن الجرس لنهاية الفصل.

كان زميل بي جين في المكتب يدعى يو يوان، وهي فتاة تحب مطاردة النجوم. كانت متحمسة وثرثارة للغاية، مما أدى على الفور إلى تبديد وحدة بي جين وقلقها الناجم عن نقلها إلى المدرسة الجديدة. في الوقت الحاضر، كان التواصل متطورا للغاية، لذلك على الرغم من أن المنشور أحدث الكثير من الضوضاء بسبب نقلها، في الواقع، لم يمر سوى صباح واحد منذ نقلها.

كان وقت الغداء بعد الصف، وأرادت بي جين فقط أن تسأل يو يوان عما إذا كانت ترغب في الذهاب إلى الكافتيريا لتناول الغداء معها، لكن يو يوان أطلق فجأة صوتا كبيرا.

فوجئت باي جين بهذا الصوت. سألت على عجل، "ما الأمر؟ ماذا حدث؟"

كان يو يوان مليئا بالإثارة. خفضت رأسها وحدقت بقوة في شاشة الهاتف. كانت صاخبة جدا لدرجة أن الفصل بأكمله يمكن أن يسمعها، "سمعت أن العشب المدرسي لكلية الرجال المجاورة قد انتقل إلى هنا!"

العشب المدرسي لكلية الرجال المجاورة؟

ألم يكن ذلك هو شون؟

عضت باي جين شفتها السفلى، وصعدت نبضات قلبها قليلا لسبب ما، "حقا؟"

ليس فقط بي جين، ولكن الطلاب الآخرين الذين كانوا لا يزالون في الفصل الدراسي ولم يذهبوا إلى الكافتيريا لتناول الطعام لا يسعهم إلا طرح هذا السؤال.

كانت يو يوان متحمسة جدا لأن خديها تحولا إلى اللون الأحمر، وكانت تمسك بهاتفها المحمول بإحكام، "أعتقد أن هذا صحيح، لأن شخصا ما قابل هي شون على باب مكتب المدير! آه، آه، آه! الرجل الكبير سيأتي إلى مدرستنا!!!! سعيد جدا! أقول لك، يبدو الرئيس لا يقهر ووسيما للغاية، حقا، من النوع الذي يمكن أن يقتل الناس بنظرة واحدة فقط!"

"هل هناك أي صور؟"

قامت يو يوان بتجعيد شفتيها للأسف، "لا، لكن كل من قابله عند باب مكتب المدير قال ذلك! قالوا إنه كان وسيما عدة مرات أكثر من الإله الذكر تشانغ شوان في مدرستنا! مثير جدا، مثير جدا!"

في هذا الوقت، تحدث طالب ذكر آخر في الفصل أيضا: "رأيت للتو الأخبار من مجموعة اتحاد الطلاب بأنه كان ينبغي على هي شون أن ينتقل حقا إلى مدرستنا. التقط شخص ما الصورة سرا. على الرغم من أنها مجرد وجهة نظر خلفية غامضة، إلا أنه يجب أن يكون هو. لكنه لم يأت بمفرده، كما اجتمع معه صديقاه."

بمجرد أن سمعت الفتاة الأخبار، بدأت قلوبهم كلها في التحريض.

"جاء ثلاثة دفعة واحدة؟" اللعنة؟"

"لطالما سمعت أن الرجال الوسيمين في كلية الأولاد المجاورة أفضل من الآخر، ولكن لسوء الحظ لم أتمكن من رؤيته." هذه المرة يجب أن أكون قادرا على رؤية الشخص الحقيقي؟"

"لا أعرف هي شون وهو." إلى أي صف سينتقل صديقي؟ سيكون من الجيد إذا انتقل إلى صفنا."

"آه، آه، سمعت أن هي شون ليس وسيما فحسب، بل غني جدا في المنزل أيضا.

" ألم يلتحق بالمدارس الخاصة والأرستقراطية فقط منذ أن صغره؟ لماذا انتقل فجأة إلى مدرسة عامة عادية مثل مدرستنا؟"

كان جميع الأولاد والبنات في الفصل يتحدثون ويناقشون بإثارة.

نظرا لأن أخبار اليوم كانت رائعة جدا، لم يرغبوا حتى في تناول الطعام في الوقت الحالي. انتقل جمال ملحمي للتو إلى مدرستهم اليوم، لكنهم لم يتوقعوا أن ينتقل عشب المدرسة من المدرسة الأرستقراطية المجاورة على الفور أيضا.

ماذا يحدث اليوم، لماذا كانت الطلقات الكبيرة تذهب إلى مدرستهم واحدة تلو الأخرى؟

كانت يو يوان تحدق في هاتفها للتحقق من آخر الأخبار في المجموعة. ينتمي الصبي الذي تحدث الآن إلى اتحاد الطلاب، لذلك كان لديه مصدر للمعلومات. في بعض الأحيان مع الحظ السعيد، يمكنه الحصول على أخبار مباشرة. لم تكن في اتحاد الطلاب، ولكن كان لديها قريب يدرس في هذه المدرسة، لذلك كان لديها أيضا قناتها الإخبارية الخاصة.

كانت تتحدث مع قريبها الآن.

بعد قراءة آخر الأخبار من أقاربها، لم تستطع إلا أن تصرخ.

"آه، آه، يبدو أن هي شون سينتقل إلى صفنا!!! أيضا، جاء والده، السيد هي، هذه المرة، واستقبله المدير شخصيا. سمعت أن السيد تبرع بمبنيين دفعة واحدة. إنها صفقة كبيرة!"

بمجرد أن قال يو يوان هذا، "واو"، "يا إلهي"، "هل هو رائع جدا" بدا واحدا تلو الآخر في الفصل الدراسي.

عضت باي جين شفتها السفلى ولم تستطع إلا تأكيد ذلك مرة أخرى، "قلت إنه سينتقل شون إلى صفنا 8؟"

Continue Reading

You'll Also Like

33.5K 2.1K 21
كنت فتات كسولة في حياتي الأولى .لكن تغير ذلك جذريا بعد أن قرأت رواية حرب العرش .لم أصدق ذلك أنا إبنة الدوق فيدرك!!!!.. أبنة فيدرك بجدية أيها الكات...
2.3K 124 20
مش لا زم حرق ادخل وشوف روايه اتمنى تعجبكم روايه روايه من عندي ❤
1.4M 134K 38
في وسط دهليز معتم يولد شخصًا قاتم قوي جبارً بارد يوجد بداخل قلبهُ شرارةًُ مُنيرة هل ستصبح الشرارة نارًا تحرق الجميع أم ستبرد وتنطفئ ماذا لو تلون الأ...
65.2K 4.8K 90
الرواية صينية تتحدث عن سويو كاتبة المانهوا على الانترنيت مشهورة تستيقظ ذات مرة لتجد نفسها داخل رواية مانهوا في جسد أخت البطل الشريرة والتي ستكون نها...