تجسدت كشخصية داعمة فى مدرسة ث...

By Feather50

79K 6.7K 313

".عندما استيقظت باي جين ، اكتشفت أنها انتقلت إلى الرواية التي كانت تقرأها قبل أن تغفو ، "مدرسة كل الرجال الوس... More

Ch 1 + الملخص
Ch 2
Ch 3
Ch 4
Ch 5
Ch 6
Ch 7
Ch 8
Ch 9
Ch 10
Ch 11
Ch 12
Ch 13
Ch 14
Ch 15
Ch 16
Ch 17
Ch 18
Ch19
Ch 20
Ch 21
Ch 23
Ch 24
Ch 25
Ch 26
Ch 27
Ch 28
Ch 29
Ch 30
Ch 31
Ch 32
Ch 33
Ch 34
Ch 35
Ch 36
Ch 37
Ch 38
Ch 39
Ch 40
Ch 41
Ch 42
Ch 43
Ch 44
Ch 45
Ch 46
Ch 47
Ch 48
Ch 49
Ch 50.1
ch 50.2
Ch 51
Ch 52
Ch 53.1
Ch 53.2
Ch 54
Ch 55.1
Ch 55.2
Ch 56
Ch 57 The End
Ch 58 Extra

Ch 22

1.2K 116 16
By Feather50




"لو كان فتاة، لكان الأمر على ما يرام."

على الرغم من أنه تم وضعه بهذه الطريقة، في الواقع سواء كان هي شون أو تشنغ لي، إلا أنهم لم يفكروا في الأمر بهذه الطريقة. بطبيعة الحال، في مدرسة الأولاد فقط كان هناك رجال. لم يكن هناك شيء مثل فتاة تختبئ بين المدرسة الثانوية للصبي بالكامل. إذا كان هناك، فسيكون ذلك غريبا جدا. بشكل عام، لم يكن هناك أي شخص سيفعل ذلك.

خدش تشنغ لي رأسه في عجز، وقال الطرف الآخر إنهم كانوا مستقيمين، ومع ذلك كان يشتبه في أن اه شون مثلي الجنس المحتمل. لم يكن من السهل حقا التعامل مع هذا النوع من المواقف. شددت مسألة مثل الرومانسية بشكل خاص على أن كلا الطرفين يجب أن يشعرا بنفس الشعور المتبادل، لأن الحب القسري ليس لطيفا.

قصف صدره بقسوة، ومنحه أنه قد يشعر بعدم الارتياح إلى حد ما، كان هذا لأخيه وكان مستعدا للمخاطرة بكل شيء. شمل ذلك عرض نفسه للبيع، "آه شون، انظر، أنا رجل أيضا، ماذا عن الوقوع في حبي بدلا من ذلك؟"

اختنق شون على أنفاسه، وكاد يختنق حتى الموت من كلمات تشنغ لي. ألقى نظرة طويلة على أخيه، ونظر إلى الخطوط العريضة القوية لوجهه، وحواجبه السميكة والداكنة، وجشه غير المحلوق، إلى جسده القوي والخشن. كشفت عيناه بوضوح عن كرهته.

"تشنغ لي، أيها اللعين"

قال هو شون هذا، ولكن مع العلم أن شقيقه كان يفعل ذلك من أجله، لم يتمكن حتى من قول الشئ التالي.

شعر تشنغ لي بالحرج بعض الشيء منذ البداية، كان رجلا مستقيما في هذا الكون ويحب النساء فقط. لكن ماذا عن الوقت الذي احتاجه فيه إخوته؟ طالما احتاجه هي شون، فإنه سينهض مباشرة من أجله دون أي خوف. ومع ذلك، كان مستاء بعض الشيء عندما التقى بموقف هي شون المثير للاشمئزاز، ربت على وجهه وسأل، "آه شون، ما الخطب، أنا رجل وسيم أيضا، حسنا؟"

لذلك يمكن لأهشون أن يستقر على دجاج نحيف مثل بيجين، ولكن ليس قطعة اللحم الطازج (1) هل كان؟

(1) هذا مصطلح يشير إلى الشباب الوسيمين، وتحديدا أولئك الذين لديهم أجسام رياضية؛ سيكون المعادل الإنجليزي "قطعة".

لحسن الحظ أنه عزز نفسه عقليا وكان مستعدا لإعطاء كل ما لديه.

نظر شون إلى أخيه باشمئزاز. ناهيك عن ذكر الآخرين، فإن تخيله هو وتشنغ لي معا كان شيئا لم يستطع هضمه بالكامل. لماذا لم يكن تشنغ لي والآخرون مقبولين، ولكن بيجين فقط كان مقبولا؟

ما الذي يميزهما بالضبط؟

خفض شون رأسه بشكل ضعيف وسقط عميقا في أفكاره.

كان هو وإخوته القلائل جميعهم قاسيين وسميكي البشرة، لكن بيجين. لم يكونوا مثلهم تماما.

كان الشعور الأول الذي أعطوه إياه نعومة مرنة. الثانية، الحساسية. الثالث، الحنان.

بدلا من القول إنهم كانوا رجلا، يمكن القول إنهم كانوا أشبه بفتاة. لم تكن خطوط وجوههم أنثوية للغاية فحسب، بل حتى شخصيتهم أيضا في الواقع تنتمي تماما إلى شخصية فتاة صغيرة.

بالإضافة إلى الصورة العابرة التي لمحها الليلة الماضية. الليلة الماضية كان مذعورا جدا، ولم ينتبه على الإطلاق. بالتفكير في هذا الوجه الجميل الرشيق والمؤلم الآن، بغض النظر عن مدى أنوثة الرجل، لم تكن هناك طريقة يمكن أن يكون مظهرهم مدمرا للغاية؟

عبس هي شون ثم مد يده، وذهب مباشرة ليشعر بخصر تشنغ لي. قفز تشنغ لي في مفاجأة، لكنه لم يخجل.

لقد تعهد بحياته بأنه سيبذل قصارى جهده ليكون أخا صالحا، حتى لو قام شون بأي تحركات عليه، فلن يقول أبدا "لا".

ضغط شون بشدة وهو يشعر بخصر تشنغ لي، ثم تذكر في تلك الليلة أنه كان يلمس خصر بيجين عندما كانوا يتشاركون السرير.

في إحدى الليالي، شعر بلا شك أن الشكل تحت راحة يده نحيف وناعم، كان مختلفا تماما عن شعور خصر تشنغ لي الخشن.

وكان خصره مشابها تماما لحزام تشنغ لي.

إذن. زميله في السكن، هل كان من الممكن أنهم كانوا حقا فتاة؟

بمجرد زرع بذور الشك، أصبحت مجموعة متنوعة من التفاصيل التي أهملها من قبل أكثر وضوحا ببطء.

مثل أنهم لن يخلعوا نظارتهم أبدا، وكيف كانوا يرتدون دائما الياقات العالية والأكمام الطويلة، وكيف أنهم لم يستخدموا المرحاض في الطابق العلوي حيث كانت الفصول الدراسية.

أشارت حادثة تلو الأخرى إلى أن بيجين كان لديه سر.

ومع ذلك، في الواقع هل سيكون الأمر حقا مثل ما كان يعتقده؟

أغلق شون شفتيه بإحكام، وكان بحاجة إلى وقت لإثبات تكهناته.

شاهد تشنغ لي صمت هي شون بعد لمس خصره، وكان وجهه فارغا تماما، مما تركه جاهلا بما حدث.

كان من المحرج جدا تركك معلقا هكذا، لذلك حث، "آه شون، ما هذا؟ هل يمكن لنا نحن الاثنين أن ننجح، ونعطي إجابة محددة."

جاءت موجة نادرة من الشتم من هي شون، "تمرن يا مؤخرتي".

أخرج سيجارة أخرى من جيبه وأخذ نفسا عميقا، وعندها فقط ألقى نظرة على تشنغ لي، "حسنا، لم يعد عليك التورط في هذه المسألة بعد الآن، لقد اتخذت قراري بالفعل".

عندما سمع تشنغ لي هذه الكلمات، كان يعلم أنه ليس عليه أن يقدم نفسه كإشادة، وتنفس الصعداء الخافت داخليا. حتى النهاية كان رجلا مستقيما ومستقيما.

جعله يصبح مثلي الجنس دفعة واحدة لم يكن في الواقع بهذه السهولة. الآن بعد أن لم يكن هو شون بحاجة إليه، يمكن للجميع الاستمرار في أن يكونوا إخوة جيدين وبالطبع، هذا يعني أن الجميع كانوا سعداء.

كان الربيع ينبثق في قلب زعيمنا نحن الإخوة، لم يستطع تشنغ لي تجنب الرغبة في القيل والقال على الفور، "هل قررت؟ هيا يا هي شون، أخبرني بالقصة الداخلية، ماذا تخطط لفعله؟"

رفض شون التحدث بعد الآن، ولا يزال بحاجة إلى التحقق بالضبط مما إذا كان بيجين امرأة، زفر حلقة من الدخان، قائلا بصوت منخفض وأجش، "دعونا نلمس هذا مرة أخرى عندما يتم حل هذه المسألة".

أعطى تشنغ لي "يووه" وألقى إبهامه إلى هي شون.

كان شون مجرد هذا النوع من الأشخاص. عادة ما كان غير مبال بكل شيء، وتعامل مع معظم الأمور بعدم الاهتمام. ومع ذلك، إذا كان هناك شيء يريده حقا، فلن يتراجع أبدا في منتصف الطريق، ناهيك عن الهروب من مشاعره الخاصة، لكنه أخذ زمام المبادرة للقتال من أجل ذلك. أشياء هراء مثل "إذا كنت تحب شخصا ما حقا، فستفهم متى تتركه" شيئا لن يتفق معه أبدا.

كانت بيجين جاهلة تماما بمحادثة هي شون وتشنغ لي. شعرت فقط أن تشنغ لي كان ينظر إليها بغرابة، كما لو كان يغمز عمدا ويرفع حاجبا في نوع من الإشارة إليها. لم يكن لديها أي فكرة عما كان يفعله بحق الجحيم.

كان هناك تمرين رياضي للدروس الصباحية.

عندما حان وقت الصف، اكتشفت بيجين أنه في الملعب، بصرف النظر عن فصلها الخاص، كان فصل شيا يينغ هناك أيضا.

من بعيد، بينما كانت تشاهد شيا يينغ محاطة بحماس بمجموعة من الأولاد، نشأ شعور معقد على الفور.

كان هناك القليل من الحسد، وبعض المشاعر الأخرى بداخله.

في الواقع في الكتاب، كان بإمكان القائدة النسائية شيا يينغ مساعدة حفنة خلال أصعب الأوقات الداعمة للإناث. في ذلك الوقت، تم الكشف عن الهوية الأنثوية للأنثى الداعمة، وفي وقت واحد، تلقت أنواعا مختلفة من التنمر والإذلال في الحرم الجامعي. لم يقتصر الأمر على التنمر عليها لفظيا، وشتموها على أنها منحرفة، بل ألقوا عليها البيض الفاسد والفأر الميتة، مما أدى إلى تدمير كتبها المدرسية عمدا. تراكم كل شيء واحدا تلو الآخر، لقد ذهب بعيدا في البحر.

كانت الأنثى الداعمة أيضا طالبة تبلغ من العمر ثمانية عشر عاما فقط، التقت فجأة بكل هذا، وتدهورت حالتها العقلية بسرعة. خلال ذلك الوقت لم يساعدها أحد. بمفردها، كافحت بمرارة. لم يعرف الأب بي كل شيء إلا بعد ذلك. ومع ذلك، بحلول الوقت الذي كان فيه الأب باي على علم بذلك، كانت الحالة العقلية للأنثى الداعمة قد انهارت تماما. على الرغم من أنها تركت المدرسة الثانوية بالكامل، إلا أنها لا تزال تبدو في الجحيم. بعد فترة وجيزة، انتحرت الأنثى الداعمة، منهية حياتها القصيرة.

لم تدرك بيجين ذلك عندما كانت تقرأ الرواية. بعد أن أصبحت الأنثى الداعمة في الكتاب، شعرت أن القيادة الأنثوية كانت غير مبالية للغاية. كان كلاهما فتاتين، كان بإمكان القائدة الأنثوية في الواقع دعم القيادة الأنثوية كثيرا، لكنها لم تفعل ذلك. في ذلك الوقت، كانت القيادة النسائية تستمتع بثناء الجميع، وتتمتع بالرومانسية والصداقات الجميلة، وتتجاهل تماما القيادة النسائية الداعمة.

تذكرت بيجين حبكة القصة، وخفضت رأسها بيأس.

تم استقبال الرصاصة النسائية بشكل جيد للغاية وأحبها بسهولة من قبل زملائها في الفصل.

ثم ماذا عنها، هذه القيادة النسائية الداعمة؟ لقد حاولت جاهدة من قبل، ولكن على الرغم من أن الوضع الحالي كان أفضل بكثير من ذلك داخل الكتب، إلا أنها لا تزال غير قادرة على المقارنة بالقائدة النسائية.

بينما كانت لا تزال منغمسة في خيالها، علقت ذراع شخص ما فجأة على كتفها.

غمس شون رأسه للنظر إليها، وضحك بنبرة تهكم، "نيرد، ما الذي تفكر فيه؟"

كان صوت بيجين مكتئبا بعض الشيء، "الأخ شون، ماذا تقول، هل فنغ شوي باسمي سلبي؟"

رفع شون حاجبا لها، "لماذا تقول ذلك؟"

كسرت بيجين مفاصلها، "انظر، لقبي هو باي. ومع ذلك، فإن Pei و"Pei" في الاستثمارات غير المربحة (1) متجانسان. ليس هناك خسارة المال فحسب، بل أيضا الشرب مع الآخرين، والابتسام دون وصراف، والاعتذار؛ هذه كلها كلمات سلبية. آه، لقبي، إنه فظيع حقا."

(1) هذه كلمة تستخدم لعنة الناس، وتسمى 赔钱货، يترجمها القاموس على أنها "اقتراح فقدان المال"، ولكنه يشير ثقافيا إلى كيف في المجتمع الصيني عندما تتزوج الفتيات (وأحيانا الأولاد)، يجب إعطاء مهر ولن "ينتمون" بعد الآن إلى عائلتهم الأصلية. مجازيا، هذا يعني "عديمة الفائدة"، حيث يخسر الناس المزيد من المال من الاستثمار في هذا الشخص أكثر مما سيربحون. عادة ما يستخدم الآباء هذا كإهانة للأطفال، وربما تكون العبارة الأمريكية الأكثر تشابها عندما يكون الأطفال جاحدين، سيطلق عليهم الآباء "مضيعة للمال" بدافع الغضب.

"بيجين."

فجأة كانت نبرة هي شون جادة عندما نظر إلى بيجين، فوجئ بيجين للحظة وحض فيه بتعبير فارغ، "الأخ شون، ما هذا؟"

قال هي شون كلمة بكلمة، "لا تبيع نفسك على المكشوف".

ما هي الاستثمارات غير المربحة، والشرب مع الآخرين، والابتسام بشكل خاضع، والاعتذار، وما هي الأشياء التي كانوا يفكرون فيها طوال اليوم في رأسهم الصغير؟

ضغطت بيجين على شفتيها، متضررة بعض الشيء. لم تكن تريد التفكير بهذه الطريقة أيضا، ولكن المستقبل المجهول جعلها دائما قلقة. بمجرد أن يشعر قلب الشخص بالقلق، فإنه سيأكل في أذهانه، ويفتح ثقوبا كبيرة وكبيرة في دماغه.

علاوة على ذلك، عندما ذهبت إلى المدرسة الابتدائية في حياتها السابقة، كان هناك أولاد وصفوها عمدا بأنها "عديمة الاستخدام" (1)، تبعها هذا اللقب مباشرة إلى المدرسة الإعدادية. حتى المدرسة الثانوية، حيث كان جميع الطلاب من حولها غرباء ولم يعد يتم التحدث عن هذا اللقب.

(1) يشير هذا إلى الكلمة الأولية "الاستثمارات غير المربحة" من حيث الناس، كما قيل، فهي ترتبط ارتباطا وثيقا بكلمة "عديمة الاستخدام" أو "مضيان المال".

في ذلك الوقت كانت قد شعرت أن لقبها بي، بدا حقا غير سار.

أمسك شون ببطء ذقن بيجين ذو البشرة الفاتحة بين أصابعه، ونبرته الثابتة، "أشعر أن اسمك يبدو لطيفا جدا".

"جين"، كانت جوهرة جميلة، ويشم جميل، وتعني أيضا فاضلة."

جوهرة عائلة بي. يا له من اسم جميل. أين كان الأمر مؤسفا كما قالت؟

ابتسامة ركن شفاه هي شون، "ومع ذلك، من الطراز القديم بعض الشيء أن أدعوك بيجين، ماذا عن هذا، من الآن فصاعدا لن أدعوك الطالب الذي يذاكر كثيرا بعد الآن، ولكن بيبيه، ماذا عن ذلك؟"

بيبيه؟

بيبي.

بيبيه!

كانت هذه هي المرة الأولى التي يخاطبها فيها شخص ما بهذه الطريقة. من الواضح أن اسم بي كان لا يزال فيه، ولكن وضع الكلمتين Peipei معا بشكل غير مفهوم جعله يبدو أفضل.

تلعثمت بيجين، "الأخ شون، شكرا."

بعد أن أطلق عليها هي شون هذا مرة واحدة، شعرت أنها كانت ميلودرامية حقا.

من الواضح أن لقبها كان رائعا، ومع ذلك فقد حرمت نفسها منه بسبب لقب أعطاها إياه بعض الأولاد غير الناضجين في الماضي. لم تكن مشمسة على الأقل وليست إيجابية أيضا.

لقد عقدت العزم على تغيير ذلك.

على الرغم من أن القيادة النسائية كانت رائعة، إلا أنها لم تكن أقل منها. في حياتها السابقة، كان أدائها من بين أفضل فصولها، ويمكنها الرسم. اعتقدت، طالما أنها عملت معها، يمكنها بالتأكيد تغيير النهاية النهائية للقائدة النسائية الداعمة. لن تتوسل إلى أن يقبلها الجميع، ولكن على أقل تقدير، طالما أنهم لم يتنمروا عليها كما فعلوا في الكتاب، ستكون بخير.

Continue Reading

You'll Also Like

18.2K 1.1K 30
مترجم آليًا [MTL] عند الاستيقاظ، كسكرتيرة رئيسية للرئيس التنفيذي لشركة Fortune 500، اكتشفت فانغ مو بأعجوبة أنها تستطيع سماع الأفكار الداخلية لرئيسها...
100K 7.5K 87
آريا دي فيوليا . ابنة الدوق الوحيدة، يتم قتلها من قبل والدها كلود دي فيوليا ،انتقلت الى جسدها . 'من الواضح انني دخلت اللعبة التي كنت العبها'. 'الايبد...
2.8K 357 9
ريزيلا سيراڤيل بذرة الكره لواداها اللتي تولد عن طريق خطأ والدها اللذي نام مع والدتها اللتي تم تنويمها بسبب مخطط الدوق الشرير ليحصل على اداة من دم الع...
13.6K 1K 37
مملكة فيرميليون كبيرة جدًا ومزدهرة بفضل العمل الممتاز للعائلة المالكة التي لديها سلالة من السحرة الأقوياء وهذا هو أساس قوتها وسحرها وقوانينها التي تج...