Gin's Second Chance

بواسطة Goldina1998

8K 557 716

- ماذا يحدث؟ لماذا ما زلتُ على قيد الحياة؟ من المفترض أنني ميت! - لا داعي للهلع. لقد قررتُ منحكَ فرصة أخرى. ... المزيد

المقدمة: نهاية المنظمة السوداء
تعريف للشخصيات + ملاحظات بسيطة
الفصل الأول: حياة جديدة
الفصل الثاني: اليوم الأول وصديق جديد
الفصل الثالث: استكشاف القدرة وتضحية أب
الفصل الرابع: ملاك حارس، ذكريات بطل الموت وصديق غامض
الفصل الخامس: أخبار صادمة، الرحيل المبكر
الفصل السادس: الحياة في روسيا
الفصل السابع: عودة صديق قديم
الفصل الثامن: أسرار دفينة ولقاء غير متوقع
الفصل التاسع: المهمة الأولى، جين يلتقي أسرة تودوروكي
الفصل العاشر: سأصلح ما كسره الكبرياء
الفصل الحادي عشر: ببطء وثبات، قوة الوريث الشيطاني
الفصل الثاني عشر: مهمة من لجنة السلامة العامة للأبطال
الفصل الرابع عشر: الحقيقة المُرّة، وداعاً ملاكي الحارس
الفصل الخامس عشر: يوم للراحة
الفصل السادس عشر: التواصل والتجهز للمعركة
الفصل السابع عشر: بداية الغارة
الفصل الثامن عشر: استيقاظ شيغاراكي، العملاق الهائج، وديث ويسبر في مواجهة دابي
الفصل التاسع عشر: دافع للاستمرار
الفصل العشرون: المعركة النهائية، ملاك الخلاص
الفصل الحادي والعشرون: نحن بشر أيضاً
الفصل الثاني والعشرون: تنفيذ الوعد
الفصل الثالث والعشرون: حوادث غريبة ووجه مألوف
الفصل الرابع والعشرون: رقصة تحت ضوء الخطر
الفصل الخامس والعشرون: كشف الستار
الفصل السادس والعشرون: مهمة جديدة ووجه مألوف آخر
الفصل السابع والعشرون: تدمير شركة باشن
الفصل الثامن والعشرون: عضوان جديدان، مهمة في أوكرانيا
الفصل التاسع والعشرون: معركة التحرير
الفصل الثلاثون: حادث القدرة
الفصل الحادي والثلاثون: الزفاف
الفصل الثالث والثلاثون والأخير: وتستمر الحياة
ملاحظة من الكاتبة

الفصل الثالث عشر: كمين وصدمة، جين في مواجهة اتحاد الأشرار

152 14 28
بواسطة Goldina1998

خلال الأسابيع التالية، نجح ديميتري في الاندساس بين صفوف جيش التحرير وإرسال تقارير مفصلة عن تحركاتهم لهوكس، في حين كان جين يراقب تحركات اتحاد الأشرار عن بعد كي لا يصطدم مع دابي. لم يكن جين خائفاً من غرابي الشعر ولكنه لا يريد أن يضطر لقتال الشاب الذي اعتبره أخاً أكبر له، لذلك قرر أن يراقب الشخص الذي لن يلاحظه بسرعة. 'جين بوبايغاوارا. واو، لدينا نفس الاسم. حسناً. اسم الشرير خاصته هو توايس. قدرته التضاعف؛ يستطيع صنع عدد غير محدود من النسخ لنفسه أو أي شخص آخر ما دام يعرف قياسات ذلك الشخص، لذلك لديه شريط للقياس في السوار الذي على معصمه. عجباً، لديه المؤهلات الكافية ليكون خياطاً لولا أن شريط القياس الذي معه يمكنه قطع الحديد. اختصاصه في اتحاد الأشرار هو الدعم عن بعد. هذا طبيعي بسبب قدرته. النسخ التي يصنعها تمتلك نفس شخصية الشخص الأصلي بل ويمكنها استعمال قدراته. كانت لديه عقدة بسبب قدرته تلك إذ أنه لم يكن واثقاً إذا ما كان هو الأصلي أو نسخة، ولكنه تغلب عليها مؤخراً. بالاستناد إلى هذه المعلومات، هذا الرجل جيش وحده. ولكن استناداً إلى تصرفاته...'، توقف فضي الشعر عن التفكير مبقياً عينيه الزمرديتين الثاقبتين على توايس، عندها...

أثينا: *تظهر خلفه* إنه ودود ويثق بأي شخص بسهولة.

جين: أجل. *ينظر إلى الأسفل*

أثينا: ما الأمر؟

جين: أنا فقط أفكر...

أثينا: أنتَ متردد الآن؟

جين: نوعاً ما. أعني، لقد رأيتُ أموراً كثيرة تجعلني أتساءل إذا ما كنتُ على الجانب الصحيح من المعادلة أم لا.

أثينا: جين. *تتنهد* فلتركز على المهمة وحسب. أنتَ ذكي ويمكنكَ العثور على إجابات تساؤلاتكَ حين يأتي الوقت المناسب.

جين: *يأخذ نفساً عميقاً ويبتسم* شكراً، أثينا. سأفعل ما بوسعي لكي نقبض على هؤلاء الأشرار.

أثينا: *تومئ برضا* سأترك الأمر لك. حاول أن تظل حياً.

اختفتْ الشقراء مرة أخرى فهز جين رأسه ثم أخذ نفساً عميقاً ولحق بتوايس إلى داخل المبنى، بعدها اختبأ خلف أحد كبسولات الاختبار ونظر حوله بانزعاج. 'إذاً هكذا يصنعون النومو. ياللتفكير الملتوي. مجرد النظر لهذه الكائنات يشعرني بالاشمئزاز.' "لقد تأخرتَ يا توايس."، قطع الصوت الأجش قطار تفكير فضي الشعر الذي نظر إلى أعضاء اتحاد الأشرار وبالأخص إلى صاحب الصوت. تعرف عليه جين من خلال المعلومات التي تلقاها من مسحه لأرواح زملائه في يو إيه، شاب في أوائل العشرينات من عمره يضع يداً على وجهه إلا أن عينيه الحمراوين يمكن للمرء رؤيتهما إذا ما كان قريباً منه، كما أن جلده يبدو متقرّحاً وجافاً، "تومورا شيغاراكي."، همس جين باسم قائد اتحاد الأشرار وأصغى بانتباه لما يدور بينهم.

"أنا آسف، ولكن الأبطال منتشرون أكثر من المعتاد. وكأن أحداً ما يبلغهم بكل تحركاتنا." "لأن ذلك تماماً ما يحدث. وليس معكم فقط بل مع ريديسترو وجيش التحرير خاصته أيضاً."، قال صوت أنثوي خرجت صاحبته من الظلال فتذكر جين ما قاله أول مايت في اليوم الذي دخل فيه والده في غيبوبة وزمجر بصوت منخفض. كانت تلك هانابي شيروغامي، الشريرة المعروفة باسم سكيوبس والتي أجبرتْ ماسانو على استخدام أقصى قدر من قوته، "هنالك جرذان يعملان مع الأبطال. وأحدهما مختبئ هنا في مكان ما~"، أراد فضي الشعر الهجوم وقتلها بيديه ولكنه أدرك أمراً جعل قلبه ينبض بسرعة- لقد كُشف أمره وديميتري، لذا عليه التصرف بسرعة. ابتعد بالقدر الذي يخول له الاتصال بصديقه الأوكراني، أخرج هاتفه واتصل به متلفتاً حوله ليتأكد أن أحداً من اتحاد الأشرار لم ينتبه لوجوده بعد. بعد عدة دقائق من القلق، رد ديميتري أخيراً.

ديميتري: جين؟ لماذا تتصل بي الآن؟ لقد كاد ذلك الوغد سكيبتيك يمسك بي متلبساً لولا أنني اختلقتُ عذراً كي أبتعد عن-

جين: ألغِ المهمة.

ديميتري: ماذا؟

جين: ألغِ المهمة واهرب! لقد عرفوا بأمرنا!

ديميتري: ماذا تقصد؟ كيف عرفوا؟

جين: لستُ واثقاً تماماً، ولكن سكيوبس أخبرتْهم بأمر وجود جواسيس. علينا ألا نخاطر باحتمالية أنها أبلغتْ ريديسترو وقادته بهويتكَ أم لا، لذا أرجوكَ اهرب قبل أن يمسكوا بك! *يسمع صوت خطوات تقترب منه ثم يتفادى هجوماً من توايس* سحقاً، إنهم هنا.

توايس: آها! ها أنتَ ذ- مهلاً! ألستَ صديق دابي؟! جين-كن، صحيح؟

جين: سحقاً. ما كان علي الصراخ.

ديميتري: جين؟ جين، ما الذي يحدث عندك؟

جين: ديميتري، اذهب قبلي. لقد حدث أمر طارئ. سأتعامل معه وألحق بكَ فيما بعد. *يغلق الخط في وجهه*

وضع جين الهاتف في جيبه مجدداً ورفع رأسه ليرى بقية أعضاء اتحاد الأشرار قد حاصروه تماماً، "حسناً، حسناً. ماذا لدينا هنا؟ صعلوك آخر من يو إيه يحاول لعب دور البطل؟"، قال شيغاراكي مستهزئاً ولكن فضي الشعر حافظ على هدوئه ونظرته الباردة مما جعل الجميع يقشعر خوفاً ورهبة. "إيه؟ إنه يملك هالة مثيرة للإعجاب. يجعلني ذلك أرغب بتذوق دمه~!"، قالت الفتاة ذات الشعر الأشقر البلاتيني وعيناها تلمعان بالحماسة والرغبة في طعن جين وأخذ دمه إلا أن دابي أفسد عليها حماسها حين تقدم وقال مخاطباً إياها وباقي أعضاء الاتحاد: "انسي الأمر، توغا. لقد عقدنا اتفاقاً، تذكرين؟ قلتُ لكم ألا تؤذوه مهما حصل."

"هذا صحيح. جميعنا نذكر ما قلتَه يوم انضمامكَ إلينا. "افعلوا ما شئتم، ولكن إياكم ومس الفتى ذا الشعر الفضي أو والديه بأي أذى"، هذا ما قلتَه ووافقنا على شرطكَ في وقتها."، بدأ شيغاراكي بهدوء ثم نظر إلى دابي وتابع كلامه، "لكن الظروف مختلفة الآن. هذا الشقي كان يراقب تحركاتنا دون أن ننتبه له وهو يشكل عقبة في طريقنا، لذا علينا التخلص منه."

"إن لمس أي منكم شعرة من رأسه فسأحرقكم جميعاً، أتسمع؟"

"دابي. هل أنتَ مشفق عليه؟ إنه عدونا."

"تشه. إنه مختلف عن الأبطال الآخرين. لو أنكم تعطونني المجال لأتحدث معه وأقنعه بالانضمام إلينا بدلاً من أن تقرروا قتله مباشرة-"، قاطع دابي صوت ضحك جين المرير الذي وجّه أنظار الجميع إليه. "ما قصته؟ هل فقد عقله؟"، تساءل توايس نيابة عن زملائه فجاءهم الجواب من صاحب الشعر الفضي نفسه، "يالعطفكَ وحنانك. دابي-نيتشان، لقد اتخذتُ قراري منذ البداية. كما قال شيغاراكي، أنا عدوكم. وفي هذه اللحظة بالذات..."، توقف عن الكلام لبرهة وشكّل مسدساً في يده اليسرى وسيفاً في يده اليمنى متمماً حديثه، "أنا غاضب لدرجة لا توصف. حاوِلوا الاقتراب مني ولن أتردد في حصد أرواحكم جميعاً بيدي هاتين!"، صُدم دابي لسماع هذه الكلمات من الأصغر بينما نظر البقية إلى الفتى وكأنهم يرون شبحاً أمامهم.

سبينر: من أين له هذه الثقة؟ مستحيل أن يكون من الأبطال إذا كان يريد قتلنا بصراحة!

جين: يبدو أنكَ لم تفهم ما قاله زميلكَ منذ قليل. أنا مختلف عن باقي الأبطال. *يرمي سيفه نحوه*

سبينر: *يتفادى السيف* ها! أين تصوب أيها الشقي؟!

جين: *ينتقل خلفه ويمسك بالسيف ثم يركله نحو الحائط*

سبينر: آو. 😣

جين: *يبتسم بخبث* مَن كانت لديه الجرأة منكم فليتقدم!

توغا: هذا يكفي. لننل منه! *تهاجمه برفقة توايس*

مستر كومبريس: أسلوب قتال هذا الفتى... بل وحتى أسلوب كلامه... *يدرك أمراً* مستحيل. توغا! توايس! احذرا! هذا الفتى ليس طبيعياً!

قبل أن يتمكن الشريران من استيعاب الموقف، تفادى فضي الشعر هجوم كل منهما ثم جرحهما بسيفه وركلهما بعيداً، "ما الذي يحدث بحق الجحيم؟"، تساءل شيغاراكي بنبرة فرد عليه كومبريس قائلاً: "انسوا ما اتفقنا عليه سابقاً. هذا الشقي يتبع أسلوب ديث ويسبر!"
"ح-حاصد أرواح الأشرار؟!"، قال توايس والرعب واضح في عينيه بعد أن سمع اسم بطل الموت. نظر الجميع إلى بعضهم البعض بينما تنهد دابي موجهاً نظره إلى جين الذي بدا واضحاً أنه أراد بهذا العرض الصغير لقدرته إعطاءهم تحذيراً مفاده: "ابتعدوا عن طريقي وإلا لن أكتفي بإعطائكم جروحاً سطحية." أو كما قال فضي الشعر بلسانه، سيحصد أرواحهم جميعاً. في تلك اللحظة، اندفع جين نحو شيغاراكي ولكنه تفاجأ بألسنة لهب زرقاء تعترض طريقه فقفز للخلف واتسعتْ عيناه من الصدمة موجهاً نظره إلى دابي، 'يستطيع إطلاق النيران من جسده؟ هناك اثنان أعرفهما يمكنهما فعل ذلك، وهما شوتو وإنجي-سان. هل يُعقل أنه-' "جين-كن، اسمعني قبل أن يستعيد البقية عافيتهم ويهاجموكَ باستراتيجية جديدة."، قطع صوت غرابي الشعر حبل أفكار جين الذي عبس ووقف متأهباً لأي هجوم والقلق ينتابه حيال ما سيعرضه دابي عليه، "أمامكَ خياران: إما أن توقِف مقاومتكَ العقيمة وتنضم إلينا وأعدكَ ألا يمس والديكَ أي مكروه، أو أن تأخذهما وتغادروا اليابان إذ أن البلاد ستتحول إلى ساحة حرب."، قال دابي بصوت هادئ وعيناه الزرقاوان تحدقان بعيني الأصغر الخضراوين واللتين تشتعلان حماساً للقتال لم يعهده فضي الشعر في نفسه من قبل.

"هكذا تريد اللعب إذاً؟ حسناً، أنا أيضاً أعرض عليكَ خيارين. إما أن تستسلموا وسأرسلكم للسجن بأقل الإصابات الممكنة أو أن نستمر في هذا القتال وعندها سأنفذ تهديدي وأحصد أرواحكم حرفياً."، ما أن أنهى جين كلامه حتى انتبه لمستر كومبريس يتسلل خلفه ويحاول الإمساك به فقفز بعيداً عنه. 'أتسوهيرو ساكو، المعروف باسم مستر كومبريس. إذا لمسني فسيمسكون بي بسهولة. علي البقاء على مسافة آمنة بعيداً عن-'، قطع تفكير الفتى ذي الشعر الفضي موجة نارية كبيرة أرسلتْه نحو الجدار مما جعل أسلحته تختفي بينما سقط أرضاً وهو يرتجف من الألم. عندها، نهض بقية الأشرار وتجمعوا حول جين ثم بدأوا يتناقشون بما يجب فعله بشأنه في حين ظل دابي يحدق بالأصغر وزرقاواه مليئتان بالشفقة تجاهه، "جين-كن، أرجوكَ لا تحاول النهوض مجدداً. لا تجبرني على إيذائكَ أكثر من هذا."، تمتم دابي بصوت خافت لفت انتباه توغا التي نقلت بصرها بينه وبين فضي الشعر الذي كان ما زال يحاول النهوض وتساءلت عن السبب الذي يجعل زميلها يعتقد أن الفتى مختلف عن بقية الأبطال عدا نية القتل خاصته.

"تشه. هذا مزعج حقاً. صديقكَ هذا عنيد للغاية، دابي."، قال شيغاراكي بانزعاج ثم نظر ناحية سكيوبس التي كانت مكتفية بمراقبة الوضع فحسب، "أوي، لماذا أنتِ واقفة هناك وحسب؟" "لمَ الانزعاج؟ لقد أديتُ مهمتي بالفعل وأخرجتُ جميع سجناء تارتاروس دون أن يتمكن الحراس من طلب النجدة. وقبل أن تسألوا، لقد حصل تغيير في الخطة. سنندمج مع جيش تحرير المتحولين أو ما تبقى منه تحت قيادة الزعيم ونعلن الحرب ضد الأبطال."، قالتْ هانابي بابتسامة خبيثة ثم نظرت إلى جين وأردفت قائلة: "حتى وإن اكتشف أولئك الحمقى الأمر فسيكون قد فات الأوان، إلا إذا نجا هذا الصعلوك الصغير وصديقه الأوكراني." بعدها، تقدمتْ نحو المجموعة محدقة بدابي وقالت إنه بدا رقيقاً حتى حين هاجم الفتى ذا الشعر الفضي، منوّهة إلى أن نيرانه كان بإمكانها إحراقه خلال ثوان وتحويله إلى رماد. لم يأبه غرابي الشعر بكلام الشقراء وقال أنها حشرة مزعجة، وذلك أغضب سكيوبس كثيراً.

"لمَ الغضب أيتها الشمطاء؟ وأيضاً، عناده طبيعي بما أنه ابن ديث ويسبر."

"مهلاً! صائد أرواح الأشرار لديه ابن؟!"

"أجل. وقد ركل مؤخراتكم قبل قليل، توايس."

أثناء جدالهم، استغل جين الفرصة واستعمل مسح الأرواح عليهم لكي يحصل على باقي المعلومات، فتفاجأ بماضي كل واحد منهم وأحس بأن الزمن توقف وبالأخص عندما تأكدتْ شكوكه حول دابي. في تلك اللحظة، قررتْ سكيوبس استدعاء أحد الوحوش كي ينهي أمر جين بينما يذهبون إلى المكان المحدد للتجهز لبدء عمليتهم الكبيرة ضد الأبطال.

سكيوبس: اخرج وأحرِق هذا الصرصور... سلمندر. *يظهر السلمندر أمام جين متهيئاً للانقضاض على الفتى* فلنذهب. الزعيم صبور ولكنه لا يحتمل الانتظار طويلاً.

*يبدأ أعضاء اتحاد الأشرار بالمغادرة، ويندفع الوحش نحو جين ولكن...*

جين: *ينهض ببطء* سيدة البحيرة السحرية، أمديني بشجاعة الملك آرثر بيندراغون وأعطيني القوة لقطع الظلام. *ينظر إلى السلمندر* سحر الضوء: الاستدعاء الأسطوري... *تظهر دائرة استدعاء بيضاء تحته* تعالَ إلي... إكسكاليبر! *يخرج السيف الأسطوري إكسكاليبر من دائرة الاستدعاء ويمسك به ثم يقطع السلمندر نصفين* لن أسمح بذلك. هذه الحرب... لن تندلع وأنا هنا! *يرمي إكسكاليبر ناحية المدخل*

*خارج المبنى*

شيغاراكي: هلّا أسرعتِ؟ قد يكون صديق ذلك الشقي هرب بالفعل وأبلغ الأبطال والشرطة أيضاً. 😑

سكيوبس: هاه؟! هلّا توقفتَ عن الشكوى؟! أنا لستُ كوروغيري، لذا فتح بوابة ليس سهلاً بالنسبة لي! وأيضاً، عليكم أن تكونوا ممتنين لأنني وفرتُ عليكم عناء اقتحام- *تتفادى إكسكاليبر بالكاد* ما هذا؟

جين: *ينتقل أمامهم*

سكيوبس: مستحيل. تغلب على السلمندر بهذه السرعة؟ 😱

توايس: غاه! هذا الفتى ليس من البشر على الإطلاق! ولكن... بما أنه ابن صائد أرواح الأشرار، أعتقد أنه من المنطقي أن يكون مخيفاً هكذا؟

مستر كومبريس: هذا ليس وقت تقلباتكَ المزاجية، توايس. ركزْ رجاء!

جين: اسمعوني جيداً. *يوجه السيف نحوهم وهو يلهث من التعب* لن يغادر أي منا إلى أي مكان. إما أن أشل حركتكم ويتم القبض عليكم وإما أن أسحبكم معي إلى قعر الجحيم. لا خيار ثالث في هذا الموقف.

دابي: *يتنهد* ما زلتَ تحاول الظهور بمظهر البطل القوي؟ أنتَ بالكاد تستطيع الوقوف على الرغم من أنني تساهلتُ معك، ونفسكَ غير منتظم. بالإضافة إلى ذلك، نحن نفوقكَ عدداً. سأقولها لكَ بكل وضوح وللمرة الأخيرة، لا تجبرني على إيذائكَ أكثر، جين-كن.

جين: يا عيني، شرير وذو حس مرهف. لا تقلق. لن تتمكن من إيذائي مجدداً. *يبتسم بخبث* ثم مَن قال لكَ إن كثرة الكلاب ترعب الأسد؟

توغا: كلاب؟! 💢 مَن تظن نفسك؟!

جين: أوه، أنا آسف. لم أعرف بنفسي بشكل لائق. *ينظر إليهم بتحدٍّ* أنا ابن بطل الموت ديث ويسبر. بطل النور والظلام: بلاك إنجل! *تخرج أربعة أجنحة سوداء من ظهره* مع أنني... لستُ واثقاً إن كنتُ أستحق لقب البطل أم لا.

سبينر: ما الذي؟ لديه أجنحة الآن؟!

جين: لم تروا شيئاً بعد. 😈 سحر الضوء: التجدد. *يلمع جسده بهالة بيضاء وتتعافى إصاباته*

مستر كومبريس: *بصدمة* م-ما هذا؟

شيغاراكي: ياللإزعاج. ومع ذلك، *يبتسم بخبث* سنلعب معكَ قليلاً أيها الشقي~

بدأ جين القتال ضد اتحاد الأشرار. كل واحد منهم كان يحاول إصابة ذا الشعر الفضي ولكنه كان يتفاداهم برشاقة، 'علي أن أشكر جدي فلاد لاحقاً. تدريباته العسكرية أفادتْني.'، قال في نفسه واستمر في مراوغة الأشرار المحيطين به. كان حريصاً على ألا يلمسه كومبريس أو شيغاراكي؛ فالأول سيحوله إلى كرة زجاجية صغيرة والآخر سيحوله إلى غبار، كما أنه واجه صعوبة مع بقية أعضاء الاتحاد، خاصة دابي. في كل مرة يحاول فيها طعن أحد أعضاء الاتحاد بإكسكاليبر، يستخدم غرابي الشعر نيرانه لصده. بعد ساعة من المناوشات، بدأ التعب يتسلل إلى جسد جين مما جعل شيغاراكي يضحك باستهزاء ويقول: "ما الأمر؟ هل تعبتَ بالفعل؟ ألم تقل بأنكَ ستحصد أرواحنا أيها الغر؟ يبدو أنكَ لا تجيد سوى التهديدات الفارغة!"
في اللحظة التي استعد فيها جين للهجوم مجدداً، تمكنتْ سكيوبس من فتح بوابة خرجتْ منها شفرة سوداء تمكن بالكاد من تفاديها فجرحته تحت عينه اليسرى. "جدياً؟ يبدو أن القدر يحب أن يلعب معي لعبة قذرة."، تمتم فضي الشعر وهو يمسح الدم عن وجهه ثم شعر بقشعريرة في جسمه فنظر إلى البوابة واتسعتْ عيناه حين رأى الواقف في الجهة الأخرى. "إذاً أنتَ السبب الذي جعل سكيوبس تستعجل في تنفيذ الخطة. سمعتُ الكثير عنكَ في السجن، بطل متدرب تحت إشراف إنديفار لم يمضِ وقت طويل من وصوله اليابان حتى قام بأعمال بطولية مذهلة وذاع صيته بسرعة. لا عجب في ذلك، فأنتَ ابن البطل الوحيد الذي يؤرقني. تشرفتُ بلقائكَ أخيراً، بلاك إنجل-كن~"، ظل جين واقفاً وهو يحاول ألا يظهر الخوف ولكن الرجل الذي أمامه محاط بهالة من الشر والرعب لم يشعر بهما من قبل، ارتجف متجمداً في مكانه وقد تعرف على الرجل من ذكريات زملائه في يو إيه وذكريات شيغاراكي؛ رجل بلا ذرة رحمة أو ضمير، مستعد للتضحية بكل شيء كي يشعر بتفوقه، يتلاعب بكل شيء وكل شخص من وراء الستار مع ابتسامة سادية تعلو وجهه دوماً كأي شرير كلاسيكي قد تقرأ عنه في القصص المصورة، رأس الشر الأكبر ومؤسس اتحاد الأشرار. عندها، بصوت متحشرج يخفي مدى الرعب الذي يشعر به، خرجتْ تلك الكلمات الثلاث من فم الصبي معلنة عن هوية الشرير الذي أمامه: "أول...فور...ون."

يتبع...

واصل القراءة

ستعجبك أيضاً

1.9K 181 7
" اشعرُ بالخيبة الأن.. من نفسيَ ومماً حولي.. ولكني الأن اخشى ان اذهبُ اليكَ وانا في الجانبِ المُظلم اخاف ان ترفضني انتَ كَذلكَ.. حِينها.. لا اتوقع...
1.1K 101 7
{حقوق النّشر تنتمي إلى النّاشر الأصليّ للرّواية، الرّواية ليست خاصّتي.} - في أعقاب رفض أولمايت، يذهب إيزوكو مع سينسي. اكتسبت العصبة عضوا جديدا، وتبدّ...
527 51 8
قرر نوهارا كوجي ان يدخل بلو لوك ، ليس لإهتمامه بكرة القدم و لكن لأجل المال الذي كان إيغو يدفعه له. من المؤكد ان ساي سيكون غاضبا منه ، و لكن كوجي لا ي...
8K 465 18
ماذا سيحدث ان انتقل مادارا و اخوه الصغير ايزونا الى عالم ون بيس بعد موتهم . هل سيتقبلون وضعهم؟ هل ستتغير شخصيتهم؟ هل سيحاولون السيطرة على البحار؟..