REBIRTH: PAMPERED WIFE'S COUN...

By sugaermarie

23K 1.1K 145

الرواية مترجمة الحالة مكتملة عدد الفصول: 889 "انها المرة الأولى.. أخاف من الألم... كن لطيفا ... "جسد فانغ ش... More

1:30
31:60
61:90
91:130
131:159
160:200
201:240
241:270
271:300
301:340
341:400
401:450
451:500
501:550
551:600
601:650
651:700
751:800
801:889 THE END

701:750

730 40 2
By sugaermarie

الفصل 701: إخلاصها

عادت نظرتها إلى طبيعتها حيث عادت كل الأشياء إلى مواقعها الأصلية. قالت بنبرة خفيفة: "لدي قوى خاصة وأنا قادرة على تحريك الأشياء دون لمسها لدي أيضًا بعض القدرات الأخرى بين الحين والآخر ، أنا قادرة على التنبؤ بالمستقبل. على الرغم من أنه نادر الحدوث إذ تخطر ببالي صور معينة من المستقبل فلا بد أن تحدث "

في الواقع ، لم يكن لديها القدرة على التنبؤ بالمستقبل. لقد عاشت ببساطة طوال حياتها وعرفت بالأشياء التي حدثت في ذلك الوقت.

ومع ذلك ، لم ترغب في إخبار أي شخص بذلك. وهكذا اختارت طريقة مختلفة تحقق نفس النتائج.

"هذا رائع!" كان لونغ جينغ يوان مضطربًا للغاية.

سكبت فانغ شينشين كوبًا من الشاي وارتشفته بخفة. "أنا متأكد من أنك سمعت عن مجموعة Qiao Yang Finance التي بدأت قبل عامين فقط ، أليس كذلك؟"

"بالطبع. كل شيء تقريبًا تستثمر فيه شركاتهم الفرعية يحقق ربحًا كبيرًا. يعمل مالك الشركة كما لو كان لديه القدرة على التنبؤ بالمستقبل. إنه لأمر مؤسف أنني لا أعرف من هم ... "اتسعت عيون لونغ جينغ يوان فجأة. "شينشين ، فتاة صغيرة ، أنتي ..."

"هذا صحيح. أنا المدير الخفي لمجموعة Qiao Yang. بفضل حماية باي تشينغهاو ، لم يتمكن أحد من معرفة هويتي ". قالت فانغ شينشين
"منذ حوالي عامين ، ربح شخص ما ثلاثة عشر مليون دولار من شراء اليانصيب. كنت الفائزة في ذلك الوقت. لقد اعتمدت على قدرتي على شراء تذاكر اليانصيب التي ستفوز بالجائزة الكبرى. أصبح هذا المبلغ أيضًا الأموال التي أحتاجها لبدء شركتي الخاصة. يعود سبب إنجازاتي اليوم ونجاح شركتي إلى اللمحات العرضية في المستقبل. لا علاقة له بباي تشينغهاو ".

يؤمن لونغ جينغيوان الآن تمامًا بـفانغ شينشين "متى سأموت إذن؟"

"يجب أن يكون بعد شهرين من الآن." رفعت فانغ شينشين حواجبها في التفكير. "رأيت فقط المقال الإخباري الذي يتحدث عن وفاتك. ربما تم إصدار المقالة الإخبارية بعد ذلك بقليل ".

تحولت نظرة لونغ جينغ يوان ثقيلة. "شينشين ، هل تعرفي ما حدث لمجموعة لونغ بعد موتي؟"

"ورثتها باي جينغرو."

"أفهم الأمر برمته الآن في الغالب." ابتسم لونغ جينغ يوان فجأة ببرود. اعتبارًا من اليوم ، أصبح عقبة في طريق باي جينغرو. لم تستطع حفيدته الوحيدة أن ترث المجموعة الطويلة إلا بوفاته.

لم تكن العائلة قابلة للمقارنة بأي حال من الأحوال بقيمة شركة ضخمة مثل لونغ

اقتربت فانغ شينشين من جانبه وربتت على كتفه برفق. "جدي لونغ ، من فضلك لا تنزعج كثيرا أخبرتك عن هذه الأشياء لأنني لا أتمنى أن تموت عائلتك لونغ لديها حراس شخصيون قادرون للغاية فكرت في البداية في إرسال شخص لحمايتك سرا ومع ذلك ، قد يستغرق التسلل إلى العائلة لونغ وقتًا طويلاً وقد يتسبب أيضًا في تشككك بناءً على ذكائك ، شعرت أنه ربما يكون من الأفضل إخبارك بالحقيقة مباشرة. أنا على ثقة من أنه نظرًا لتجربتك في عالم الأعمال ، إذا علمت بما يجب أن تكون حذرًا منه ، فستتمكن بالتأكيد من حماية نفسك جيدًا. ليس كل شخص في هذا العالم يعطي الأولوية للمال. على الأقل ، لأنك تعاملني جيدًا ، فأنا على استعداد لإنفاق المال لضمان سلامتك ".

بطبيعة الحال ، فإن توظيف بعض الحراس الشخصيين لحمايته لن يكلف الكثير من المال.

تأثر لونغ جينغ يوان بعمق وهو يمسك بيدها. يبدو أنه كبير السن بشكل خاص في هذه اللحظة. "شينشين آه ، كم أتمنى لو كنتي حفيدتي."

لم يكن متأكدًا من السبب ، لكنه كان يشعر بصدق في كلماتها. لم يشك فيها على الإطلاق.

حتى أنه كان يشعر أنها تأمل حقًا في أن يعيش حياة طويلة. لم تكن نيتها نفاقًا ، على عكس نوايا باي جينغرو. على الرغم من أنها كانت حفيدته ، إلا أنه كان يشعر دائمًا بعدم الارتياح عندما يتعلق الأمر بها

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 702: الدفع بحياتها

ابتسمت فانغ شينشين. "جدي لونغ ، يمكنك اعتباري حفيدتك ليس لدي جد على أي حال ".

"ماذا حدث له؟" سأل لونغ جينغ يوان.

"منذ أن ولدت ، لم أقابل أجدادي قط. لم يذكرها والداي لي مطلقًا أتذكر أنني سألت والدي عنهم ، لكنه بدا دائمًا حزينًا جدًا عند ذكرهم قال إنه طفل غير مخلص وأنه يحمل الكثير من الذنب تجاههم أخبرني أنه زارهم ذات مرة سرًا عدة مرات ، فقط من بعيد ومع ذلك ، كان أخوه يخشى أن ينتزع ميراثه طارده ". هزت فانغ شينشين كتفيها "لقد سألت أيضًا أخي بالتبني ، فانغ شاوهوا ، عن هذا الأمر. كما أنه جاهل بذلك. أنا شخص بالغ الآن ، لكن ليس لدي أي فكرة عما إذا كان أجدادي لا يزالون على قيد الحياة في هذا العالم ".

هذه المرة ، كان لونغ جينغيوان هو من ربت على يدها بشكل مريح. "أيتها الفتاة الصغيرة ، لا تنزعجي. أعتقد أنه بغض النظر عما إذا كان أجدادك على قيد الحياة أم لا ، فإنهم يأملون أن تكون بصحة جيدة وآمن ".

"مم." يبدو أن فانغ شينشين قد فكر في شيء ما. "جدي لونغ ، نسيت أن أذكر هذا ولكن باي جينغرو تعرف التنويم المغناطيسي. تعمل قدرتها على أي شخص ليس لديه إرادة قوية ويمكنها أن تأمرهم بتنفيذ أوامرها ".

"هناك شيء من هذا القبيل؟"

"مم" أومأت فانغ شينجين.

عبست. "على الرغم من أن باي جينغرو هي حفيدتك ، إلا أن نواياها غير نقية. منذ فترة ، أعطاني كبار السن من عائلة باي علبة حمراء بها شيك بقيمة ستة ملايين دولار كهدية تحية. قبل أن أتيحت لي الفرصة لفتح الحزم الحمراء ، حاولت باي جينغرو بالفعل أن تنومني وحاولت استبدال الحزم الحمراء بحزمها الحمراء التي تحتوي على عشرين دولارًا فقط لسوء الحظ ، أثناء عملية استبدال الحزم الحمراء ، ذكرها باي تشينشي في الوقت المناسب وسرعان ما أوقفت محاولتها وقد شهد هذا الأمر شخصيًا الخدم القديم لعائلة باي ، باي مينجدي ".

رد لونغ جينغ يوان. "أنا أفهم شخصية باي مينجدي جيدًا من المؤكد أنه سيبلغ عن هذا الأمر بصدق إلى باي تشونغشان ".

"كان ينبغي أن يكون على هذا النحو." أخرجت فانغ شينشين هاتفها وأظهرت له مقطع الفيديو الذي سجلته. "حاولت باي جينغرو رشوة باي مينجدي لكنها لم تنجح ثم قامت بتنويمه في النهاية ، اتبع العم دي تعليماتها وأبلغ الجد باي بأنها كانت ببساطة تعيد الحزم الحمراء التي تركتها ، بدافع النوايا الحسنة هذه هي عملية التنويم المغناطيسي لها ".

بعد مشاهدة الفيديو ، عبس لونغ جينغيوان بشدة. "يا لها من مهارة مخيفة! هل هناك أي طرق للتغلب عليها؟ "

ناقشت فانغ شينجين الأمر. "التنويم المغناطيسي لديها لن ينجح دائمًا. أعتقد أنه من خلال قوة إرادتك القوية ، لن تتمكن باي جينغرو من تنويمك. خلاف ذلك ، كانت قد دخلت بالفعل في عائلة لونغ واكتسبت السيطرة على الشركة هل ستكون هناك حاجة لها لأن تكون غاضبة إلى هذا الحد على نسبة 10 في المائة من أسهم الشركة؟ "

"منطقي." أومأ لونغ جينغ يوان.

"عندما تستخدم قدرتها ، فإنها تحتاج إلى الطرف الآخر للنظر في عينيها إذا فعلت ذلك لك ، يمكنك التركيز على الأفكار وتقوية إرادتك لتقليل احتمالية الوقوع تحت سيطرتها في بعض الأحيان ، ربما يكون التظاهر بأنها وقعت تحت سيطرتها ، مخططًا جيدًا للعب؟ "

"شكرا على التذكير." سأل لونغ جينغ يوان بفضول. "إذا سجلتي دليلاً على تنويمها المغناطيسي ، فلماذا لم تنشريه؟"

"لقد أوقفت جريمتها في منتصف الطريق طالما حاولت أن تجادل في هذا الأمر ، فلن تتمكن عائلة باي من معاقبتها كثيرًا ". لم ترغب فانغ شينشين في أن تتلقى باي جينغرو عقوبة ناعمة. ما أرادته هو أن تدفع باي جينغرو حياتها يومًا ما!

فهم لونغ جينغ يوان على الفور. "شينشين ، هل كان هناك صراع خطير بينكما؟"

إجهاضها ، فقدان بصرها ، شلل ...

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 703: احتفظ به سرا

في حياتها السابقة ، فشلت في العثور على الشخص الذي أوقعها في تلك الحالة المزرية.

كل القرائن أشارت إلى باي جينغرو. هل يعتبر ذلك صراعًا؟

في هذه الحياة ، إذا ظلت عاجزة ، فإن كل البؤس الذي عانت منه سابقًا سيتكرر.

وبالتالي ، يمكنها فقط أن تتحمل الآن.

كانت تنوي إعادة باي جينغرو نفس الألم الذي ألقته لها. لم تكن ترغب في الاعتماد على أي شخص آخر. ستعتمد على قدراتها الخاصة لقتل باي جينجرو!

كان لونغ جينغ يوان في نهاية المطاف جد باي جينغرو المرتبط بالدم. حتى عندما سمع أن باي جينغرو كانت بعد حياته ، لم يبدو أنه يرغب في القضاء عليها.

بعد كل شيء ، كانوا عائلة.

وهكذا ، ابتسمت فانغ شينشين بخفة. لم يكن من المناسب لها أن تقول المزيد عن هذا الموضوع. "جدي لونغ ، أعدك بأنني لن أؤذي شخصًا بريئًا أبدًا. أنا أقول لك هذا فقط لأنني أتمنى أن تظل على قيد الحياة. آمل أن تفكر في نواياي الحسنة وأن تحافظ على قدراتي ، وكذلك المحادثة التي أجريناها اليوم ، سراً ".

كانت تحافظ على قدراتها الخاصة مخفية لاستخدامها في النهاية ضد التنويم المغناطيسي لباي جينغرو.

"لا تقلقي لن يخبر الجد لونغ أحدا ".وعدها لونغ جينغيوان

"جدي لونج ، عليك أن تظل بصحة جيدة وبصحة جيدة."

"أنا ، لونغ جينغيوان ، لست ضعيفًا. بما أنني الآن على أهبة الاستعداد ، فلن يتمكن أحد من إيذائي ". وقف لونغ جينغ يوان. "الكثير من الضيوف الحاضرين اليوم هم أصدقائي القدامى سأذهب لاستقبالهم ".

أومأت برأسها بخفة.

بعد لحظة ، صعد باي تشينغهاو إلى غرفة المعيشة. جلس بجانبها. "ما الذي تحدثت عنه أنتي والرئيس لونغ؟"

"لا شيء كثيرًا. لقد ذكرته للتو أن يكون حذرًا من باي جينغرو ". إبتسمت.

علق باي تشينغهاو بلا تعابير: "باي جينغرو هي بالفعل نوع المرأة التي تستهدف عائلتها من أجل المال".

نظرت إليه فانغ شينشين في مفاجأة. "هل تفهمها جيدًا؟"

"أنا أعتمد فقط على حدسي." حملها باي تشينغهاو إلى حمل أميرة وتوجهت إلى غرفة النوم الرئيسية في الطابق الثالث.

عند وصوله إلى الغرفة ، وضعها على السرير.

جلس بجانب السرير وأخذ مظهرها المذهل. تمتم بلطف. "شينشين ، أخيرًا ، العالم بأسره يعرف أنك زوجتي!"

في اليوم التالي ، استيقظت فانغ شينشين فقط في فترة ما بعد الظهر. فتحت عينيها لترى باي تشينغهاو ملقاة بجانبها.

كان يراقبها بتركيز وحب. من نظرته ، كان الأمر كما لو كان بإمكانه أن يكتفي منها. "انتي مستيقظة؟"

نظرت إلى الساعة على الحائط. "انها بعد الظهر. لماذا بقيت معي في الفراش حتى هذا الوقت؟ "

"إنه اليوم الذي يلي زفافنا من الجيد أن تستلقي في السرير اليوم " احتضن جسدها الناعم والنحيل وضغط بقبلة عميقة على شفتيها. "لم أستطع تحمل تركك وهذا السرير."

"هاها." كانت سعيدة بكلماته رفعت يديها وفركت خديه الباردتين. "لا يمكنني تحمل تركك أيضًا."

"سيرسل الخادم الشخصي لشخص ما مع الطعام لاحقًا دعينا لا نغادر الغرفة اليوم ".

"حقًا؟" رفعت حواجبها. "ماذا سنفعل هنا؟"

"ما رأيك؟"

في النهاية ، تناولوا بالفعل وجباتهم في الغرفة. بعد ذلك ، استمتعوا بحمام ساخن مريح قبل العودة إلى الفراش.

فحصت فانغ شينشين هاتفها ورأت أن صن جيامو أرسلت لها صورة على وي شات هذا الصباح. نقرت عليها ورأت أنها في الواقع صورة لشهادة زواج صن جيامو وفانغ شاوهوا!

احتضنت شينشين باي تشينغهاو في هياج وقبلت خده بصوت عالٍ.

رفع باي تشينغهاو حواجبه. "لماذا أنتي سعيدة جدا؟"

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 704: طريق صعب للأمام

لوحت بهاتفها أمامه وأظهرت له الصورة. "انظر بسرعة. تزوج أخي من صن جيامو أمس. هذه اخبار عظيمه!"

تومض تلميح من المفاجأة بنظرة باي تشينغهاو الباردة. "إنه خبر سار أنه متزوج".

بهذه الطريقة ، لن يستمر في التفكير في شينشين كان باي تشينغهاو قلقًا من أن ينتهي به الأمر بقتله يومًا ما!

"جيامو امرأة جيدة سيكون أخي سعيدًا بالتأكيد معها ". بدت فانغ شينشين متأكدة

كان باي تشينغهاو صامتًا. "ما هو الشيء الجيد فيها؟ لن تكون قادرة على منافستك أبدًا ". نظر إلى زوجته باستياء. "لماذا تبدين أكثر سعادة بزواج فانغ شاوهوا من زواجك؟"

"لا يوجد شيء من هذا القبيل." احتضنت كتفه من الخلف وقضمت أذنه برفق. "بعل ، ربما لا تشعر بالغيرة من هذا ، أليس كذلك؟"

"من يغار؟" لن يعترف بذلك أبدًا.

شدها وجعلها مستلقية بين ذراعيه. "زوجتي..."

"مم؟" نظرت لـمظهره الوسيم من ذراعيه ووجدت أن لديه خط فك رائع تمامًا.

كان زوجها وسيمًا جدًا حقًا. كانت تقريبا مندهشة من النظر إليه!

"هل نحن حقا متزوجون؟" رفع كفه الكبيرة وداعب وجهها برفق. "أشعر كما لو أنني أحلم ..."

"انه حقيقي." أومأت برأسها بقوة.

"من الآن فصاعدًا ، لا يُسمح لك بتركيي!" أعلن مطالب. لم تستطع نبرته الباردة والثقيلة أن تخفي لطفه على الإطلاق.

"مم." أومأت برأسها مطيعة.

جلست واتصلت برقم فانغ شاوهوا.

تم الرد على مكالمتها بسرعة. بدا صوت فانغ شاوهوا كئيبًا بعض الشيء. "شينشين ، أنت ... هل أنت بخير؟"

"أخي ، أنا بخير." من الواضح أن صوتها ينقل فرحتها. "مبروك على حفل الزفاف الخاص بك."

"هل أخبرتك جيامو بذلك؟" بدا فانغ شاوهوا غير مبال بعض الشيء. شعر بألم حاد في قلبه. المرأة التي كان يأمل أن يتزوجها هي شينشين!

"عليك أن تعامل جيامو جيدًا ..." قالت له بسعادة ، "هل يمكنك أن تطلب من جيامو الرد على الهاتف؟"

"أنا في رحلة عمل. نحن لسنا معا." كان صوت فانغ شاوهوا باهتًا.

عبست فانغ شينشين وأعربت عن استيائها. "لقد سجلت زواجك للتو مع جيامو بالأمس وغادرت في رحلة عمل اليوم؟ هل فكرت في مشاعرها؟ "

"الشركة لديها الكثير لتتعامل معه". لم يكن فانغ شاوهوا مهتمًا بمواصلة هذه المحادثة. "لا بد لي من العودة إلى العمل. سأنهي المكالمة الآن! "

"أخي ، تذكر أن تعود إلى المنزل مبكرًا لمرافقة زوجة اخي!"

"لا تقلقي كثيرًا بشأن أموري كل ما عليكي فعله هو أن تكوني سعيده " أنهى فانغ شاوهوا المكالمة بعد قول ذلك.

عبست فانغ شينشين. يبدو أنه لا يزال هناك طريق طويل وصعب أمام فانغ شاوهوا وصن جيامو.

احتضنها باي تشينغهاو في حزن. "ليس من المناسب التدخل كثيرًا في علاقة الآخرين. أتركيهم يكونوا. لا يُسمح لكي إلا بالتركيز عليّ ".

"أنت متطلب للغاية!" نظرت إليه بغرور.

في الآونة الأخيرة ، كان كل من باي تشينغهاو و فانغ شينشين مشغولين بعملهما الخاص. لم يتمكنوا من تخصيص وقت لقضاء شهر العسل.

عادوا بسرعة إلى عملهم. ومع ذلك ، فقد بذلوا قصارى جهدهم أيضًا لتخصيص وقت للالتصاق ببعضهم البعض.

كانت باي جينغرو وباي تشينشي اللذان كانا يعيشان في قصر عائلة باي القديم غاضبين بالفعل لدرجة أن أعضائهم تتأذى.

بعد ثلاثة أيام ، في فترة ما بعد الظهر ، أرسلت فانغ شينشين دعوات باستخدام اسم شركة الألعاب التابعة لمجموعة Jiao Yang Finance Group.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 705: دخول الحدث

لقد دعت بعض أفضل اللاعبين للحضور لتجربة لعبتهم الجديدة ، <Battlefield of Ducks> ، والتي سيتم إصدارها قريبًا.

في هذه اللعبة ، تم تعيين اللاعبين في مجموعات ووضعوا في ساحة معركة كبيرة يشتبكون فيها قتالًا بالأسلحة النارية. سيكافأ الفريق الفائز بعد ذلك بقطعة كبيرة من البط المشوي ، مما يعطي اللعبة اسمها ، <Battlefield of Ducks>.

تقدمت فانغ شينشين بطلب للحصول على إجازة زواج لمدة أسبوعين من شركة شينغ شي وبالتالي ، كانت قادرة على العمل على شؤونها الخاصة بينما كانت لا تزال تحمل لقب مدير التصميم في مجموعة شينغ شي.

في الساعة 3:00 بعد الظهر ، جاءت إلى شركة Jiao Yang Gaming.

كان مكان المؤتمر الصحفي للعبة الجديدة في الطابق السادس من المبنى.

في اللحظة التي وصلت فيها فانغ شينشين إلى الطابق السادس ، لاحظت أن باي جينغرو تخرج من المصعد المجاور لمصعدها. كانت ترتدي ثوب لافندر بدون حمالات.

تم ربط شعرها في كعكة منخفضة مع وجود القليل من الخيوط التي تؤطر وجهها. بالنظر إلى أن مكياجها كان رائعًا وأنها كانت ترتدي ثوبًا مناسبًا لحفلة مسائية ، كان من الواضح أنها قد حرصت على ارتداء الملابس اليوم.

تبعها باي تشينشي خلفها مباشرة ، حيث بدي مصقول أكثر من أي وقت مضى.

"لماذا أنتي هنا؟ ألا يجب أن تعملي في مجموعة شنغ شي الآن؟ " حجمتها باي جينغرو مفاجأة.

"لقد تقدمت بطلب للحصول على إجازة زفاف." كانت إجابة فانغ شينشين قصيرة. توجهت إلى الأمام دون أن تتوقف أكثر من ذلك.

نظرت باي جينغرو في مظهرها المتوهج. بدت فانغ شينشين في مزاج جيد بشكل خاص.

في المقابل ، خلال الأيام القليلة الماضية ...

كلما تذكرت أن لونغ جينغيوان، ذلك الرجل العجوز الملعون ، قد أعطى فانغ شينشين عشرة بالمائة من أسهم شركة لونغ ، شعرت بالغضب. لقد كانت غاضبة لدرجة أنها كادت أن تبصق دمائها.

نظر باي تشينشي مظهر فانغ شينشين المذهل وبالكاد استطاع أن يرفع عينيه عنها. لقد مرت أيام قليلة وأصبحت أكثر جمالًا. أصبحت هالتها وجاذبيتها أكثر جاذبية. علاوة على ذلك ، أصبحت الآن صاحبة أسهم تبلغ قيمتها مليار دولار ... كانت امرأة ثرية للغاية!

هرع إلى الأمام لإيقاف فانغ شينشين. "شينشين ، انتظري لدي ما أقوله لكي".

تحولت إلى اليسار لتتجول حوله. "ليس لدي ما اقوله لك."

تحرك معها واستمر في إعاقة طريقها. "لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً."

لاحظت فانغ شينشين أن بعض الضيوف كانوا يراقبونهم. لم ترغب في إثارة ضجة وتحدثت مباشرة. "سأمنحك دقيقة واحدة فقط."

"لقد خذلتك في الماضي." نظر باي تشينشي في مظهرها المبهر وعبرت أخيرًا عن الندم الذي كان يعاني منه خلال العامين الماضيين. "أنا حقا نادم على ذلك. هل يمكننا البدء من جديد؟ "

يبدو أن فانغ شينشين سمع نكتة مضحكة بشكل خاص. "باي تشينشي ، يرجى إلقاء نظرة فاحصة على الوضع. أنا زوجة ابن عمك! ماذا تقصد بالبدء من جديد؟ لم يبدأ شيء بيننا على الإطلاق ".

"إذن ماذا لو كنت ابنة عمي؟ منذ أن كنا صغارًا ، من الواضح أنكي معجب بي ... "

"لقد تظاهرت بالقيام بذلك فقط من أجل إثارة غضب باي تشينغهاو."

"لكن ..." أراد باي تشينشي الاستمرار عندما رفعت صوتها. "ابتعد عن طريقي!"

ولاحظ أن الضيوف المارة كانوا يتوقفون في مسارهم ولا يرغبون في انتشار الإشاعات غير السارة.

غير الموضوع وسأل. "هل أنت متجه إلى البيان الصحفي لشركة Jiao Yang Gaming Company؟ إنهم صارمون للغاية بشأن الدخول اليوم. أولئك الذين ليس لديهم دعوة لن يتمكنوا من دخول الحدث ".

تم حجز الطابق السادس لحدث البيان الصحفي كان الجميع تقريبًا هنا من أجل هذا الحدث.

"جميع الضيوف المدعوين اليوم هم لاعبون مشهورون وذو خبرة جيدة." جلب باي تشينشي دعوة للخارج. "هذه هي دعوتي سأعطيكي إياها."

"أنا لا أحتاجه."

"لكن على حد علمي ، لا تلعبي ..."

"قلت لك أن تنصرف!" عبست وفكرت في استدعاء الحراس الشخصيين.

"أخي ، دعنا ندخل لا تهتم لها." شدت باي جينغرو يد أخيها. قام الاثنان بتسليم الدعوات ودخلا بنجاح إلى قاعة الحدث.

بعد الدخول ، انتظروا بجانبها ليروها محرجة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 706: اقتراح الأعمال

ربما كانت قد تلقت دعوة أيضًا؟

ومع ذلك ، لم يكن على فانغ شينشين إظهار أي شيء عند الباب. دخلت مباشرة قاعة الحدث.

رفضت باي جينغرو قبول ذلك. وسألت الموظفين المسؤولين عن الترحيب بالضيوف. "هل لديها دعوة؟"

"لا" ، كانت فانغ شينشين هي التي ردت.

"في هذه الحالة ، لماذا يُسمح لها بالدخول؟" سألت باي جينغرو بحزن.

رد الموظف. "لأنها لا تحتاج إلى واحده." كانت هذه الرئيسة التنفيذية فانغ. الشركة بأكملها ملك لها.

ومع ذلك ، افترض باي جينجرو أن الموظفة كانت تعطي فانغ شينشين معاملة خاصة لأنها كانت سيدتي باي.

كلما فكرت في الأمر ، زاد غضبها.

وبالتالي ، قررت الاتصال سرا بشخص ما "لإثارة المتاعب".

كان باي تشينشي منزعجًا أيضًا. كانت عائلة باي قوية حقًا. فقط من خلال الحصول على لقب "السيدة باي" على رأسها ، تمكنت من الوصول إلى أي مكان تريده.

تم تزيين مكان النشرة الصحفية الفخم بشكل رائع. طاف عدد لا يحصى من البالونات الملونة على السقف. تم ترتيب صفوف الكراسي على الجدران. في وسط قاعة المناسبات ، كان هناك طاولة طعام طويلة مستطيلة الشكل. تتوفر العديد من الفواكه والحلويات الرائعة للضيوف.

حمل موظفو الخدمة صوانيًا من النبيذ الأحمر والكوكتيلات أثناء نسجهم وسط الحشد.

في كثير من الأحيان ، يلتقط الضيف مشروبًا لتذوقه.

في نهاية قاعة الحدث ، كان هناك مسرح مرتفع يبلغ عرضه عشرين مترًا مربعًا.

في اللحظة التي صعدت فيها باي جينغرو إلى المكان ، كانت تبحث عن هدفها.

كما هو متوقع ، وجدت رجلاً في منتصف العمر يرتدي بدلة سوداء. اقتربت منه على الفور. "مرحبًا. هل لي أن أعرف ما إذا كنت الرئيس التنفيذي يي ، يي جينبين؟ "

"انا." حجمها يي جينبين في حيرة. "أنتي؟"

"أنا مديرة مشروع شركة" Xing Feng "، باي جينغرو. أنا أمثل شركتي لحضور هذا الحدث ". مدت يدها. "من دواعي سروري مقابلتك."

"مما أعرفه ،" Xing Feng "هي شركة أزياء. لم ندعو أي شخص من شركتك ". لم يصافح يي جينبين يدها.

"إنه مثل هذا." ابتسمت باي جينغرو وقالت: "على الرغم من أنك لم تدعونا ، أخي هو أفضل لاعب في اللعبة التي تديرها شركتك يمتلك حسابي ألعاب وحصل على بطاقتي دعوة وهكذا ، تابعته هنا ".

"إنه لمن دواعي سروري مقابلتك ، الرئيس التنفيذي يي أنا باي تشينشي. أنا أيضًا المسؤول عن شركة Chen Xi ". أراد باي تشينشي أيضًا مصافحته.

لن يؤمن يي جينبين بكلمات باي جينغرو. كان هذا لأن الأشقاء لم يبدوا مثل اللاعبين الذين يستثمرون الوقت والجهد الكافيين ليصبحوا لاعبين كبار.

من ناحية أخرى ، لم يكن من الصعب شراء بطاقات دعوة من أفضل اللاعبين الفعليين الذين تمت دعوتهم.

من المحتمل أن يكون الاثنان قد جاءا لأسباب أخرى.

ذهب يي جينبين مباشرة إلى النقطة. "يبدو لي أن كلاكما موجودان هنا لأسباب أخرى."

حافظ باي جينغرو على ابتسامة رشيقة. "إنه مثل هذا. أخي هنا لإلقاء نظرة على شركتك. من ناحية أخرى ، أنا أمثل شركة أزياء "Xing Feng" لأكون هنا. "Xing Feng" حريص على الدخول في صناعة الألعاب. نظرًا لأنه لم يمض سوى عامين على إنشاء شركتك لأول مرة ، فنحن مهتمون بالحصول على شركتك ... "

كان تعبير يي جينبين صخريًا حيث رد بعد قليل. "أنا لست منفتحًا على مناقشة هذه المسألة." كانت المديرة نفسها قد ذكرت في وقت سابق أن شركتهم غير متاحة للبيع.

"الرئيس التنفيذي يي ، أنت لم تستمع إلى عرضنا ... شركتي تقدم مبلغًا سخيًا للغاية."

"الانسة باي، مما أعرفه ، شركة أزياء" Xing Feng "لا تحقق أرباحًا بقدر ما تحققه شركة Jiao Yang. ما الذي ستعتمدون عليه يا رفاق لشراء شركتنا؟ " كانت تعبيرات يي جينبين مليئة بالازدراء.

"حتى لو لم تقبل عرضنا ، يمكننا مناقشة اتفاقية تعاون. شركة أزياء "Xing Feng" منفتحة على أن تصبح مساهمًا ... "

إذا نجحت في إتمام هذه الصفقة أو ساعدت شركتهم في أن تصبح مساهمًا ، فستكون قادرة على الحصول على حصة الأرباح التي وعدها رئيسها التنفيذي بها.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 707: رفع صوتها من أجل العدالة

بالطبع ، بالنظر إلى الإنجازات التي حققتها شركة Jiao Yang Gaming اليوم ، لن يتم تحقيق هذا الأمر بسهولة.

"جياو يانغ لدينا لا ينقصها المال من المستحيل أن تصبحوا مساهمين. إذا لم تكن هناك مسائل أخرى ، يرجى المعذرة الآن ". لم يعطها يي جينبين المزيد من الاهتمام عندما غادر لتحية الضيوف الآخرين.

"مرحبًا ..." أرادت باي جينغرو الاستمرار.

ومع ذلك ، كان الطرف الآخر قد غادر بالفعل للتحدث إلى الرئيس التنفيذي القديم لشركة أخرى. لم يكن مهتمًا تمامًا بالتحدث معها أكثر.

في هذه اللحظة ، يمكن سماع شاب يتحدث بانفعال أمام الموظفين عند المدخل. "أنا عميل مخلص لألعاب شركتك لماذا لا تسمح لي بالدخول؟ "

"اعتذاري. لكن لا يمكننا السماح لك بالدخول إلى المكان إذا لم تكن لديك دعوة ". تعامل الموظف مع هذا الأمر باحتراف.

"أنا لا أهتم ، أنا ذاهب!" شق الشاب طريقه بقوة. لم يكن أمام الموظفين خيار سوى إعاقته وتبع ذلك مشاجرة على الفور.

"اعتذاري ، سيدي كان هناك أكثر من عشرة آلاف لاعب متمرس كانوا مهتمين بالمشاركة في حدثنا تم اختيار الضيوف بشكل عشوائي من خلال نظامنا. إذا سُمح للجميع بدخول الحدث دون دعوة ، فسيكون هذا غير عادل للغاية للضيوف الآخرين. أطلب تفهمك لهذا. نحن آسفون جدا ". استمر الموظفون في التوضيح.

"أنتم يا رفاق كثر. أنا هنا بالفعل ، لكنك ما زلتم تحاولوا إيقافي! " كان الشاب غاضبًا للغاية. في الواقع ، لم يكن لاعبًا على الإطلاق. تم استدعاؤه هنا من قبل باي جينغرو.

عندما رأت باي جينغرو ذلك ، هرعت لتسأل. "ماذا يحدث؟"

تحدث الشاب بغضب. "هذه الشركة الرخيصة ترفض السماح لي بالدخول لأنه ليس لدي دعوة!"

رفعت باي جينغرو صوتها فجأة. "شركة Jiao Yang Gaming شركة تمييزية للغاية. ليس لديهم أي أخلاق يتحدثون عنها. هل هم عازمون على التراجع عن كل وعودهم؟ "

سكتت قاعة الحدث بأكملها. التفت إليها الضيوف في حيرة.

هرع يي جينبين. "آنسة باي ، ماذا حدث؟ لماذا تقولي هذا؟"

أشار باي جينغرو إلى الشاب الذي تم إيقافه عند الباب. "الجميع ، يرجى إلقاء نظرة على هذا الشاب. إنه لاعب مخلص لشركة Jiao Yang Gaming ، وقد جاء لحضور هذا الحدث بنية حسنة ولكن تم إيقافه خارج الباب. مهما توسل ، لم يستسلموا له. ولكن ماذا عن فانغ شينشين؟ "

ثم أشارت إلى فانغ شينشين ، التي كانت في خضم تذوق كأس من النبيذ الأحمر.

هرع يي جينبين ليسألها. "ما علاقة هذا بها؟"

"سألت فانغ شينشين. هي بالمثل ليس لديها دعوة. تدعون يا رفاق أنه لا يُسمح لأي شخص بالدخول بدون أحد ... ومع ذلك لم تهتم حتى بالتحقق قبل السماح لها بالدخول. في نهاية اليوم ، أليس ذلك لأنها سيدتي باي؟ " انتقدت باي جينغرو بصوت عالٍ. "هل شركة Jiao Yang Gaming الخاصة بك تعتبر تمييزية؟"

على أي حال ، لم تكن شركة Xing Feng قوية بما يكفي. من الواضح أنه كان من المستحيل بالنسبة لهم الاستحواذ على شركة Jiao Yang. ومن ثم ، لم تكن باي جينجرو خائفة من الإساءة إليهم.

بعد التحدث ، لاحظت باي جينغرو فجأة أن باي تشينغهاو جالس في أحد مقاعد الكابينة في زاوية قاعة الحدث. كانت نظرته الباردة موجهة إليهم.

يا إلهي ، لماذا كان باي تشينغهاو هنا؟

لو كانت تعلم أنه كان موجودًا ، لما تحدثت بهذه الطريقة.

ومع ذلك ، كانت غاضبة حقًا. سرقت فانغ شينشين منصبها بصفتها السيدة باي واستحوذت على عشرة بالمائة من أسهم شركة لونغ المملوكة لها. شعرت أنها ستصاب بالجنون إذا لم تهين فانغ شينشين بطريقة ما!

رفع بعض الصحفيين الكاميرات لالتقاط الصور. "هي السيدة الوحيدة في شركة لح، باي جينغرو ... لم أكن أتوقع حدوث ذلك. هل تدافعي عن العدالة؟ "

"ابنة عائلة باي بالتبني تهاجم ابنة عمها. نحن في عرض جيد ".

الشاب الذي كان محتجزا خارج الباب شاهد هذا يحدث.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 708: المخفي

تعاون على الفور مع باي جينغرو وواصل أداءه بغضب. "نعم ، صحيح أنني لا أملك أي قوة أو مكانة. أنا مجرد عميل مخلص. هل أنا مخطئ لكوني واحدًا؟ لا يُسمح لي بدخول الحدث لأنه ليس لدي أي ثروة أو مكانة أتحدث عنها ، بينما يُسمح لسيدتي باي بالدخول لأنها تمتلك كليهما. لقد أبهرتني القيم الأخلاقية التي تعرضها شركة Jiao Yang ".

" الآن بعد أن ذكروا ذلك ، يبدو أنه تمييزي إلى حد ما. يجب أن يسمحوا فقط للضيوف الذين لديهم دعوة بالدخول. يجب منع أي شخص آخر من الدخول. وإلا ، فهذا غير عادل حقًا ... "بدأ العديد من الضيوف الحاضرين في التعبير عن آرائهم.

ألقت باي جينغرو نظرة خاطفة على باي تشينغهاو لرده لكنها وجدت أنه كان بلا تعبير. تساءلت عما كان يدور في ذهنه.

حتى لو أراد التعامل معها ، فإنها ستقبل ذلك. على أي حال ، كانت تقول الحقيقة فقط. شعرت أنها إذا لم تفعل أي شيء لإذلال فانغ شينشين في الوقت الحالي ، فسوف ينتهي بها الأمر ببصق دماء.

كان يي جينبين على وشك الرد عندما اقترب منهم فانغ شينشين. رأت أن نظرة باي جينغرو كانت مليئة بالسخرية. "آنسة باي جينغرو ، لقد قمتي بتشهير شركة جياو يانغ للألعاب لعدم وجود أخلاق وهاجمت سمعتها عمدًا سيتعين عليكي تحمل المسؤوليات القانونية لهذه المسألة ".

"كانت هذه الشركة تمييزية من خلال السماح لك بحضور الحدث. ألا يسمح لنا بقول الحقيقة؟ " كانت باي جينغرو لا تعرف الخوف. "حتى لو ذهبنا إلى المحكمة بشأن هذا ، فلن أخسر. من ناحية أخرى ، سيتعرف المزيد من الأشخاص على الموقف التمييزي لشركة Jiao Yang Gaming Company! "

على الرغم من أن المكان ظل هادئًا ، إلا أن معظم الضيوف بدأوا في الظهور بالضيق. بالطبع ، كان هناك أيضًا ضيوف شعروا أن باي جينغرو قد أصيبت بالجنون.

هرعت يي جينبين لتشرح للجميع. "من فضلك لا تستمع إلى هراء الآنسة باي جينغرو. شركة Jiao Yang Gaming الخاصة بنا ليست تمييزية على الإطلاق. على الرغم من أن فانغ شينشين لا تمتلك بطاقة دعوة ، إلا أنها تستضيف حدث اليوم ولديها حقًا مطلقًا في أن تكون هنا ".

ابتسمت باي جينغرو ساخرًا. "ما مضيف الحدث؟ الرئيس التنفيذي يي ، لماذا لا تقول فقط أن شركة Jiao Yang Gaming تنتمي إلى فانغ شينشين ".

"إنها حقًا تنتمي إلى فانغ شينشين." انحنى يي جينبين نحو فانغ شينشين. "الرئيسة التنفيذية فانغ."

"هذا مستحيل!" كانت تعبيرات باي جينغرو مليئة بالكفر. "شركة Jiao Yang Gaming هي إحدى الشركات التي تديرها مجموعة Jiao Yang Finance Group. إذا كانت هذه الشركة تابعة لشركة فانغ شح، فيمكنك القول أيضًا إنها المدير الخفي لمجموعة Jiao Yang Finance Group ".

"إنها بالفعل المدير الخفي لمجموعة Jiao Yang Finance Group." ردت يي جينبين بجدية. "هويتها هي الحقيقة تمامًا خلاف ذلك ، فإن مجموعة جياو يانغ المالية ستفضحنا على الفور آنسة باي ، هل تشعري بالدهشة؟ هل فوجئتي؟ "

"هذا ... هذا مستحيل ..." كانت باي جينغرو شاحبة مثل ورقة.

كان باي تشينشي مذهولًا أيضًا.

كانت فانغ شينشين في الواقع مديرة مجموعة جياو يانغ المالية. كانت شخصية كبيرة ومهمة للغاية!

في لحظة شعر وكأنه خسر عشرات المليارات من الدولارات!

"كنت أرغب دائمًا في إجراء مقابلة مع المدير وراء Jiao Yang Finance Group ، لكنها لم تظهر أبدًا أمام أعين الجمهور. أعتقد أن الآنسة باي جينغرو ستجبرها على الكشف عن نفسها ". التقط أحد المراسلين صوراً لا حصر لها لـفانغ شينشين "الرئيسة فانغ ، لقد أنجزت الكثير على الرغم من صغر سنك. هل لي أن أعرف ما إذا كان عليكي الاعتماد على عائلة باي للقيام بذلك؟ "

"فانغ شينشين اعتمدت على نفسها للوصول إلى ما هي عليه اليوم." في هذه اللحظة ، اقترب باي تشينغهاو ، الذي كان يرتدي بدلة ، من الحشد بتعبير بارد صارم. كان يحمل كوبًا من النبيذ الأحمر في يده.

لقيت هالته النبيلة والباردة على الفور احترام جميع الحاضرين.

نظرت باي جينغرو في مظهر الرجل البارز الذي شعرت بمشاعره تجاهه. ثم خفضت رأسها لتتمتم. "ابن العم ، فانغ شينشين ليست سوي طالبة. أين وجدت المال لبدء عمل تجاري؟ لا بد أنك منحتها الأموال للقيام بذلك ، أليس كذلك؟ "

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 709: بنتيجة عكسية

"لا" كان باي تشينغهاو صامتًا. "منذ حوالي عامين ، فازت فانغ شينشين بأكثر من ثلاثة عشر مليون دولار من الجائزة الكبرى لحدث اليانصيب. لقد اعتمدت على هذا المال لتبدأ كمشروع متوسط ​​الحجم. لم تساعد عائلة باي مجموعة Jiao Yang Finance بأي شكل من الأشكال للوصول إلى إنجازاتها اليوم. في الواقع ، أخفت فانغ شينشين حقيقة أن Jiao Yang Finance Group هي شركة تحت اسمها لضمان عدم منحها أي امتيازات بالنظر إلى علاقتها مع عائلة باي ".

"رائع!" اندهش الجميع.

"اتضح أن الفائز باليانصيب منذ ذلك الوقت كان فانغ شينشين!"

"حققت الشركات التابعة لمجموعة Jiao Yang Finance Group ازدهارًا مؤخرًا. وقد اشترت الشركة العقارية التابعة لهم سابقًا قطعة أرض مقابل ستمائة مليون دولار. اعتبارًا من الآن ، ارتفعت قيمة تلك الأرض إلى ستة مليارات دولار ... "

"شركة Jiao Yang Fashion Company أيضًا ... سمعت أن أرباحها ترتفع إلى مليارات الدولارات."

"يقول الجميع أن مدير مجموعة جياو يانغ المالية هو ملك معترف به علنًا لأسواق الأسهم جميع الأسهم التي تستثمر فيها تضمن دائمًا عوائد جيدة ... "يمكن سماع عدد لا يحصى من الإعجاب من الجمهور.

امتدحها يي جينبين. "مديرتنا ، فانغ شينشين ، هي الصورة النموذجية لأمراة أعمال ناجحة. بصفتي الرئيس التنفيذي لمجموعة Jiao Yang Gaming Group تحت إدارة Jiao Yang Finance Group ، فإنه حقًا يشرفني ويشرفني أن أعمل تحت قيادة هذه المديرة المتميزة "

تصفيق مدو على الفور بعد إعلانه.

دفع أحد المراسلين ميكروفونها نحو باي جينغرو. "الآنسة باي ، الآنسة فانغ هي بالفعل مالكة شركة الألعاب هذه بالإضافة إلى مضيفة هذا الحدث. لم تهتمي بفهم هذا بشكل صحيح قبل أن تهاجم شركة Jiao Yang Gaming لسوء الأخلاق هل لي أن أعرف ما إذا كنتي دائمًا غير منطقية في التعامل مع الأمور؟ "

تحول وجه باي جينغرو شاحبًا مثل ورقة. عضت على شفتها السفلية. "أنا..."

أرادت المغادرة لكن الحارس الشخصي أوقفها.

واصل المراسل السؤال. "الانسة باي شياو أيتينج، موظفة في شركة شينغ شي رشوتها سابقًا ، تستهدف باستمرار فانغ شينشين بسبب وضعها الذي لا يتوافق مع الرئيس التنفيذي باي تشينغهاو كما أنها تؤكد باستمرار على مكانتك بصفتك السيدة الوحيدة في عائلة لونغ هل لي أن أعرف ما هي دوافعك للقيام بذلك؟ هل يمكن أن تشعري أن المدير القدير لمجموعة Jiao Yang Group Fang لا يمكنه منافسة مزهرية زهور مثلك؟ "

غضبت باي جينغرو. "من تسمي إناء الزهور؟ من قال أنني قمت برشوة شياو أيتينج؟ "

"شياو أيتينج اعترفت بذلك بنفسها من خلال نشرها على الإنترنت."

"لا تصدقها!" رفضت باي جينغرو الاعتراف بذلك. "أنا لم أرشوها قط!"

"لكن لديها سجلات للتحويل المصرفي الذي تلقته منك دعونا لا نتحدث عن ذلك الآن ". لم يكترث المراسل بإصرارها.

واصلت." يجب أن ننتقل دائمًا إلى الحقائق. صحيح أن وضعك كخلف وحيد لمجموعة لونغ مثير للإعجاب إلى حد ما. ومع ذلك ، كنت محظوظًا لأنكي ولدتي في هذا الدور. من ناحية أخرى ، ناضلت فانغ شينشين شخصيًا من أجل الإنجازات التي حققتها اليوم. لقد استفدت من خلفية عائلتك لقمع شخص كان يعمل بجد بصدق ألا تشعري بالخجل من نفسك؟ "

كافحت باي جينغرو للحفاظ على واجهتها الرشيقة. "لدي الحق في عدم الإجابة على سؤالك."

عندما رأى باي تشينشي هذا ، انتقل بهدوء إلى الزاوية لمنع جذب انتباه أي شخص.

الشاب الذي أثار الفوضى في البداية حاول أيضًا المغادرة من هناك. أطلقت فانغ شينشين نظرة على الحراس الشخصيين وتقدم أحدهم على الفور لإيقافه.

اقتربت منه فانغ شينشين وسأل. "بما أنك تدعي أنك لاعب ذو خبرة وعميل لشركة Jiao Yang Gaming Company ، فهل لي أن أعرف الألعاب التي تشارك فيها بنشاط؟ ما هو معرف اللعب الخاص بك؟ "

بدأ الرجل يتلعثم "أنا ...".

"لا يمكنك الرد علي ، أليس كذلك؟" أومأت فانغ شينشين برأسه نحو رجل يرتدي بدلة سوداء.

تكلم الرجل. "أنا أحد الموظفين في شركة Jiao Yang Gaming Company. في وقت سابق ، سمعت الآنسة باي جينغرو وهي تجري مكالمة من خلف الزاوية نظرًا لأن المحادثة كانت متعلقة بشركتنا ، لم يكن لدي خيار سوى تسجيلها ".

ثم قام بتشغيل مقطع.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 710: ابقَ في مركز الشرطة

"اعثر على شخص ما يسبب لي ضجة. أنا في حدث البيان الصحفي لشركة Jiao Yang Gaming Company ". يمكن سماع صوت باي جينغرو بوضوح من خلال التسجيل.

الشاب الذي بدأ الفوضى حاول على الفور الهرب. ومع ذلك ، فقد احتجزه الحراس الشخصيون بسهولة.

تحول الجميع إلى باي جينغرو بازدراء.

"لم أكن أتوقع أن الحفيدة الوحيدة لشركة لونغ العظيمة ستفعل شيئًا كهذا ..."

من الواضح أنها التي تفتقر إلى الأخلاق لقد تسببت في المتاعب لشركة Jiao Yang Gaming Company بل ووجهت اتهامات
باطلة "

يمكن سماع المناقشة بين الضيوف بوضوح.

تحولت باي جينغرو شاحبة ابتسمت معتذرة. "الرئيسة فانغ ، أنا آسفة للغاية. لقد ارتكبت خطأ عن طريق الصدفة ... "

بدا فانغ شينشين غير مبالية "بعض الأمور لا يمكن حلها بمجرد الاعتذار لقد حرضتي الآخرين على إحداث مشاكل في شركتي سأسلم هذا الأمر إلى القانون لمنحي العدالة التي أستحقها يرجى إرسالها مع الرجل الذي تسبب في مشاكل إلى مركز الشرطة ".

"مفهوم." قام الحراس الشخصيون على الفور بجر باي جينغرو والشاب بعيدًا.

نظرت باي جينغرو إلى باي تشينغهاو ورأت أن تعبيره كان شديد البرودة. كان من الواضح أنه لن يتدخل لمساعدتها.

لم تحرج نفسها بمحاولة طلبها.

كان باي تشينشي يتجنب "الانتباه" ونجح في تجنب التورط.

ومع ذلك ، بعد أن تم نقل أخته بعيدًا ، لم يكن بإمكانه سوى الإسراع لمغادرة المكان.

السبب وراء عدم وقوف باي تشينغهاو مع فانغ شينشين هذه المرة هو أنها كانت تتمتع بالقدرة على أن تكون رائعة ومثيرة للإعجاب دون حمايته.

في بعض الأحيان ، كان الحراسة بجانبها بصمت وانتظار اللحظات التي احتاجتها إليه بالفعل شعورًا مختلفًا تمامًا.

وقف المدير على منصة الحدث وبدأ التجربة التجريبية للعبة التي كان سيتم إطلاقها قريبًا. دعا الكثير من الضيوف على المسرح للذهاب إليه.

وقفت فانغ شينشين وباي تشينغهاو تحت المنصة لمشاهدة الحدث. غادروا بعد ما يقرب من ساعتين.

أرسل باي جينغرو أشخاصًا إلى شركة Jiao Yang Gaming لإحداث مشكلة. ومع ذلك ، فإن هذه المسألة لم تسبب ضررًا فعليًا لمجموعة جياو يانغ. وهكذا ، بعد ساعات قليلة ، تقرر أنها ستحتجز في مركز الشرطة لمدة ثلاثة أيام فقط.

تم نشر هذا الأمر من قبل وسائل الإعلام المختلفة عبر الإنترنت.

كان لدى باي جينغرو صورة سيدة شابة متعلمة وراقية. وبالتالي ، لم يتوقعها أحد أن تأتي بمثل هذه المخططات في الظلام. الرأي العام لها انهار على الفور.

غادر باي تشينغهاو للتعامل مع بعض الأمور المهمة لعائلة باي. لقد مرت أيام منذ آخر مرة شاهدت فيها فانغ شينشين الجد باي وقررت أن قضاء المزيد من الوقت معه سيكون فكرة جيدة.

في الخامسة مساءً ، قاد تونغ يو فانغ شينشين إلى القصر القديم لعائلة باي.

من بعيد ، لاحظت الشيخ باي تشونغشان ينظر إلى الخارج من الفناء الأمامي بفحص.

بعد أن أوقف السائق السيارة ، نزلت فانغ شينشين وهرع نحو الشيخ. "جدي ، ماذا تفعل هنا؟ هل تنتظر أحدا؟"

تحدثت جي تشينغ ، الخادمة التي كانت وراء الشيخ. "سيدتي ، كان الشيخ في انتظارك هنا طوال اليومين الماضيين."

نظر إليها الشيخ باي. "اعرف حدودك."

"فهمت ، شيخ." تراجعت جي تشينغ بأدب خلفه.

تحدث إليها باي تشونغشان بسعادة. "شينشين آه ، فتاة صغيرة. أنتي هنا أخيرًا. الجد كبير في السن الآن. حماتك ووالدك مشغولان ونادرًا ما يعودان إلى القصر القديم. على الرغم من أنني أتفهم أن كلاكما أنتي و تشينغهاو مشغولون ، إلا أن جدي لا يزال يرغب في قضاء المزيد من الوقت معكم أيها الشباب. كل يوم إضافي يمكنني أن أحظى به معكم له قيمة كبيرة. من يعرف متى سأترك هذا العالم ... "

"جدي ، لا تتكلم الهراء." عقدت فانغ شينشين ذراعه. "ستعيش بالتأكيد لتبلغ مائة عام"

كانت حديقة الفناء الأمامي لعائلة باي في حالة ممتازة. تم استكمال الحديقة الصخرية الكبرى ببحيرة من صنع الإنسان. كان الطريق الصغير بجانب البحيرة متساويًا وواسعًا بشكل مناسب. في كثير من الأحيان ، كانت تنسج من خلال الأشجار. بشكل عام ، تم تصميمه لحديقة كبيرة وفاخرة للغاية على الطراز الصيني!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 711: الوضع الحالي

كانوا يتجولون في الحديقة عندما أسرعت هوانغ زيشو. قالت على وجه السرعة للشيخ باي ، "الأب ، جينغرو في ورطة!"

رفع باي تشونغشان حاجبيه. "ماذا حدث لها؟"

نظرت هوانغ زيشو إلى فانغ شينجين. "لقد أساءت جينغرو عن طريق الخطأ إلى شركة Jiao Yang Gaming Company ، التي تخضع لإدارة مجموعة Jiao Yang Finance Group التي تمتلكها شينشين. الآن ، هي محتجزة في مركز الشرطة! "

تومض تلميح من المفاجأة في عيون باي تشونغشان. "مجموعة Jiao Yang Finance Group التي حققت جميع أنواع الإنجازات في العامين الماضيين تنتمي إلى فانغ شينشين؟"

"نعم" ، كانت فانغ شينشين هي الذي ردت.

"لم أكن أتوقع أن تكون زوجة حفيدي بهذه القدرى!" كان الشيخ باي سعيدًا بشكل خاص وأثنى عليها.

ثم أطلق النار على هوانغ زيشو بنظرة حزينة. "في السابق ، لقد ألمحت لي حتى أن هوية شينشين ليست ذات قيمة مثل باي جينغرو، مثل الخليفة الوحيد لـعائلة لونغ أنا متأكد من أنكي لم تتوقعي أن تكون شينشين بهذه القدرة. مع الأداء الحالي لمجموعة Jiao Yang Finance Group ، من المحتم أن تتفوق يومًا ما على شركة لونغ".

ظهر فجأة وكأنه يفكر في شيء ما. "انا نسيت. تمتلك فانغ شينشين بالفعل عشرة بالمائة من أسهم شركة لونغ في الوقت الحالي ، يمكن لـشينشين الاعتماد بالفعل على قدرتها على التنافس مع شركة لونغ أنتي تقولي ، كشيخة، لماذا أنتي قصيرة النظر؟ أنتي تصر على مقارنة ابنتك بالتبني بزوجة حفيدي. ابنتك بالتبني ليست بأي حال من الأحوال بارزة مثل شينشين ".

كان تعبير هوانغ زيشو ضعيفًا بشكل خاص. كان من الجيد لو كانت جينغرو هي ابنتها بالتبني ، لكنها في الواقع كانت ابنتها المولودة!

تعرضت ابنتها المولودة لإهانة شديدة من قبل هذا الرجل العجوز الملعون لكنها كانت عاجزة ضد ذلك. "نعم نعم. لكن مهما حدث ، فإن جينغرو لا تزال الابنة بالتبني لعائلة باي! أبي ، لا يمكنك مغادرة جينغرو لتظل محتجزًا في قسم الشرطة! "

"ماذا فعلت بالضبط؟ إلى متى سيتم احتجازها؟ " لم يكن أمام الشيخ باي خيار سوى السؤال.

"لقد أساءت عن طريق الخطأ إلى شينشين." تحدثت هوانغ زيشو كما لو كان لتقليل خطورة الأمر.

عبست فانغ شينشين. "ماذا تقصدي ب" بالصدفة "؟ لقد تسببت في المتاعب عمدًا بالنسبة لي ، حسنًا؟ " ثم كررت الحدث كله للشيخ.

كان تعبير الجد باي صارمًا عندما كان يوبخ هوانغ زيشو. "ألم تعرف جينغرو دائمًا بالبقاء ضمن حدودها؟ شينشين هي السيدة باي لكنها ما زالت تجرؤ على إحداث مشكلة في شركة Jiao Yang Gaming Company. في هذه الحالة ، دعيها تبقى في مركز الشرطة لبضعة أيام لتفكر في أخطائها ".

"لكن يا أبي ... لطالما كانت جينغرو مدللة. كيف ستكون قادرة على تحمل هذا ... "كان هوانغ زيشو مرتبكًا.

"منذ أن ارتكبت خطأ ، عليها أن تتحمل المسؤولية عنه. لم يتبق شيء لتقولبه! " بدا الشيخ باي مصممًا على التمسك بقراره.

تراجعت هوانغ زيشو بطاعة. نظرت سرا إلى فانغ شينشين وومض تلميح من الشراسة في عينيها.

هذه عاهرة رخيصة! كان من الأمور التي شغلت منصب ابنتها السيدة باي. للاعتقاد بأنها تسببت حتى في احتجاز ابنتها البارزة. كانت غاضبة حتى الموت!

قامت فانغ شينشين بدعم الجد باي للعودة إلى غرفته للراحة ثم جلس في الفناء الخلفي لسقي غروب الشمس.

كانت الشمس تقترب من الأفق وهي ترسم السماء بألوانها. كانت الألوان الأحمر والبرتقالي والأخضر المنسوجة بين بعضها البعض ... وظهرت سماء وقت متأخر بعد الظهر وكأنها مجرد وهم. كان من الصعب أن يبتعد المرء عن هذا المنظر الجميل!

وقفت باي تشينشي خلف فانغ شينشين وشاهد ألوان غروب الشمس المذهلة تضخم شكلها المذهل. كان جمالها خارج هذا العالم!

قلبه لا يسعه إلا أن يتخطى النبض.

مظهر هذه المرأة تركه مذهولا حقا.

رأى باي تشينشي أنه لم يكن هناك أي شخص آخر في الجوار. اقترب منها. "شينشين."

نظرت إليه ببرود. "خاطبني بصفتي السيدة باي".

"شينشين ، نشأنا معًا. نحن أصدقاء الطفولة ... "

لم تستطع أن تتضايق من كلماته واستدارت بسرعة لتغادر. هرع لإيقافها. "استمع لي..."

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 712: اعتراف

"توجه مباشرة إلى الهدف!"

"أعتذر نيابة عن جينغرو لا ينبغي لها أن تسبب مشكلة في شركتك. لا يزال احتجازها لمدة ثلاثة أيام عقوبة خفيفة ". راقبها باي تشينشي مفتونًا.

عند التفكير في أنها كانت مديرة مجموعة جياو يانغ المالية الثرية ، كان قلبه مليئًا بكل أنواع المشاعر غير السارة.

إذا كان قد قبل مشاعرها في ذلك الوقت ، فإن مجموعة جياو يانغ المالية ستكون ملكه اليوم!

تذكر مشاعر فانغ شينشين تجاهه في الماضي وشعر بالثقة بأنها لا تزال تحبه.

وهكذا استدعى شجاعته للاعتراف. "شينشين ، أنا أحبك!"

توقفت فانغ شينشين. حدقت به في كفر. هل تناول الدواء الخطأ؟ بدلاً من التوسل عن أخته بالرحمة ، كان يعترف لها فعلاً؟

دون علمهم ، كان أول شيء فعله باي تشينغهاو بعد الانتهاء من عمله هو العودة إلى القصر القديم لعائلة باي للاستعلام عن مكان زوجته المتزوجة حديثًا.

أخبره المساعد أنها في الفناء الخلفي وسرعان ما جاء يبحث عنها.

عندما رأى باي تشينغهاو أن باي تشينشي كان حاضرًا أيضًا ، توقف خلف حديقة الصخرة. أراد أن يرى الحيل التي كان على باي تشينشي أن يسحبها.

هذا شيء أحمق. لقد تجرأ بالفعل على الاعتراف لزوجته كان عليه أن يتعب من العيش!

ولكن بعد ذلك ، تذكر المشاعر غير المخفية التي اعتادت فانغ شينشين أن تحملها لباي تشينشي.

على الرغم من أنه كان على دراية كاملة بمشاعر شينشين في الوقت الحالي ، إلا أن قلبه البارد المتجمد لا يسعه إلا أن يكون غير سعيد.

"شينشين ، أعلم أنكي لا تحبي باي تشينغهاو على الإطلاق." كانت نظراته محبة. "أنتي فقط تحبي قوته وثروته ، أليس كذلك؟"

بدأ باي تشينغهاو يشعر بالقلق.

لقد كان خائفًا بشدة من أن تقدم شينشين إجابة من شأنها أن تدفعه لقتل شخص ما.

"لدي بالفعل ما يكفي من المال." كان تعبير فانغ شينشين غير مبال.

لكن باي تشينشي ظل حازما. "لن يشتكي أحد من امتلاكه الكثير من المال. عندما تصبح السيدة سيدة باي ، ستتمكني من الوقوف في أعلى نقطة في هذا العالم. وبالتالي ، فأنتي مغرم بأموال باي تشينغهاو! والرجل الذي تحبيه حقًا هو أنا! "

ابتسمت فانغ شينشين بسخرية وردت ببرود. "باي شينشي ، أنا لست مدينة لك بأي تفسيرات لمشاعري أو أفعالي. أنت لست جيدًا بما يكفي! ومع ذلك ، بصفتي ابنة عمك ، لا أمانع في إخبارك بهذا من طيبة قلبي. لن أنكر أنني أحب أموال باي تشينغهاو ".

مختبئًا وراء الظل ، تحول تعبير باي تشينغهاو إلى البرودة. وبدا جسده مغطى بطبقة باردة من الصقيع.

شعرت فانغ شينشين بالنظرة الثاقبة من الزاوية ولم تستطع إلا أن ترتجف.

أضاء باي تشينشي بابتسامة. "كنت أعرف. أنتي لستي مخلصة تجاه باي تشينغهاو. أنتي..."

"تزقف!" قطعا فانغ شينجين تفكيره بالتمني. "دعني أسألك هذا أولاً. بغض النظر عن الثروة الهائلة التي يمتلكها باي تشينغهاو ، ألا تحب أموال عائلة باي بالمثل؟ إذا لم يعجبك ذلك ، فلماذا لا تزال عائلتك المكونة من ثلاثة أفراد متمسكة بعائلة باي؟ "

"أنا ..." لم يكن لدى باي شينشي أي وسيلة لدحض هذا.

كانت تعبيرات فانغ شينشين غير مبالية كما أشارت. "الجميع يحب المال. أي شخص يدعي خلاف ذلك فهو دائمًا غير صادق. لماذا عملت بجد لبدء شركتي الخاصة؟ لكسب المال ولماذا؟ إنه في يوم من الأيام ، سأكون جيدة بما يكفي لباي تشينغهاو ، باي تشينغهاو هو شخص يقف على أعلى قمة في هذا العالم. سأكون كاذبة إذا زعمت أنني لا أحب ماله ومع ذلك ، أنا أحبه أكثر مقارنة به ، فإن ماله ليس له أهمية بالنسبة لي لم أرغب أبدًا في الحصول على ماله إذا انتهى الأمر بباي تشينغهاو بطريقة ما بخسارة كل ثروته يومًا ما ، فسأظل أحبه ".

خلف الزاوية ، تأثر باي تشينغهاو بشدة بكلماتها. كانت هذه زوجته. كانت صادقة وجميلة وحقيقية.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 713: اقتراض المال

"لت! من الواضح أنكي مغرمة بي! " كافح باي شينشي لقبول ذلك. "منذ أن كنا صغارًا ، كان من الواضح أن لديكي مشاعر تجاهي ..."

"هذا لأنني كنت غير آمنة في ذلك الوقت وأعتقدت أنني لم أكن جيده بما يكفي لباي تشينغهاو. لقد تم التلاعب بي أيضًا من قبل فانغ مانكسو ، أختي الفاسدة ، لأتصرف بهذه الطريقة ". حجمته. "باي تشينشي ، أنا لا أحاول انتقادك ولكن من وجهة نظري ، لن تكون جيدًا بما يكفي لحمل حذاء باي تشينغهاو كيف يمكنني الإعجاب بك؟ "

"أنتي!" شد قبضتيه بإحكام.

كانت عروقه تقترب من الغضب. لقد أراد إقناع فانغ شينشين بالعودة إلى جانبه وإقناعها بمساعدته في التعامل مع باي تشينغهاو. ومع ذلك ، يبدو أن كل خططه كانت تنهار.

"ما هذا؟ هل ستضربني؟ " كانت فانغ شينشين تتأرجح ببرود.

كانت لديها قدرات خاصة. سيكون من السهل عليها أن تتركه مشلولاً.

"لا. حتى لو امتلكت كل الشجاعة في العالم ، فلن أجرؤ على لمسك ، سيدتي باي ". تدلى أكتاف باي تشينشي عند الرفض. قام بفحص محيطهم وقال فجأة ، "شينشين ، مع الأخذ في الاعتبار أننا كنا قريبين عندما كنا أطفالًا ، هل ستقرضيني بعض المال؟"

"كم ترغب في الاقتراض؟" ضاقت فانغ شينشين عينيها.

في حياتهم الماضية ، اقترض باي تشينشي ثمانية ملايين دولار كانت قد أعطاها لها باي تشينغهاو مقابل مصروفها الجيب. لم يعيد لها المبلغ أبدًا وتذكر ذلك جعلها غاضبة.

في هذه الحياة ، لن يأخذ منها سنتًا واحدًا.

"ثمانية ... ثمانية ملايين دولار." لم يجرؤ باي شينشي على طلب الكثير. "ثمانية ملايين دولار يجب أن تكون مبلغًا صغيرًا جدًا بالنسبة لكي الآن." تومض تلميح من التوسل أمام عينيه ، "إن مشروع Chen Xi الذي أديره لا تتم إدارته بشكل جيد في الوقت الحالي وهو على وشك الانهيار. من فضلك اقرضني بعض المال ".

"أنت لا تساوي حتى سنتًا واحدًا ، لكنك تجرؤ على طلب ثمانية ملايين دولار. توقف عن التفكير بالتمني! " استدارت لتغادر.

أراد أن يتبعها. ومع ذلك ، فقد خطى خطوتين فقط عندما أمسك ليو لي بذراعه.

استدار ليرى أن باي تشينغهاو كان على بعد خمس خطوات فقط منه وكانت هالته باردة شديدة البرودة!

سرعان ما ضعفت ساقا باي تشينشي من الخوف. "ااا ... ابن عم ..."

"خذه بعيدا. اعتني به جيدا." لوح باي تشينغهاو بيده. سارع ليو لي بسحب باي تشينشي بعيدًا.

وبسرعة كبيرة ، كان من الممكن سماع صرخات البؤس والألم التي أطلقها باي تشينشي في جميع أنحاء الفيلا القديمة لعائلة باي.

تركت الصرخات العالية الخدم في الفناء الخلفي يرتجفون.

كان باي تشينغهاو في مزاج جيد بشكل خاص. اعتاد باي تشينشي ، ذلك الكومة من الهراء ، أن يكون أكبر عائق بين شينشين وبينه. في الوقت الحالي ، ومع ذلك ، لا تعتقد زوجته الحبيبة أنه كان ذا قيمة حتى كقمامة.

كيف لا يكون سعيدا؟

اندفع للأمام ولحق بسهولة بـفانغ شينشين في بضع خطوات. احتضن جسدها الناعم من الخلف وأنزل رأسه ليستنشق رائحة شعرها. "رائحتك جيدة جدًا..."

لم تستدير لأنها كانت تتكئ إلى عناقه. "ألم تغادر لتولي شؤون عائلة باي؟ لماذا تعود بهذه السرعة؟ "

"أفتقدك." ضغطت باي تشينغهاو بقبلة قوية على خدها.

استمعت إلى صوته البارد الثقيل وشعرت بتأثير عميق.

في حياتهم الماضية ، لم يعترف لها أبدًا ، أو أعرب عن أنه يحبها أو يفتقدها بأي شكل من الأشكال.

ومع ذلك ، فقد تعلم في هذه الحياة أن يقول إنه يحبها ويفتقدها.

لقد تغير كثيرًا حقًا.

انحنت بين ذراعيه ورفعت رأسها لتنظر إلى غروب الشمس. كانت السماء مصبوغة بلون جميل ورائع. "باي تشينغهاو ، أتمنى أن تستمر هذه اللحظة إلى الأبد."

لسوء الحظ ، كان لا يزال لديها العديد من المحاكمات للتغلب عليها.

"لست بحاجة إلى لحظة أبدية." أمسكها بإحكام .. "آمل فقط ، بغض النظر عما يحدث ، أن أكون بجانبك دائمًا."

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 714: حامل أم لا؟

أومأت برأسها عاطفيا.

بعد ثلاثة أيام ، توجهت فانغ شينشين وباي تشينغهاو إلى الطابق السفلي في الصباح لرؤية الشيخ باي تشونغشان وباي هونغ ويي يونزي على الأريكة.

كان الطبيب شي تشيان يعطي شيوخ عائلة باي الثلاثة فحوصاتهم الروتينية.

"شينشين ، تعالي يجب أن تحصل على فحص طبي أيضًا ". لوح لها باي تشونغشان.

شعرت فانغ شينشين بقليل من التوتر. في حياتها السابقة ، كانت هذه هي اللحظة التي اكتشفت فيها أنها حامل.

"على ما يرام." جلست على الأريكة.

قاس شي تشيان ضغط دمها لأول مرة ثم استخدم سماعة الطبيب معها ... بعد إجراء جميع أنواع الفحوصات الأساسية ، أخذ عينة من دمها وقال إنه سيعيدها للفحص.

أومأت برأسها وديًا.

التقط شي تشيان صندوق الدواء الخاص به ليغادر عندما تحدثت فانغ شينشين. "دكتور شي ، باي تشينغهاو لم يتم فحصه بعد."

"الرئيس التنفيذي باي قام بذلك سابقًا إنه لا يحتاج إلى واحدة الآن ".

"أوه." لم تلاحظ فانغ شينشين أي شيء خاطئ حول هذا الموضوع.

أحضر شي تشيان عينة دمها إلى المستشفى بعد ساعة ، اتصل بالقصر القديم لعائلة باي.

كان الشيخ باي هو الذي رد على المكالمة. لقد فعل ذلك في وضع "مكبر الصوت".

"شيخ ، لا تقلق. السيدة باي تتمتع بصحة جيدة ". يمكن سماع صوت شي تشيان بوضوح من خلال غرفة المعيشة.

أومأ الشيخ باي بارتياح. "كل شيء على ما يرام طالما زوجة حفيدي بصحة جيدة. بهذه الطريقة ، ستكون قادرة على إعطائي أحفاد أحفادي قريبًا ".

في حياتهم السابقة ، من الواضح أن فانغ شينشين حملت في هذا اليوم. هرعت لتسأل. "دكتور شي ، هل لي أن أعرف ما إذا كنت حامل؟"

"سيدتي ، أنتي لست حامل." أجاب شي تشيان بوضوح من الطرف الآخر.

عبست فانغ شينشن. لماذا لم تكن حامل؟

هل كانت النتائج خاطئة؟ أم تغير المسار في هذه الحياة؟

"حقا لا توجد أي مشاكل في جسدي؟" على الرغم من المسافة ، كان بإمكان شي تشيان سماعها بوضوح عبر الهاتف.

"سيدتي ، أنتي بصحة جيدة بشكل خاص. إذا كنتي ترغبي في إنجاب طفل ، فسيحدث ذلك في النهاية "، عزاها شي تشيان.

بعد انتهاء المكالمة ، تحدث باي تشونغشان بجدية إلى باي تشينغهاو. "تشينغهاو آه ، أقيم حفل زفافك مع شينشن. من الآن فصاعدًا ، عليك التوقف عن استخدام موانع الحمل ".

"أنا أعرف ما يجب القيام به." كان تعبير باي تشينغهاو باردًا وثقيلًا.

جلست فانغ شينشين بصمت بجانبه. أخبر باي تشينغهاو الشيوخ سابقًا أنهم يستخدمون موانع الحمل. ومع ذلك ، بصدق ، طوال العامين اللذين عاشا فيهما معًا في فيلا يو تينغ لم يستخدموا أبدًا أي وسائل منع الحمل.

تحدث باي هونغ. "أبي ، لا داعي للاندفاع في إنجاب طفل
تشينغهاو وجينجين شابان ".

هذه الكلمات جعلت الشيخ غير سعيد. "أنا متقدم في السن بالفعل. إنني أتطلع إلى احتضان أحفادي. هذه المسألة ثابتة. من الأفضل لكما الحمل قريبًا ".

ألقى باي تشينغهاو نظرة خاطفة على تعبير شينشين المخيب للآمال قليلاً. يبدو أنها كانت مستاءة لأنها لم تكن حاملاً؟ عند التفكير في رغبتها في إنجاب طفله ، غمره الفرح.

"أبي ، عندما يتعلق الأمر بالأطفال ، كل هذا يتوقف على القدر الاستعجال بهم لن يساعد ". بصفتها والدة باي تشينغهاو ، تحدثت يي يونزي أيضًا باسم فانغ شينشين.

"حسنا حسنا. لن أستعجلهم ". على الرغم من موافقته شفهياً ، إلا أنه ما زال يشعر أن هذا الأمر يجب أن يحدث بسرعة.

عادت فانغ شينشين إلى غرفتها وأمرت خادمة بشراء اختبار حمل لها لقد استخدمته بهدوء في الحمام.

سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن حاملًا حقًا! لماذا لم تكن حامل؟

صعد باي تشينغهاو إلى غرفة النوم ليرى فانغ شينشين تقف أمام النوافذ بتعبير حزين. تحدث في وجع القلب. "زوجتي ، ما الخطب؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 715: شين لا تستطيع وضع البيض

ركضت فانغ شينشين بين ذراعيه وتحدثت بشكل كئيب. "باي تشينغهاو ، أنا لست حامل."

"أنا أعرف." داعب باي تشينغهاو شعرها الطويل الناعم. "ألم يقل شي تشيان أنه سيكون لدينا واحد في النهاية؟"

وقد خضع سرا لفحص طبي وأكد أنه ليس لديه أي مشاكل في تلك المنطقة.

ومع ذلك ، كان صحيحًا أنها بقيت بدون طفل طوال العامين الماضيين. أراد أن يقول أنه لم تكن هناك أي مشاكل في جسده لكنه سرعان ما ابتلع هذه الكلمات مرة أخرى.

إذا كانت لا تزال غير قادرة على الإنجاب في المستقبل وضغط عليها شيوخ عائلة باي ، فسيخبرهم أنها كانت مشكلته.

قالت بحزن ، "ماذا سنفعل إذا كنت حقًا لا أستطيع الحمل؟"

"في هذه الحالة ، سنقضي بقية حياتنا معًا." قام بتمشيط شعرها بأصابعه وتذوق الإحساس الناعم والمريح.

هزت رأسها. "شيوخ عائلة باي لن يوافقوا على هذا."

"نحن لا نقضي حياتنا معهم." رفعت باي تشينغهاو رأسها ونظر إليها بجدية. "زوجتي ، لا تشعري بأي ضغط لإنجاب طفل. إذا تجرأوا على التدخل في هذا الأمر ، فسنعيش بشكل دائم في فيلا يو تينغ ولن نعود أبدًا إلى قصر عائلة باي القديم ".

"على ما يرام." اومأت برأسها. "لقد قررت." حتى لو بقيت دجاجة لا يمكنها وضع البيض ، فلن أتركك. "

كانت نظرته خاطفة وهو يراقبها. ثم عبس. "ماذا تقصد ب" دجاجة لا تستطيع أن تبيض "؟ من يجرؤ على التحدث عنك بهذه الطريقة؟ سأمزق شفتيهم. أنت أثمن كنز في هذا العمر! "

"مم ، مم" انحنى في حضنه الدافئ وشعرت بالأمان.

إذا لم تنجب في هذا العمر ، على الرغم من أنه سيكون هناك بعض الأسف ، فإنها لا تزال تعتز بوقتها معه.

في سكن Jing Xin خلف قصر عائلة باي القديم ، عادي باي جينغرو لتوه إلى المنزل. جلست على الأريكة بتعبير مظلم.

سلعته هوانغ زيشو وعاءًا من حساء عش الطائر كانت قد أعدته بنفسها. "ابنتي ، لقد تم إطلاق سراحك للتو. يجب أن يكون قاسيا عليكي احصل على بعض من هذا لتجديد العناصر الغذائية لجسمك ".

"ماذا تقصد بعبارة"اطلاق سراحي"!" حدقت باي جينغرو في وجهها وهي ترتشف حساء عش الطائر. "تم احتجازي لمدة ثلاثة أيام فقط لا تبالغ! "

أطلق باي تشينشي النار على أخته نظرة حزينة. "لماذا تفقدي أعصابك في والدتك؟"

غضبت باي جينغرو. "أنا غاضبة فقط. شاهد شيوخ عائلة باي الملعونونني بينما كنت محتجزه عندما كانت كلمة واحدة منهم تكفي لمنع ذلك. ما جعلني أكثر غضبًا هو أنني عندما ذهبت لاستقبالهم هذا الصباح ، كان الثلاثة منهمكين في إرشاد الطبيب لفحص فانغ شينشين. لم يعطوني حتى نظرة مناسبة ".

"يكفي يكفي. لا تغضبي بعد الآن ". تألم قلب هوانغ زيشو من أجل ابنتها. "سنقتلهم كل يوم."

عبس باي تشينشي فجأة. "فانغ شينشين بخير. ما هي الحاجة لإجراء فحص مفاجئ؟ "

ورد هوانغ زيشو. "لابد أن عائلة باي تريد معرفة ما إذا كانت ستواجه أي مشاكل في الحمل."

وضعت باي جينغرو حساء عش الطائر في الأسفل. "هل هي؟ لقد كانوا يتعايشون لفترة طويلة هل يمكن أن تكون حامل بالفعل؟ "

تومض عينيها تلميح من الشراسة.

إذا تجرأت فانغ شينشين ، تلك العاهرة ، على الحمل ، فلن تجبرها على الإجهاض فحسب ، بل ستتركها غير قادرة على الإنجاب لبقية حياتها!

"النتائج لم تظهر بعد." نظرت هوانغ زيشو نحو الباب.

في هذه اللحظة ، أسرعت خادمة. همست في أذن هوانغ زيشو قبل أن تتراجع.

"أمي ، كيف هذا؟" وقف باي جينغرو في هياج.

"بناءً على فحص الدم ، فانغ شينشين ليست حامل." أخبرتها هوانغ زيشو بالنتيجة.

"من الجيد أنها ليست حامل. إذا كانت كذلك ، فسيكون من المزعج محاولة إخراج هذا الطفل ".عرقت باي جينغرو عميقًا في التفكير.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 716: معا لكن منفصلين

"لكنها تتمتع بصحة جيدة وقد تنجب طفلاً في أي وقت ..." لا يسع هوانغ زيشو إلا أن تقلق.

"قد لا يكون لديها وقت كافٍ في عائلة باي ليحدث ذلك." فجأة ابتسمت باي جينغرو ساخره.

"أخت ، هل لديك شيء مخطط؟" سأل باي تشينشي بفضول.

ابتسمت باي جينغرو ببرود. "منذ بضعة أيام ، ألم أرسل أحدًا للنظر في فانغ شاوهوا باستهداف عامله بدوام جزئي ، غاو رو؟ خمن ماذا وجدت؟"

"أخبرني بسرعة!" كان باي تشينشي مهتمًا للغاية.

"فانغ شينشين كان لها بالفعل علاقة غرامية مع فانغ شاوهوا!" ابتسم باي جينغرو ساخرًا. "أنتي تقولي، إذا اكتشف باي تشينغهاو ذلك ، فهل سيتم التخلص من فانغ شينشين على الفور من مقعد السيدة باي؟"

فكرت أكثر في هذا. "ألا يوجد في فانغ شاوهوا امرأة تدعي صن جيامو إلى جانبه؟ إنها أيضًا أفضل صديق لـفانغ شينشين ، أليس كذلك؟ أنت تقول ، كيف سيكون رد فعل صن جيامو إذا اكتشفت أن زوجها نام مع فانغ شينشين؟ "

"بعد ذلك سيتم عزل فانغ شينشين من قبل كل من عائلتها وأصدقائها." تعمقت التجاعيد في زاوية عيون هوانغ زيشو بابتسامتها.

"عندما تدمر فانغ شينشين سأريحها وأستغل هذه الفرصة للدخول في كتبها الجيدة." مخطط باي تشينشي "بعد ذلك ، حتى لو كانت عديمة الجدوى للتعامل مع باي تشينغهاو ، فإن تمويل مجموعة جياو يانغ تحت اسمها سيصبح ملكي ..."

ابتسم باي شينشي من الإثارة ، كما لو أنه يستطيع رؤية اليوم الذي سيصبح فيه رجلًا ثريًا. "أختي كيف تخططين لفضح هذا الأمر؟"

"كالعادة ، سأستخدم يدي شخص آخر."

...

في الطابق العشرين من شقة في منطقة هونغ شينغ، وقفت صن جيامو بمفرده على الشرفة للاستمتاع بمنظر أضواء المدينة. كانت المدينة تعج بالحركة.

قبل ثلاثة أيام ، سجلت زواجها من فانغ شاوهوا.

كانت تعتقد أن هذا سيكون بداية حياتها الزوجية السعيدة. ومع ذلك ، كانت الحقيقة عكس ذلك تمامًا.

ما زالت تتذكر عندما غادروا مكتب الأحوال المدنية وفي أيديهم الكتيبات الحمراء. كانت ابتسامتها مشرقة.

ومع ذلك ، لم يكشف فانغ شاوهوا عن أدنى عاطفة كان من المستحيل معرفة شعوره.

كانت تلك الليلة ليلة زفافهما. عندما استلقوا على السرير ، بادرت إلى معانقته من الخلف ومع ذلك ، فقد رد بالقول إنه كان متعبًا.

لم يكن لديه أي نية لمسها.

وهكذا ، كان الاثنان ينامان طوال الليل ووجههما بعيدًا عن بعضهما البعض.

في صباح اليوم التالي ، غادر فانغ شاوهوا في رحلة عمل.

ولم يوافق على استقالتها السابقة.

بصفتها سكرتيرة له ، فهمت بطبيعة الحال أن رحلة العمل التي غادرها لم تكن مهمة على الإطلاق. كان بإمكانه إرسال مدير نيابة عنه.

ومع ذلك ، أصر على القيام بالرحلة بنفسه. عندما طلبت متابعته ، ذكر أنه لا يحتاج إلى أي مساعدة.

كان من الواضح أنه كان يتجنبها.

تنهدت صن جيامو لا شعوريا. كان مزاجها منخفضًا حيث انتشر إحساس مرير في قلبها.

اتضح أنه من خلال الزواج من رجل لا يحبها ، سينتهي بها الأمر في حالة تخلى فيها عنها زوجها الجديد.

لقد مرت ثلاثة أيام ، لكن فانغ شاوهوا لم يتصل بها ولو مرة واحدة.

حتى أنها شعرت ، بالمقارنة ، أنه أولى اهتمامًا أكبر لها عندما كانا مجرد أصدقاء.

منذ أن غادر ، كانت ترسل له رسالة كل ليلة قبل أن تنام. ومع ذلك ، لم يرد قط.

لم تستطع السماح للأشياء أن تسير على هذا النحو.

أحضرت هاتفها واتصلت برقم فانغ شاوهوا. رن لبعض الوقت. فقط عندما افترضت أنه لن يرد على المكالمة ، يمكن سماع صوت فانغ شاوهوا الخفيف ، الأجش من الطرف الآخر. "مرحبًا..."

أخذت نفسًا عميقًا وتحدثت بشكل طبيعي ، "بعل ، هل أنت بخير في الخارج؟"

كان صامتا للحظة واحدة. ربما لم يكن يتوقع منها أن تخاطبه بهذه الطريقة.

بعد لحظة ، رد بخفة. "مم."

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 717: ملاءة ملطخة

"ماذا كنت تأكل في الأيام القليلة الماضية؟ في أي فندق تقيم؟ هل لديك ملابس كافية معك؟ " لقد بذلت قصارى جهدها للبحث عن مواضيع للحديث عنها.

"لا يزال لدي شيء لأعتني به لاحقًا. دعونا لا نناقش هذه الأشياء التي لا معنى لها ". كانت نبرة فانغ شاوهوا غير مبالية. "هل لديكي أي شيء آخر لتقوليه؟"

شعرت بموقفه البارد وتحملت المرارة في قلبها لكنها حافظت على نبرة خفيفة. "عود قريبا."

"أفهم." كان على وشك إنهاء المكالمة عندما سارعت لتقول. "انتظر."

أصبحت نبرته غير صبورة "ماذا يوجد هناك أيضآ؟"

"اهتم بنفسك جيدا." نقل صوتها مشاعرها العميقة تجاهه. "بعل ، أنا في انتظارك في المنزل."

بذلك ، أنهت المكالمة.

على الطرف الآخر ، حدق فانغ شاوهوا في هاتفه وأصيب بالدوار لفترة طويلة.

كان يتيمًا. على الرغم من أن والديه المتبنين قد شغفا به كثيرًا ، إلا أنه شعر دائمًا أنه ليس لديه مكان مناسب للعودة إليه.

قالت إنها ستنتظره في المنزل.

هذه الكلمات حركت قلبه بعمق. كان شخصا يفتقر إلى الحب وكلماتها تجعله يشعر بالدفء.

في منطقة هونغ شينغ ، أنت صن جح المكالمة وجلس على أريكة غرفة المعيشة.

كان المساعد غير المتفرغ ، غاو رو ، يعمل على الأعمال المنزلية. دخلت غرفة المعيشة وقالت ، "سيدتي ، لم يتم غسل الملاءة الموجودة في الخزانة منذ ما يقرب من عامين الطقس رائع اليوم هل يجب أن أخرجه للغسيل؟ "

تومض تلميح من الفضول في عيون صن جيامو. "أي ملاءة؟"

"ملاءة السرير في الزاوية اليسرى العلوية من الخزانة اهتم السيد الشاب بتخزينه هناك وطلب مني عدم لمسه ".

قبل أن تنهي حديثها ، دخلت صن جيامو إلى غرفة النوم الرئيسية. لامس نعالها الأرض عندما وصلت إلى أبواب الخزانة. فتحته ونظرت نحو الزاوية اليسرى العليا. كل ما رأته كان لحاف من القطن. "لا أرى أي ملاءى؟"

"سأستعيدها لك." أحضرت غاو رو كرسيًا. وقفت على الكرسي وأزاحت اللحاف جانبًا. كما هو متوقع ، تم إخفاء ملاءة سرير مطوية بعناية خلفها مباشرة.

استقبلها صن جيامو في ارتباك. "لماذا يتم إخفاء ملاءة السرير بشكل جيد؟"

ثم هزت الملاءة وفتحت. لدهشتها ، كانت هناك بقعة من الدم عليها. "هذه..."

نظرًا لأنه كان ملطخًا على ملاءة سرير ، فقد كان إما من فترة المرأة أو من المرة الأولى للمرأة.

تذكرت الليلة التي نامت فيها مع فانغ شاوهوا في فانغ فيلا. في ذلك الوقت ، كانت الملاءات بيضاء ، على عكس تلك التي كانت تحملها والتي كانت زرقاء فاتحة.

لم يكن دمها. في هذه الحالة...

تحولت نظرت صن جيامو ثقيلة. نظرت إلى غاو رو "عمتي جاو ، هل تعرف من أين جاء الدم؟"

خفضت غاو رو رأسها وترددت. "أنا ... أنا مجرد مساعدة ليس من المناسب لي أن أقول الكثير ".

"انطلق وأخبريني."

"سيدتي ، أقول لك هذا لأنك شخص جيد حقًا ولا أريد أن يتم خداعك." يبدو أن غاو رو قد جمعت عزمها قبل أن تبدأ في التحدث. كان ذلك منذ ما يقرب من عامين. في ذلك اليوم بالذات ، كان السيد فانغ مخمورًا. جاءت الآنسة فانغ شينشين لمرافقته. كلاهما..."

عبست صن جيامو. "انتظري ، هل رأيتهم شخصيًا معًا؟"

"لا."

"في هذه الحالة ، لا تستخدمي مثل هذه الكلمات الغامضة." تومض تلميح من التعاسة متجاوزا تعبير صن جيامو.

هرع غاو رو ليشرح أكثر. "إنه مثل هذا. كان السيد فانغ في حالة سكر في ذلك اليوم عندما جاءت الآنسة فانغ. كنت بالصدفة في إجازة ولم أهرع إلا عندما دعتني الآنسة فانغ للحضور للاعتناء به. بعد أن استيقظ السيد فانغ ، وجدت ملاءة السرير هذه. في ذلك الوقت ، قمت حتى بتذكير السيد فانغ بأنه بحاجة لتحمل المسؤولية لأول مرة للفتاة. قال لي أنه سيفعل أقسم إذا كنت أكذب فسوف أصابني البرق بالتأكيد! "

تحول تعبير صن جيامو إلى معقد. بعد لحظة تحدثت بلا مبالاة. "على ما يرام. اطوِ الملاءة وأعديها إلى مكانها ".

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 718: ادعاء البراءة

كان بإمكان غاو رو فقط اتباع تعليماتها وإعادة ملاءة السرير إلى موقعها الأصلي. ألقت نظرة خاطفة على تعبير صن جيامو. "سيدتي ، ألستي غاضبة؟ فانغ شينجينه هي صديقتك العزيزة ، لكنها في الحقيقة نامت مع السيد فانغ ... "

ألم يكن من المفترض أن تفقد أعصابها بعد أن علمت أن زوجها على علاقة غرامية؟ وبعد ذلك ، ألم يكن من المفترض أن تواجه فانغ شينشين وتسبب ضجة؟

"ما الذي يثير الغضب؟" بصدق ، كان قلب صن جيامو يعاني من ألم شديد. كانت تحافظ فقط على واجهة هادئة.

"ولكن في ذلك اليوم ، طلبت مني الآنسة فانغ أن آتي لأعتني بالسيد فانغ ..."

"من الممكن أيضًا أن يكون فانغ شاوهوا قد نام مع امرأة أخرى ، وجاءت فانغ شينشين بعد ذلك لرؤية الفوضى ثم اتصلت بكي لتنظيفها "

صمتت غاو رو للحظة. "هذا ممكن أيضًا."

"بجانب." ابتسمت صن جيامو بمرارة. "بناءً على الوقت الذي وصفته ، لم أقابل فانغ شاوهوا في ذلك الوقت بغض النظر عمن كان ينام معه ، كانت حريته في فعل ذلك ".

بعبارة أخرى ، حتى لو حدث شيء ما بالفعل بين شاوهوا وشينشين ، فليس لها الحق في أن تغضب.

هذا الفكر ترك قلبها يتألم!

"لم أكن أعرف أن سيدتي ستكون بهذا القبول". ولم تقل غاو رو أكثر من ذلك.

قامت صن جيامو بفحص رأسها المنخفض وضيقت عينيها. "عمتي جاو ، تفضل وأخبريني ما هي نواياك؟"

"سيدتي ، أنا لا أفهم معانيك ..."

"انا لست حمقاء." كانت صن جيامو يتأرجح ببرود. "لقد كنت مع فانغ شاوهوا منذ ما يقرب من عامين. توقفي عن إيجاد الأعذار. ماذا تقصدي عندما قلت إن الطقس كان جيدًا اليوم وتريد غسل الملاءة؟ نظرًا لأنكي على علم دائمًا بهذا الأمر ، ولكنكي لم تذكريه مطلقًا على مدار العامين الماضيين ، فهذا يعني أنكي لم تكوني مهتمة أبدًا بطرحه في وقت سابق. لماذا تحدثتي عنها اليوم ، إذن؟ "

كررت غاو رو كلماتها من قبل. "سيدتي ، أنا أفعل هذا حقًا لمصلحتك. قبل أيام قليلة ، بعد أن تزوجت السيد فانغ ، أعطيتني علبة حمراء. أنتم أصدقاء جيدون مع فانغ شينشين. حقيقة أنها نامت سابقًا مع زوجك ... كان جيدًا قبل أن يتزوج كل منكما. لكن الآن ... لقد تزوجت للتو من السيد فانغ وهو يهملك إلى هذا الحد. كنت قلقة من أن ذلك كان بسبب فانغ شينشين ولم أكن أرغب في أن تعاني دون معرفة أي شيء. لهذا السبب قررت أن أكون الشخص السيئ وأن أخبرك عن هذا ".

"هل هذا صحيح؟" لم تصدقها صن جيامو.

"أنا بالتأكيد لن أكذب عليك." بدت غاو رو مخلصة بشكل خاص.

"حسنا فهمت." كانت تعبيرات صن جيامو غير مبالية كما أوعزت. "دعني أذكرك ، بما أنكي لم تشهدي أي شيء شخصيًا ، فهذا يعني أن بقعة الدم قد لا تنتمي إلى فانغ شينشين. يختتم هذا الأمر هنا أنتي لا تطرحيها على أي شخص آخر ، هل تفهمي؟ "

"نعم نعم." هرعت غاو رو للموافقة.

كانت عاملة بدوام جزئي فقط وكانت مسؤولة عن الأعمال المنزلية وتحضير وجباتهم. بعد الانتهاء من عملها ، غادرت بسرعة.

بعد مغادرة منطقة هونغ شنغ ، انتبهت غاو رو في أحد الأزقة. بدت مرتبكة بشكل خاص عندما أجرت مكالمة. "لقد فعلت ما قلته ، لكن لم يكن لدى صن جيامو الكثير من ردود الفعل على الأخبار."

"لم أكن أتوقع أن تكون صن جيامو مقبولا ومؤلفا بهذا الشكل. راقبيها لفترة أطول قليلًا ولاحظي ما إذا كانت تسبب اضطرابًا بشأن هذا الأمر. إذا لم تفعل ذلك ، فعليك القيام بذلك ... "

استمعت غاو رو لتعليماتها واندفعت للتعبير عن موافقتها.

في تلك الليلة ، كانت صن جيامو مندهشة للغاية. عاد فانغ شاوهوا بالفعل من رحلة عمله.

في اللحظة التي عاد فيها إلى المنزل ، سألت صن جيامو. "هل تناولت العشاء؟" أخذت منه حقيبة المستندات الخاصة به وأخرجت حذاء من خزانة الأحذية.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 719: سؤال مرير

"لقد أكلت. لا داعي لأن تشغلي نفسك ". بصدق ، فانغ شاوهوا لم يتناول العشاء بعد. قال ذلك فقط لأنه لم يرغب في أن يقلقها.

تحول إلى زوج من النعال ورأى أن وجهها كان خاليًا من أي مكياج كانت بشرتها فاترة وناعمة ، وملامحها الخمسة جميلة للغاية لماذا لم يلاحظ أبدًا أنها كانت جميلة جدًا؟

كانت ترتدي مجموعة بيجاما وردية عليها رسومات كرتونية عليها جعلتها تبدو مؤذية ورائعة بعض الشيء.

بقيت نظرته عليها للحظة.

سكبت له صن جيامو كوبًا من الشاي وقطَّعت له بعض الفاكهة في طبق. "اشرب بعض الشاي الساخن وتناول بعض الفاكهة أولاً."

ثم استدارت لتتوجه إلى المطبخ. بعد لحظة ، خرجت مع طبق من الأرز المقلي الطازج. سلمته له. "حتى لو كنت قد تناولت العشاء ، فلا يزال عليك تناول شيء ما."

في الواقع ، كانت تعلم أنه لم يأكل بعد. من المحتمل أنه كان خائفًا من مضايقتها.

كانت الساعة 6:30 مساءً فقط وكان قد عاد لتوه من الخارج. لم يكن من المحتمل أن يكون لديه الوقت لتناول الطعام في طريق عودته.

نظر إليها فانغ شاوهوا للحظة. شعر أنها كانت مراعية للغاية. حصل على الطبق وبدأ يأكل الأرز المقلي الذي أعدته بنفسه.

جلس الاثنان في صمت.

اوجعت صن جيامو إلى الحمام في غرفة النوم الرئيسية. غسلت حوض الاستحمام قبل ملئه بالماء الساخن. ثم عثرت على مجموعة نظيفة من البيجامات ووضعتها على رف المناشف. "بعل ، اذهب واستحم بعد أن تأكل. يجب أن تكون الرحلة متعبة. اغتنم هذه الفرصة للاسترخاء ".

"مم." يمكن سماع صوت فانغ شاوهوا من غرفة المعيشة.

خرجت صن جيامو مرة أخرى وأخذت الطبق الفارغ منه. "هل تريد المزيد من الطعام؟"

وضعت الطبق الفارغ في المطبخ. سيأتي العامل بدوام جزئي غدًا لغسله.

صعد فانغ شاوهوا إلى غرفة النوم الرئيسية ليرى أن الحوض ممتلئ. نظر إلى رف المناشف حتى أنها أعدت له بعناية منامه.

خلع ملابسه واستحم لفترة طويلة.

بعد عشرين دقيقة ، دخل فانغ شاوهوا إلى غرفة النوم مرتديًا بيجاما. رأت صن جيامو أن شعره مبلل. مدت يده إلى مجفف الشعر لمساعدته على تجفيف شعره.

عبس. "سأفعل ذلك بنفسي."

"لا بأس ، سأساعدك." إبتسمت.

"قلت أنني سأفعل ذلك بنفسي!" لم يكن معتاداً على أن يعتني به أحد ، ولا سيما النساء!

تشدد تعبيرها للحظة. سلمته مجفف الشعر. "بالتأكيد."

كان منظرها الخلفي قاتمًا بعض الشيء لأنها غادرت الغرفة. قلبه يؤلم بشكل غريب. "جيامو ..."

عادت بابتسامة لتسأل. "ما هذا يا حبيبي؟"

"أنا لست معتادًا على الاعتناء بي في المستقبل ، ليس عليكي القيام بهذه الأشياء من أجلي ". بعد كل شيء ، كانت ابنة من عائلة ثرية. لم تكن هذه أشياء كان من المفترض أن تفعلها.

شعرت صن جيامو بالمرارة للغاية.

بصرف النظر عن كل هذه الأشياء ، ما الذي يمكن أن تفعله أيضًا من أجله؟

كانت زوجته المتزوجة حديثًا ، لكنه لم يكن يرغب حتى في العلاقة الحميمة بينهما.

وبينما كان يجفف شعره في الغرفة ، قاطعت ضوضاء مجفف الشعر الهدوء في الشقة.

جلست صن جيامو في حالة ذهول على الأريكة.

خلال العامين الماضيين ، علمت أن فانغ شاوهوا كان رجلاً مخلصًا وعنيدًا للغاية.

تركت فانغ شينشين علامة عميقة جدا على قلبه. لم تكن متأكدة مما إذا كان بإمكانها الحصول على حبه في هذه الحياة.

لقد أرادت حقًا أن تسأله عما إذا كان ينام حقًا مع فانغ شينشين.

إذا كان هذا صحيحًا ، حتى لو كان هذا في الماضي ، فقد أدركت أن ... الاحتمال وحده ترك قلبها ينزف.

في الوقت الحالي ، كان فانغ شاوهوا معها مثل الغرباء الذين تزوجوا.

كانت تخشى أن تنهار علاقتهما الضعيفة والمربكة إذا سألت.

كما أنها لم تجرؤ على سؤال فانغ شينجين عن هذا الأمر. كانت تخشى أن تفقد صديقتها الطيبة الوحيدة.

ومن ثم ، كان بإمكانها فقط أن تبتلع هذه المرارة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 720: الوقوع في الحب؟

وجدت صن جيامو أنها كانت عاجزة تمامًا.

توجهت إلى غرفة نوم الضيوف للاستحمام وتغيرت إلى ثوب نوم من الدانتيل مع أشرطة السباغيتي.

كان فانغ شاوهوا يشاهد التلفاز على الأريكة.

اقتربت من جانبه وركعت على الأريكة لتحتضن رقبته. "بعل..."

"جيامو ، ماذا تفعلي؟"

"بعل." نقرت على خده برفق.

"لا تعبثي."

"من يعبث؟" بدأت في فك أزرار قميصه. "بعل ، حتى لو كنت لا تحبني ، فنحن زوجان لا يهم ، عليك أن تفي بمسؤولياتك كزوجي ، أليس كذلك؟ "

في صباح اليوم التالي ، عندما استيقظت صن جيامو ، كانت هي الشخص الوحيد على السرير. لم يتم العثور على فانغ شاوهوا في أي مكان.

ومع ذلك ، كما تتذكر الليلة السابقة ، لم تستطع إلا أن تبتسم.

تعتبر العلاقة الحميمة الجسدية أيضًا تقدمًا ، أليس كذلك؟

في الأيام القليلة التالية ، توجه فانغ شاوهوا وصن جيامو إلى الشركة معًا في النهار وكانا حميمين عندما عادوا إلى المنزل ليلاً.

بالنسبة إلى فانغ شاوهوا ، نظرًا لأن زوجته أرادت أن يفي بمسؤولياته كزوج ، لم يكن لديه أي سبب لرفضها.

كانت صن جخ تامل فقط أنه يريدها أكثر من ذلك بقليل.

حتى لو ... كان يحب جسدها فقط ، فهذا جيد بما فيه الكفاية.

بعد حوالي عشرة أيام ، بدأ فانغ شاوهوا فجأة في تجاهلها مرة أخرى.

كان لا يزال بخير في الصباح ، لكنها لم تكن متأكدة مما حدث في فترة ما بعد الظهر. كان موقفه باردًا بشكل خاص.

في الساعة 4:00 بعد الظهر ، جلست صن جيامو في مكتب السكرتيرة لتفكر في سلوك فانغ شاوهوا الغريب عندما تلقت فجأة تسجيلًا صوتيًا على هاتفها.

"السيد. فانغ ، أنا آسف جدا. أخبرت سيدتي عن الأشياء التي حدثت بينك وبين الآنسة شينجين ". يمكن سماع صوت ج
غاو رو من خلال التسجيل.

"ماذا تقصدي؟" كان صوت فانغ شاوهوا.

"منذ حوالي عامين ، عندما كنت في حالة سكر ونمت مع الآنسة شينجين."

"ألم أنصحك بعدم ذكر هذا الأمر لأحد!"

"أنا آسفو أنا آسفة. سيدتي هي التي وجدت الملاءات المتبقية من الحادث. لم أجرؤ على الكذب ولم أستطع إلا أن أقول لها الحقيقة ".

"انصرفي! من الآن فصاعدًا ، أنتي مطرودة، "يمكن سماع صوت فانغ شاوهوا الغاضب.

استمعت صن جيامو إلى التسجيل وفهمت أن فانغ شاوهوا قد نام حقًا مع فانغ شينشين. كان قلبها يتألم على الفور. لم تستطع مساعدة دموعها.

خرج فانغ شاوهوا من مكتب الرئيس التنفيذي ومرت بمكتب السكرتيرة ليرى أنها كانت تبكي.

لم يكن متأكدا من السبب ، لكن مظهرها البكاء جعله يشعر بالارتباك إلى حد ما.

اقترب من جانبها بعبوس. "لماذا تبكي؟"

رفعت رأسها من حيث جلست خلف مكتب المكتب وسألت بهدوء. "هل صحيح أنك نمت مع فانغ شينشين؟"

أومأ برأسه. كان تعبيره مليئا بالألم. "لا أرغب في إخفاء هذا عنك."

"إذن ... هل تحبني؟" سألت بصعوبة.

تألم قلبه بشكل غريب بسبب دموعها ، لكنه هز رأسه.

"في هذه الحالة ، في المستقبل ..." ابتسمت بمرارة. "في المستقبل ، هل يمكن أن تقع في حبي؟"

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 721: صدع

"لقد قدمت بالفعل كل حبي لـشينشين." أغلق فانغ شاوهوا عينيه من الألم. "في هذا العمر ، لن أحب أي شخص بخلاف شينشين."

"لكنك تزوجتني!" أرادت أن تصرخ ، لكن صوتها بدا مكسورًا وضعيفًا.

"لقد أخبرتك بالفعل؛ هذا لأنني أخذت أول مرة لك. لقد تزوجتك لأتحمل المسؤولية عنك ".

كان قلبها ينزف. تمتمت بهدوء. "لا أريدك أن تتحمل المسؤولية اريد حبك ".

"سبق لي أن اخذت أول مرة مع شينشين عندما كنت في حالة سكر." كان قلب فانغ شاوهوا يتألم. "كنت أرغب في تحمل المسؤولية عنها ، لكنها تزوجت من باي تشينغهاو ولا تحتاجني. ومع ذلك ، فقد خذلتها بأفعالي. لا أستطيع أن أخذلكم أيضا. يمكنني أن أتزوجك وأعدك بأن تكوني المرأة الوحيدة. الشيء الوحيد الذي لا أستطيع أن أعده هو الحب ".

كانت تلاحقه منذ ما يقرب من عامين. سألته بحسرة. "ليس هناك أدنى احتمال أن تقع في حربي؟"

"طلبت مني فانغ شينشين أن أعتني بك جيدًا إنها تأمل أن تكوني زوجة اخيها". كان فانغ شاوهوا غير مبال. "من خلال الزواج منك ، يمكنني منع شينشين من القلق. يمكنني أيضًا تحمل المسؤولية التي أدين بها لك. لهذا السبب أصبحت زوجتي ".

"كفاية!" رفعت صن جيامو صوتها.

نظر فانغ شاوهوا إلى تعبيرها الغاضب في مفاجأة. لم يكن يعلم قط أنها يمكن أن تغضب؟

على مدار العامين الماضيين ، حاولت كسب إعجابه بكل طريقة ممكنة ولم تفقد أعصابها منه أبدًا.

شعرت صن جيامو أنها كانت متسولة. كانت تتوسل له للحصول على قصاصات لفترة طويلة.

كانت تنتظر دائمًا اليوم الذي سيلفت إليه للنظر إليها.

ومع ذلك ، كانت الحقيقة مؤلمة إلى هذا الحد.

وقفت صن جيامو. مدت يدها إلى المناديل على الطاولة ومسحت دموعها قبل أن تتجه نحو الباب.

مد فانغ شاوهوا يده ليمسك بمرفقها.

فقط عندما اعتقدت أنه سيطلب منها البقاء ، قال ، "الأشياء التي حدثت بيني وبين شينشين ... لا تخبري أحداً عنها."

قلب صن جيامو صار باردًا. قالت ساخرة: "لا أستطيع أن أعدك بأنني لن أخبر أحداً."

تومض تلميح من الغضب على وجهه. "صن جيامو ، هل يجب أن تصري على تدمير سعادة شينشين؟ هي متزوجة بالفعل. لن تؤثر عليك بأي شكل من الأشكال! "

ابتسمت وهي تدفع يده ببطء بعيدًا عن ذراعها. "منذ أن خطفت قلبك بعيدًا ، سأقوم بدور امرأة سيئة."

نظرًا لأنه كان يقدر شينشين كثيرًا ، فقد تغضبه بهذه الطريقة.

كان هذا لأنه غضب منها فقط بسبب شينشين إذا لم يكن الأمر يتعلق لشينجين ، فلن يلقيها نظرة واحدة ، أليس كذلك؟

"أنتي!" تومض تلميح من الشراسة أمام نظرة فانغ شاوهوا المظلمة.

"ما هذا؟ هل تفكر في ضربي الآن؟ " رفعت صن جيامو ذقنها.

أخذت فانغ شاوهوا بمظهرها الجميل. كان صوته غير مبالٍ ومتعب. "أنا لا أضرب النساء."

"إذن ، دعني اذهب!" كان صوتها باردًا مثل الجليد.

لم يكن فانغ شاوهوا متأكدًا من السبب ، لكن جزءًا صغيرًا منه لم يستطع تحمل ذلك. "فقط إذا وعدت ألا تؤذي شينجيهن."

"بخير." وافقت صن جيامو مباشرة. في الوقت نفسه ، شعرت أن قلبها يلفه البؤس.

كانت شينشين صديقتها الوحيدة والأقرب.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 722: مستحيل!

في ذلك الوقت ، في عنبر جامعة جينغ هوا ، عندما سقطت من سريرها ، كانت شينشين هي التي أمسكت بها. لولاها لكان رقبتها قد كسرت بالفعل.

لولا شينشين لكانت قد دمرت بالفعل من قبل فينغ دونغكاي كانت شينشين هي من أنقذتها.

على الرغم من أن فانغ شاوهوا لم تكن تعرف كل هذه الأشياء ، إلا أنه فهم مدى قوة صداقتها مع شينشين.

يالها من مزحة! بعد قضاء الكثير من الوقت معه ، اعتقد بالفعل أنها ستؤذي شينشين.

كان لديها فقط أفضل النوايا من أجل شينشين.

هذا يعني أنه لم يفهمها بشكل صحيح مرة واحدة.

في الواقع. هذه المرة ، يجب عليها أن تستسلم حقًا.

فوجئ فانغ شاوهوا بمدى سرعة استجابتها. ثم تذكر صداقتها الوثيقة مع شينشين وفهم أنها لن تؤذيها.

تحولت بصرها إلى قبضته حول ذراعها واندفع لتركها.

"فانغ شاوهوا ، أنا متعبة." بدت صن جيامو مخدره بعض الشيء. "لقد تحملت المسؤولية عني. انت رجل طيب. إنه لأمر مؤسف أنك لن تكون قادرًا على منحي الحب الذي أرغب فيه ".

نقر كعبها العالي بصوت عالٍ عندما خرجت من المكتب.

عندما أخذ منظرها الخلفي المقفر ، فجأة انطلق ألم حاد في قلبه.

لم يكن متأكدًا من السبب ، لكن عندما قالت إنها متعبة ، لم يشعر بأي ارتياح على الإطلاق. وبدلاً من ذلك ، شعر بالارتباك والإحباط.

توقفت فجأة على خطىها وأضافت. "هل تعرف لماذا اكتشفت عنك وعن شينشين؟ كانت المساعدة غير المتفرغة ، غاو رو ، هي التي سجلت محادثتك معها. لقد أرسلتها إلي. أظن أنها لا تخطط فقط لتدمير علاقتنا. لابد أنها تستهدف شينشين. أنت الأخ الأكبر لـشينين لا يمكنك ترك هذا التسجيل ينكشف. خلاف ذلك ، سوف تتسبب في ضرر لا رجعة فيه لسمعة شينشين ".

ثم بدت وكأنها فكرت في شيء ما. "لقد بدأت في تجاهلي بدءًا من ظهر هذا اليوم. يجب أن تكون غاو رو قد سجلتها بعد ذلك. هل يمكن أن يكون التسجيل قد تم تسريبه بالفعل للجمهور؟ "

وصلت إلى هاتفها للتحقق.

رد فانغ شاوهوا على وجه اليقين. "لا."

تصلبت. فجأة ، فهمت كل شيء. كانت بشرتها شاحبة وهي تبتسم. "فانغ شاوهوا ، أنت رجل ذكي. حتى لو اعتقدت غاو رو، العاملة بدوام جزئي ، أنك نمت مع شينشين ، فليس لديها أي دليل. كان من الممكن أن تنكره لكنك اعترفت به بهذه السرعة. حتى أنك أرسلت التسجيل لي ... كنت تختبر لترى ما إذا كنت سأضر شينجهين؟ "

لوحت بهاتفها أمامه. "التسجيل الذي تم إرساله إلى هاتفي ، قمت بحذفه بعد أن استمعت إليه مباشرة." ابتسمت بمرارة. "أنت حقا لم تكن بحاجة لاختبار لي مثل هذا. اتضح أنه لا توجد ثقة بيننا. دعونا نحصل على الطلاق ".

كانت نبرتها ثقيلة. هذه المرة ، لم ترجع إلى الوراء ولم تنظر إليه مرة أخرى. توجهت مباشرة إلى المصعد.

وهكذا فاتها تعبيره عن الألم والندم.

...

في دراسة يو تينغ فيلا ، كان باي تشينغهاو في خضم مسح المستندات الموجودة على مكتبه. في ذلك الوقت ، تلقى نفس التسجيل من رقم هاتف شخص غريب.

بعد الاستماع إلى التسجيل ، تعمق عبوس باي تشينغهاو. احمرت عيناه وظهر كوحش غاضب.

أجرى مكالمة على الفور. عندما لم يجب أحد رفع صوته. "حراس!"

دخل حارس شخصي على الفور إلى الغرفة. سأل بعناية. "بوس ، ما هي تعليماتك؟"

"اكتشف مصدر رقم الهاتف هذا. اجلب الشخص أمام عيني الآن! "

"نعم سيدي." غادر الحارس الشخصي على الفور لتنفيذ أوامره.

قام باي تشينغهاو بقبض قبضتيه بإحكام ، وحفر أظافره في جسده. لقد نام فانغ شاوهوا بالفعل مع فانغ شينشين منذ عامين.

كيف كان هذا ممكنا؟ كان من المستحيل تماما!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 723: مهدد

بعد ما يقرب من ساعة ، جر الحراس الشخصيون غاو رو إلى غرفة المعيشة في فيلا يو تينغ

جلس باي تشينغهاو على الأريكة. مع ضوضاء النقر للولاعة ، أشعل سيجارًا.

دفع الحراس الشخصيون غاو رو إلى الأمام وسقطت على الأرض.

رفعت رأسها لترى السيجار الذي كان باي تشينغهاو يحمله. أخذ منه سحب طويل قبل أن يفلت الدخان من شفتيه.

ظهر نبيلًا مثل الملك ، لكن الهالة المحيطة به كانت قاتلة ومخيفة. جعلت غاو رو ترتجف من الخوف.

"من فضلك ... من فضلك ارحمني" فهمت غاو رو بشكل طبيعي سبب جرها إلى هنا.

رفع باي تشينغهاو حواجبه. نقر السيجار على منفضة السجائر. "هل هناك أي نسخ احتياطية من التسجيل؟" إذا تم عرض هذا التسجيل للجمهور ، فلن يتم تدمير سمعة شينشين فحسب ، بل سيتم التخلص من وجه عائلة باي تمامًا.

"لا لا." ردت غاو رو على الفور. "لن أجرؤ على عمل نسخ منه."

لم يكشف صوت باي تشينغهاو عن الكثير من مشاعره. "هناك طريقة للعقاب شاع استخدامها في العصور القديمة ، والمعروفة باسم الموت الدائم ، حيث يتم تقطيع لحم الشخص شيئًا فشيئًا حتى يتم إجراء ألف جرح. إذا لم يتم قطع الجسد بشكل نظيف ولا يزال ملتصقًا بالعظم ، يتم إجراء المزيد من الجروح. يبدو أنكي مهتمة بتذوق هذه التجربة ".

نظر للحارس الشخصي.

استعاد على الفور خنجرًا في الفهم واقترب من غاو رو بشكل مرعب.

كانت غاو رو تبلل حيواناتها الأليفة تقريبًا. "السيد. باي ، ليس لدي نسخ من التسجيل حقًا. لم أكن أنا من سجلها. كان السيد فانغ هو الذي سجل ذلك! "

قبل أن يتمكن الحارس الشخصي من التحرك ، كانت غاو رو خائفة من الاعتراف بكل شيء. "منذ عدة أيام تلقيت مكالمة من شخص غريب. لقد هددتني بسلامة عائلتي وأجبرتني على الاعتراف بالأسرار بين فانغ شاوهوا وفانغ شينشين. ادعت أنني إذا لم أكن صادقة ، فإنها ستؤذي عائلتي. كنت خائفة حقًا ، لذلك أخبرتها عن الحادث الوحيد الذي كنت أعرفه والذي وقع بين السيد فانغ وفانغ شينشين في منطقة هونغ شنغ.اخبرتني أن أخبر صن جيامو بذلك أولاً ، لأرى رد فعلها ولكن بعد أكثر من عشرة أيام ، ما زالت صن جيامو لا تثير ضجة حول الأخبار. ثم أخبرتني المرأة أن أحصل على دليل مناسب على أن شيئًا ما قد حدث بين فانغ شاوهوا وفانغ شينشين. لذلك ذهبت إلى السيد فانغ شاوهوا بقلم التسجيل الذي أعددته سرًا. لم أكن أتوقع أن يعترف السيد فانغ بذلك بسرعة وفوجئت بمدى سهولة حصولي على التسجيل. لكن السيد فانغ وجد قلم التسجيل الذي كنت أخفيه. لقد استخدم هاتفي لإرسال التسجيل إليك وحذفه من هاتفي مباشرة بعد ذلك. ليس لدي نسخة احتياطية منه حقًا. إذا كنت لا تصدقني ، يمكنك أن تسأل السيد فانغ ".

بدا باي تشينغهاو عميق التفكير. "ماذا قال لكي ذلك الغريب أن تفعلي بعد الحصول على التسجيل؟"

"طلبت مني إرسالها إليها." تابع جاو رو. "لكن السيد باي ، لم أحصل حقًا على نسخة من التسجيل ولم أرسله إليك في الواقع ، كان السيد فانغ شاوهوا قد خمّن أنك ستجدني وأخبرني أن أخبرك بكل شيء بأمانة ".

كانت غاو رو تبكي. "السيد. باي ، أنا شخص نزيه. لا أعرف حقًا لماذا جعلني ذلك الغريب أفعل هذه الأشياء. يجب أن تكون بعد الآنسة شينشين والسيد فانغ. أنا لا أفهم دافعها أيضًا ، لكنني لم أستطع الإساءة إليها. أنت ..أنا أيضًا لا أستطيع الإساءة إليك أتوسل إليكم أن ترحمني. "

كان تعبير باي تشينغهاو باردًا مثل الجليد. "هل كانت الأشياء التي قلتيها في التسجيل هي الحقيقة؟"

"نعم ... نعم ، هذا صحيح ..." أومأت غاو رو.

في لحظة ، بدا الأمر كما لو أن نظرة باي تشينغهاو كانت تحترق. تصدعت قبضتيه بصوت عالٍ وهو يشدهما.

أصبحت بشرة جاو رو شاحبة في حالة من الرعب. "السيد. باي ، أنا بريء. أعدك بأنني لن أخبر أحدا عن هذا. من فضلك دعني أخرج ".

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 724: خانته؟

أوعز باي تشينغهاو لشخص ما ببرود. "ابعدها، استجوبها عن مظهر الغريب وحدد مكانه! "

"نعم سيدي."

...

في حديقة القصر القديم الرائعة على الطراز الصيني لعائلة باي ، كانت فانغ شينشين في وسط لعبة الشطرنج مع إلدر باي.

ومع ذلك ، لم تكن بأي حال معارضة للشيخ.

كانت دائما تنتهي بهزيمة في منتصف الطريق. بعد خسارة جولة أخرى ، قامت فانغ شينشين بإلقاء نظرة شرسة على وجهها الجميل. "لن ألعب بعد الآن. جدي يستمر في التنمر علي! "

"في هذه الحالة ، سوف يستسلم لكي جدي في الجولة القادمة؟" ضرب باي تشونغشان لحيته بابتسامة.

في كل مرة كان يلعب الشطرنج مع حفيده ، كان يخسر. لكن في كل مرة يلعب فيها مع زوجة حفيده يستعيد تلك الانتصارات. لقد تركته حقًا في مزاج جيد.

مهارات الشطرنج لـفانغ شخ لم تكن في الواقع أسوأ من كبار السن. كانت تخسر له عمدا لإسعاده. "من يحتاج منك أن تستسلم لي؟"

"حسنا حسنا. في هذه الحالة ، سيكون عليكي العمل بجدية أكبر ". كان الشيخ باي في مزاج جيد للغاية. "من يدري ، قد تهزم هذا الرجل العجوز يومًا ما."

"همف." استجابت عمدا. "ذات يوم ، سأفوز بالتأكيد."

أحضر الشيخ هاتفه للتحقق من الوقت. "ألم يقل تشينغهاو أنه سيعود بحلول هذا الوقت؟ لماذا لم يصل إلى المنزل بعد؟ "

مباشرة بعد أن تحدث ، قادت سيارة دفع رباعي سوداء إلى ساحة القصر القديم.

نزل باي تشينغهاو من السيارة واقترب منها بمظهر بارد شديد البرودة.

أعطتهم نظرته الشريرة الوهم الكاذب بأنهم محاطون بالأعاصير. يبدو أن طبقة من الصقيع قد تبلورت المنطقة.

جميع المساعدين تُرِكوا خائفين.

بدأ "تشينغهاو ..." الشيخ باي.

كان تعبير باي تشينغهاو قاتمًا عندما أمسك بمعصم فانغ شينشين. ثم بدأ في جرها نحو المبنى الرئيسي.

تركتها قبضته القاسية تتألم. عبس وجهها وحاولت الهروب من قبضته. "ماذا تفعل؟"

"مرحبًا ، ماذا تفعل بحفيدتي؟" حاول الشيخ باي أن يتبعهم بقلق. ومع ذلك ، استدار باي تشينغهاو وأطلق عليه نظرة باردة في تحذير. "لا تتدخل!"

جعلت نظراته القاتلة من المستحيل على الرجل الأكبر أن يستمر.

لم تكن فانغ شينشين متأكدًا مما حدث أيضًا. ومع ذلك ، سارعت لتهدئته. "جدي ، أنا بخير."

لم تستمر في النضال خوفًا من قلق الرجل العجوز وتابعت باي تشينغهاو بطاعة في القصر القديم.

جرها باي تشينغهاو إلى الطابق الثالث. في اللحظة التي أُغلق فيها باب الغرفة ، ألقى بها على السرير.

ثم ضغط عليها.

ضربت فانغ شينشين صدره. "باي تشينغهاو ، لقد جننت ماذا تفعل!"

ساءت نية القتل في نظرة باي تشينغهاو. صر على أسنانه. "فانغ شينجخين ، لقد أخبرتك من قبل. إذا خنتيني ، ستموتي! "

لقد فهمت أن غضبه يتحكم في عقلانيته وافقت على الفور. "بخير."

كان ردها حاسمًا وترك باي تشينغهاو مذهولًا للحظة.

أخذ في نظرتها المشرقة والمفتوحة كان غير منزعج تماما.

هدأ عقله الغاضب فجأة. كان هذا لأن أفكاره بدأت بهدوء في التحدث نيابة عنها. لم يكن هناك من طريقة لتخونه ...

في حياتهم السابقة ، كلما كان أكثر غضبًا ، زاد كره فانغ شينشين ضده.

لكن هذه المرة فعلت العكس تمامًا. رفعت يديها الصغيرتين الجميلتين وأمسكت وجنتيه. "حتى لو كنت تريدني أن أموت ، يجب أن تدعني على الأقل أفهم لماذا ، أليس كذلك؟"

اندلع الغضب الذي تبدد في نظرة باي تشينغهاو على الفور.

أخرج هاتفه وشغل تسجيلاً لمحادثة بين رجل وامرأة:

"السيد. فانغ ، أنا آسفة جدا. أخبرت سيدتي عن الأشياء التي حدثت بينك وبين الآنسة شينشين ". يمكن سماع صوت امرأة في منتصف العمر.

"ماذا تقصدي؟" كان صوت فانغ شاوهوا.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 725: صدق بها

"منذ حوالي عامين ، كنت في حالة سكر ونمت مع الآنسة شينشين." تحدثت المرأة في منتصف العمر مرة أخرى.

"ألم أنصحك بعدم ذكر هذا الأمر لأحد!" بدا فانغ شاوهوا غاضبًا.

"أنا آسف أنا آسف. سيدتي هي التي وجدت ملاءة السرير المتبقية من الحادث. لم أجرؤ على الكذب ولم أستطع إلا أن أقول لها الحقيقة ".

"انصرف! من الآن فصاعدًا ، أنت مطرود ". بدا فانغ شاوهوا غاضبًا.

عبست فانغ شينشين بعد الاستماع إلى التسجيل. "الرجل في التسجيل هو أخي فانغ شاوهوا. والمرأة ... غاو رو ، العاملة بدوام جزئي الذي تم تعيينها لرعاية شقة أخي في منطقة هونغ شنغ ".

"أنتي متأكدة أنكي تتذكريها جيدًا!" أخذ باي تشينغهاو تعبيرها وطالب بشدة. "ماذا لديك لتقول أكثر! لقد تجرأت في الواقع على ... "

أصبحت ملامحها المذهلة فجأة باردة شديدة البرودة. "أنا في الواقع تجرأت على ماذا؟ استمر في الكلام! "

"كان لديك الشجاعة لفعل ذلك ولكن لا تعترف به؟" لقد ضاقت عينيه السوداء بالحبر. كانت بصره مليئة بالنية القاتلة.

ظلت فانغ شينشين لا تعرف الخوف. ربما كان ذلك لأنها أحبتن كثيرًا في هذه الحياة. على الرغم من أن معظم الناس كانوا يخافون حتى من أخبار وصوله ، إلا أنها لم تكن خائفة على الإطلاق.

ومع ذلك ، لم تستطع أيضًا تحمل أدنى شكوى منه. كان هذا على الأرجح لأنه أفسدها في العامين الماضيين. نظرت إليه ببرود. "لقد قررت أنني مذنبة بهذا الشكل؟"

"أنا أسأل لماذا قررتي أن تخونني!" رفع صوته. طالما قالت إنها لم تفعل ذلك ، وأنها مظلومة ، فإنه سيصدقها.

إبتسمت. ومع ذلك ، كانت ابتسامتها مملة للغاية. "باي تشينغهاو ، لدي سؤال لك أيضًا. لماذا تقرر أنني خنتك بمثل هذه الأدلة الصغيرة؟ بخير. قد تفكر كيفما تشاء. لقد كنا معًا لفترة طويلة ، ولكن اتضح أنه لا توجد أي ثقة بيننا على الإطلاق ".

شعرت بالمرارة فجأة. كل ما يمكن أن تتذكره هو كلمات جيانغ شينغنان. كان يأمل أنه في اليوم الذي طُردت فيه من عائلة باي ، لن تصاب بأذى.

ترك باي تشينغهاو ، ملك الجحيم الذي لا يرحم ... كيف يمكنها الهروب من هذا دون أن يصاب بأذى؟

عندما فكرت في تركه ، شعرت بقلبها ينقسم إلى أشلاء.

ابتسم باي تشينغهاو ابتسامتها البائسة وشعرت بألم يخترق قلبه. "رلا..."

أحضرها إلى أحضانه وأمسكها بإحكام. كاد أن يضغط عليها في جسده بالقوة التي كان يستخدمها. "فانغ شينشين ، لا تبتسمي هكذا. إنني أثق بكي أنا أؤمن بكل ما تقوليه! "

كان مرعوبًا من أنها ستستسلم وخاف أن يفقدها حتى لو كان هناك دليل قوي ضدها ، فإنه يفضل أن يؤمن بها!

نظرت إلى نظرته الباردة الشديدة وشعرت ببصيص من الأمل. بدأت حزينة. "لقد قلت للتو أنني خنتك ..."

"أنا فقط غاضب وغيور!" تحدث باي تشينغهاو بغيض. "بالنظر إلى رد فانغ شاوهوا ، حتى لو لم يحدث شيء بينكما ، فإنه لا يغير حقيقة أن هناك شيئًا غامضًا يحدث!"

عرف الله فقط كم كان يرغب في قتل فانغ شاوهوا. ومع ذلك ، كان يخشى إثارة غضبها.

لكمت صدره. ومع ذلك ، كان جسده صلبًا جدًا ولم يترك سوى يدها تؤلمها. "كلام فارغ! لم يكن سوى أخ لي! "

أمسكت باي تشينغهاو بيدها وتحدثت في حزن. "لقد تحولت يدك إلى اللون الأحمر."

"على الرغم من أنه أخي ، إلا أنني لا أعرف لماذا يقول مثل هذا الشيء." عبست فانغ شينشين. تومض تلميح من الكآبة أمام عينيها. "باي تشينغهاو ، عليك أن تصدقني."

"أنا سوف." لقد وعد بجدية. بكلماتها ، استطاع أن يريح قلبه.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 726: أنا آسف يا زوجة

طرق ، طرق ، طرق!

في هذه اللحظة طرق أحدهم الباب بقوة. تحدث باي تشينغهاو بشدة. "من هذا؟"

"السيد الشاب ، أنا." قال باي مينجدي ، كبير الخدم ، "السيد فانغ شاوهوا أرسل هدية لشخص ما. قال إنه سيزور شخصيًا لاحقًا ".

فتح باي تشينغهاو باب الغرفة لرؤية بتلر باي مع صندوق أبيض مربع في يديه.

استلمها ورأى أن الشيخ باي تشونغشان كان أيضًا خارج الباب. بدا وكأنه اختلس النظر إلى الغرفة.

"أين شينشين؟" كانت تعبيرات باي تشونغشان مليئة بالقلق. حدق في باي تشينغهاو. "هل جعلت الأمور صعبة على حفيدتي؟" في وقت سابق ، ظهر تشينغهاو كما لو كان على وشك قتل شخص ما. كان المنظر قد ترك قلبه الصغير العجوز خائفًا.

"جدي ، أنا بخير." فانغ شينشين تحدثت إليه من حيث جلست بجانب السرير.

"ما دمت بخير." خاطب باي تشينغهاو بصرامة. "براحة على زوجتك سيتعين علينا الاعتماد عليها من أجل أطفال عائلة باي في المستقبل "

"ليست هناك حاجة لك لتخبرني بذلك." أغلق باي تشينغهاو الباب دون تعابير وتركهم في الخارج.

نظرت فانغ شينشين إلى الصندوق في يديه. "ما الهدية التي أرسلها أخي؟"

فتح باي تشينغهاو ليرى أنه يحتوي على ملاءة سرير زرقاء فاتحة. أخرجها ووجد بقعة دم جافة في المنتصف.

"هذا ..." كانت فانغ شينشين مرتبكة وهي تحدق في الأمر. "هل تناول أخي الدواء الخطأ؟ لماذا يرسل شيئًا به دم جاف؟ "

أصبحت تعبيرات باي تشينغهاو ثقيلة. سأل ببرود. "ألا تعرفي؟ تدعي غاو رح، العامل بدوام جزئي ، أن ملاءة السرير هذه من سرير فانغ شاوهوا في منطقة هونغ شينغ بها دمك ".

"دمي؟" بدت فانغ شينشين أكثر حيرة. "لماذا يكون دمي على ملاءة سرير أخي؟" فجأة ، بدت وكأنها تتذكر شيئًا ما.

ضحكت. "يجب أن يكون هذا الحادث ..."

راقبتها النظرة الباردة القاسية لباي تشينغهاو. "أي حادثة؟"

لم ترد فانغ شينشين مباشرة. سألت بدلا من ذلك. "لماذا تعتقد أن دمي سيكون على ملاءة أخي؟"

لم يستطع الإجابة على هذا.

لن تنزف المرأة إلا إذا كانت هذه هي المرة الأولى لها. لقد فقدت شينشين براءتها بالفعل قبل ذلك بكثير من اليوم الذي ادعت فيه غاو رو أن هذه الملاءات كانت ملطخة.

حتى لو كان هناك شيء حقيقي بين فانغ شاوهوا وبينها ... لن يكون هناك أي دماء على الملاءة. بالطبع ، لن تخذله شينشين بهذه الطريقة أبدًا!

"يجب أن يكون هناك سوء فهم." كان باي تشينغهاو متأكدًا من ذلك.

سألته فانغ شينشين فجأة. "أين ليو لي ، حارسك الشخصي؟"

"لماذا تبحثي عنه؟ إنه يتمركز حاليًا في فيلا يو تينغ ".

"اتصل به."

عبس باي تشينغهاو لكنه طلب هاتف ليو لي. بعد لحظة ، قال ، "ليو لي سيكون هنا خلال عشرين دقيقة."

"جيد ، سيكون أخي هنا في نفس الوقت." كان تعبير فانغ شينشين غير مبال. "سأوضح هذا الأمر لكم في ذلك الوقت." لم تكن ترغب في أن يتفاقم سوء فهمه مع تفسيرها.

نظر باي تشينغهاو بملامحها الساحرة. كانت نظرتها مفتوحة ولم تظهر أنها مذنبة على الإطلاق. يبدو أن هذا جعل مشاعره تشعر بالراحة.

"زوجة ، أنا آسف!" أحضرها بين ذراعيه وقال بشدة.

"لماذا تعتذر؟" رفعت حواجبها.

"ما كان يجب أن أشعر بالغيرة بهذه السرعة ..." بدت نظراته مرتبكة بعض الشيء. "في الحقيقة ، أنا أؤمن بكي إذا كنت أعتقد حقًا أنكي مذنبة ، فلن أعطيكي فرصة للتوضيح. كنت سأقتلك هناك ثم بعد ذلك! "

"اللعنة!" حدقت في وجهه بحدة. "هل يمكنك أن تتحمل؟ إذا فقدت زوجة صالحة مثلي ، فلن تتمكن أبدًا من العثور على بديل جيد ".

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 727: العقرب السام

في الواقع.

في هذا العالم بأسره ، لن تحبه أي امرأة أخرى بقدر ما تحبه.

كانت على استعداد للعيش من أجله ، وتموت من أجله ، ومنحه كل شيء!

ذات يوم ، سوف يفهم أخيرًا مشاعرها.

استوعب باي تشينغهاو نظرتها المحبة وفهم أنها تحبه بشدة في حياتها.

تأثر بشدة. "لن أكون قادرًا على تحمل حدوث ذلك. أفضل التضحية بحياتي على أن أؤذيك حتى ولو طفيفًا. "

تنهدت وضغطت وجهها على صدره الثابت. "باي تشينغهاو ، أنا أحبك كثيرًا. كيف يمكنني أن أخذلك؟ "

ارتجف قلبه المتجمد بشدة. "أنا آسف ، أنا ..."

"توقف عن الاعتذار." نظرت فانغ شينشين في نظرته الاعتذارية وفهم أنه رد بمشاعرها تجاهه بنفس القوة.

كان هذا الرجل شخصية أقرب إلى الملك كان دائمًا فوق أي شخص آخر وكان يُعامل دائمًا كإمبراطور.

من المحتمل أنه لم يعتذر أبدًا لأي شخص طوال حياته. كان عليها أن تكون الأولى.

هذا يعني بالفعل أنه كان يقدرها أكثر بكثير من نفسه.

إنها حقًا ... لم تستطع حتى أن تغضب منه.

في غرفة النوم ، لف شخصيتها الصغيرة في أحضانه ...

خارج الباب ، تأكد الشيخ باي من عدم وجود أي اضطراب قادم من الغرفة قبل أن يريح قلبه ويغادر.

في سكن Jing Xin خلف قصر باي القديم ، سار باي تشينشي ذهابًا وإيابًا بتعبير نفد صبره.

"غاو رو ، تلك المساعدة غير المتفرغة ، قد تم اعتقالها بالفعل من قبل باي تشينغهاو. هل يمكنها قول أي شيء قد يؤثر علينا؟ "

جلست باي جينغرو على الأريكة وفي يديها فنجان شاي. أخذت رشفة بشكل مريح. لم نكن نحن من "تدخلنا" في هذا الأمر كيف يمكنها فضحنا؟ "

"هذا صحيح." استرخاء باي تشينشي قليلا. "في وقت سابق ، أرسل فانغ شاوهوا شخصًا مع هدية لباي تشينغهاو. ماذا يمكن أن يكون؟"

"يجب أن يكون ملاءة السرير الملطخة بالدماء منذ أن نام مع فانغ شينشين بصرف النظر عن ذلك ماذا يمكن أن يعطي باي تشينغهاو؟ " استمرت فانغ جينغرو في السخرية. "أنا ببساطة لا أفهم. ألا يعاني باي تشينغهاو من رهاب مايسوفوبيا؟ إذا كانت فانغ شينشين قد نام بالفعل مع فانغ شاوهوا ، فكيف يمكنه أن يلمس امرأة قذرة مثلها! "

"إنها جذابة ولديها شخصية جيدة." تذكر باي تشينشي شخصية فانغ شينشين المذهلة.

كانت أبعاد جسدها مثالية وملامحها الخمس صُنعت بشكل جميل. "أشك في وجود أي رجل على هذه الأرض يمكن أن يرفض مظهرها."

"إنها تعرف فقط كيف تغري بمظهرها ..."

"أختي ، توقفي عن الغيرة." بدا باي تشينشي مفتونًا. "فانغ شينشين هي رئيسة مجموعة جياو يانغ. وهي أيضًا المصممة العالمية الشهيرة ، أليس. لديها الجمال والعقل ... "

"كف عن ذلك. توقف عن مدحها ". ابتسمت باي جينغرو ببرود. "ألم ير المساعدون باي تشينغهاو وهو يجر فانغ شينشين إلى الغرفة في حالة من الغضب؟ كيف يمكن أن يتسامح باي تشينغهاو مع خيانة زوجته له؟ من يدري ، قد تنتهي حياة فانغ شينشين الصغيرة برصاصة اليوم! "

"هذا أمر مؤسف." تومض تلميح من الجوع نظرة باي شينشي. بدا كما لو أنه سيبدأ في الترويل في أي وقت.

"إنها تغادر بسهولة إذا ماتت هكذا." تومض تلميح من الشراسة وراء نظرة باي جينغرو. "إذا تمكنت من البقاء على قيد الحياة ، فسوف تعاني بالتأكيد من مصير أقسى من الموت."

أخذ باي شينشي نظرة أخته القاسية. كانت مثل العقرب السام. ارتجف. "الحمد لله أنني أخوك من ذوي الدم. خلاف ذلك..."

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 728: أنت ملكي بالفعل

"أخ." حذرته باي جينغرو بتعبير شرير. "من الأفضل ألا تقف في طريقي. وإلا فلن آخذ علاقتنا في الحسبان ".

"ما الذي تتحدثي عنه؟" كان باي تشينشي غير متأثر. "فانغ شينشين ، تلك العاهرة ، ترفض أن تقرضني حتى ثمانية ملايين دولار. وقد عاملتني عائلة باي كأنني غريب. إذا مات باي تشينغهاو ، فكل شيء سوف يخصني! بالطبع ، إذا كان باي تشينغهاو على استعداد للزواج منك وتسليم جزء من ثروة عائلة باي لي ، في هذه الحالة ، يمكنني التفكير في تركه ".

"إذا رفض باي تشينغهاو الزواج مني ،" ضيّقت باي جينغرو عينيها بشكل قاتم. "سأساعدك على القضاء عليه!" إذا لم تستطع الحصول عليه ، لم يُسمح لـفانغ شينشين بالحصول عليه أيضًا!

"أختي الطيبة ، أنتظر لأرى كيف ستأخذ منصب" السيدة باي " فانغ شينشين."

فجأة ابتسمت باي جينغرو بلطف. "صمتت غرفة النوم الرئيسية. ربما تكون فانغ شينشين قد قُتل بالفعل على يد باي تشينغهاو في غضبه ".

...

بعد عشرين دقيقة ، وصل الحارس ليو لي إلى القصر القديم لعائلة باي.

بينما كان باي تشينغهاو و فانغ شينشين يشقان طريقهما إلى أسفل الدرج ، وقف ليو لي في غرفة المعيشة لتحيةهما باحترام. "بوس ، هل كنت تبحث عني؟"

"انتظر بالجانب." بدأ باي تشينغهاو ببرود وبقوة.

"نعم سيدي." وقف ليو لي جانبًا باحترام.

بعد عدة دقائق ، قاد بتلر باي مينجد فانغ شاوهوا إلى غرفة المعيشة.

لوح باي تشينغهاو بيده وتراجع باي مينجدي عن التفاهم.

في الوقت نفسه ، أصدر تعليماته إلى الحراس الشخصيين للتأكد من أن الفضوليين لا يمكن أن يقتربوا من غرفة المعيشة.

كانت نظرة فانغ شاوهوا ثقيلة بعض الشيء أثناء انتقالها بين باي تشينغهاو وفانغ شينشين اللذان كانا جالسين على الأريكة. ظهر الاثنان بشكل طبيعي ولم يبدوا متأثرين بهذا الأمر. ألم يفترض بهم الخلاف حول هذا؟

وقفت فانغ شينشين وهرعت للترحيب به. "أخ..."

"الأخت الثالثة ، لقد عانيتي سوف يعيدك الأخ إلى المنزل الآن! " راقبها فانغ شاوهوا دون أن يرمش.

لقد استوع الجمال المذهل للفتاة التي أحبها منذ أن كان طفلاً ووجد أنه لا يستطيع التخلي عن مشاعره تجاهها ، مهما كان الأمر!

ضاق باي تشينغهاو عينيه وراقب فانغ شاوهوا بحدة ، كما لو كان يرغب في تقطيعه إلى ألف قطعة.

إذا كانت العيون يمكن أن تقتل ، يعتقد فانغ شاوهوا أنه كان سيموت بالفعل مرات لا تحصى حتى الآن.

تحدث باي تشينغهاو ببطء وبحدة. "هل تعتقد أنه يمكنك القدوم والذهاب من منزل باي كما يحلو لك؟"

ما كان يقصده هو أنه لم تكن هناك حاجة للتفكير في جلب شينشين بعيدًا. ربما لن يتمكن فانغ شاوهوا من مغادرة هذا المكان بأمان اليوم!

"طالما أن شينشين مستعدة للمغادرة معي ، فلا بأس حتى لو اضطررنا إلى الموت معًا." انغمس فانغ شاوهوا ببرود. "أنا لست خائفًا من عائلتك باي على الإطلاق!"

كانت فانغ شينشين غاضبة وضعت على وجه صارم. "أخي ، ما الذي تتحدث عنه؟ أنا لست على استعداد للمغادرة معك! وأنت ... "حدقت في باي تشينغهاو. "لقد وعدتني في وقت سابق في الغرفة أنك ستحترم صهرك!"

"إنه لا يستحق". بصق باي تشينغهاو الكلمات الثلاث ببرود.

لم يكن فانغ شاوهوا مهتمًا بأن يكون صهره. "الأخت الثالثة ، هل تنوي البقاء هنا لكي ينظر إليك بازدراء من قبل باي تشينغهاو؟"

كانت تعبيرات فانغ شينشين ثقيلة. "إنه لا ينظر إلي بازدراء نحن نعمل بشكل جيد للغاية ".

"ألا يمانع في أنكي ..." كان فانغ شاوهوا مضطربًا للغاية. رفعت حواجبها وانتظرت أن يستمر. "أخي ، لماذا توقفت عن الكلام؟"

عند هذه النقطة ، لم يكن لدى فانغ شاوهوا أسباب أخرى لكبح نفسه. "أنتي بالفعل ملكي. ألا يمانع باي تشينغهاو؟ "

في اللحظة التي تحدث فيها ، سقطت غرفة المعيشة بأكملها في صمت غريب. إذا سقطت إبرة في هذه اللحظة ، فمن المؤكد أنها ستتردد عبر الغرفة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 729: الحقيقة

كان تعبير باي تشينغهاو شديد البرودة. على الرغم من التزامه الصمت ، إلا أن بصره اندلع بنية قاتلة. حتى درجة الحرارة من حوله بدت وكأنها قد انخفضت إلى درجة التجمد.

أعاد المشهد من قبل في ذهنه.

"بعل ، وعدتني. لا يمكنك أن تجعل الأمور صعبة على أخي لاحقًا. اترك هذا الأمر لي ". طلبت فانغ شينشين بين ذراعيه.

"لقد سبك بأنكي أقمتي معه علاقات نجسة ..."

"أخي ليس شخصًا من هذا القبيل. لا بد أنه أساء فهم شيء ما ".

"يجب أن يذبح ألف مرة." كانت نبرته مؤكدة.

"لن أتركه إذا كان ينوي إيذاءي ، لكنني أعتقد أيضًا أنه لن يفعل ذلك أبدًا." كانت تعبيرات فانغ شينشين جادة. "إذا قتلت أخي حقًا ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى إتلاف علاقتنا بشكل لا رجعة فيه."

تابع باي تشينغهاو شفتيه بصمت. ناقش الأمر وشعر أن هناك دائمًا طرقًا أخرى لقتل فانغ شاوهوا. هل من المحتمل أن يقع اللوم على رأسه إذا مات فانغ شاوهوا فجأة يومًا ما؟

أصبحت نظرة باي تشينغهاو أكثر شراسة عندما تعافى من أفكاره.

وقف ليو لي بجانبه في غرفة المعيشة وشعر بالرغبة في الهروب.

حتى لو خدعت السيدة الرئيس ، فليس من المفترض أن تدع شخصًا خارجيًا مثله يكتشف ذلك. إذا قرر بوس قتله لإسكاته ... فعليه حقًا أن يموت موتًا غير مشروع.

شاهدت فانغ شينشين فانغ شاوهوا بدهشة. "أخي ، علاقتنا كانت دائما بريئة. كيف أصبحت لك؟ لماذا لا أعرف عن هذا؟ "

نظر فانغ شاوهوا لملامحها الساحرة. بدت صادقة ومنفتحة بشكل خاص ، ولا يبدو أنها كانت تكذب. ذكرها. "كان ذلك منذ ما يقرب من عامين. في ذلك اليوم ، كنت في حالة سكر عندما أتيت إلى منطقة هونغ شنغ للبحث عني ".

عندما سمع باي تشينغهاو هذا ، تحولت تعابيره إلى الظلام. كان غاضبًا على الفور عندما ضرب بقبضته على طاولة القهوة.

مع ضوضاء عالية ، تحطمت الطاولة الخشبية الحمراء القوية.

إذا سقطت هذه اللكمة على شخص ، لكانوا قد ماتوا بالتأكيد!

قفز قلب فانغ شينشين وليو لي في نفس الوقت من الخوف. كان باي تشينغهاو مرعبًا جدًا حقًا!

لكن فانغ شاوهوا ظل غير متأثر. كان قد استعد بالفعل للموت عندما جاء.

"وثم؟" سألته شينشين. "أخبرنا بكل شيء تعتقد أنه حدث."

"عندما استيقظت ، شعرت براحة غريبة." تابع فانغ شاوهوا. "لقد لاحظت الدم على الملاءات وتذكرت بشكل غامض رؤيتك. بعد ذلك ، عندما استجوبت غاو رو ، العاملة بدوام جزئي ، أكدت أنكي استدعيتها لتنظيف المنزل. كما تم تغيير ملابسي في ذلك الوقت. سألت جاو رو وقالت إنها ليست هي من فعلت ذلك. في هذه الحالة ، يجب أن تكوني أنتي ".

عندما سمع ليو لي هذا ، حك رأسه. "لماذا يبدو هذا مألوفًا جدًا؟"

"هل نمت مع أخي وتسبب سوء التفاهم في الهبوط على رأسي؟" مازحت فانغ شينشين فجأة مع ليو لي.

أصدر ليو لي عدة أصوات بصق متتالية. ثم هرع للتوضيح. "سيدتي ، لا يجب أن تظلمني هكذا. أنا لا أحب الرجال. أنا فقط أحب النساء الجميلات ".

"هل كنت تعتقد أنني سأعجب بك؟" أطلق عليه فانغ شاوهوا نظرة. "أنت مجرد حارس شخصي. لا تتحدث إذا كان هذا لا علاقة لك به ".

"إنها في الواقع مرتبطة بـليو لي " رفعت فانغ شينشين ملاءة السرير التي كانت موضوعة على الأريكة.

"أوه ، أتذكر!" صفع ليو لي رأسه. "في ذلك اليوم ، كنت أتلقى تدريبًا خاصًا من بوس وألقيت في كهف مليء بالثعابين. كدت أموت بالطريقة التي كانت تتشبث بي بها كل تلك الثعابين. سيدتي ... في ذلك الوقت ، كانت لا تزال الآنسة فانغ ، الآنسة فانغ كانت حقا منقذتي اتصلت بي إلى منطقة هونغ شنغ في اللحظة الأخيرة. عندما توجهت ، رأيت أن فانغ شاوهوا كان ضائعًا تمامًا في غرفة النوم الرئيسية. كانت ملابسه مبللة أيضًا من الكحول .. وبعد ذلك ساعدته على ارتداء ثوب جديد. لذا..."

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 730: نقي جدًا

شرح ليو لي بصبر لفانغ شاوهوا. "سيدتي لم تكن هي الشخص الذي غير ملابسك لقد غيرتهم من أجلك أما بقعة الدم على السرير ، فقد لاحظتها أيضًا في ذلك الوقت في ذلك الوقت ، كانت السيدة قد أصيبت بجرح في راحة يدها من سكين كان الجرح قد انفتح عندما ساندتك على السرير وقد تسبب في تلطيخ الملاءة ".

شعرت فانغ شينشين بصداع وهي تفرك جبهتها. "أخي ، أنت ثقيل حقًا. في ذلك الوقت ، كانت يدي تؤلمني بشدة عندما دعمتك على السرير ، سقطت فوقي وكدت تقبّلني لكنني غطيت فمي وانتهى بك الأمر بتقبيل ظهر يدي للحظة ".

عندما سمع باي تشينغهاو هذا ، تحولت نظراته إلى البرودة الشديدة وشد تعبيره. وصل إلى المسدس في جيبه وكان مستعدًا للقتل!

لاحظت فانغ شينشين نية باي تشينغهاو القاتلة واندفعت إلى جانبه. ضغطت على يده لمنعه من الاندفاع.

بقيت نظرتها على فانغ شاوهوا. "أخي ، على الرغم من أنك قبلت ظهر يدي ، لكنني على الفور طردتك بزجاجة زجاجية لأنني كنت غاضبة جدًا عندما استيقظت ، ألم تشعر بأي ألم في مؤخرة رقبتك؟ "

الآن بعد أن ذكرت ذلك ، تذكر فانغ شاوهوا أن رقبته كانت مؤلمة بشدة لعدة أيام بعد الحادث. اتضح أنها ضربته بزجاجة.

ثم حدقت بشدة في باي تشينغهاو. "وأنت. في ذلك الوقت ، عندما كنت في منزل أخي ، ألم تقم بإجراء مكالمة فيديو معي بالصدفة؟ لقد كنت من أخبرتك أن ترسل ليو لي بينما كنا نتحدث عبر الهاتف حتى أنك رأيت أن أخي كان مخمورًا تمامًا وضيعًا على السرير وذكر أنه لا يوجد شيء يمكن أن يفعله في تلك الحالة. حتى أنك قلت إنه حتى لو طعنه شخص ما ، فلن يشعر بأي شيء ".

ضحك باي تشينغهاو فجأة. كان يمكن سماع استهزائه من خلال صوته البارد الثقيل. "فانغ شاوهوا ، صحيح أنني أجريت مكالمة مع شينشين في ذلك اليوم. لتعتقد أنك بهذا الغباء. لا يمكنك حتى معرفة ما إذا كنت قد نمت بالفعل مع شخص ما؟ وأنت تجرأت على الادعاء بأنك حصلت على شينشين دعني أخبرك ، لن يكون لديك شينشين أبدًا. من ناحية أخرى ، يبدو أن حماقتك قد ازدادت سوءًا بمرور الوقت! "

نظرت فانغ شينشين إلى الملاءة الملطخة بالدماء. "أخي ، الدم على الملاءة في الحقيقة ليس ملكي علاوة على ذلك ، لقد فقدت براءتي بالفعل من تشينغهاو قبل ذلك الحادث بكثير. ألم يخبرك عن هذا؟ "

"افترضت أن باي تشينغهاو كان يكذب علي ، وأنه كان يفعل ذلك في محاولة لإنهاء مشاعري تجاهك. لم أكن أتوقع منك أن تكون له حقًا ". كان تعبير فانغ شاوهوا سيئًا بشكل خاص. وبينما كان يستهزئ بنظرة باي تشينغهاو ، شعر أنه كان غبيًا جدًا حقًا!

لم يستطع ليو لي إلا أن يتحدث أيضًا. "السيد فانغ ، على الرغم من أنني مجرد حارس شخصي ، إلا أنني لن أكون أحمق مثلك على أقل تقدير ، سأعرف بالتأكيد من نمت جيدًا ولن أرتكب هذا النوع من الخطأ ... "

"كفاية!" رفع فانغ شاوهوا صوته بغضب. تم الكشف عن أنه لم يكن لديه شينشين من قبل. الحقيقة التي كان يؤمن بها لم تكن سوى سوء فهم.

هذا جعله يشعر بالإهانة والغضب.

هذه المرة ، تحدثت فانغ شينشين عن ليو لي. "أخي ، لم أكن أتوقع منك أن تسيء فهم هذا. لو كنت قد علمت ، لكنت بالتأكيد سأشرح ذلك في وقت سابق. لكنني في الحقيقة لم أكن أعرف عن هذا على الإطلاق ". ثم تنهدت. "أعتقد أنك نقي جدًا حقًا. يجب أن يكون ذلك لأنك ليس لديك خبرة كبيرة ".

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 731: أحبها حقًا

على الرغم من المظهر الجميل الساحر لفانغ شاوهوا ، إلا أنه بدا محرجًا ومحرجًا.

أخذ باي تشينغهاو مظهره وكان مسرورًا سرًا.

تحولت نظرة فانغ شينشين فجأة. قالت بحزن ، "أخي ، رغم أنك أساءت فهم هذا لمدة عامين ، ما زلت رجلًا ذكيًا. عندما سألتك غاو رح العاملة بدوام جزئي ، عن هذا ، لم يكن هناك أي طريقة لتخبرنا أن لديها نوايا سيئة. لماذا اعترفت بذلك على الفور؟ بغض النظر عما إذا كان هذا صحيحًا ، كان من الممكن أن تنكره ، أليس كذلك؟ "

انتقدها فانغ شاوهوا على الفور. "كنت أعتقد أنكي ستستمري في أن تكوني سعيده بعد الزواج من عائلة باي. لكن اتضح أن شخصًا ما أوعز لـغاو رو ببدء هذا الأمر بقصد إجبارك على الخروج من عائلة بح ليس من السهل أن تكوني السيدة باي. السبب في أنني قررت الاعتراف بهذا الأمر هو إجبار باي تشينغهاو على التخلي عنك ".

عندما سمع باي تشينغهاو هذا ، تحولت تعابير وجهه إلى البرودة والغضب. "اعثر على الشخص الذي يقف وراء غاو رح. قم برميها مباشرة في البحر لإطعام أسماك القرش! "

"نعم سيدي!" أمر ليو لي مرؤوسيه على الفور بالعمل بشكل أسرع.

ومع ذلك ، شاهدت فانغ شينشين فانغ شاوهوا باستنكار. "أخي ، أنا أبلي بلاء حسنا في عائلة باي. دعنا لا نتحدث عن مكانة باي تشينغهاو وثروته حتى لو كان رجلاً آخر ، ربما شخصًا لديه القليل من الثروة ، فلا مفر من أنه سيقابل شخصًا مهتمًا بي. على الرغم من كل ذلك ، فإن مشاعر باي تشينغهاو تجاهي لم تتغير أبدًا. بغض النظر عن مدى قبحي أو بدانتي ، فقد أحبني دائمًا ".

"أنا فقط نفس الشيء!" رفع فانغ شاوهوا صوته. "لم أكن قد نظرت إليك باستخفاف في الماضي".

"هذا لأننا عائلة." هزت فانغ شينشين رأسها. "إلى جانب ذلك ، يا أخي ، أنت لست مثل باي تشينغهاو. لن يتزوج شخصًا آخر أبدًا ، لكنك تزوجت بالفعل من صن جيامو ".

ارتجف جسد فانغ شاوهوا. "هذا بسبب ..." كان بحاجة لتحمل المسؤولية عن جيامو.

"ليس هناك الكثير من الأسباب." وأشارت فانغ شينشين. "الحقيقة هي أنك لا تحبني بقدر ما تعتقد أنك تحبني في الحقيقة ، مشاعرك بالنسبة لي ليست حبًا رومانسيًا على الإطلاق ". لقد تنهدت. "أخي ، لم تعرف قط والديك كل ما كان لديك هو عائلة فانغ علاوة على ذلك ، نشأنا في عائلة معًا وأنت معتاد على استضافتي طوال الوقت المشاعر التي تحملها بالنسبة لي هي نتيجة الألفة وهي شكل من أشكال التبعية ولدت من وحدتك لم تكن لديك علاقة أبدًا مع امرأة من الطبيعي أن ترتكب مثل هذا الخطأ يشير إلى أنك بحاجة إلى التفاعل مع المزيد من النساء. هذا على وجه التحديد لأنك لا تفهم ما هو الحب الرومانسي أنك قد تخطئ بين الحب العائلي والحب الرومانسي ".

"هذا ليس صحيحا ..." أصبحت بشرة فانغ شاوهوا شاحبة على الفور.

"إذا كنت تحبني حقًا بقدر ما تقول ، فلماذا تسجل زواجك من صن جيامو في يوم زفافي؟" أخبرته فانغ شينجين بوضوح ، "هذا لأن لديك بالفعل مشاعر تجاه جيامو. في الوقت الحاضر ، عندما لا تتمكن من رؤية جيامو ، هل تفتقدها؟ عندما تشاهدها وهي تتألم وتتضايق ، هل يؤلمك قلبك؟ "

كانت بشرة فانغ شاوهوا شاحبة مثل ورقة وكانت بصره مليئًا بالصدمة. ومع ذلك ، وجد أنه لا يستطيع دحض كلامها.

كان هذا لأنه ، بدون وعيه ، نما قلبه ليؤلم جيامو. كلما لم يتمكن من رؤيتها ، كان سيفتقدها بالفعل ...

نظرت فانغ شينشين في رد فعله واختتمت. "أخي ، عندما يتعلق الأمر بالحب ، فأنت لا تزال بريئًا جدًا. المرأة التي تحبها حقًا هي زوجتك ، جيامو. ليس انا. لهذا السبب عليك أن تعتز بها جيدًا. لقد فعلت الكثير من أجلك. دع سوء التفاهم يذهب. في المستقبل ، سنبقى أشقاء ".

كانت نظرة فانغ شاوهوا معقدة عندما كان يحدق في فانغ شينشين. أراد دحض كلامها لكنه وجد أنه لا يستطيع حتى إحداث ضوضاء واحدة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 732: اختفى

كان الأمر كما لو أن كل ما قالته كان صحيحًا.

"هل تعرف لماذا تمكنت من الحفاظ على سرية هذا الأمر لمدة عامين على الرغم من سوء الفهم الذي حصلت عليه بالفعل؟" راقبته بنظرتها الواضحة والمفتوحة.

أجاب. "هذا لأنني لم تكن لدي القدرة على منحك السعادة. كنت أعمل بجد للحاق بباي تشينغهاو ... "

"لا ، هذا مجرد عذر كنت تعتمد عليه." هزت شينشين رأسها. "فيما يتعلق بالمهنة ، كنت تعلم دائمًا أنك لن تكون قادرًا على اللحاق به. علاوة على ذلك ، كنت قادرًا أيضًا على تحمل تعايشنا لمدة عامين تقريبًا. علاقتي مع تشينغهاو تجعلك تشعر وكأنك فقدت الشخص الوحيد الذي يمكنك مشاركة مشاعرك معه بأمان. إنه ليس حب. ومع ذلك ، فقد افترضت أنك أحببتني بالفعل لسنوات ولذا لم تكن على استعداد للاستسلام. في تلك الحالة ، أردت أن تخاطر بكل شيء لترى ما إذا كان بإمكانك انتزاعي بنجاح ".

شوهدت مشاعر فانغ شاوهوا المعقدة بسهولة وكشفت بلا رحمة من قبل فانغ شينشين.

"لقد طرحت علي سؤالًا عدة مرات: بين باي تشينغهاو وأنت ، من هو الأكثر تميزًا؟" ابتسمت فانغ شينشين بخفة. "الآن بعد أن فكرت في الأمر ، يبدو حقًا أنك تحمل ضغينة ضد باي تشينغهاو ، كما لو كنت لعبة كنتما تتنافسان من أجلها."

"أنتي لست لعبة!" أمسك باي تشينغهاو بخصرها وشدها. كانت أهم بالنسبة له من حياته!

أطلقت عليه فانغ شينشين ابتسامة لكن نظرتها ظلت على فانغ شاوهوا. "أخي ، لقد كافحت دائمًا مع الاعتراف بالهزيمة. جاء جزء كبير من مشاعرك تجاهي من عدم رغبتك في الخسارة أمام باي تشينغهاو. لقد كان مجرد كبرياءك يتصرف. ومع ذلك ، عليك أن تفهم أن أفعالك الحالية لن تؤذي إلا الشخص الذي تحبه حقًا. يجب أن تسرع إلى المنزل وابحث عن جح لقد اتصلت بها لكنها أغلقت هاتفها. لقد أحدثت ضجة كبيرة لدرجة أن جيامو تعتقد أن شيئًا ما حدث بيننا. اذهب بسرعة واشرح لها كل هذا وتابع سعادتك! "

ظهر فانغ شاوهوا في النهاية مرتبكًا بعض الشيء. دار حوله وركض نحو الباب لكنه توقف قبل أن يتمكن من المغادرة. قال بصدق ، "شينشين ، أنا آسف!"

اعتذر بشدة قبل نفاد.

وقفت فانغ شينشين بجانب الباب وشاهدته وهو يخرج من قصر عائلة باي القديم.

اقترب منها باي تشينغهاو واحتضنها من الخلف. تحدث ببرود وبقوة. "هل تشعري بخيبة أمل لأن أخيك لا يحبك بالفعل؟"

استدارت وأطلقت عليه وهجًا. "خيبة أمل مؤخرتي أنت رجلي الوحيد مجرد وجودك بمفردك أمر صعب بما يكفي بالنسبة لي! "

ضحك بصوت عالٍ وشد ذراعيه حولها. "إلى جانبك ، أنا باي تشينغهاو ، لن أضع عينًا على أي امرأة أبدًا."

ابتعد ليو لي بصمت عن غرفة المعيشة ووفر لهم بعض المساحة.

وقفت باي جينغرو بعيدًا ، خلف الزاوية. أخذت على مرأى من لهم عناق من الباب. كانت غاضبة للغاية لدرجة أن ملامحها الساحرة كانت ملتوية تقريبًا.

كيف نجت فانغ شينشين بعد النوم مع فانغ شاوهوا؟ ألم يكن من المفترض أن تطرد من منصب "سيدتي باي"؟

بسرعة كبيرة ، استفاد باي تشينغهاو من غاو رو للاتصال بالمرأة التي تقف وراء كل هذا ، مدعيا أنها وجدت دليلًا على علاقة فانغ شاوهوا و فانغ شينشين مع ذلك ، احتاجت إلى مقابلتها شخصيًا لتسليم الأدلة.

ومع ذلك ، لن يتم إجراء المكالمات من هاتف غاو رو كما يبدو أن الرسائل لم تصل إلى أي شخص.

كان من الواضح أن المرأة لاحظت شيئًا خاطئًا ولم تجرؤ على مقابلة جاو رو. كما أنها لم تهدد غاو رو مرة أخرى.

...

عاد فانغ شاوهوا إلى شقته في منطقة هونغ شنغ وفتش المكان على وجه السرعة. ومع ذلك ، لم يستطع العثور على صن جيامو في أي مكان. حتى الملابس في خزانة ملابسها قد اختفت.

دخل الحمام ووجد أن رداء الحمام وفرشاة أسنانها قد اختفيا أيضًا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 733: غادرت بالفعل

كانت إنسانة كريمة ولن ترمي نوبة تافهة بهذه الطريقة.

يشير هذا إلى أنها كانت تحاول بصدق ترك حياته وإزالة كل علامات الوجود معه.

كانت مجموعة المفاتيح الموضوعة على طاولة الطعام لافتة للنظر بشكل خاص. كانت هذه مفاتيح منزله بالإضافة إلى ... مفاتيح مكتب شركة Hua Feng Finance Company الخاصة به.

تم وضع عقد الطلاق تحت المفاتيح.

بحث في المحتويات وذكر خلافات لا يمكن التوفيق بينها كسبب لطلاقهما. لن يكون هناك تعويض يمنحها بعد الطلاق.

لقد وقعت بالفعل على اسمها. بمجرد أن يفعل الشيء نفسه ، يمكن تقديم العقد إلى محام ويمكن أن يستمر طلاقهما.

اتصل بالشركة على الفور. أبلغه موظفو الموارد البشرية بأنها قدمت استقالة أخرى وأنها ليست في المكتب حاليًا.

رد صوت صن جيامو المستقيل في ذهنه: "دعنا نحصل على الطلاق ...".

"لا ..." قام فانغ شاوهوا بقبض قبضتيه بإحكام. لم يكن يرغب في الطلاق.

كانت شينشين على حق. كان لديه مشاعر لجيامو!

أخرج هاتفه واتصل بها. ومع ذلك ، لن يتم إجراء المكالمة.

ثم حاول أن يرسل لها رسالة لكنها رُفضت.

لقد حجبت رقمه!

توجه فانغ شاوهوا على الفور نحو فيلا عائلة صن الواقعة في كيان شان وان.

صن تشيمينغ ، والد صن جيامو ، أخذ فانغ شاوهوا يجلس ببرود من حيث جلس على الأريكة. "ما الذي تفعله هنا؟"

بالنظر إلى تعبيره البارد ، كان فانغ شاوهوا متأكدًا من أن صن جيامو قد أبلغتهم بصراعهم.

"غادر." تحدث وانغ شين لين ، والدة صن جيامو بغضب. "أنت قذر للعين في منزلي."

"الأم ..." خاطبها فانغ شاوهوا بهذه الطريقة لأول مرة. ثم تحدث إلى صن تشيمينغ. "أبي ، ألا تخبرني أين مومو؟ هناك سوء تفاهم بيننا أحتاج إلى توضيح الأمور معها ".

"ليس لدينا صهر مثلك." مسح صن زيمينغ حلقه ببرودة. "العبيد ، أرسلوه."

قام المساعدون على الفور بإيماءة مهذبة لمغادرة فانغ شاوهوا. "السيد. فانغ ، من فضلك خذ إجازتك ".

إذا كان هذا في أي وقت آخر ، فمن المؤكد أن فانغ شاوهوا كان سيغادر على الفور.

في الواقع ، لم يكن مستعدًا حتى للدخول إلى منزل عائلة صن.

لقد بحث عن صن جيامو بلا هوادة ، لكن لم يكن أحد على علم بموقعها.

كانت جيامو بالفعل في السنة الرابعة من الدراسة الجامعية وكان من المفترض أن تقوم بتنفيذ فترة تدريبها. ومع ذلك ، لم تحصل على التدريب الذي أوصت به المدرسة.

حتى شينشين نفسها لم تكن متأكدة إلى أين ذهبت جيامو.

"أمي ، أبي ، كنت مخطئا. لقد عاملت جيامو بشكل سيء ". تومض تلميح من الندم في عيون فانغ شاوهوا. "يؤسفني أنني لم أكن أعتز بها جيدًا. أرجو أن تخبرها أنني لن أوقع اتفاقية الطلاق سأنتظرها وأواصل البحث عنها جيامو هي زوجتي وستبقى كذلك لبقية حياتي! "

ثم وقف ليغادر.

نظر صن زيمينغ في وجهة نظره الخلفية. بصراحة ، لقد تأثر قليلاً. "شاوهوا أيضا طفل جيد لم يعد والديه إلى جانبه بعد الآن لكنه نشأ ليكون متميزًا إذا كان أي شخص آخر قد عانى من اتهام كاذب بالطريقة التي فعلها ، لكانوا بالتأكيد قد استسلموا ومع ذلك ، فقد نجح في أن يصبح رجل أعمال جيد في حد ذاته ".

"إنه رائع للغاية." خفف قلب وانغ شينلين أيضًا. "يفضل المرء أن يمزق الكون بدلاً من أن يمزق الزواج." هل يجب أن نقنع جيامو بإعادة النظر؟ "

"لكنها غادرت بالفعل في رحلة لتشتت انتباهها عن حزنها ليس لدينا أي طرق للاتصال بها الآن ". عبس أحد زيمينغ.

"في هذه الحالة ، لا يسعنا سوى انتظار عودتها." تنهدت وانغ شين لين.

...

على الرغم من أن صن جيامو قد غادرت ، إلا أنها لم تسافر بعيدًا بشكل خاص.

استأجرت عقارًا مع ساحة مصاحبة في قرية تبعد حوالي مائتي كيلومتر عن وسط المدينة. خلقت الجبال والمياه الصافية مشهدًا مذهلاً وكان القرويون أناسًا بسيطين لكنهم دافئون. كان هناك حوالي ثلاثين أسرة فقط في القرية.

كان العقار الذي استأجرته على جبل. كل يوم ، كان عليها أن تمشي مسافة قصيرة فقط لترى شروق الشمس وغروبها على القمة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 734: بداية جديدة

على الرغم من عدم وجود العديد من الأسر في هذه القرية ، كان هناك محل بقالة صغير. كان بإمكانها الحصول على احتياجاتها اليومية بسهولة وكان هناك وفرة في اللحوم والخضروات لتشتريها.

كان مالكو منزلها المستأجر قد غادروا لبدء عمل تجاري في وسط المدينة. وهكذا تمكنوا من تأجير منزلهم لها.

الملكية كانت نظيفة نوعا ما. أحضر المالكون ملابسهم معهم فقط وكانت المساحة مؤثثة بشكل جيد. قلت صن جخ بعض الوقت في تنظيف المكان قبل زيارة متجر البقالة.

أثناء سيرها على طول الطريق الإسفلتي ، كان القرويون الذين يمرون بجانبها كثيرًا ما يحيونها.

"فتاة صغيرة ، أنتي لست من السكان المحليين ، أليس كذلك؟ ما الذي أتى بك إلى قريتنا؟ " سألتها سيدة عجوز.

"لقد استأجرت للتو منزلًا هنا." ردت بأدب.

لقد خططت لقضاء بعض الوقت هنا لتمنح نفسها استراحة من ضوضاء المدينة وتتمتع بحياة هادئة. لذلك كان من الضروري لها أن تقيم علاقات ودية مع القرويين هنا.

"أوه ، يجب أن يكون منزل عائلة لي. لقد غادروا جميعًا إلى وسط المدينة ". بدت السيدة العجوز على دراية بهذا الخبر. ثم قامت بقياس حجمها. "أيتها الفتاة الصغيرة ، أنتي متفرجة تمامًا. هل انت متزوجة؟"

أومأت صن جيامو برأسها ومع ذلك ، لم تقل أنها مطلقة بالفعل.

"أنتي متزوجة بالفعل؟" كانت السيدة العجوز محبطة بعض الشيء. "هناك الكثير من الرجال العزاب في قريتنا. كنت آمل أن أقدم لك شريكًا إذا كنت عازبًا. أنا الجدة ليو. غالبًا ما أقوم بمطابقة الشباب في قريتنا ".

ابتسمت صن جيامو بأدب ردا على ذلك. التقت بالعديد من القرويين الآخرين وهي في طريقها وتحدثت معهم برفق.

ثم وصلت إلى متجر البقالة الصغير واكتشفت أنه يقع داخل منزل أحد القرويين. كانت ملكية حديثة البناء من ثلاثة طوابق. كانت المساحة الموجودة في الطابق الأول بها نوافذ كبيرة في كل مكان والرفوف جيدة التجهيز.

تم بيع عناصر مختلفة.

ترددت صن جيامو في الفناء. أرادت شراء شيء ما ، لكن نشأتها علمتها أنه من غير المناسب دخول منزل شخص ما دون إذن.

تحدث شاب خلفها. لقد استخدم اللغة العامية الشائعة في قريتهم. "عفوا ، أنتي..."

استدارت صن جيامو لرؤية شاب في أوائل العشرينات من عمره. ظهر بشكل خاص طويل القامة ومسمر. كانت ملامحه الخمس ساحرة إلى حد ما وكان وسيمًا جدًا. كان يرتدي قميصًا وبنطلون جينز وزوجًا من النعال. بدا أنه يسير للغاية.

أدرك الرجل أنه لم يرها من قبل. كرر نفسه على الفور دون استخدام أي لغة عامية. "هل أنتي هنا لشراء شيء ما؟"

قام بتلوينها مع تلاميذه ذات الحبر الأسود واكتشف أنها كانت جميلة بشكل خاص. كان شكلها مثاليًا أيضًا.

كانت بالتأكيد أجمل امرأة في قريتهم.

"نعم." أومأت صن جيامو برأسها "هل لي أن أعرف متى سيعود صاحب هذا المحل؟"

"أنا المالك." دخل الرجل إلى غرفة المعيشة واستدار يسارًا إلى غرفة مليئة بالأشياء. "امضي وخذي نظرة."

توجهت صن جيامو والتقطت سلة من زاوية الغرفة. ملأته بزجاجة من الزيت ، وعلبة ملح ، وزجاجة من صلصة الصويا ، وبعض مسحوق التوابل ، وكيس أرز بالإضافة إلى ضروريات أخرى.

بعد إضافة زجاجة شامبو وما شابه ، تمكنت من ملء سلتين.

دفعت ثمن الأشياء وحصلت بصعوبة على حقيبتين كبيرتين من أكياس البقالة. خططت لرئاسة الجبل على الفور.

"أين تسكني؟" سأل الرجل. "سأساعدك في استعادة الأشياء."

نظرت إليه في حيرة.

"أنا لين هايشنغ." هو شرح. "ليس لدي أي نوايا سيئة. يبدو أنه من الصعب عليك أن تحمل كل ذلك بنفسك ، لذلك عرضت المساعدة ".

فكرت صن جيامو الأمر وأومأ. "في هذه الحالة ، سوف أزعجك. شكرًا لك."

كانت قد أوقفت سيارتها في الفناء وندمت على عدم قيادتها. ما كانت لتقلقه لولا ذلك.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 735: شين أعمى؟

سار الاثنان جنبًا إلى جنب على الطريق الإسفلتي. قام أحد القرويين المارة بمضايقته. "هايشنغ ، هل هذه صديقتك؟ ليس سيئًا. إنها جميلة حقًا! "

"لا تتكلم هراء." تحولت خدود لين هايشنغ المدبوغة إلى اللون الأحمر بشكل مثير للريبة. "أنا لست محظوظًا إلى هذا الحد."

نظر إلى الشابة بجانبه. كانت بشرتها فاتحة وهالتها كانت رائعة. كان من الواضح بنظرة واحدة أنها سيدة من عائلة ثرية من المدينة.

كيف يمكن لفتاة مثلها ألا تتزوج أحداً من قرية مثله؟

تحدثت صن جيامو اعتذاريًا. "أنا آسف. لقد جعلتهم يسيئون الفهم ".

"يجب أن أكون الشخص الذي يعتذر." تلميح من الأسف تومض عيون لين هايشنغ. "هل يمكنني أن أسأل عن اسمك؟"

"صن جيامو."

أومأ برأسه. لم يتكلم الاثنان أكثر من ذلك. عندما وصلوا إلى منزل عائلة Li ، لاحد لي هايشنغ على الفور سيارة Audi Q7 متوقفة في الفناء. كان يعيش في هذه القرية وكان يعرف بطبيعة الحال أن عائلة لي قد انتقلت بعيدًا واستأجرت منزلها لها. كان يعلم أيضًا أن هذه لم تكن سيارة عائلة لي.

كانت لوحة ترخيص السيارة مملوكة لشخص يعيش في المدينة. بالنظر إلى قدرتها على شراء هذه السيارة ، فإن خلفيتها العائلية بالتأكيد لم تكن فقيرة.

شعر لين هايشنغ بخيبة أمل. بصدق ، لم يكن يرغب في أن تكون خلفيتها ميسورة الحال. كان هذا لأنه كان يأمل في ملاحقتها.

شاهدت صن جيامو أن لين هايشنغ ساعدها بلطف في نقل العناصر إلى المنزل. كما قام بفصل العناصر ووضع الطعام في مطبخها والصابون في حمامها.

"ليس عليك مساعدتي في كل هذا يمكنك فقط وضعها في الأسفل ". هرعت لتقول.

"إنها ليست مشكلة." مسح لين هايشنغ العرق من جبهته. "لقد وصلت للتو. كنت أزور عائلة لي طوال الوقت. أنا متأكد من أنني أعرف هذا المكان أفضل منك. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في المستقبل ، فلا تتردد في الاتصال بي ".

ثم أحضر دفترًا صغيرًا من جيبه وكتب سلسلة من الأرقام بقلم حبر جاف.

تلقت صن جيامو ذلك. "شكرًا لك."

"على الرحب والسعة." كانت لين هايشنغ تأمل داخليًا أن تطلب منه البقاء قليلاً لتناول فنجان من الشاي.

تحدثت صن جيامو أولاً. "لا يمكنني أن أقدم لكم كوبًا من الشاي لأنني أعيش هنا وحدي. اتمنى ان تتفهم."

هرع لين هاي شنغ للرد. "لا بأس ، لا تقلقي تذكري أن تتصلي بي إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة. نحن نعيش في نفس القرية. يجب أن أعتني بك ".

ابتسمت بخفة لكنها لم تكن تخطط لإزعاجه.

خلال الأيام القليلة التالية ، تم إغلاق هاتف صن جيامو كما أنها لم تستخدم الإنترنت.

كانت تقضي صباحها على قمة الجبل تشاهد شروق الشمس. ثم ستعود إلى المنزل لطهي بعض الكونجي. في فترة بعد الظهر والمساء ، كانت تعد طبقين لنفسها. بصرف النظر عن زيارتها لمتجر البقالة مرة واحدة ، نادرًا ما تغادر منزلها.

كانت تأمل في الاعتماد على مكان غير مألوف لتنسى فانغ شاوهوا. ومع ذلك ، نمت فقط لتشتاق إليه أكثر.

ربما بسبب شوقها ، كانت شهيتها ضعيفة بشكل خاص. حتى الأطباق المعتدلة تركتها تشعر بالغثيان ...

في نفس الوقت ، في القصر القديم لعائلة باي.

في الآونة الأخيرة ، كانت فانغ شينشين تعيش في القصر القديم ويرافق الشيخ باي كما طلب.

لقد أجرت مكالمات لا حصر لها لـصن جيامو.

ومع ذلك ، ظل هاتفها مغلقًا.

في الواقع ، قبل أيام قليلة ، أرسلت لها جيامو بريدًا إلكترونيًا لإبلاغها أنها بخير وبصحة جيدة.

ومع ذلك ، كانت لا تزال تأمل في الاتصال بها وتوضيح سوء التفاهم عنها شخصيًا وعن شقيقها.

لم ترد جيامو على رسائلها أو رسايل وي شات الخاصة بها.

خمنت فانغ شينشين أن صديقتها الطيبة امتنعت عن استخدام الإنترنت.

بحث شقيقها ، فانغ شاوهوا ، في وسط المدينة بحثًا عن صن جيامو. لقد كاد أن يتفقد جميع الشوارع والأزقة والفنادق وحتى المطاعم.

لسوء الحظ ، بقيت صن جيامو في أي مكان يمكن العثور عليه.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 736: خطوة للأمام

لقد تنهدت. نظرًا لأنها عرفت أن جيامو آمنة ، لم تستطع تحويل الكثير من الانتباه إليها في الوقت الحالي.

بناءً على ذكرياتها ، أنقذت باي جينغرو يي يونزي ، والدة باي تشينغهاو ، اليوم. وبالتالي فإن موقعها في منزل باي سيتم رفعه أيضًا.

نظرًا لأنها لم تهتم كثيرًا بعائلة باي في حياتها السابقة ، لم تكن متأكدة تمامًا من تفاصيل هذه الحادثة.

مما سمعته ، أن شيئًا ما قد سقط من أعلى وألقت باي جينغرو بنفسها إلى الأمام لدفع يي يونزي جانبًا. ثم لويت ساقها واستقبلت مخاوف كبار السن من عائلة باي.

وقفت فانغ شينشين في الفناء ولاحظت باي جينغرو في الطابق الثاني من سكن جينغ شين. كانت تقف في الشرفة.

هذا يعني أن الحادث لم يحدث بعد.

ومع ذلك ، كانت ترتدي فستانًا أبيض وشعرها في كعكة. لقد قامت أيضًا بعمل مكياجها ويبدو أنها كانت تستعد للخروج قريبًا.

ارتدت فانغ شينشين فستانًا مشابهًا عمداً اليوم. تم عمل شعرها أيضًا في كعكة.

كانت نفايات المباني الشاهقة قضية مثيرة للقلق بالفعل.

ومع ذلك ، أوقات باي جينغرو يي يونزي في اللحظة الحاسمة.

شعرت أن هذا كان مخططًا.

ربما يمكنها التدخل في هذا المخطط من خلال ارتداء نفس ملابس باي جينجرو.

بحثت فانغ شينشين عن رقم يي يونزي واتصلت برقمها.

بدت يي يونزي مبتهجة قليلاً على الطرف الآخر. "شينشين آه ، لماذا تعتقد أن تتصلي بأمي فجأة؟"

ترك صوتها المحب فانغ شينشين في حالة ذهول إلى حد ما للحظة.

عندما كانت والدتها ، فانغ ليلان ، على قيد الحياة ، تحدثت معها أيضًا بنفس الطريقة المحبة واللطيفة.

"امي انا افتقدك." تحدثت ببعض الحزن. لقد افتقدت والدة ولادتها غاليا ، لكن أليست والدة تشينغاو هي أيضا والدتها؟

فوجئت يي يونزي. بدت متأثرة قليلاً عندما استجابت. "أمي في الخطأ. لابد أنني كنت قد أهملتك. لقد تزوجت للتو من تشينغهاو وكنت خائفة ن إزعاجكما. وماذا عن هذا؟ أنا أتسوق في منى غاو ماو سأشتري لكي بعض الملابس. هل لديك الوقت للمجيء الآن؟ "

كانت فانغ شينشين على وشك أن يسأل عن موقع. كان من الأفضل أن تشاركها معها طواعية. "سأتوجه إلى هناك الآن. سأكون هناك خلال عشرين دقيقة ".

"في هذه الحالة ، سأنتظرك عند مدخل المبنى."

"على ما يرام." أنهت شينشين المكالمة ورأت أن باي جينغرو كانت تستقل سيارتها.

صعدت على الفور إلى منزلها وداست على دواسة الوقود لتندفع للخروج من قصر عائلة باي أمامها.

شاهدت باي جينغرو فر فانغ شينشين مسرعا. اختفت في غضون ثوان. عادة ما كانت هذه العاهرة تجعل تونغ يو يقودها وتتصرف كما لو كانت شخصية كبيرة. أعتقد أنها ستقود السيارة بنفسها الآن.

"هل تتعجل من أجل التناسخ؟" سخرت باي جينغرو.

تومض عينيها تلميح من الشراسة. في غضون لحظة ، ستصبح منقذ يي يونزي. عندها ستكون قادرة على سحق هذه العاهرة تحت قدميها.

أوقفت فانغ شينشين سيارتها مباشرة خارج منى غاو ماو ورأت يي يونزي تلوح لها. حملت يو يونزي حقيبة تسوق في يدها الأخرى.

اندفعت فانغ شينشين على الفور بينما كانت ينظر حوله.

فجأة ، سقط إناء زهور من أعلى وبدا أنه سيصطدم بـيي يونزي

أمي ، كوني حذره! " صرخت فانغ شينشين بصوت عالٍ وركض إلى الأمام لدفعها جانبًا. سقط الاثنان على الأرض حيث تحطم إناء الزهور إلى قطع صغيرة بجانبهما.

فعلت ذلك بصوت عالٍ.

"آه!" صرخ أحد المارة في ذعر.

كانت بشرة فانغ شينشين شاحبة وهي تتفقد ما إذا كانت يو يونزي لم تصب بأذى. "أمي ، هل أنتي بخير؟"

كانت يي يونزي لا تزال في حالة اهتزاز سيئ. أنقذتها زوجة ابنها دون أي قلق على نفسها حتى الآن ، كانت أولويتها الأولى هي ضمان سلامتها.

لم تستطع إلا أن تأثرت بعمق. "شينشين ، هل أنتي سالمة؟"

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 737: سرقت الفرصة

بذلت فانغ شينشين جهدًا للوقوف لكنها أدركت أن قدمها كانت تؤلمها. "لقد لويت رجلي ..."

"دعي أمي تلقي نظرة هل انتي بخير؟" ركعت يي يونزي للتحقق من إصابتها.

"أمي ، دعينا نتحرك تحت الملجأ أولاً انها أكثر أمانا." ثم دعمت يي يونزي فانغ شينشين لتتجه تحت ملجأ المبنى.

اقترب المارة ليسألوا في القلق. "هل كلاكما بخير؟"

"الله أعلم من كان ذاك المشاغب! كيف يمكنهم رمي إناء الزهور؟ إذا أصاب أي شخص ، فمن المؤكد أنه سيكلف حياته! " سيدة في منتصف العمر تنتقد بغضب.

"هذا صحيح. سيدتي ، أنتي محظوظ حقًا ". أشار رجل عجوز إلى فانغ شينشين. "إذا لم تنقذك ، ستضيع حياتك بالفعل."

"عمي هي أمي. حتى لو اضطررت إلى تبادل حياتي مع حياتها ، فمن الصواب أن أفعل ذلك ". تحدثت فانغ شينشين. في الواقع ، كان باي تشينغهاو هو الوحيد الذي يستحق التضحية بحياتها. لن تفعل ذلك لأي شخص آخر.

لكن من لم يكن لديه القدرة على نطق الكلمات المؤثرة؟

تحدثت يي يونزي أيضًا. "إنها زوجة ابني."

"زوجات الابناء الطيبين مثلها نادرون للغاية هذه الأيام." حثّها الجميع.

"نعم نعم. أنت على حق." أومأت يي يونزي

"لنذهب ونتحقق من سجلات كاميرات المراقبة! علينا معرفة من فعل هذا بالضبط. هم أكثر من اللازم! " تحدث المارة.

في هذه اللحظة هرع رجل في منتصف العمر خارج المبنى.

اعتذر باستمرار ليي يونجي وفانغ شينشين. "أنا آسف. اسف جدا. تشاجرت مع صديقي في وقت سابق وألقيت الوعاء في نوبة من الغضب. ندمت على ذلك على الفور. اسف جدا!"

كان هذا المبنى مبنى تجاري وسكني. كانت الطوابق الخمسة الأولى تخص متجرًا متعدد الأقسام ، بينما كانت الطوابق العشرة التي تعلوها تخص مساكن.

حدقت فانغ شينشين في غضب. "عمي ، أنت أكثر من اللازم! إذا مات شخص ما ، فهل ستدفع مقابل حياتك؟ "

"أنا آسف حقًا!" اعتذر الرجل في منتصف العمر مرة أخرى. رأى أن ساقها أصيبت. "هل تأذيت؟ اذهبي بسرعة وقومي بزيارة المستشفى لإجراء فحص طبي ".

"إذا حدث شيء لزوجة ابني ..." غضبت يي يونزي. "سأجعلك تدفع مع حياتك!"

"أنا آسف ..." اعتذر الرجل في منتصف العمر بصدق مرة أخرى.

حجمته فانغ شينشين. بدا وجهه نحيفًا إلى حد ما وعيناه كانتا عميقتان. كان لديه حواجب حادة وكانت بشرته مملة كما لو أن شخصًا ما قد وضع فوقها مرشحًا رماديًا. لقد ظهر كشخص محصن ولم يشبه شخصًا يرمي الأشياء في الغضب.

على أي حال ، بدا وكأنه شخص عقلاني للغاية.

"في أي طابق تسكن؟ ما هو رقم شقتك؟ " سألت فانغ شينشين بهدوء. "أعطنا اسمك ورقم هاتفك."

"لماذا تسألي كثيرا؟" تومض تلميح من الحذر وراء عينيه.

أشارت فانغ شينشين إلى إصابتها. "في وقت سابق ، تم إلقاء وعاء الزهور هذا وتحطم إلى ألف قطعة. لويت رجلي وأنا دفعت أمي جانبًا بالطبع سأطلب معلومات الاتصال الخاصة بك. هل تعتقد أنه يمكنك الهروب من هذه المسؤولية؟ "

في الواقع ، مع خلفيتها الثرية ، لم يكن مبلغ التعويض هذا مهمًا بالنسبة لها.

ومع ذلك ، شعرت أن هذا الرجل لم يكن مجرد شخصية. كانت تأمل أن تتمكن من العثور على شيء خاطئ بشأن باي جينغرو من خلال التحقيق معه.

تردد الرجل في منتصف العمر للحظة قبل أن يقول. "أعيش في شقة رقم 606. اسمي غوان جيبينغ رقم هاتفي هو ********. سوف أقوم بتحويل مبلغ فواتير المستشفى إليك عندما تحتاجيها. لدي شيء بعد هذا لذا لن أتمكن من مرافقتك إلى المستشفى ".

قررت فانغ شينشين عدم جعل الأمور صعبة عليه أكثر من ذلك.

"شينشين ، دعينا نذهب إلى المستشفى." دعمتها يي يونزي في السيارة وتوجهت نحو المستشفى.

وصلت سيارة باي جينغرو عبر الشارع في وقت ما وتمكنت من مشاهدة المشهد بأكمله.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 738: غوان جيبينغ

جلست في سيارتها واتصلت برقم بمجرد اتصال المكالمة ، قالت بغضب ، "ألم أقل أن ألقي إناء الزهور عند وصولي؟ انظر الى مافعلت. أنقذت فانغ شينشين يي يونزي. لقد قدمنا ​​حقًا لتلك العاهرة خدمة مجانية! "

استدار الرجل في منتصف العمر ويدعى غوان جيبينغ حول الزاوية وتوجه إلى زقاق للرد على المكالمة. "لقد ظننتها أنت. كانت ملابس فانغ شينشين وتسريحة شعرها متشابهة جدًا مع ملابسك اليوم ".

تذكرت باي جينغرو فجأة ملابس فانغ شينشين. شعرت على الفور بالارتباك قليلا. "هل يمكن أن تكون قد خمنت أنني كنت وراء هذا؟"

"لا تقلق." عزاها غوان جيبينغ. "أستخدم هاتفًا مختلفًا عندما أتصل بك. إلى جانب ذلك ، صحيح أنني أعيش في الطابق السادس من منى غاو ماو صحيح أيضًا أنني كنت أقاتل مع صديق ، وأنني رميت الوعاء في نوبة من الغضب. بالنسبة للرقم الذي أعطيته لـفانغ شخ هذا هو رقم الهاتف الذي أستخدمه عادةً. حتى لو نظرت في هذا الأمر ، فلن تتمكن من العثور على أي شيء ".

"لا يمكنك فعل أي شيء بشكل جيد حقًا." واشتكت باي جينغرو في استياءه. "من الأفضل أن تتذكر هذا. حتى لو لم تتمكن من مساعدتي ، لا يمكنك أن تسبب لي مشكلة ".

"أنا لن." ثم سأل بعناية. "هل والدتك وشينشي بخير؟"

"ليس عليك أن تشغل نفسك بذلك." أنهت باي جينغرو المكالمة بغضب.

ظهر تعبير عاجز بعض الشيء على وجه غوان جيبينغ المتعب. لقد كان عديم الفائدة والشيء الوحيد الذي يمكنه فعله الآن هو حراستهم بصمت.

زارت فانغ شينشين المستشفى مع يي يونزي وبعد فترة وجيزة عاد إلى القصر القديم لعائلة باي.

اندفع باي تشينغهاو إلى غرفة المعيشة ورأى فانغ شينشين جالسة على الأريكة. اقترب منها في وجع قلب. "أين الإصابة؟"

"شينشين لوت كاحلها." كانت يي يونزي من تحدثت. "كان هذا كله خطأي. لولا مساعدتي لما تعرضت للإصابة. لحسن الحظ ، قال الطبيب إنها بحاجة إلى الراحة لبضعة أيام فقط ".

ركع باي تشينغهاو أمام فانغ شينشين وفحص إصابتها.

تم لصق طبقة من الشاش على كاحلها ووضع بعض المرهم على جلدها.

"في المستقبل ، عليكي إعطاء الأولوية لحياتك أولاً!" أمر باي تشينغهاو فانغ شينشين بجدية. ما كان يقصده هو أنه لا يستحق تعريض حياتها للخطر حتى لو كان ذلك لأمه.

أومأت يي يونزي "هذا صحيح. ابنة ابني ، تشينغهاو لدينا يحبك كثيرا. لن يكون قادرًا على تحملها إذا حدث لك شيء ".

"لا بأس." رد باي تشينغهاو بلا تعبير. "إذا ماتت ، سأرافقها."

كانت فانغ شينشين غاضبة في البداية ولكن عندما سمعت الكلمات التي أضافها ، شعرت بتأثر عميق.

"ماذا لو مت ، إذن؟" لم تستطع يي يونزي مقاومة الرغبة في السؤال.

أعطاها باي تشينغهاو أفضل استجابة. "سأرسلك بعظمة وأنتقم من أجلك."

"ابني الصالح." كانت يي يونزي راضية بشكل خاص لم تكن من نوع حماتها التي طالبت بوقت ابنها حتى بعد زواجه. كانت تعتقد أن الأطفال يحتاجون إلى حريتهم بمجرد أن يصبحوا بالغين.

إلى جانب ذلك ، كان ابنها الوحيد يقف بالفعل في ذروة هذا العالم. لم يكن هناك ما يدعوها للقلق عليه.

"أرسل شخصًا ما للتحقيق فيما إذا كانت حادثة إلقاء القمامة في الأبراج الشاهقة قد تمت عن عمد أم أنها مصادفة." أعطى الشيخ باي ، الذي كان أيضًا في غرفة المعيشة ، هذه التعليمات بشدة عبر الهاتف.

هرع باي هونغ ، والد باي تشينغهاو ، في ذلك الوقت. وأعرب عن خالص امتنانه لفانغ شينشين لإنقاذ زوجته.

حتى باي جينغرو وعائلتها عبروا عن إعجابهم بتصرفات فانغ شينشين. لم يكن من الواضح ما الذي فكروا به بالفعل حول هذا الأمر.

أفاد الأشخاص الذين أرسلهم الشيخ باي للتحقيق في هذه المسألة أن غوان جيبينغ الرجل في منتصف العمر ، كان عامل توصيل. لقد كان أعزب لسنوات وكان يعمل بجد. كان لديه عدد قليل من الأصدقاء وكلهم يتحدثون عنه جيدًا.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 739: أعمى

لم يكن لديه أي تفاعلات مع أفراد عائلة باي وكان مواطنًا صالحًا ومسؤولًا.

كان حادث إلقاء القمامة في الأبراج الشاهقة على الأرجح حادثًا.

نظرًا لأن فانغ شينشين أنقذت يي يونزي ، فقد تحسن موقعها في عائلة باي.

كان على باي جينغرو أن تراقب بصمت بينما المخطط ، الذي أعدته ، أفاد فانغ شينشين. ومع ذلك ، لم تستطع كشف الحقيقة هذا جعلها غاضبة للغاية.

يبدو أن أساليبها كانت خفيفة للغاية!

...

بعد يومين ، دعم باي تشينغهاو فانغ شينشين أثناء تجوالهم في حديقة القصر القديم لعائلة باي.

"ليس عليك أن تدعمني." تحدثت فانغ شينشين بلا حول ولا قوة. "بعل ، لقد تعافيت بالفعل."

خلال اليومين الماضيين ، ظل بجانبها عن قرب للاعتناء بها وأخر عمله بشكل كبير.

"في هذه الحالة ، سأحتضنك." حملها كـحمل الأميرة وجلس على الكرسي المائل إلى الأمام. احتفظ بها بين ذراعيه ووضعها في حجره.

لقد اعتادت بالفعل على حملها بين ذراعيه في كثير من الأحيان. استندت على صدرها الصلب ووجدت أنها أحبته عندما شغفها هذا الرجل البارد والقاسي.

وقفت جي تشينغ ، إحدى الخادمات ، على مسافة وشاهدت فانغ شينشين جالسة بلا خجل على حجر الرجل في وضح النهار.

كانت في السادسة والعشرين من عمرها تقريبًا. ومع ذلك ، لم يكن لديها شريك.

بالطبع ، لن تحب أي رجل عادي.

أرادت الصعود إلى سرير سيدها الصغير. ومع ذلك ، فقد سحرته فانغ شينشين ولن يلقي نظرة واحدة على أي امرأة أخرى.

بدا الأمر وكأنها كانت تأمل في الحصول على استحسان السيد الصغير ، فلن تتاح لها الفرصة للقيام بذلك إلا عندما ماتت فانغ شينشين!

كانت تعبيرات جي تشينغ مليئة بالغيرة.

وقفت باي جينغرو أمام النوافذ في غرفتها في سكن جينغ شين. كانت النوافذ نصف مغلقة. أمسكت بمنظار في يدها وهي تراقب فانغ شينشين وباي تشينغهاو للحظة. ثم قامت بتحويل المنظار ورأت الغضب الشديد على تعبير جي تشينغ.

شخص يحلم بالتسلق إلى سرير سيده ...

ومع ذلك ، لم يكن سيئًا للغاية أن يكون لديك أشخاص حمقى مثلها يحلمون بالمستحيل. كانت مغرمة جدًا بها كأدوات.

ابتسمت باي جينغرو بسخرية.

في الفناء ، تحركت فانغ شينشين في حضن باي تشينغهاو لمواجهته.

كانت نظرتها اللامعة البراقة مركزة على ملامحه الوسامة. بالكاد تراجعت. كان الأمر كما لو أنها لا تستطيع أن تكتفي منه.

"لماذا تبدين شديد التركيز؟" كان صوته الثقيل البارد رقيقًا للغاية.

"أنا أنظر إليك." تنهدت بهدوء. "أتمنى أن أتمكن من النظر إليك إلى الأبد."

في حياتها السابقة ، فقدت بصرها لعدة سنوات من هذه اللحظة فصاعدًا.

كان هناك الكثير من المناظر الجميلة التي أحبتها في هذا العالم.

نظرت في ملامحه الساحرة وشخصيته. كانت تتمنى أن تنظر إليه إلى الأبد.

عادت باي تشينغهاو بصرها ولاحظت تلميحًا من الحزن في عينيها. شد قلبه. "شينشين ، ما هو الخطأ؟"

رفعت يدها وداعبت وجهه. "باي تشينغهاو ، أنت تقول ، إذا أصبت بالعمى يومًا ما ولم أعد قادرًا على رؤيتك ، ماذا سنفعل؟"

عبس وأجاب بحزم. "هذا لن يحدث!"

أصرت. "أنا فقط أقول ، ماذا لو ..."

"لا يوجد" ماذا لو "!" عانقها بإحكام كما لو كان يضغط عليها ليكون معه كيان واحد. "لن أسمح لأي شخص أن يؤذيكي على الإطلاق."

عانقت خصره بإحكام وتذكرت أنه بعد أن أصيبت بالعمى في حياتها السابقة ، أطلق النار على الخادمة التي أعمتها حتى الموت. ثم وجد عددًا لا يحصى من الأطباء المشهورين لعلاجها.

سمعته ذات مرة يخبر الطبيب أنه بحاجة إلى علاجها بغض النظر عن التكلفة.

في البداية ، تأثرت بشدة لأنه حرس جانبها عن كثب ، رافضًا المغادرة.

ومع ذلك ، ظهر أمامها تدريجيًا بشكل أقل.

في ذلك الوقت ، قادتها تحريضات باي جينغرو إلى الاعتقاد بأنه يحتقرها الآن بعد أن أصبحت عمياء.

في الحقيقة ، كان ذلك بسبب تدهور صحته وحاجته إلى تلقي العلاج في المستشفى. في ذلك الوقت ، كان قد بذل قصارى جهده بالفعل لقضاء أكبر وقت ممكن معها.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 740: أحداث الحياة السابقة

كان لديه إصابة قديمة بالقرب من قلبه. في الماضي ، غالبًا ما كانت تغضبه وتسبب له فقدان السيطرة بسبب مشاعره. في ذلك الوقت ، كان قلبه على وشك الانهيار.

لحسن الحظ ، في هذه الحياة ، استيقظت أخيرًا وتعلمت تقدير مشاعره. لم تستفزه كما فعلت في الماضي.

بدت حالته الصحية الحالية جيدة جدًا.

بعد أن أصبحت عمياء ، حثته عائلة باي على تطليقها ومع ذلك ، لم يستمع إلى أي من كلماتهم.

بدلاً من ذلك ، عانى الأشخاص الذين ذكروا الطلاق بأي شكل من الأشكال بشدة.

تمامًا كما حدث في الماضي ، طلب باي هونغ رأي باي تشينغهاو في بعض الشؤون السياسية التي كان يديرها.

بعد ساعة ، حثها باي تشينغهاو على الراحة جيدًا وترك قصر عائلة باي القديم.

جلست فانغ شينشين بمفردها على كرسي الاستلقاء وفحصت هاتفها في ذلك الوقت.

في حياتها السابقة ، عادت إلى غرفتها بعد عدة دقائق من الآن. ثم تم طردها من قبل شخص ما.

في حالة اللاوعي ، شعرت بشيء ما على عينيها تسببت في إحساس حارق وقد أيقظها الألم بعد ذلك فقدت بصرها وعانت حياة بلا رؤية حتى وفاتها.

في هذه الحياة ، لن تسمح مطلقًا بحدوث نفس الشيء.

وقفت فانغ شينشين وتوجهت ببطء إلى المبنى الرئيسي للقصر القديم. صعدت الدرج ودخلت غرفة.

سرعان ما تبعتها خادمة. رفعت مضرب البيسبول في يديها وأرجحته بشدة نحو فانغ شينشين.

صدمتها ، تحولت فانغ شينشين نحو الجانب كما لو كانت لديها عينان على مؤخرة رأسها. عندما وضعت الكثير من القوة في تأرجحها ، ترنح الشخص إلى الأمام.

ألقت فانغ شينشين نظرة واضحة على الشخص الذي نصب لها كمينًا. كانت جي تشينغ ، إحدى الخادمات اللواتي عملن هنا.

كانت الخادمة الشخصية لكبار السن وعملت سابقًا في فيلا يو تينغ لبعض الوقت.

بعد أن أخطأت جي تشينغ ، دارت حولها وأرجحت الخفاش تجاهها مرة أخرى بالصراخ. "يا عاهرة ، سأقتلك!"

وقفت فانغ شينشين دون أن تتحرك. كانت حاليًا كسولة جدًا بحيث لا يمكنها التعامل مع شخص مثل جي تشينغ.

أرسل ليو لي ، الذي كان مختبئًا خلف الباب ، جي تشينغ على الفور بركلة.

تم قذف جثة جي تشينغ على بعد عدة أمتار. ارتطمت بالحائط قبل أن تسقط على الأرض.

"آه!" صرخت بائسة من الألم وبصقت في فمها من الدم.

"تكلمي! من أرسلك لمهاجمة سيدتي؟ ماذا كنتي تنوي أن تفعل سيدتي؟ " اقترب منها ليو لي وضغط بقدميه على ظهرها.

شاهدت فانغ شينشين المشهد بأكمله بدون تعبير. داخليًا ، شعرت بالعديد من المشاعر المختلفة.

في الواقع ، في حياتها السابقة ، أرسل باي تشينغهاو أيضًا ليو لي لحمايتها. ومع ذلك ، كانت تكرهه بشدة في ذلك الوقت كيف يمكن أن تقبل حسن نيته؟

في ذلك الوقت ، كانت قد طاردت ليو لي بعيدًا ، وعندها فقط أتيحت الفرصة لجي تشينغ للهجوم.

بعد أن أصبحت عمياء ، كان باي تشينغهاو قلقًا من تعرضها للتنمر. دعا بشكل خاص مدربًا مشهورًا ليعلمها كيفية القتال. وهكذا ، على الرغم من كونها عمياء ، كانت لديها بعض المهارات القتالية الجيدة.

علاوة على ذلك ، كان لديها أيضًا قدراتها الخاصة للاعتماد عليها. كان التعامل مع خادمة أكثر من مجرد أمر بسيط.

ومع ذلك ، نظرًا لأنه لم يكن هناك أي حاجة ، فلا يمكن أن تتضايق من التعامل مع هذا بنفسها.

وبالتالي ، طلبت بدلاً من ذلك من ليو لي الاختباء استعدادًا للتعامل مع هذا الأمر.

"فانغ شينشين ، هذه الثعلبة ، قد سحرت السيد الشاب! تُظهر علاقتها معه في الحديقة كل يوم. هل هناك حاجة إلى أن يأمرني أحد بالتعامل معها؟ " ابتسمت جي تشينغ ساخره "أود ببساطة أن أعطيها ضربًا جيدًا وأن أعلمها درسًا."

أمسكت فانغ شينشين بجبينها. "أنا وزوجي يمكننا أن نفعل ما نشاء في فناء عائلتنا لم يطلب منكي أحد أن تراقبينا هل تعتقدي يسخيفة أنني امرأة مشاكسة لإغراء زوجي؟ " تحولت نظرتها إلى البرودة. "لا تعتقدي أنني لم ألاحظ نظراتك دائمًا ما تكون خضراء مع الحسد عندما تشاهدي باي تشينغهاو معي. لا بد أنكي تحلمي باليوم الذي سيأخذك إليه ، أليس كذلك؟ "

ظهرت جي تشينغ مضطربًا فجأة. "سابقًا ، أخبرني السيد الشاب بوضوح أنني ذكية وقادرة حتى أنه نقلني إلى فيلا يو تينغ للعمل معه. السيد الشاب يحبني حقًا! إذا لم يكن ذلك من أجلك ، فسنكون معًا بالفعل ".

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 741: دليل ملموس؟

"أنتي خادمة. أليس من الطبيعي أن يثني عليك إذا أحسنتي في عملك؟ " نظرت إليها فانغ شينشين كما لو كانت مجنونة. "لقد كنت مخطوبة لباي تشينغهاو منذ أن كنا أطفالًا. من الطبيعي أننا تزوجنا. أعتقد أنكي ذهبتي إلى الوهم من الحلم بأن تكون طرفًا ثالثًا! "

"لن تتاح لي الفرصة لأكون مع السيد الشاب إلا إذا قضيت عليكي." حدقت جي تشينغ في وجهها ببغض. "أنتي من يعرقل سعادتي. انه انتي!"

"يبدو أنه لا فائدة من التفكير معك." تحدثت فانغ شينشين بلا مبالاة. "ابحث في جسدها واعرف ما إذا كانت هناك أي عناصر محتملة كانت تخطط لاستخدامها لإلحاق الأذى بي. عاملها بالضبط كيف خططت أن تعاملني ".

"نعم سيدتي." فتش ليو لي على الفور ملابس جي تشينغ واكتشف علبة مسحوق. "لست متأكدًا من كيفية استخدام هذا؟"

"أطعمها لي." قالت جي تشينغ ، "كنت أخطط لإطعامه لكي بقوة." كانت تعلم أنها لا تستطيع الإفلات من العقاب وقررت اختيار الطريق الأقل إيلامًا. على الرغم من احتواء الدواء على السم ، إلا أن استهلاكه قد يسبب ضررًا أقل.

"صبه على عينيها." أوعزت فانغ شينشين ببرود.

عندما سمعت جي تشينغ هذا ، كانت خائفة على الفور من التوسل للمغفرة. "سيدتي ، أرجوك سامحنيي!"

"هذا المسحوق لن يأخذ حياتك لقد خططتي لفركها في عيني ، لكن من المؤسف أنني لا أملك القدرة على تلقي نواياك الطيبة. لماذا لا تجربيها بنفسك؟ " لوحت فانغ شينشين بيدها بلا تعبير.

أمسك ليو لي بجي تشينغ على الفور وصب المسحوق على عينيها. بدأت على الفور بالصراخ بائسة. "شيخ ، أرجوك أنقذني! يا شيوخ! فانغ شينشين ، هذه المرأة الشريرة ، تحاول قتلي ... "

"اكتب عقدًا تعلن فيه أنها تعاني من عواقب أفعالها واجعلها توقعه. احبسها أولاً واستجوبها لمعرفة الشخص الذي يقف خلفها ". أمرته فانغ شينشين.

بدأ ليو لي على الفور في تنفيذ أوامرها.

توجهت فانغ شينشين إلى أسفل الدرج من الطابق الثالث.

كانت باي جينغرو تقف بجانب درج الطابق الأول وهي تنظر إلى الأعلى. عندما رأت أن فانغ شينشين لم تصب بأذى ، تومض تلميح من خيبة الأمل عبر تعبيرها الراقي.

"هل تتفقدي ما إذا كنت قد فقدت البصر؟" تحدثت فانغ شينشين ببرود.

"أنا لا أفهم ما تقوله ابنة العم." وأوضحت باي جينغرو كذلك. "في وقت سابق ، كنت أتجول في مكان قريب عندما سمعت ضجة. جئت لإلقاء نظرة لأنني كنت فضوليًا ".

التقطن فانغ شينشين تعبير باي جينغرو الجميل والبريء.

يمكن لهذه المرأة أن تنوم الآخرين بسلاسة وكانت جيدة جدًا في الاستفادة من جشع الآخرين وأفكارهم القاسية.

من المحتمل أن تكون باي جينغرو قد سيارة علي جي تشينغ في هذه المسألة.

ومع ذلك ، لم يكن هناك أي دليل ملموس يمكنها استخدامه. ربما ، حتى جي تشينغ نفسها لم تكن تعلم أنها كانت منومة مغناطيسية. على الرغم من أنها كانت لديها مقطع فيديو لباي جينجرو وهو ينوم بتلر باي مينجدي ، إلا أنه لم يشر إلى تورطها في هذا الأمر.

"في وقت سابق ، يبدو أن الخادمة الشخصية للشيخ أساءت إليكي؟" سألت باي جينغرو بهدوء. "لقد تعاملت مع أشخاص الشيخ دون أن تطلبي رأيه أولاً. ألا تكوني غير محترمة جدا له؟ "

"أنا سيدة عائلة باي. لدي الحق في إدارة الموظفين هنا ". لم تعرها فانغ شينشين أي اهتمام. جلست على الأريكة وشغلت التلفزيون.

بعد لحظة ، عاد الشيخ من نزهة خارج المنزل. اشتكت باي جينغرو له على الفور. "جدك ، ابنة العم، أمر شخصًا ما بجعل خادمتك جي تشينغ عمياء! أخبرتها أن جي تشينغ هي خادمتك الشخصية وأنه يجب عليها أن تمنحك بعض الوجه ، لكن ابنة العم رفضت! "

"أوه؟" رفع الشيخ باي تشونغشان وجهه. بدت ملامحه المجعدة صارمة بعض الشيء.

"جدي ، على الرغم من أن جي تشينغ مجرد خادمة ، فقد خدمتك شخصيًا لسنوات عديدة. في العادة هي أيضًا ذكية وقادرة إلى حد ما " قامت باي جينغرو بعمل رحيم .. "حتى لو أثارت غضب ابنة العم فلا يزال من الصعب إصابتها بالعمى."

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 742: رميها في البحر

"لماذا هو كثير جدا؟" كان باي تشونغشان غير متأثر. "شينشين هي الحفيدة المناسبة لعائلتي باي. لها الحق في إدارة خدم عائلة باي كيفما تشاء "

لم تتوقع باي جينغرو أن يكون الشيخ متحيزًا تجاه فانغ شينشين كانت غاضبة لدرجة أنها شعرت وكأنها تتقيأ دماً. ومع ذلك ، فقد وضعت ابتسامة مزيفة. "الجد على حق".

بدا أن باي تشونغشان قد فكر في شيء وعبس حزينًا. "جينغرو في المستقبل ، لا تتهمي بابنة عمك بلا مبالاة بتجاوز الخط. لا يحق لشخص خارجي مثلك الحكم على شؤون عائلة باي. هل تفهمي؟"

"الجد ..." لم تتوقع باي جينغرو أن يقول الشيء القديم هذا. ساء الغضب في قلبها على الفور.

نظر باي تشونغشان في حالة عدم الرضا على وجهها. تحول تعبيره على الفور إلى البرودة. "في السابق ، عندما كاد هاو شينغ شينغ طعني ، كان ابنة عمك هي من أرسلت شخصًا لحمايتي. علاوة على ذلك ، أنقذت فانغ شينشين حياة عمتك يي يونزي في عائلة باي ، تعتبر شينشين متبرعة مهمًا لنا ولا يحق لأحد إهانتها ".

"أفهم." خفضت باي جينغرو رأسها.

بدا أن باي تشونغشان خمن أنها كانت مستاءة. "إذا لم تكوني سعيدة بهذا ، ألم تجدي بالفعل قريب دمك؟ أعتقد أن العجوز لونغ سيرحب بكي في منزله. يمكنك المغادرة في أي وقت تشاء. "

أعلنت باي جينغرو على وجه السرعة. "صحيح أن جدي ، لونغ جينغيوان ، سعيد بالترحيب بي لكنني لست شخصًا سينسى اللطف الذي أظهره لي الآخرون. كانت عائلة باي هي التي ربتني. ستظل عائلة باي هي بيتي دائمًا ".

بدت كلماتها الخيالية صادقة. لكن بصدق ، لم يمنحها لونغ جينغيوان سوى مليوني دولار واشتري لها بعض الملابس والإكسسوارات. لم تتلق أي شيء آخر منه.

حتى أن ذلك العجوز لونغ منعها من الدخول في إدارة شركة لونغ.

كان الأمر مختلفًا عند الإقامة في منزل باي. كل شهر ، كان لديها مبلغ كبير من مصروف الجيب. في كل موسم ، كانت تتلقى أيضًا الملابس والمكياج ... كل ثلاث إلى خمس سنوات ، تحصل على سيارة جديدة.

لم يكن الأمر كما لو أن العائلة الطويلة ستهرب. لم يكن هناك ضرر في التمسك بهما والحصول على ضعف الفوائد.

إلى جانب ذلك ، كان البقاء في عائلة باي هو الطريقة الوحيدة للنمو بالقرب من باي تشينغهاو.

خلاف ذلك ، كان من المستحيل تقريبًا الحصول على أي فرص للقاء باي تشينغهاو.

نظرت باي جينغرو خلسة إلى فانغ شينشين.

لن تكون حمقاء مثل فانغ مانكسو الغبية التي أغوت باي تشينغهاو دون أن تعرف قيمتها.

ستتاح لها الفرصة فقط لتصبح السيدة باي بعد القضاء التام على فانغ شينجين ، التي كانت أكبر عقبة في طريقها.

لقد رفضت تصديق ذلك. إذا ماتت فانغ شينشين ، فهل سيموت باي تشينغهاو معها؟

كانت لديها أفكار شريرة لا حصر لها ، لكنها تحدثت اعتذارًا إلى فانغ شينجين على السطح. "أنا آسفة ، ابنة عمي. كنت قليلا من عدم الاحترام في وقت سابق. لم يكن يجب أن أكون عطوفًا لدرجة أنني حاولت حتى الدفاع عن الخادمة ".

رفعت فانغ شينشين حواجبها. "لم أكن أعتقد أنكي كنتي رحيمًا بأي شكل من الأشكال."

ظهر تلميح من الإذلال على واجهة باي جينغرو المصقولة. ابتسمت ابتسمت وقالت بضع كلمات مهذبة قبل أن تغادر.

ابتسم الشيخ باي تشونغشان بشغف في فانغ شينشين. "زوجة حفيدي، لا تمانعي في وجود غريب في منزل باي سيكون الجد دائمًا بجانبك ".

تأثرت فانغ شينشين بعمق.

...

بعد عدة ساعات ، تلقى مرؤوسو باي تشينغهاو أخبارًا تفيد بأن المرأة المجهولة التي هددت غاو رو سابقًا هي جي تشينغ.

علم باي تشينغهاو أن جي تشينغ حاولت إيذاء عيون فانغ شينشين. أمر شعبه على الفور بربط جي تشينغ بصخرة ثقيلة وإلقائها في البحر.

تموج المحيط المذهل اللامحدود للحظة.

في تلك الليلة ، كان باي تشينغهاو وفانغ شينشين حميمين ذات مرة في غرفتهما عندما طرق أحدهم بابهم.

"من هذا؟" رد باي تشينغهاو ببعض الانزعاج.

"السيد الشاب ، أنا." كان صوت بتلر تشاو تشينغ من يو تينغ فيلا. "لدي شيء لأبلغك به."

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 743: العناوين

"انتظرني في الدراسة."

"نعم سيدي."

ارتدى باي تشينغهاو ملابسه وتوجه إلى الدراسة. خادم يو تينغ فيلا ، تشاو تشنغ ، كان ينتظره بالفعل.

عندما رآه تشاو تشنغ ، أخرج على الفور مجموعة من الصور المطورة حديثًا. "سيد الشباب ، الرجاء إلقاء نظرة على هذه الصور ..."

كانت الصور لفانغ مانكسو المشوهة. وبدا أنها مغطاة بالكدمات وتعاني من الضرب المبرح في السجن. "هذا ورد من تشين يو ، مراسل من جريدة Jing Hua. وفقا له ، يخطط شخص ما لكتابة مقال بهذه الصور ، مدعيا أن السيدة فانغ شينشين هي التي تسببت في تشويه فانغ مانكسو. لقد رتبوا أيضًا لشخص ما لالتقاط صور سرية لفانغ مانكسو وهي تتعرض للضرب في السجن ويخططون لانتقاد السيدة لترتيب هذه "الرعاية" لفانغ مانشي ".

منذ أن كتب شخص ما مقالًا عن شراء فانغ شينشين لشقق مسكونة في محاولة لإفساد حظ عائلة باي، أبلغ باي تشينغهاو جميع وسائل الإعلام أنه لم يُسمح لهم بكتابة أي مقالات من شأنها أن تؤثر على فانغ شينشين بشكل سلبي. إذا أرادوا القيام بذلك ، فعليهم أولاً الحصول على إذنه. خلاف ذلك ، فإنهم سيعارضون عائلة باي عن قصد.

لم يجرؤ أحد على الإساءة إلى عائلة باي.

وهكذا ، تم إلغاء هذا المقال الذي من شأنه أن يضر فانغ شينشين على الفور وتم إرسال تقرير إليه.

"من المفترض أن تكون هذه الصور عناوين أخبار الغد. شركة Jing Hua Newspaper تخاف من الإساءة لك السيد الشاب ، كيف تريد أن يتم التعامل مع هذا؟ " انتظر بتلر تشاو تشنغ أوامره.

امتلك باي تشينغهاو هالة فريدة من نوعها للحاكم.

قال بشدة ، "عناوين الغد ستستمر حول تشويه فانغ مانكسو. ومع ذلك ، يجب تغيير المحتويات. ابحث عن سجينة لديها ضغينة ضد فانغ شينشين لتحمل اللوم. أكتب أنها كانت هي التي شوهت فانغ مانكسو. بالإضافة إلى ذلك ، اجعل القراء يفترضون أن فانغ مانكسو كانت هي التي تسببت عمدًا في حدوث مشاكل في السجن ، وأنها تستحق الضرب ".

"نعم سيدي." غادر بتلر تشاو تشنغ على الفور لتنفيذ أوامره. في طريقه للخروج من غرفة الدراسة ، لاحظ اقتراب فانغ شينشين ورحب بها باحترام. ثم أخذ إجازته.

كانت فانغ شينشين خارج الباب في وقت سابق وسمعت محادثتهما.

اقتربت من جانب باي تشينغهاو واحتضنته من الخلف. "يا حبيبي ، أنت جيد جدًا معي."

لا أحد يستطيع الافتراء عليها من خلال وسائل الإعلام مرة أخرى.

حتى لو كانت حقًا هي الشخص الذي يقف وراء تشوه فانغ مانكسو.

أما بالنسبة للضرب الذي كانت تتعرض له يوميًا في السجن ، فقد كان على الأرجح "الرعاية" التي رتبها لها باي تشينغهاو خصيصًا لها.

استدار باي تشينغهاو إلى الجانب وسحبها في حضنه. احتضن خصرها النحيف وضغط بقبلة على خدها الجميل. "انتي زوجتي. إذا لم أعاملك بشكل جيد ، فمن يجب أن أعامله بشكل جيد؟ "

انحنت في حضنه وشعرت بالرضا بشكل خاص.

...

في صباح اليوم التالي ، امسكت باي جينغرو هاتفها لحظة نهوضها من الفراش.

رأت أن العناوين الرئيسية كانت مرتبطة بتشوه فانغ مانكسو وابتسمت على الفور بشراسة.

سرعان ما اكتسبت فانغ شينشين ، تلك العاهرة ، سمعة رهيبة الآن بعد أن عرف الجميع أنها شوهت أختها.

لصدمتها ، قرأت المحتويات ورأت أن المقال زعم أن السجينة هي التي شوهت فانغ مانكسو. حتى أنها ادعت أن تصرفات فانغ مانكسو أدت بها إلى تعرضها للضرب في السجن.

كانت غاضبة لدرجة أن الدخان كان ينبعث من أعلى رأسها تقريبًا.

لم يكن من السهل الحصول على صور تشويه وضرب فانغ مانكسو التي تعرضت لها. لقد خططت للاعتماد على قوة مستخدمي الإنترنت لتوجيه انتقادات كبيرة إلى فانغ شينشين ، وسحبها إلى السجن بتهمة الإصابة المتعمدة.

لم تكن تتوقع نية المقالة في تغيير هذا بشكل جذري.

الاعتقاد بأنه سيتم إلقاء اللوم على امرأة سجينة بسبب تشويه فانغ مانكسو. في المستقبل ، حتى لو تم سحب هذه المسألة مرة أخرى إلى رأس فانغ شينشين ، فلن يصدقها أحد.

كانت باي جينغرو ذكية وفهمت على الفور أن باي تشينغهاو كان وراء ذلك.

يبدو أنه حتى لو امتلكت أي أخبار من شأنها الإضرار بسمعة فانغ شينشين ، فلن تكون هناك أي وسائل إعلام مستعدة لتلقيها.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 744: خدعة جديدة

كانت باي جينغرو غاضبة للغاية. لكنها في نفس الوقت شعرت ببعض الخوف.

لقد حققت سرا وعلمت أن جي تشينغ ، التي كانت محبوسة في المخزن سابقًا ، قد اختفت كان الأمر كما لو أنها اختفت من على وجه هذه الأرض. كان من المحتمل أنها ماتت بالفعل.

يبدو أن اتباع نهج تدريجي ضد فانغ شينشين لم يعد فكرة جيدة.

لقد احتاجت إلى القضاء عليها بضربة واحدة وتسوية هذا الأمر مرة واحدة وإلى الأبد.

...

في الآونة الأخيرة ، شعرت فانغ شينشين بالسعادة بشكل خاص كل يوم.

كان هذا لأنها كانت قد أصبت بالعمى بالفعل في حياتها السابقة في هذا الوقت تقريبًا. لكن في هذه الحياة ، ظلت رؤيتها حادة كما كانت دائمًا.

ومع ذلك ، لم تخذلها بالحذر.

بالنسبة لها ، سيحدث حدث يهدد حياتها في حوالي الساعة 5:00 مساءً. مساء اليوم.

بناءً على ذكرياتها ، سيأتي خادم من القصر القديم قريبًا لإبلاغها أن باي تشينغهاو كان يدعوها إلى مطعم بالخارج لتناول وجبة.

في ذلك الوقت ، كانت قد تبعت الخادمة ، وفي النهاية ، أرسلتها سيارة وهي تطير في الشوارع. لحسن الحظ ، لم تموت من الحدث. ومع ذلك ، أصيب جسدها بالشلل لبقية حياتها.

في حالتها العمياء والمشلولة ، انتقدتها باي جينغرو وعائلتها لأنها ركضت في الشوارع على الرغم من كونها عمياء.

نظرًا لأنها أساءت بالفعل إلى جميع شيوخ عائلة باي بحلول ذلك الوقت ، باستثناء باي تشينغهاو ، لم يدعمها أحد من عائلة باي.

حتى أنها حاولت الانتحار مرتين ، لكن باي تشينغهاو أوقفها في كلتا المناسبتين.

في ذلك الوقت ، لم يتم الكشف عن هوية فانغ ليلان المزيفة. كان فانغ مانكسو أيضًا آمنًا وبصحة جيدة.

استفاد باي تشينغهاو من سلامة عائلة فانغ ليهددها لتبقى على قيد الحياة.

في هذه الحياة ، كانت فانغ ليلان المزيفة قد ماتت بالفعل. كما تلقت فانغ مانكس العقوبة التي تستحقها. كانت مشوهة وعانت من الضرب اليومي في السجن.

كما لم تتضرر عيون فانغ شينشين.

وبطبيعة الحال ، لن تسمح لأي شخص أن يضعها في تلك الحالة المشلولة مرة أخرى.

كما هو متوقع ، سارعت خادمة غير مألوفة إلى جانبها وقالت بأدب ، "سيدتي ، أبلغني السيد الشاب أن آخذك إلى مطعم" Imperial Capital "لتناول وجبة. تم حجز الجدول بالفعل. هل ترغب في التوجه إلى هناك الآن؟ "

انحنت فانغ شينشين إلى الخلف على كرسي الاستلقاء في الفناء. كانت نظرتها باردة وهي تحجم الخادمة. "ما اسمك؟ ما هي واجباتك هنا؟ لقد كنت في القصر القديم لبعض الوقت الآن ولكني لم ألتقي بك من قبل. انظري في عيني وأجيني على أسئلتي! "

لم تتوقع الخادمة منها أن تطلب هذا. تعثرت للحظة قبل أن تعيد نظرها. "أنا آه كاي. لقد تم تعييني حديثًا لرعاية الحدائق ".

"من هو الذي وظفك؟"

"كان ... بتلر باي."

أخرجت فانغ شينشين هاتفها واتصلت برقم بتلر باي مينجدي القديم. أجاب أنه لم يوظف شخصًا كهذا.

خفضت آه كاي رأسها ونظرت إلى فانغ شينشين سراً. لم تكن متأكدة مما قاله لها الشخص على الطرف الآخر من المكالمة. شعرت بعدم اليقين والارتباك.

"من أرسلك لتؤذيني؟" سألت فانغ شينشين عرضا.

تومض تلميح من الذعر وراء تعبير آه كاي. "سيدتي ، لست متأكدًا مما تتحدثي عنه."

"باي تشينغهاو بعيد في رحلة عمل ولن يعود إلا غدًا كيف يمكنه دعوتي إلى العشاء؟ " ابتسمت فانغ شينشين ببرود. "علاوة على ذلك ، يقول بتلر باي إنه لم يوظفك أبدًا."

عرفت آه كاي أنها شوهدت بالكامل وفكرت على الفور في الهروب. ومع ذلك ، تباطأ تعبيرها فجأة وأصبحت حركاتها متيبسة.

"تابع غيّر إلى مجموعة جديدة من الملابس واستبدلي فانغ شينشين لتلتقي باي تشينغهاو ".

صوت يتكرر في ذهنها إلى ما لا نهاية.

كانت نظرة آه كاي فارغة لأنها اتبعت التعليمات.

كانت نظرة فانغ شينشين شديدة البرودة وهي تراقبها من الخلف.

في حياتها السابقة ، بعد حادثها ، أرسل باي تشينغهاو شخصًا للقبض على آه كاي. ومع ذلك ، فقد رفضت بعناد الكشف عن الشخص الذي يقف وراء الحادث حتى لو كان ذلك يعني أنه سيتسبب في حياتها.

أما ذلك السائق الذي ضربها فقد قتل نفسه على الفور "بدافع الخوف".

كان شخص ما يبذل هذا الجهد الكبير لشلها أو حتى قتلها.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 745: اكتشاف غير محتمل

بالتأكيد لم يكن من السهل البحث عن شخص لديه الشجاعة لقتل نفسه بعد الحادث مباشرة.

كيف يمكنها أن تترك جهدهم يذهب هباءً؟

كانت فانغ شينشين تتمتع بسلطات خاصة. مكّنها أعلى مستوى من قواها من التنقل بين الأشياء. بالمقارنة ، كان التحكم في أفكار شخص ما من خلال التنويم المغناطيسي أسهل بكثير.

في الواقع ، لقد قامت بتنويم آه كاي على أقل تقدير ، كانت بحاجة للتأكد من أن حادث السيارة سيمر دون أن يؤثر عليها.

في الساعة 5:00 مساءً ، زارت فانغ شينشين أحد المقاهي. جلست في الطابق الثاني على مقعد بجوار النوافذ. شاهدت آه كاي تشق طريقها في الشوارع اتجهت نحوها سيارة سيدان سوداء مباشرة وأرسلتها تحلق في جزء من الثانية.

كان شكل آه كاي مشابهًا لطائرة ورقية بخيط مكسور. حلقت في الهواء وسقطت على الأرض مغطاة بالدماء.

بينما كانت فانغ شينشين تشاهد هذا المشهد ، عادت ذكريات حادث سيارتها في ذهنها.

"آه! هناك حادث سيارة! بسرعة ، قم بعمل بلاغ للشرطة! " صرخ أحد المارة.

بدأ حشد حول الشكل الساقط. دفعهم السائق جانبًا وتوجه ليرى أن آه كاي كانت مستلقية على الأرض. أصبحت بشرته شاحبة وهو يتذمر على نفسه.

انتبهت فانغ شينشين إلى شفتيه وخلص إلى أن كلماته تقول ، "إنه الشخص الخطأ ..."

كما هو متوقع ، كان حادث السيارة مخططًا.

توفيت آه كاي على الفور بينما تم القبض على السائق. بطبيعة الحال ، تم استجوابه لدوافعه.

ومع ذلك ، كان السائق عنيدًا بشكل خاص. رفض الاعتراف بأي شيء وأصر على أن الحادث كان حادثاً.

عادت فانغ شينشين إلى قصر عائلة باي القديم. عندما رأت باي جينغرو أنها لم تصب بأذى ، تومضت تلميح من الصدمة في عينيها.

على الرغم من أنه اختفى بسرعة ، إلا أن فانغ شينشين ما زالت تلاحظ ذلك.

"آنسة باي ، يبدو أنكي متفاجئة للغاية لأنني عدت إلى المنزل حية؟" ابتسمت فانغ شينشين بلا مبالاة.

"ابنة عم، أنا لا أفهم ما تتحدثي عنه." وضعت باي جينغرو تعبيرا بريئا. "هل أنتي في مزاج سيئ لأن ابن عمي بعيد في رحلة عمل؟"

"انتي تفهمي ما أقوله." ابتسمت فانغ شينشين ساخرع

"أنا حقا لا أفهم. ألا تشرحيها لي؟ " سألت باي جينغرو بتواضع.

لم تضيع فانغ شينشين أنفاسها عليها أكثر من ذلك. استدارت وتوجهت إلى غرفة النوم الرئيسية في الطابق الثالث.

[قلت لك أن تولي اهتماما وثيقا لباي جينغرو سرا. هل وجدت أي شيء؟] أرسلت فانغ شينشين رسالة إلى يا لون.

لم تكن باي جينغرو شخصية بسيطة. إذا أرسلت المحقق تشي مينزي لمشاهدتها ، فسوف يسلم نفسه بسهولة.

في المقابل ، لم يكن هناك ما يدعو للقلق إذا تركتها لـيا لون الرجل الثاني في منظمة سرية.

منذ أن تم حل قضية فانغ شاوهوا ، استقال يا لون من وظيفته كمحاضر في جامعة جينغ هوا وعاد إلى وظيفته الأصلية.

ردت يا لون: [كنت على وشك إرسال رسالة إليكي لقد وجدت شيئًا كبيرًا. العمة كيو، الخادمة العجوز في منزلك سعت من قبل إلى الخروج من باي جينغرو سراً. دفعت لها باي جينغرو مائة ألف دولار نقدًا لكن العمة تشيو ماتت بسرعة في حادث سيارة بعد ذلك. الشخص الذي ضربها كان وانغ شون. أنتي تعرف من هو وانغ شون ، أليس كذلك؟ لقد كان الشخص الذي قتل البستاني المزيف آه كاي.]

ضاقت فانغ شينشين عينيها. كانت العمة كيو ، تلك المرأة العجوز ، خادمة كانت تعمل سابقًا في فيلا عائلة فانغ. لقد اتبعت فانغ لين لسنوات عديدة وكانت فانغ لين مغرمًا بها جدًا. لم تكن شخصية بسيطة.

بعد ذلك ، عندما تم العثور على جثة فانغ ليلان وطرد جميع موظفي عائلة فانغ ، اختفت العمة كيو.

من الناحية المنطقية ، كان من المستحيل على العمة كيو/تشين و باي جينغرو التفاعل.

كتبت فانغ شينشين على الفور: [هل اكتشفت لماذا أعطت باي جينغرو المال للعمة تشيو؟]

رد يا لون : [لا توجد أدلة في الوقت الحالي. ومع ذلك ، من المحتمل جدًا أنه تم إغلاق شفتيها حتى أنها قتلتها لإبقائها صامتة. من المحتمل أنه تم إخفاء شيء مهم للغاية.]

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 746: أدلة غير متصلة

حثته فانغ شينشين: [لست بحاجة إلى إخباري بذلك. أسرع وتحقق أكثر.]

رد بعلامة تعبير "موافق".

في ذلك المساء ، توجهت فانغ شينشين إلى الطابق الثامن والثلاثين من مستشفى جيا يا لزيارة والدها.

جلست بجانب سريره وأخذت على مرأى من والدها فاقد الوعي.

لقد تنهدت. "أبي ، لقد كنت نائمًا لما يقرب من خمس سنوات متى تستيقظ أخيرًا؟ "

لم يستجب لونغ ييفان الذي كان في غيبوبة.

"لا بأس حتى لو بقيت على هذا الحال إلى الأبد ، طالما أنك لا تزال على قيد الحياة ، فسيظل لدي قريب على قيد الحياة هذا وحده يجعلني راضيا ". على الرغم من أنها كانت تعلم أن والدها لا يستطيع الرد عليها ، إلا أنها لم تستطع إلا أن تتجاذب أطراف الحديث بجانبه.

دخلت ممرضة الغرفة. لقد استبدلت بالتنقيط الرابع لـلونغ ييفان

كان لونغ ييفان في غيبوبة ولم يستطع تناول أي طعام. لقد اعتمد على حقنة وريدية للحفاظ على حياته.

نظرت إليها فانغ شينشين. على الرغم من أن فانغ شينشين كانت ترتدي قناعًا ، إلا أنها لاحظت من خلال عينيها ورموشها وغرتها أن هذه كانت ممرضة غير مألوفة. ثم تحققت من بطاقة اسمها المكتوب عليها "لي جي".

"أين الممرضة ليانغ تشين ، التي اعتادت رعاية والدي؟" سألت فانغ شينشين عرضا.

تحدثت الممرضة لي جي ببعض الشفقة. "لقد سقطت من على جرف عندما ذهبت في رحلة إلى الجبال وتوفيت. تم نقلي مؤخرًا من قبل المستشفى لرعاية السيد لونغ ييفان ".

عبست فانغ شينشين.

ليانغ تشن مات بالفعل من السقوط؟ لقد توفيت العمة كيو للتو. للاعتقاد انها ماتت ايضا.

هل يمكن أن يكون هذا من قبيل الصدفة؟

لسبب ما ، شعرت فانغ شينشين أن وفاة ليانغ تشين كانت مرتبطة بباي جينغرو.

لكن...

كانت إحداهما العمة كيو ، الخادمة التي كانت تعمل في فانغ فيلا ، والأخرى كانت ممرضة تعتني بوالدها. بين الاثنين ، ما هي القواسم المشتركة؟

أمرت فانغ شينشين يا لون بالتحقيق مع الاثنين. ومع ذلك ، وجد أنه لا يوجد أي شيء يربط بينهما في الخلفية والأعمار وما إلى ذلك.

كان التشابه الوحيد بينهما هو أنهما خدما أفراد عائلة فانغ سابقًا.

تم تكليف ليانغ تشن بشكل خاص برعاية والدها ،لونغ ييفان كان لدى العمة كيو القدرة على التفاعل مع كل فرد في عائلة فانغ.

كانت وفاتهم تهدف بالتأكيد لإخفاء سر وكان هذا السر يجب أن يكون مرتبطًا بأفراد عائلة فانغ.

لم تستطع فانغ شينشين التفكير في أي شيء.

لكن...

عندما نظرت إلى والدها على سرير المستشفى ، بدأت تشعر بالقلق.

إذا حدث شيء لممرضة والدها ، فقد يكون والدها أيضًا في خطر.

وهكذا ، اتصلت باي تشينغهاو. "يا حبيبي ، هل يمكنك إرسال طبيب لفحص سلامة جميع الأشياء التي كان والدي يستخدمها؟ بما في ذلك الدواء الذي أعطي له ".

بدا أن باي تشينغهاو ، الذي كان في خضم رحلة عمل ، قد شعر بشيء ما. لم يطرح أي أسئلة وأجاب على الفور. "سأرتب للطبيب شي للتحقيق وسأقوم بتشديد الإجراءات الأمنية حول غرفة مستشفى الأب."

منذ أن تزوجا ، بدأ يخاطب لونغ ييفان بـ "الأب".

قالت فانغ شينشين بصدق: "شكرًا لك يا حبيبي".

"نحن زوج وزوجة. ما الذي يمكن أن تكوني مهذبة بشأنه؟ " نقل صوت باي تشينغهاو لمحة من القلق. "الزوجة ، هل لاحظتي شيئا خاطئا؟"

"لدي فقط شعور بأن شخصًا ما سيحاول إيذاء والدي."

"أعدك أنه لن يتمكن أحد من لمسه."

"مم" تأثرت بشدة وأومأت برأسها. لم يحنث أبدًا بوعده لها.

بعد إنهاء المكالمة ، تذكرت أن الجد لونغ جينغيوان لم يبلغها بعد بسلامته اليوم.

منذ أن ذكّرته بموته الوشيك ، طلبت منه أن يرسل لها رسالة أو مكالمة كل يوم.

كان عادة يتصل بها في هذا الوقت كل يوم. اليوم ، ومع ذلك ، لم يكن هناك أي أخبار عنه. قررت الاتصال به.

ومع ذلك ، بعد خمس محاولات ، ظلت مكالماتها دون إجابة.

شعرت بنذير شؤم.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 747: خطر

أمرت فانغ شينشين حارسها الشخصي وسائقها ، تونغ يو ، بنقلها من المستشفى إلى فيلا عائلة لونغ. في الوقت نفسه ، طلبت من باي تشينغهاو أن يرتب أكثر من عشرين حارسا شخصيا لمرافقتها.

عندما وصلت إلى مدخل العائلة الطويلة ، رفض الحارس الشخصي الذي كان يراقب البوابات السماح لها بالدخول.

"أنا فانغ شينشين. لدي لقاء مع الرئيس لونغ. افتح البوابات!" خفضت فانغ شينشين النافذة وقالت

تردد الحارس للحظة. "لكن ..." أمرته حفيدة الرئيس بنفسها بعدم السماح لفانغ شينشين بدخول قصر عائلة لونغ.

"ألم يوجهك مديرك لونغ أنه بغض النظر عن الوقت ، لا يُسمح لك بمنعي من دخول فيلا العائلة الطويلة؟" من أجل سلامة لونغ جينغيوان ، طلبت فانغ شينشين أن يعطي هذه التعليمات لجميع الحراس الشخصيين لعائلة لونغ.

"هو فعل." استسلم الحارس الشخصي على الفور. "تفضلي."

قادت فانغ شينشين جيشًا من السيارات إلى الفناء الأمامي لعائلة لونغ وتوقفت أمام الباب مباشرة.

أوعزت فانغ شينشين لحظة نزولها. "ابدأ فورًا في البحث عن الرئيس لونغ!"

"نعم سيدتي."

هرعت مجموعة من الحراس الشخصيين إلى غرفة المعيشة في فيلا عائلة لونغ قاد رجل في منتصف العمر مجموعة من الخدم الذكور لمنعهم. "من أنتم؟ من أعطاكم الشجاعة لدخول منزل عائلة لونغ "

كانت تعبيرات فانغ شينشين باردة كما ذكرت. "أنا فانغ شينشين. جئت للبحث عن الرئيس لونغ! "

"إذن إنها الآنسة فانغ." قدم الرجل في منتصف العمر نفسه. "أنا كبير الخدم في هذا القصر ، غونغ هوا."

"ألم يخبرك الرئيس لونغ جميعًا أنني سأعامل كضيف VIP؟"

"لقد فعل ..." أومأ قونغ هوا ببعض التردد.

"في هذه الحالة ، ستبلغ الرئيس لونغ لمقابلتي على الفور."

"المدير يستريح حاليًا. لا يجوز لأحد أن يزعجه ". كان موقف قوه هوا حازمًا بعض الشيء.

ومع ذلك ، لاحظت فانغ شينشين تلميحًا من القلق الخفي في نظره. لم تضيع أنفاسها عليه. لوحت بيدها وقام حراسها الشخصيون على الفور بإلقاء القبض على خادمي عائلة لونغ. ثم صعدوا إلى الطابق العلوي للبحث عنه.

فجأة ، شعرت فانغ شينشين بإشارة من الخطر الذي يخنقها. شعرت بقلق شديد على سلامة لونغ جينغ يوان.

شعرت أنه إذا تأخرت نصف دقيقة ، فسيكون في خطر.

وهكذا ، أخرجت هاتفها واتصلت على الفور برقم باي جينغرو.

في غرفة نوم معينة في الطابق الثالث من قصر عائلة لونغ وضع لونغ جينغيوان فاقدًا للوعي على السرير. كان هناك جرح مفتوح على جبهته والسرير مغطى بالدماء.

حملت باي جينغرو فنجانًا في يديها. أذابت فيه قرصًا وتحدثت بشراسة. "أيها العجوز الغبي. أخبرني ، لديك بالفعل قدم واحدة في القبر ، ما الفائدة من التمسك بشدة بميراث عائلة لونغ؟ من الذي طلب منك أن تحترس مني كأنني لص! بمجرد أن تأكل هذا ، ستموت في أحلامك. لا تقلق ، سأرث بالتأكيد عائلة لونغ العظيمة التي لها مائة عام من التاريخ ".

قرصت ذقن لونغ جينغ يوان وكانت على وشك إطعامه الماء في الكوب.

فجأة ، رن هاتفها. نظرت إلى الشاشة ورأت أنها في الواقع مكالمة من فانغ شينشين!

على الرغم من أنها احتفظت برقم هاتف امرأة فانغ ، إلا أن علاقة الاثنين كانت ضعيفة ونادرًا ما كانا يتفاعلان مع بعضهما البعض. لماذا تتصل بها فجأة؟

ترددت في الإجابة عندما سمعت فجأة سلسلة من الخطوات تتجه صعود الدرج. كان من الواضح أن حشدًا قد جاء للهجوم على المنزل الطويل.

لقد فهمت الموقف وقفت على الفور لتتوجه إلى الحمام. سكبت الماء الموجود في كوبها في وعاء المرحاض وغسله نظيفًا في الحوض.

ثم عادت إلى سريرها والتقطت منديلًا للضغط عليه ضد جرح لونغ جينغ يوان النازف.

سارعت فانغ شينشين إلى صعود الدرج وسمعت رنين هاتف من إحدى الغرف. أحضرت على الفور حراسها لركل الباب.

مع ضوضاء عالية ، فتح الباب. وقفت باي جينغرو مذعوراً. عندما رأت من هو ، رفعت صوتها على الفور بغضب. "فانغ شينشين ، لقد جلبتي بالفعل الكثير من الناس للتعدي على منزل شخص آخر!"

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 748: النظام السام

صنعت فانغ شينشين مشهدًا قويًا عندما قادت حشدًا من الحراس الشخصيين إلى الغرفة. رأت أن جبهته مغطاة بالدماء وبشرته كانت شاحبة ، كما لو أنه توقف عن التنفس بالفعل.

شعرت على الفور بالتوتر لدرجة أن قلبها بدأ ينبض بصوت عالٍ.

لسبب ما ، على الرغم من أنها لم تتفاعل كثيرًا مع لونغ جينغيوان، كانت خائفة من موته.

كان الأمر كما لو أنها ستفقد شخصًا مهمًا جدًا إذا مات. لم تستطع تحديد السبب وراء الشعور القوي بعدم اليقين الذي طغى عليها.

اقتربت بسرعة من السرير ودفعت باي جينغرو جانبًا. فحصت أنفاس لونغ جينغ يوان ولاحظت أنه لا يزال يتنفس.

تنفست الصعداء قليلاً وتحولت إلى الوهج في باي جينغرو بقسوة. "هل حاولت قتل الرئيس لونغ؟"

انتقدتها باي جينغرو بغضب. "فانغ شينشين ، أنتي مليئة بالهراء. لونغ جينغ يوان هو جدي وقريبي الوحيد على قيد الحياة. كيف يمكنني قتله؟ "

"سمعت جدي يصرخ بصوت عالٍ. عندما ركضت ، رأيت أن شخصًا ما قد حطم إناءً على جبهته وكان على وشك طعنه بسكين. كنت أنا من أخافه بعيدًا بصراخي. أشار باي جينغرو إلى النافذة المفتوحة. "نظرة. هرب من النافذة. كنت من أنقذ جدي ".

لا يمكن إزعاج فانغ شينشين بهراءها في الوقت الحالي. رأت أن جرح لونغ جينغ يوان لا يزال ينزف بغزارة. أحضرت على الفور بعض الأدوية لوقف النزيف وضمادة. غمست الضمادة في الدواء وضغطته على جرحه. توقف النزيف أخيرًا.

في الآونة الأخيرة ، كان هناك دائمًا الكثير من الأمور المقلقة. وهكذا ، فقد طورت عادة حمل مثل هذا الدواء عليها في جميع الأوقات.

"أرسل على الفور لونغ جينغيوان إلى مستشفى جيا يا" أمرت فانغ شينشين شعبها.

"نعم سيدتي." رفع الحراس الشخصيون لونغ جينغ يوان لإحضاره بعيدًا.

صاحت باي جينغرو بغضب. "انتظر لحظة ، فانغ شينشين. ما الذي يمنحك الحق في إبعاد جدي؟ حتى لو احتاج إلى إرساله إلى المستشفى ، يجب أن أكون الشخص الذي يفعل ذلك! "

ومع ذلك ، تم حظرها من قبل مجموعة من الحراس الشخصيين ولم يكن بإمكانها سوى مشاهدة لونغ جينغيوان وهو يخرج من الغرفة.

"خدم ، خدم!" رفعت باي جينغرو صوتها.

لم تتلق أي رد. عندما توجهت إلى غرفة المعيشة في الطابق الأول ، لاحظت أخيرًا وجود مجموعة من الخدم على الأرض. كانوا مغطيين بالكدمات وكانوا يئن من الألم.

من الواضح أن حراس فانغ شينشين قاموا بضربهم.

وبطبيعة الحال ، لم يكن لدى خدم عائلة لونغ القدرة على مواجهة الحراس الشخصيين المدربين جيدًا لعائلة باي.

ومع ذلك ، يمكن لحراس العجوز لونغ الشخصيين.

منذ حوالي شهرين ، بدا أن لونغ جينغيوان قد تناول الدواء الخطأ. استأجر خمسين حارسا شخصيا لضمان سلامته.

تم اختبار جميع طعامه ومشروباته. كان يستهلكها فقط عندما يثبت أنها لا تحتوي على أي سم.

حتى عندما حاولت الاقتراب منه ، ظل حراسه بجانبه.

وبالتالي ، لم يكن لديها أي فرصة لقتله.

كانت باي جينغرو ذكية للغاية. لقد فهمت بشكل طبيعي أن لونغ جينغيوان قد شعر بالقلق منها وحتى أنه كان يشك فيها.

وبالتالي ، كان بإمكانها فقط انتظار فرصة بهدوء.

على الرغم من أن لونغ جينغيوان كان لديه إرادة قوية وكان من المستحيل عليها عادة أن تنومه ، لحسن الحظ ، كان الشيء القديم لا يزال شيئًا قديمًا.

لقد مرض. عندما يمرض شخص ما ، يضعف وعيه. كانت قادرة على العثور على ثغرة في إرادته لتنويمه.

تحت تأثير التنويم المغناطيسي ، أصدر لونغ جينغيوان أمرًا بإبعاد الحراس الشخصيين الذين عادةً ما يلتصقون بجانبه.

في الأصل ، خططت لجعل لونغ جينغيوان يغادر في سيارة وترتيب وقوع حادث.

ومع ذلك ، فقد أعطت للتو التعليمات عبر الهاتف عندما سمعت لونغ جينغيوان يتحدث في وجع قلب. "جينغرو ، اتضح أنك حقًا بعد حياتي!"

لقد رأت أن لونغ جينغ يوان ، الذي كان جالسًا أصلاً في حالة ذهول على السرير ، بدا الآن واعيًا تمامًا.

حتى عندما يتم تنويم الأشخاص ذوي الإرادة القوية ، فإنهم سيستعيدون وعيهم بسرعة. يبدو أن لونغ جينغيوان كان شخصًا من هذا القبيل.

كانت خائفة من إسقاط هاتفها. ركعت على ركبتيها على الفور وبكت من الخوف. "جدي ، كنت مخطئة ما كان يجب أن أتعرض لتضليل من الجشع. أنا حفيدتك الوحيدة ، قريبك الوحيد في هذا العالم! من فضلك دعني أخرج! "

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 749: في نيك الزمن

تومض تلميح من التعقيد بعد نظرة لونغ جينغيوان وبينما كان مترددًا ، سارعت باي جينغرو إلى الوصول إلى إناء الزهور على المنضدة وضربته علي رأسه.

بصوت عالٍ ، ظهر جرح متدفق على جبين لونغ جينغ يوان.

منذ أن كشفت باي جينغرو بالفعل عن نيتها لقتله ، قررت إرساله شخصيًا إلى وفاته. بعد كل شيء ، كانت هذه فرصتها الوحيدة لقتله.

بمجرد وفاة لونغ جينغيوان، مع الأخذ في الاعتبار أنه لم يكن لديه أي أفراد آخرين على قيد الحياة ، ألن تنتمي شركة لونغ التي لها أكثر من مائة عام من التاريخ؟

أما كيف مات ، في نهاية اليوم ، أليست هي من يقرر ذلك؟

من كان يظن أن فانغ شينشين ، هذه العاهرة ، ستقاطعها!

في الوقت الحالي ، كان بإمكانها فقط أن تصلي من أجل وفاة لونغ جينغيوان وإلا لكان مصيرها عندما يستيقظ!

ركبت باي جينغرو سيارتها بسرعة وتابعت عن كثب خلف فانغ شينشين إلى مستشفى جيا يا.

في اللحظة التي وصلوا فيها إلى المستشفى ، تم إحضار لونغ جينغيوان على الفور إلى غرفة الجراحة لإنقاذ الطوارئ.

وقفت فانغ شينشين في الردهة خارج غرفة العمليات. شعرت بالقلق الشديد وعدم اليقين.

اندفعت باي جينغرو إلى جانبها وانتظر بقلق. "عزيزي الله عليك أن تحمي جدي". ربطت يديها ببعضها البعض وصليت بدموع.

خرج طبيب من غرفة الجراحة. أومأ برأسه لأول مرة نحو فانغ شينشين قبل أن يلاحظ مظهر باي جينغرو الحزين.

تحدث بشكل عاجل. "آنسة باي ، فقد جدك الكثير من الدماء. فصيلة دمه نادرة للغاية. إنها فصيلة الدم السلبي Rh B ، والمعروفة أيضًا باسم "Panda Blood". اثنان في المئة فقط من الناس في هذا العالم يشاركون فصيلة الدم تلك. نظرًا لأن فصيلة الدم Rh تنقسم إلى النوع A والنوع B ، فهي نادرة جدًا. لا يوجد مخزون من هذا الدم في مستشفانا. أنتي حفيدة الرئيس لونغ. هناك احتمال كبير أن تكون من نفس فصيلة الدم. هل لي أن أعرف ما هي فصيلة دمك؟ "

كانت تعبيرات باي جينغرو مليئة بالأسف. "فصيلة دمي من النوع O. أنا آخذها بعد والدتي."

"في هذه الحالة ، يجب أن نطلب سريعًا من المتطوعين في المدينة للحضور إلى المستشفى للتبرع بالدم للمدير لونج." تحدث الطبيب بعبوس. "الرئيس لونغ في وضع حرج. أخشى أنه لن يكون قادرًا على الانتظار حتى عشر دقائق ... "

اعتقد باي جينغرو أنه سيكون من الأفضل أن يموت لونغ جينغ يوان على الفور. من الطبيعي أنها لم تكن ترغب في أن يستمر حتى يتمكن شخص ما من التبرع بدمائه له.

لكن فانغ شينشين تحدثت فجأة. "دكتور ، فصيلة دمي هي Rh B سلبي."

تفاجأ الطبيب للحظة. ثم قام على الفور بإيماءة "من فضلك". "سيدتي باي ، من فضلك اتبعيني."

هذا المستشفى ينتمي إلى مجموعة شنغ شي التابعة لباي تشينغهاو. كان الأطباء يعرفون عنها بشكل طبيعي.

لقد أجروا اختبارًا على عجل لتأكيد فحص دم فانغ شينشين قبل أن يشرعوا في نقل الدم لـلونغ جينغيوان

شعرت باي جينغرو أن قلبها يغرق طوال الوقت. لم يكن من الواضح ما إذا كانت قلقة للغاية أم متوترة للغاية ، لكن ملامحها الجميلة والراقية بدت شاحبة بشكل خاص.

بعد لحظة ، خرج الطبيب من غرفة الجراحة. هرع باي جينغرو للاقتراب منه. "دكتور ، كيف حال جدي؟"

"لقد أغلقنا جرحه بنجاح. لحسن الحظ ، أعطته سيدتي باي دمها في الوقت المناسب وتم إنقاذ حياة الرئيس لونغ. ومع ذلك ، فإن إصابته خطيرة للغاية وسوف يستغرق ما بين ثلاثة إلى خمسة أيام حتى يستعيد وعيه ".

بدا أن باي جينغرو قد تقدمت بفرح. لكنها في الحقيقة فقدت استقرارها من الخوف.

الرجل العجوز في الواقع لم يمت!

"شكرا ... الحمد لله." كانت باي جينغرو على وشك البكاء من الفرح.

"دكتور ، قبل أن يستعيد الرئيس لونغ وعيه ، احتفظ به في جناح العناية المركزة." قالت فانغ شينشين بتعليمات دون تعبير.

"مفهوم." اتبع الطبيب تعليماتها على الفور. أمرهم باي تشينغهاو بتنفيذ أوامر سيدتي باي دائمًا.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل 750: مهاجم غامض

صرخت باي جينغرو على الفور بغضب. "فانغ شينشين ، ماذا تقصدي بهذا؟ من أعطاك الحق في منعي من زيارة جدي؟ "

التفتت على الفور إلى الطبيب. "دكتور ، أريد نقل جدي إلى مستشفى مختلف."

"هذا ..." استدار الطبيب نحو فانغ شينشين.

من الناحية المنطقية ، كانت باي جينغرو هي الأقارب الوحيد لـلونغ جينغيوان وكان لديها الحق في تقديم مثل هذا الطلب.

ومع ذلك ، ينتمي هذا المستشفى إلى مجموعة شينغ شي ويتم تشغيل كل شيء في هذا المكان وفقًا لأوامر باي تشينغهاو.

"تجاهلها." ردت فانغ شينشين باللامبالاة.

قام الطبيب بتنفيذ الإجراءات وبسرعة كبيرة ، تم إرسال لونغ جينغيوان إلى جناح وحدة العناية المركزة.

حتى أن فانغ شينشين رتبت حارسين شخصيين للحراسة عند مدخل الجناح. لم يُسمح للغرباء بالاقتراب من المكان.

شغلت فانغ شينشين نفسها طوال المساء وأتيحت لها أخيرًا بعض الوقت للراحة على المقعد في الردهة.

لقد كانت قادرة على إراحة قلبها الآن بعد أن تم إنقاذ حياة لونغ جينغيوان

"دينغ!" مع هذه الضوضاء ، فتح المصعد في الطابق الثامن والثلاثين. سارع الشيخ باي تشونغشان من المصعد مع هوانغ زيشو وباي تشينشي خلفه.

"جد!" اندفعت باي جينغرو على الفور نحو باي تشونغشان.

لم تتوقف نظرات باي تشونغشان عليها. سارع نحو فانغ شينشين. "شينشين ، الفتاة الصغيرة ، لونغ جينغ يوان كاد أن يضرب حتى الموت من قبل شخص ما؟"

أومأت برأسها بخفة. "الجد لونغ لديه جرح كبير جدا في جبهته وفقد الكثير من الدم. لحسن الحظ ، تمكن المستشفى من إجراء نقل الدم في الوقت المناسب وتم إنقاذ حياته ".

"هذا جيد." خفت تعبيرات باي تشونغشان قليلاً بينما كان يتنهد الصعداء. "العجوز لونغ هو صديق جيد لي. هو أصغر مني. لا أريده أن يغادر أولا ".

"أمي ، أخي!" استقبلت باي جينغرو هوانغ زيشو وباي تشينشي.

كلاهما أومأ برأسه. كانت تعابيرهم خطيرة بشكل خاص.

قام باي تشونغشان بتجعيد حواجبه الرمادية. ثم حدق بحدة في باي جينغرو. "ألم تكن تعيش في منزل لونغ مؤخرًا؟ كيف اعتنيتي بالعجوز لونغ! "

"أنا ..." دموع باي جينغرو وهي تتكلم. "سمعت أصوات صراخ في غرفة نوم جدي ولكن في الوقت الذي هرعت فيه ، كان مصابًا بالفعل".

"كيف كان شكل المعتدي؟" وطالب باي تشونغشان بغضب. "سأرسل شخصًا على الفور ليقطعه إلى ألف قطعة!"

"لقد هرب من النافذة في اللحظة التي رآني فيها." استمرت باي جينغرو بلا حول ولا قوة. "لم أتمكن من إلقاء نظرة جيدة عليه. أتذكر فقط أنه كان يبلغ طوله حوالي 1.75 مترًا. لم يكن سمينًا أو نحيفًا بشكل خاص. كان لديه طاقم تسريحة شعر ... "

كان هناك عدد لا يحصى من الرجال في الشوارع ممن يناسبون هذا الوصف. كان عديم الفائدة تماما.

ثم حدقت في فانغ شينشين بغضب. "جدي ، شينشين تنمو أكثر فأكثر خارج نطاق السيطرة! اليوم ، أحضرت أكثر من عشرين حارسا شخصيا لاقتحام منزلي لونغ. حتى أنها ضربت جميع مساعدي عائلتي لونغ. في الوقت الحالي ، حتى أنها تمنعني من زيارة جدي! ​​"

كانت نظرة باي تشونغشان حادة من سنوات خبرته. "عائلتك لونغ؟ أنا متأكد من أنك ستكون سعيدًا إذا كانت عائلة لونغ هي ملكك حقًا ".

"لا ، ليس هذا ما قصدته ..." سارعت باي جينغرو إلى التوضيح. "جدي ، سيظل منزل باي هو بيتي دائمًا."

لم يكن باي تشونغشان في حالة مزاجية لمشاهدتها وهي ترتدي فعلًا عاطفيًا.

ضيق بصره وتحدث بيقين. "شينشين ، هذه الشقية ، لا بد أنها دخلت منزل لونغ لإحضار العجوز لونغ إلى المستشفى ، أليس كذلك؟ يحيط حراس شخصيون قادرون هذه الأيام لونغ جينغيوان كيف انتهى به الأمر بالضرب إلى هذه الحالة؟ أين حراسه الشخصيون؟ ماذا استخدم المعتدي لإيذائه؟ "

"مزهرية." ردت فانغ شينشين بهدوء. "جرح جبين الجد بمزهرية."

"أي نوع من القاتل هذا؟" ظهر باي تشونغشان عميقًا في التفكير وهو ينظر إلى باي جينجرو .. "أخشى أن استخدام المزهرية كان فكرة اللحظة الأخيرة. يجب أن يكون المهاجم قد أعد طريقة مختلفة ولكن تم مقاطعته بسبب تغيرات مفاجئة في الموقف ، أليس كذلك؟ "

Continue Reading

You'll Also Like

12.9K 516 92
من أجل سحب أسهم والدها ، تواطأ زوجها مع أعز أصدقائها لإعدادها. تم الطلاق على وجهها وأجبرت على الخروج من المنزل. بعد أربع سنوات ، عادت مع كنز رائع...
17.7K 1K 73
مكتملة 74 فصل بعد أن تم إنقاذ مياو مياو البالغ من العمر ثلاث سنوات ونصف من المتاجرين بالبشر ، وضعت عائلة وين كاملة الثراء الأميرة الصغيرة التي كادوا...
52K 4.2K 70
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول :70 النظام ثلاثة خيارات لإعادة الميلاد. 1. انتقل إلى الستينيات لتكون زوجة ابن عائلة أخرى. 2. انتقل إلى الس...
7.9M 386K 73
" سَــتَتركينَ الـدِراسة مِــن الــغدِ.. لَــقد سَـحبتُ مـلفاتكِ مِــن الـجامعةِ بـالفعل ..! " " مـالذي تَــهذي به..!؟ " " هــذا مــا لَـدي... لاتَ...