( شبح العقرب وزمرده 🔫(Fantôm...

By NoorNarr6

66.4K 2.7K 1.5K

هل يمكن لقلب من صخر كانه جلمود لايعرف للرحمه مكان ولا للحنان عنوان ان يعشق للجنون ان يغير تاريخ عائلة باكملها... More

#تعريف شخصيات القصة
#تعريف شخصيات 2
#صور شخصيات
#حضن أبي 🤗
#حضن أبي 2
#آلم الفقدان😢
#توضيح. 🙂
#العدو العزيز 🏹
#هوس التملك💪
#شجاعة المواجهه.
#حسم القرار🤌🏻
#الفصل الثاني من قصتنا العقرب 🦂🔞
#الثقه🫂
#الحُب ❤بعد الكُره ∆
الإهتمام 🙂💘
#الغيرهَ في الحُب🥺
#الإشتياق 🤍
#طعنة الظهر 🔪{التنفيذ}.
#توضيح
#آلم الماضي 🩸😔
#من أجلكَ أنتَ 💫🌚
/#مقتطف تشويقي 🔥
#الليله الموعوده💕💃1
#الليلة الموعوده 🔥💕 2
#تنويه

#طعنة الظهر 🔪(التخطيط)

2.4K 108 88
By NoorNarr6

الغدر من الصفات السيئة جداً ويجب علينا الأبتعاد عنها وخصوصاً مع أقرب الناس إليكم
أصعب الحياة عندما تكون قسوتها من اقرب الناس اليك.. مؤلمه حد الموت عندما يكون الطعن في الظهر.. قاسيه عندما تكون الجراح على يد من يملك الدواء.
منذ نعومة اظفارنا ونحن نسمع عن الصداقة وقوتها والاخوة وصدقها والحب وعذريتهُ يا لها من كلمات جميله تذهل السامعين لكن للأسف كله حلم صعب المنال ما تلبث ان تصحو منه على طعنات غادرة او كذبة لا تلبث الا ان تذهب ادراج الرياح.فأن يطعنك أحدهم في ظهرك فهذا أمر طبيعي، ولكن أن تلتفت وتجده أقرب الناس اليك.. فتلك هي الكارثة..

يقول عبد الرحمن العشماوي:- يخادعني العـدوُّ فمـا أبالـي وأبكي حين يخدعني الصديـق.
ولا خير في خلٍ يخون خليله، ويلقاه من بعد المودة بالجفا.

***********♡♡♡♡♡****************

يجلس على كرسيهُ الهزاز ويستمع لانجازاتهُ الدمويه المرعبه التي تتناقلها الصحف والتلفزيونات. حيث توضح بإيباده جماعية لعده عوائل مشهوره حيث تقول احد المراسلات بأنه:- وجدت عائله الصياد في قبرص وبالاخص زعيمهم بولوت الصياد قد قُطع بشكل بشع حيث ربطت اطرافه بحبل وقد سُحبت بآلة حتى تناثرت الساقين واليدين ثم غرس جسده بواسطة قضيب معدني بين الاشجار في حديقة قصره. أما بالنسبه لحراسهُ فقد وجد البعض منهم وبالاخص القريبين منه مربوطون على عواميد حديديه وقد قطعت شراينهم بعد جوله من صراع مع سم شبح العقرب..
ولا ننسى توقيع هذا السفاح بترك علامة لرسمة العقرب في القرب من موقع الحادثه... كدليل على انتصارهُ بأتمام مهمتهُ بنجاح..
أما بالنسبة للمراسل الثاني :- فقد قال... وجدت عائلة شاد اوغلو في انقره.. وتحديداً أغاهم حلمي اوغلو قد تعرض للتعذيب بأبشع الطرق حيث وجد لسانه مقطوعاً إضافة إلى فقع عينيه. ومن ثم قطع رأسهُ بسكين غير حاد.. وقد علق على باب قصرهُ وكتب بدمه عباره «بدأء العقرب بتنظيف تركيا من مُدنسيها هذه البدايه فقط والقادم أعظم..»
وهذا يدل أن ما حصل إلا البدايه وتنتظرنا جرائم ومجازر أخرى...
المراسله:- وليس فقط عائله الصياد وشاد اوغلو من أبادوا وحتى عائله داوود باشا.. حيث نال الابن الاكبر الذي يُدعى أيمن باشا نصيبهُ من هذه المجزره. حيث وجدت جثتهُ في احد المقابر قد دفن جسده تحت التراب بينما رأسه بقيت ظاهره حيث قام العقرب بوضع صندوق زجاجي فوق رأسهُ وقام بملئهِ بماده التيزاب حتى اضحى رأسهُ كالحساء. هكذا تم وصفهُ من قبل الطب العدلي في طرابلس... وكذلك ايمن لا يختلف عن الاخرين حيث الحراس القريبين منه قد نفذ بهم ما حل بحراس. بولوت الصياد حيث علقو وقطعت شراينهم بعد جوله صراع بسبب سم شبح العقرب..
إلى متى ستبقى الحكومه عاجزه عن الامساك بهذا السفاح الداهيه... فهو لا يحق له معاقبة الناس حتى لو كانوا سيئيين فيجب أن يقوم بتسليمهم للعداله ليقتصو منهم وليس بقتلهم بهذه الطرق الشنيعه.

المراسل:- نعم أنا اتفق مع زميلتي لكن يجب توضيح امراً هام. ان شبح العقرب قام بقتل الرجال فقط حيث لم يتقرب لنساء والاطفال بل العكس قام بإخراجهم من قصورهم بشكل حذر. ووفر لهم مكان أخر آمن قبل أن يقوم بمجزرتهُ... إضافه الى انه قد وجد في معامل التعليب التي تخص بولوت الصياد ماده ممنوعات خطره كان يريد ان يضعها في الطعام المعلب الذي يخصص لطلاب المدارس والجامعات.. وبهذا يضمن عدد كبير من المدمنين حتى يسير اعمالهُ بشكل أكبر لم يعبه بأن الاطفال قد يتعرضون للموت بسبب عدم قدرت جسدهم لتقبل مثل هذه المواد.
اما بالنسبه لحلمي اوغلو. قد وجدو في شاحنات النقل التي تخصة مجموعة فتياة صغيرات لا تتجاوز اعمارهم الخامسه عشر حيث يقوم ببيعهم لدول اخرى ليتم تدريبهم ليتخصصو بالعهر وما شابه..

المراسلة:- نعم زميلي المراسل وايضا بالنسبة لايمن باشا الذي وجدو بداخل قصره وتحديدا بالقبو مجموعه كبيره من المتفجرات حيث وبعد التحريات كان مخططه هو ان يفجر مجموعه كبيره من القرى الصغيره في تركيا بعد ان رفضو اهلها بيع بيوتهم. وبذلك يتخلص منهم ويقوم بإنشاء معامل لغسيل الاموال.وتبيضها...
وحسب ما وصل لنا فأن الاهالي تعتبر شبح العقرب هو بطلهم المنقذ لهم من يدين المافيا...
لكن السؤال الذي يطرح نفسهُ.. هل إن شبح العقرب هو شخصاً من المخابرات؟ وهل غايته فعلا حماية الناس؟ ام مجرد وهم لحتى يصل لغايته..!
أفاق يمان على صوت عاصم وهو يطرق الباب ليآذن له بالدخول.. حيث قام يمان بغلق التلفاز وآمر عاصم بالدخول...
عاصم:- لقد انهيت ما آمرتني به سيد يمان وجنح الظلام قد أسرجتهُ لك. وايضا قمت بتحضير اسطبلاً اخر كما قلت لي. هل تحتاجني بشيء اخر..
يمان:- لا عاصم أذهب لترتاح أنت انا سأنهي قهوتي واخرج مع حصاني... اثار انتباه يمان نظرات عاصم المرتبكه.. فأوقفه بعد ان هم بالخروج قائلاً..
يمان؛:- عاصم هل تواجه مشكله قل لي لأساعدك.. هل ابنتك بخير...
عاصم:- ابتسم بآلم له ثم تنهد قائلاً.. اشكرك سيدي أنا بخير وأبنتي بخير ايضاً لكني متعباً قليلاً..

يمان:- وقد حرك رأسه بتفهم. فكان لا يُحبذ الضغط على عاصم... فآمرهُ بالانصراف لياخذ قسطاً من الراحه.. خرج عاصم متجهاً لغرفته ويكاد قلبهُ يعتصر من الآلم...
أما يمان فقام بأخذ فنجان القهوه واتجه للشرفه يرتشف من قهوتهُ وينظر للقمر وهو مبتسم فيُخيل لهُ وجهها.. ليتذكر ما حدث معهُ منذ أسبوعين وبعد ان غادر من المشفى.....

Flashback:-
خرج يمان من المشفى... بعد أن تأكد من وصول سحر لبيتها. وبعدها اتجه لمقرهُ الرئيسي الذي يعقد به اجتماعاته السريه. وعند وصولهُ دخل لمكتبهُ وقام بفتح الباب السري عن طريق remote control. ولما ترجل للداخل وجد كل من نديم وراميس ويلتشين وحتى ضياء بأنتظارهُ وبالطبع كان هذا بآمراً منهُ.. فنظر لهم ثم جلس على الكرسي المخصص لهُ فقال موجه كلامه للجميع...
يمان:- بالطبع تتسألون الآن لماذا آمرت بتواجدكم هنا وبما أني حددت الاجتماع بالمقر السري فهذا يعني بأنتظارنا مجزره لكن هذه المره ستختلف كثيراً. عما سبقها...
يلتشين:- تمام إيها الملك لكن ما الذي يتوجب علينه فعلهُ وبالتحديد الضربه لمن ستوجه هذه المره.
نديم:- هل المجزره تخص جنغيز. واتباعهُ..
راميس وضياء:- هل تقصد اننا سنقوم بتصفيه معهد الموت.. واتباعهُ...
يمان:- بعد ما كان شارداً وجه انظاره لهم ثم وبعد ان وصلت له رساله ابتسم بمكر قائلاً... هناك ضيف جديد سينظم لاجتماعاتنا وواجبكم ان ترحبو بهِ..
نظر الجميع ليمان بأستغراب متمتمين بين انفسهم من هذا الضيف.. وكيف يمان وثق به ليجعلهُ عضواً معنا... وبعد برهه من الزمن دخل احمد بعد أن آذن لهُ يمان بالدخول قائلاً تحت صدمة الجميع..
احمد:- مساء الخير أعتذر عن تأخري سيد يمان. لكن حدث ما توقعته تماماً لذلك وقع على عاتقي عملاً كثيراً
فأوما له يمان بتفهم..... ثم اردف قائلاً.. تمام احمد هيا اجلس وقص علينا ما حدث بالتفصيل. تحت مسامعهم.(مشيراً يمان للاخرين). وبعدها ساخبركم ماذا سأفعل. أوووو. ثم «اردف بنبرة ماكره وخبيثه» شبح العقرب ماذا سيفعل هذه المره...
فأبتسم الجميع لانهم قد اشتاقوا للاسلحه والمواجهات او كما يسموها حفله الدماء خاصتهم..

أحمد:- كما قلت يا سيد يمان لي من قبل أن شاهين سيحاول الخروج بشتى الطرق وفعلاً وبعد ان وصل له اخبار تفيد بأن سامر تحت قبضتنا قام بتدبير خطه مدعي المرض الشديد ويجب نقلهُ للمشفى طبعاً لا اخفي ان هناك من ساعده وهذا يدل ان له شركاء في سرك الشرطه لكن للان لم يتم التأكد من هويتهم.. وبعد ان دخل المشفى ضننت في بادىء الامر انه سيهرب لكن كان اكثر مكراً فقد زيف موتهُ. وتم دفن جثمانه بالطبع الجثة التي ترقد في قبرهُ اللعين ليست لهُ وبذلك فقد اغلق ملفهُ.. حاولت ان أخذ آمراً بأعاده التحقيق لكنه قُبل بالرفض..

راميس متعجب:- ومتى حصل هذا بالضبط..
نديم وضياء:- من ساعده بذلك اللعنه عليه..
احمد:- حصل هذا في مساء اليوم الذي طعن سامر اوغوز اي عندما هاجمتكم مجموعة الملثمين.. والامر لم يطول تم نقل شاهين للمشفى بسرعه وبعد ساعه اعلنو وفاتهُ ثم في الصباح الباكر تم دفنه..وغداً سينتشر خبر موتهُ وبذلك.. سيغير اسمه وكنيته ويبدا بالتحرك. بأريحيه
يلتشين:- اكيد جنغيز له يد بالموضوع فهو اكثر شخص سيستفاد من كره شاهين للملك يمان وبذلك يضمن عدد كبير من اعداهُ متبع طريقة أجعل من عدو عدوي صديقاً لي..
يمان:- شاهين وجنغيز ليسو اغبياء فلذلك حالياً سيتحلون بالصبر والهدوء. وبعدها سيحاولون التخلص مني بشتى الطرق.. وقبل ان يفكرو بذلك سنسبقهم بخطوه ونقوم بهدم الأسوره التي يحتمون من خلالها..
احمد:- اي اسوره تقصد..؟
يمان:- وبعد ان قام بتشغيل شاشة عملاقة اظهرت ثلاث شخصيات مهمة. قائلاً.. وهو يشير بسبابتهُ
بولوت الصياد. زعيم عائلة الصياد يمتلك ثروة هائله في قبرص ظاهرياً معروف لدى الناس ان سبب ثروته هذه هي التجاره أي انهُ تاجراً كبيراً لكن في الحقيقه. انه يستغل صيتهُ ويتاجر بأخطر انواع الممنوعات وقد وصلتني اخبار انه ولضمان عدد كبير من المدمنين سيدخل الممنوعات عن طريق الطعام المخصص للمدارس والجامعات بشكل سري..
طبعاً لدى بولوت زوجه وولدين صغاراً بالعمر.

أما بالنسبه لأغا عائله شاد اوغلو وامبرطورهم حلمي اوغلو.. معروف بأنقره بأنه مهندس كبير ومعروف وهذه سبب ثروتهُ لكن في الحقيقه انه يتاجر بالرقيق.. حيث يقوم بخطف النساء الحوامل وبعد ان يتأكد انه ارحامهن تحتوي على فتياة. يخصص اماكن لهم حتى يلدن وبعد ان تصبح الفتاة بعمر الخامسه عشر يقوم ببيعها.. وايضا وصلتني اخبار عنه ان شحنات الاجهزه الكهربائيه التي ستخرج من الميناء تحتوي على مجموعه من الفتياة.

بالنسبه لحلمي لا توجد لديه عائله فهو عقيم وقد توفت زوجته قبل اربع سنين ولديه اخت فقط لكنها مريضه نفسياً وعلى ما اعتقد انها محكوم عليها بسبب قتل زوجها...
ثم تنهد وقال بعدها.. " أما العاهر الآخر وليس الاخير. فهو يدعى أيمن باشا أي انه ينحدر من عائله بشوات. يعمل في تجارة الذهب والمجوهرات..مستغلاً عملهً لتبيض الآموال وهذا ما عُرف عنهُ لكنه ذات شخصية غامضة وماكرة لحد اللعنه والاخطر من بينهم فهو اذا أراد الحصول على اي جزء من الاراضي ليقوم ببناء فروع لعملهُ ومجمعات تعود له حتى يسهل عليه مداورة الآمور التي تخص غسيل الآموال...
وتوجد قريه صغيره في طرابلس. وعندما رفضو اهلها تسليمها له وبيع بيوتهم سيقوم بتفجيرها. وتخلص منهم ومن البيوت في آناً واحد.
يوجد. لدى حلمي زوجة وبنتاً واحده لكنها متزوجه في المانيا.. ونادراً ما تقوم بزيارة تركيا. لترى اهلها.
هؤلاء هم اكثر اشخاص سيكونون عوناً ودرعاً لجنغيز وشاهين ومخططاتهم ولذلك سنبداء بهم اولاً حتى لا يتجرى احد ويفعل فعلتهم الحقيرة بجعل الابرياء طعماً لصيد الثروات وثانياً (قائلاً كلمته الاخيره بشر كبير) حتى نكسر جميع الحصون التي تقيهم من سُمي..
راميس:- اذا متى وكيف سنبداء والاهم يجب ان نقوم بتآمين العائله هنا حتى لا يستغل شاهين والوغد الاخر انشغالنا ويقوم بآذيتهم..
نديم ويلتشين:- بعد كلام راميس اول ما جاءت على افكارهم هن سونا وايلام. ولأول مره يشعرو بأن لهم قلوباً تنبض لاجل شخصاً مهماً فأردف نديم قائلاً..
نديم:- أرى أنه يجب أن نؤمن من هنا قبل مباشرتنا بتصفية الاوغاد. ما رئيُكَ يا «oh notre roi» ملكنا...
راميس:- نعم يا king نديم معهُ حق في ما قال..
يمان:- وقد شرد قليلاً. وخطرت سحر في تفكيرهُ فأردف مكلماً نفسهُ قائلاً " الجميع أستطيع أن أسُيطر عليه وأقم بتآمينهُ حتى لو كان من خارج تركيا وداخلها في آناً واحد إلا مُصيبتي كيف استطيع السيطره عليها واخبرها ان لا تتهور هذه الايام كيف. اه منكِ يا أجمل مصائبي. "
ثم وجه كلامهُ للجميع قائلاً.:- بعد أسبوع بدءاً من الآن سنقوم بالتصفيه وهذا بعد أن يجلب لي أحمد (مشيراً له) بعض المعلومات المهمه التي طلبتها منه والتي تتواجد فقط في قسم المخابرات. ومن ثم نجد طريقة لتآمين الجميع من غير ما نشعرهم بالقلق. ثم وجه كلامه لاحمد قائلاً..
يمان:- احمد أريد منك قدر المستطاع ان يتاخر انتشار خبر موت شاهين وسيقوم راميس بمساعدتك أن احتجت لهُ.
احمد:- تمام سيد يمان سأحاول ان اجد ثغره اجبر المركز بالتأجيل قليلاً. لكن فقط لبضع ايام..
راميس:- وانا جاهز لأي مساعده...
يمان:- تمام للآن اتفقنا على الامور المهمه سنجتمع قبل يوم من الهجوم في نفس المكان.. والآن ليذهب كلاً منكم على رأس عملهُ..
احمد:-حسناً تصبحون على خير أنا سأذهب حتى أُباشر عملي في الغد بوقت مبكر. إلى اللقاء..
خرج احمد متجهاً إلى بيتهُ.. وكذلك الأمر بالنسبه للجميع. أما يمان فقد ذهب لبيت ماريا بسبب شعوره بالاشتياق والحاجه لرؤيتها..
************♕♕♕♕♕**************
في مكان خارج أسطنبول حيث يقف شاهين شارداً يفكر وهو يعتليه الغضب أمام النافذه. قطع شرودهُ صوت جنغيز وهو يلعن ويسب في الهاتف حيث كان يكلم شخصاً بعصبيه وغضب كبير...
جنغيز:- هل انتم رجال ام حفنه من النساء حتى فتاة بطول الإصبع لم تستطيعوا جلبها ها. ومن ثم من هذا الشخص المفاجىء الذي ظهر كحامي لها. يا اغبياء شخصان فقط وانتم ثلاثون رجلاً لم تستطيعوا أن تتخلصو منه ها..
الرجل: ص. صدقني سيدي كان هذا الشخص الغريب الذي ظهر فجىء امام سامر ومنعهُ من اخذ اخت يمان. قوته في القتال تعادلنا جميعاً. وما زاد الامر سوء هو وصول يمان واخوته بسرعه لا نعلم كيف وصل اليه الخبر.. و. وقد حاول رجالنا ان يشتتوا انتباههُ حتى يضن إننا من رجال سامر وشاهين لكنه قد عرفنا وتأكد بعدما رأى الوشم الذي على باطن اقدامهم.
جنغيز:- نعم نعم تحججو بيمان يا جبناء.. لو قمت بتدريب مجموعه من النساء اشرف من الكم الهائل من رجال لا يوجد منهم أي منفعه. هيا اغرب عن مسامعي وإياك ثم إياك تأتي لي بدون اخبار عن يمان ويجب ان تعرف إلى ماذا يخطط هيا...
اغلق جنغيز مع الرجل وبداء يتحرك في صالة الاستقبال ذهاباً وإياباً حتى اوقفه صوت شاهين وهو يقول لهُ...
شاهين:- توقف عن الحراك هيا ولا تبقى تولول أمامي كالنساء. كم مره حذرتك أن لا تستهين بيمان لكنك آذناً من طين والأخرى من عجين لا تستمع أبداً.. هذه المره علينا التريث ويجب أن يكون لدينا جدران قويه تحمينا من هجمات الوغد يمان هل فهمت منذ الحين لا تتصرف من تلقاء نفسك...
جنغيز:- بسخريه. تمام يا سيد شاهين هيا أريني ما في جعبتك هيا قل لي من أين لنا ان نجلب هذه الجدران وثم من الذي يقبل أن يضع يده في يدينا فأنت خير من تعرف الجميع من في المافيا يخشى يمان بل يرتعبون من نطق اسمهُ فقط..
شاهين:- يبتسم بخبث قائلاً.. بل يوجد يا جنغيز يوجد أنسيت آل بولوت وآل شاد اوغلو وآل داوود باشا هل نسيتهم هؤلاء يكرهون آل كرملي حد اللعنه وبالاخص يمان. فهم بسببهُ قد خسرو الكثير ثم ضحك بسخريه قائلاً.. بسبب قواعدهُ اللعينه جعل له اعداء كُثر لذلك سنستغل هذه الفرصه لنجمع قوانا حتى نظربهُ ظربتاً لا يستطيع الوقوف بعدها...
جنغيز:- يضحك بشر قائلاً.. اوه شاهين اغا لستَ بقليل أنت متى خططت لهذا الشي ثم متى يمكننا ان نتواصل معهم وكيف أي ما اقصدهُ الطريقه التي سنصل بها لهم حتى نعقد إتفاقنا بدون أن نلفت الانتباه لنا...؟
شاهين:- و هل سأنتظرك قد وصل لهم الخبر وهم وعدوني بتقديم يد العون والحمايه الشديده لي أيضاً. لذلك لا تسئلني كيف ومتى لانه لا يوجد وقت يجب أن تجد رجالاً يعتمد عليهم و ليس كمجموعه الحمقى الشواذ الذين بعثتهم لخطف اخت يمان. وبسببك أبني الان في السجن ولا اعلم ماذا فعل الحقير يمان به... وماذا سيفعل
جنغيز:- وهو ينظر لما فعلهُ يمان به قائلاً بكره وغضب دفين ليمان... شبه متأكد بأنه قد قام بقطع يد او رجلاً منه هذا إذ ما فقع احد عينيه.. ثم حرك رأسهُ بتوعد قائلاً.. لكن دعنا نهدم حصونه ثم سأجعله يتمنى الموت ألف مره على مافعله بنا... لكن لم تقل لي متى سنبداء وكيف.؟
أما شاهين وبعد كلام جنغيز أخذ يفكر قليلاً وفي داخله غضب من يمان وخوف على أبنه سامر وماذا حل به وماذا سيحل بعد فأجابه قائلاً.. فقط القليل. القليل يا جنغيز....
جنغير:- ماذا لو استطاع يمان بان ينفذ هذه المره هل فكرة بهذا الشيء.. اللعنه إنه كالجن لا تعلم من أين يضربك.
شاهين:- حتى لو نفذ من هذه الضربه إلا أنه لا يستطيع أن يُنجي من الشخص الذي وكلتهُ بطعنهُ بسكين مسموم حتى و لو جرح بسيط لكنُ سيموت بعد بضع دقائق من اصابتهُ والادهى هو أن هذا الشخص لو مضى اخوته عمرهم بالبحث عنه لم يجدوه لانهُ من داخلهم.. ثم قهقه بشر.
جنغير:- وهو يحرك رأسهُ مبدي اعجابه بمكر ودهاء شاهين قائلاً.. هذا جميل. جميل جداً أي تقول أنه سنتخلص منهُ حتى أن فشلت الخطه التي وضعت لهُ.
شاهين:- وهو ينظر لهُ ويحرك رأسه بمعنى «نعم»
*****************🔪🔪🔪***********
أما في بيت ماريا حيث تجلس مع يمان ويتكلمون بمواضيع عامه ومن بينها ما حدث مع سارا وكيف تخلصت منه بمعجزه من الرب..فقد قصه يمان لوالدتهُ بعد إلحاح شديد منها ما حدث مع أختهُ.. فقالت ماريا مخاطبه أبنها.
ماريا:- يعني لو لا هذا الشاب المدعو أوغوز لا نعلم ما كان سيحل بأبنتي سارا أشكر الرب ألف مره أنه جعل هذا الشاب في طريقها. وأشكره أيضا أنه بخير و قد نجا من هذه الضربه..
يمان:- نعم يا أمي له دين في رقبتي على ما فعلهُ معها.. أبداً لا أنساه أبداً...
ماريا:- لكن بُني من الواجب أن نذهب غداً لزيارته والأطمئنان عليه.. لذلك سأخذ سارا معي.ما رأيُك انت بهذا...
يمان:- تمام يا امي لكن غداً سيخرج من المشفى وأذهبوا له في المساء. لكن بشرط أن ترافقكم سيارة حرس لحمايتكم «تنهد بتعب ثم أكمل قائلاً» لان الخطر مازال محدق بنا.. فأرجو هذه المره أن لا تخالفو أوامري أهذا واضح.
ماريا:- تمام بُني سنفعل ما تريد لكن هل تعرف عنوان بيته؟
يمان:- وهو يهم بالوقف حتى يغادر مجيبها.. أنتم فقط تجهزو والسائق سيتكلف بالآمر لا تقلقي...والان سأذهب هل تحتاجين لشيء..
ماريا:- لا يا بُني فليحفظك الرب لنا.. فقط أنتبه لنفسكَ..
يمان:- تمام..«tante soirée maman» عُمتي مساءً أمي..
ماريا.:- «bonsoir fils» عُمت مساءً بُني..
ثم ذهب يمان متجهاً إلى مقرهُ السري بينما ماريا خلدت إلى النوم بعد أن أتصلت بأبنتها لتخبرها أن تتجهز حتى تذهب غداً للشاب أوغوز. لرؤيتهُ والتشكر منهُ
*************♡♡♡♡♡♡♡**********
حل الصباح بيوم جديد حيث كانت سحر قد أستيقظت منذ الصباح الباكر مع سونا وذهبوا إلى بيت عمها لتجهيزه لاستقبال اوغوز بهِ وفي الظهيره ذهبت مع عمها وقاموا بأخراج اغوز من المشفى بعد أن أطمئنوا على حالته الصحيه وإنه بخير.. وفي الطريق جائها اتصال من سارا تخبرها بقدومها مع والدتها في المساء للأطمئنان على أبن عمها.. فرحبت سحر بها وهي جاهلتاً لهوية والدة سارا من تكون..
عاد اوغوز للبيت وأمتلىء بالبهجه والمشاكسات مع سحر وإيلام. ثم أتجه اوغوز لغرفته حتى يأخذ قسطاً من الراحه قبل مجيء الضيوف لرؤيته وقد كان متحمساً لرؤية سارا حتى سحر أنتبهت لهُ لكنها فضلت السكوت. وبعدها قامت الفتياة بتجهيز العشاء والبيت لاستقبال الضيوف وبعدها توجهن للاستحمام وتجهيز أنفسهن.. وبعد مرور ساعه كانت سحر قد تجهزت حيث أرتدت ثوب قصير بدون اكمام بحمالات عريضه بلون الزيتوني الفاتح مع صندل بكعب متوسط لونهُ ذهبي وسرحت شعرها بطريقه جميله مع وضع قليلاً من الكحل وملمع الشفاء

ثم نظرت لنفسها بالمرآة برضاء تام على شكلها.. وبعدها اتجهت لأيلام التي كانت قد أرتدت قميص متوسط الطول يصل لفوق الركبه بلون الرمادي مع حذاء بلون أبيض وقد سرحت شعرها على شكل بوني تيل وزينته بشريط أسود.

وقد نزلت مع سحر للأسفل حتى يتفقدن طاولة الطعام التي كانت مجهزه بأصناف عده من الطعام..
وبعد برهة من الزمان جاءت سونا وكانت قد خرجت لأنهاء عملاً قد طراء لها بخصوص جامعتها.. وقد ذهبت لبيت سحر وهناك جهزت نفسها حيث أرتدت ثوب رياضي طويل بعض الشيء بلون رصاصي مع شوز بلون أبيض وجعلت شعرها منسدلاً على كتفيها

أنظمت سونا مع سحر وإيلام حتى ينتهوا من وضع اللمسات الاخيره على طاوله العشاء.. وما هي إلا دقائق حتى رن جرس الباب يُنبه بمجيء سارا و والدتها.. اتجهت سحر حتى تفتح الباب ولما قامت بفتحه هنا كانت الصدمه لما عرفت إن ماريا هي والدة يمان لكنها تجاوزت صدمتها ورحبت بهم بحراره وعانقت سارا بإشياق وطلبت منهم الدخول وقد قامت بتقديمهم لعائلة عمها لكن بالنسبة لماريا كانت أكثر ما تفاجئت به هو أن إبراهيم هو نفسه والد الشاب الذي أنقذ أبنتها وإبراهيم لا يقل صدمه عنها.(بعدين راح تعرفون قصتهم😁). وبعد برهه من الزمن نزل أوغوز برفقة إيلام التي فور رؤيتها لماريا أرتمت بحضنها لتعبر عن إشتياقها لها وقد بادلتها ماريا الحضن. ثم وجهت نظهرها لاوغوز. و شكرت الرب على سلامتهُ وشكرتهُ كثيراً لموقفه الرجولي مع سارا.. التي بدورها كانت تنظر لاوغوز بخجل ممزوج بأشتياق لرؤيتهُ.. ثم جلسوا على طاولة العشاء كانت ماريا وإبراهيم يتكلمون وهم يتبادلون نظرات. أما الفتياة فقد إندمجن في الحديث. أما اوغوز فكان لا يضيع فرصة إلا و نظر لسارا حيث كانت ترتدي ثوب بلون أبيض قصير يصل لركبتها وبأكمام طويله مع حذاء كعب بلون أسود وقد سرحت شعرها على شكل ويڤي

جاء اتصال لإبراهيم فأستئذن منهم وخرج للاجابه. فأستغلت سحر الفرصة لتشبع فضولها من ماريا حيث كانت سارا مندمجه مع اوغوز في الحديث.
ففطنت ماريا لسحر. و أردفت قائله لها..
ماريا:- اعرف إنك متفاجىء يا سحر من كوني والدة يمان. أو كما يلقبوه ملك تركيا(قالتها بامتعاض) لكني صدقيني لم يكن لديه نيه أن أخفي هذا الامر بل لم اجد فرصه مناسبه لاخبارك بهذا الشأن..

سحر:- العفو سيده ماريا لا اقصد هذا لكني فقد تفاجئت بهذا ثم أردفت قائله لماريا وهي تضيق عينيها " سيده ماريا هل يمكنني أن أطرح سؤال عليكِ"
ماريا:- بالطبع حبيبتي أسئلي.
سحر:- وهي تهمس لها. هل أنتِ متأكده من أن المدعو يمان هو ابنكِ اي ما أقصده ألا يمكن ان يكون قد استبدلوه. لان من الغير الممكن أن ملاك مثلكِ تنجب كتله الانحراف والغرور تلك (قائله جملتها الاخيره وهي تزفر بخنق) جعلت ماريا تضحك بشده عليها..
ماريا:- اه يا سحر لم اضحك بحياتي بهذا الشكل مثل اليوم. نعم لا تستغربي هذا لان انا عند نفسي تفاجئت. وهكذا أنتهت السهره بكلام ومشاكسات بين الفتياة وبين اوغوز. وما بين نظرات ماريا وابراهيم وكيف فرقهم القدر ثم جمعهم بعد هذه السنين وما غايته من ذلك..
*****************♕♕♕************
وبعد يومين من زيارة ماريا وسارا لاوغوز. قد جاء اول يوم دراسي في الجامعه. فنهظت سونا وسحر من الصباح الباكر وبعد ان أنتهن من أفطارهن أتجهت كل واحده منهن للحمام حتى تعيد نشاطها وبعد نصف ساعه.. كانت سحر قد أرتدت بنطرون كلاسك بلون الزمردي وقميص أبيض بأكمام طويله وعريضه قصير يصل لتحت السره وحذاء أسود بكعب وقد سرحت شعرها على شكل ظفيرة جانبيه فأصبحت غاية في الأناقة والجمال.

ثم اتجهت للأسفل بانتظار سونا.. التي نزلت لها بعد دقيقتين وكانت قد أرتدت بنطرون قماش بلونين الأبيض والبيج وأديداس بحمالات رفيعه قصير لفوق السره مع جاكيت بلون الابيض وقد اختارت معهُ شوز عالي بلون الابيض اكتفت برفع بعض من خصلات شعرها ببكله

ثم اتجهت مع سحر بسيارتها لأيلام التي خرجت لهن فور ما زمرت لها سحر وكانت قد أرتدت بنطرون بلون البني مع كنزه بنفس اللون وحذاء مغلقة بكعب وقد سرحت شعرها بطريقه حصريه.

بعد وصولهن للجامعه اتجهت كل واحده لقسمها حتى تتعرف على زملائها وأساتذتها..
بعده مده زمنيه قضوها طلاب الجامعه جاء عميدها ودخل لقاعة الاجتماعات حيث كان الطلاب قد تجمعوا هناك من جميع الاقسام. فقام الطلاب أحتراماً لهُ وبعد أن آذن لهم بالجلوس وعلى محياهُ أبتسامه جميله أردف قائلاً...
عميد الجامعه:- [ بأسمي وأسم جميع الاساتذه نرحب بكم في جامعه أسطنبول العامه.. نحن في هذه الجامعه نعمل على مساعدة الطلبة للحصول على قاعدة صلبة في جميع الأقسام العلمية والعمليه و في جميع البرامج البكالوريوس والماجستيروالدكتوراه.... ان الجامعه هي مكان للابتكار والإبداع وأعضاء الهيئة التدريسية فيها على مستوى عالي من الخبرة العملية والبحثية والتدريسية يحملون شهادات الدكتوراه والماجستير من جامعات مرموقة من دول مختلفةوبولندا والدنمارك واليابان وروسيا وماليزيا والهند وغيرها ، كما ان لهم قصص نجاح كثيرة بالتفاعل مع الطلبة وإرشادهم والقيام بالنشاطات الصفية واللاصفية.
تمتاز كليتنا بوجود مختبرات متخصصة تحاكي تكنولوجيا المعلومات الرقمية الحديثة كما يوجد في الكلية مركز لاكاديمية سيسكو لحلول البرامجيات ومركزللتدريب لاداء امتحانات كفاءة الحاسوب المرخص من شركة مايكروسوفت وسيرفرات متكاملة لادارة البيانات والمواقع الالكترونية مما يوفر للطلبة والباحثين والمتدربين تدريبا رصينا في الجانب المعرفي التطبيقي لتكنولوجيا المعلومات.وأيضاً تتوفر فيها صاله كبيره تحتوي على أحدث الاجهزه الرياضيه وان خريجي هذه الجامعه متميزون بأدائهم وخبرتهم العالية لما يتعرضوا له خلال دراستهم من تجارب إبداعية أخلاقية. وفي بدايه العام الدراسي على كل قسم من اقسام الجامعه أن يقوم بتحضير بحث بمساعده جميع طلاب قسمهُ وغن يختار طالباً او طالبتاً ليكون المسؤول عليه وفي بدايه الاسبوع التالي سيكون لدينا ضيف مميز وهو المسؤول الاول والاخير على التطورات التي حصلت في هذه الجامعه. حتى إنه قام بتكفل بكافة مصاريف من هم ذوي الطبقات ضعيفة الدخل. لذلك نرجوا أن تتحضرو لهذا جيداً
وفي الختام نرحب بكم في جامعة أسطنبول العامه لنعمل معاً من أجل توفير خريجين بمستويات عالية لبلدنا الحبيب وللمنطقة وستكونون في مستويات كافية للمنافسة على فرص العمل على مستوى العالم في المستقبل.]
بعد أن انتهى العميد من إلقاء كلمتهُ صفق له الطلاب بحراره ثم توجه كل واحد إلى قسمهُ وهم يتسائلون عن الضيف المميز ومن سيكون.. وبعد أن تم اختيار من هم المسؤولين عن البحث. من قبل الأساتذه.
في قسم الرياضه العامه وقع الاختيار على سحر أما في قسم علم التاريخ أختار إبراهيم سونا.. وفي قسم الحقوق أختيرت إيلام لذلك.. وهكذا مره اول يوم دراسي.. وبعد أنتهائه رجع الطلاب منهكين من التعب لمنازلهم..
*************************♡♡♡♡♡****
و في صباح اليوم التالي وبعد ان ذهبن الفتياة للجامعه. وقضوا وطراً هناك ما بين المحاضرات و جمع المعلومات عن البحث والتعرف اكثر عن الجامعه وتخصصاتها والتطورات التي طرأت عليها.. توجهن لمنازلهن.. و في طريق عودتهن أتصلت سارا على سحر و دعتها مع الفتياة لأحد النوادي الترفيهيه الخاصة بيمان لحضور حفله الافتتاحهُ .. وتزامن بنفس الوقت دعوة يمان لأوغوز واحمد لنفس المكان كعربون لبداية تعارفهم. و قد علمت فريده بذلك الحفل وتجهزت لهُ أضخم تجهيز ناويتاً أن تصارح يمان بمشاعرها.
و في المساء توجهن الفتياة الاربعه للنادي بحلتهن المبهره للناظرين.. فكانت كل واحده قد أرتدت ملابس تبرز جمالها بنفس الوقت لم تكن ملابس خليعه.. فكانت.
سحر:- قد أرتدت فستان يصل لتحت الركبة وبقصة تبرز اكتافها. مع حذاء ابيض بكعب ناعم. واعتمدت معها تسريحه شعر جميله حيث رفعت نصفه لبوني تيل عالي والنصف الاخر جعلتهُ ويڤي و نثرتهُ على طول ظهرها. مع مكياج خفيف لكنها غمقت لون أحمر الشفاء قليلاً كونها حفله ليليه.

اما إيلام:- فقد أرتدت ثوب قصير بلون الأحمر بقصة تضهر بطنها مع شوز عالي بلون الأبيض وقد سرحت شعرها بطريقة انيقة مع قليل من مساحيق التجميل
التي زادتها جمالاً و برزت أنوثتها.

أما بالنسبه لسونا فقد اختارت أن ترتدي آديداس بلون الابيض يصل لتحت السره بقليل مع تنوره قصير لفوق الركبه. وقد أعتمدت معه شوز عالي بلون البيج وسرحت شعرها بطريقه رفعت بعض خصلات من الجانب الآيسر بشكل ضفيره. ونثرت الباقي من شعرها على كتفيها. وزينت رقبتها بعقد جميل.

أما سارا:- فقد أرتدت فستان شيفون بلون الاسود بقصة يكون قصير من الأمام يصل لركبتها ومن الخلف طويل. مع حذاء بكعب عالي بنفس اللون و جمعت شعرها برفعه جميله برزت جمالها وانوثتها.

توجهت الانظار لهن حين دلفن للنادي فأثارن بجمالهن الرقيق جميع الحظور. لكن سارا كانت قد حجزت مقصوره لهن فقط بعيداً عن المدعويين حتى يستطيعن التمتع براحه.. جاء النادل وقدم لهن العصائر وجلسن يتسامرن ويضحكن... وبعد برهه من الزمن اجتمع مدير النادي بالعاملين. منبههم بوصول الملك يمان. فأخذ كل من في النادي يتركز في مكانه بأحترام حتى لا يواجهه غضب الملك. أما النساء فدلفن للحمام يقمن بتعديل على مضهرهن عسى ولعل يمان ينظر لهن و لو بطرف عين...
أما الفتياة فكانتا مشغولات بالحديث والتسامر ولم ينتبهن للذين دلفو للنادي بهيبه جعلت الجميع الرجال تبلع ريقها أما النساء فقد سال لعابهن وهن يرددن بأنهم أوسم شباب في تركيا لا بل العالم.. حيث كان يمان ومن معهم قد اعتمدو استايل سبورت وجميل.
يمان:- قد أرتدى لهذه الحفله. 👇

أما اوغوز اختار هذا الاستايل لحفله افتتاح النادي👇

بينما أحمد فضل هذا الزي لسهرة الليله. 👇

بالنسبة لنديم فقد اختار مايرتديه و كان 👇

اما يلتشين ففضل هذا الزي 👇

بينما راميس فقد امتنع من ذهاب لهذه الحفله وبالطبع كانت نايا هي السبب.(اتخيلو شكل راميس من ضياء يتشمت بي 😁)
توجه الشباب للمقصوره التي حُجزت لهم وجاء النادل وقدم لهم المشروب الذي تم تجهيزه خصيصاً لهم. وعلى شرف سلامة اوغوز هذا ما نادى به يمان وهو يرفع نخبهُ في وجوهُ الجميع. وفعلوا هم المثل.
كل هذا والفتياة لم تنتبه لمجيئهم بينما يمان كان قد انتبه لسحر. وبشكلها المثير هذا واحمر الشفاء الغامق "تباً كم أثارت غريزته وكم ود لو يذهب وياخذها من يدها ويضمها ليشبع منها ويفعل ما يريده بها منذ اول مره وقعت عينيه عليها ." هذا ما كان يجول في نفس يمان وهو ينظر لها بين الحين و الأخر ولحركاتها البريئه واللإراديه لكنها مثيره حد اللعنه. حد الجحيم. كانها متعمده لتهلكهُ بها ألا تعلم إنها بنظره منها فقط تجعل قلبه يخفق بشده و تظمر النار بداخلهُ..
قام مدير النادي بالقاء كلمه ترحيب ومباركه ليمان وللحاضرين معهُ فتنبهت سارا لوجود اخيها ولما التفتت وقعت عينيها بعينين اوغوز الذي تسمر الأخر من جمالها المثير. فابتسم لها ابتسامه جميله مع ايماء بمعنى مرحباً بينما سارا اومت لهُ بخجل ويكاد قلبها يخرج من مكانهُ من شكله الرجولي المدعاة للفتنه.
أشار يمان للمدير بأن يطلب من الفتياة الانظمام لهم.. فقام المدير بتنفيذ ما طلبهُ سيدهُ منهُ. فترددن الفتياة بالبدايه لكن رضخن تحت اصرار سارا. فتوجهن للمقصوره التي يقبع بها يمان ومن معهُ وبعد أن توجهن نحوهم ورحبو الشباب بهن. جلست سارا مقابل اوغوز. وايلام مقابل يلتشين. وسونا مقابل نديم بينما سحر كان مقعدها قريب من يمان..
أحمد:- اي سحر كيف حالك وكيف حال العم ابراهيم.
سحر:- الحمدلله بخير وانت كيف حال وكيف يسير عملك.
احمد:- يسير بشكل جيد. الحمدلله.. ثم وجه كلامه للفتياة.
يمان:- وقد انزعج من كلام احمد مع سحر وكيف انه يناديها من دون القاب.
نديم:- لسونا.. اي يا محامية الجميع كيف حالكِ.
سونا:- بأمتعاض كنت بخير قبل قليل لكن الآن أشك بذلك.
نديم:- يبتسم بخفيه وهو مستمتع بأزعاجها. قائلاً.. اقدر كلامكِ هذا لاني ولجاذبيتي الشديده التي تُتعب الفتياة من النظر لها.. لذلك اتفهم شعوركِ.
سونا:- وقد ضيقت بين عينيها قائله.. معك حق متعبه للناظر من الذي كذب عليك بهذه الكذبه حتى تصدقها يا منحرف.. ثم وجهت نظرها لايلام. بينما نديم اكتفى بالنظر لها وهو يضغط على شفته السفلى بسبب شكلها الناعم والمثير وهو يحرك رأسه بتوعد لها....
يلتشين:- وهو يشير لأيلام بمعنى انه يتوعد لها بسبب دعسها على قدمه ثم اردف قائلاً.. بسببك أحتاج الذهاب لدكتور الكسور حتى اتأكد من سلامه قدمي.
ايلام:- وقد أبتسمت على كلامه وهي تتذكر تعابير وجهه عندما دعست على قدمه قائله:- هذا درساً لك حتى لا تعترض طريقي ياااا سيد ماهو اسمك..
أراد يلتشين الإيجابه لكنها أردفت قائله... ها تذكرت أسمك سكين 🔪. وهذا يعني انك وبسبب اسمك تجرح كل من يتقرب منك.
يلتشين:- رفع حاجبه قائلاً اصبح اسمي سكين ها. انتبهي يا بنت أنا اسمي بلتشين. ي. ل. ت. ش. ي. ن. احفضيه جيداً ثم أردف بمكر قائلاً. " وانتبهي حتى لا تنجرحي بسكيني. رغم اني اتوقع وبشده احتمال ان اجرحكِ لكن بطريقه اخرى وبمكان خفي عن الانظار وبشكل يشعركِ بالسعاده. وبدون استخدام أي أداة ثم ختم كلامه بغمزه.
ايلام:- بعدم الفهم قائله وهي ترمش بعينيها. " كيف تجرح بدون استخدام آلة حاده ها ثم هل انت معتوه أيوجد جرح يشعرك بالسعاده. لا وبمكان خفي ثم حركت رأسها بيأس..
أكتفى يلتشين بأبتسامه وهو يناظر حالتها الطفوليه وعدم فهمها لتلميحهُ.
كانت سارا تحادث اوغوز وتسئلهُ عن حال جرحهُ وصحتهُ ثم تطرقت للحديث عن مشروعهُ مع سحر.
حتى تكتشف نوع العلاقة بينهم... وقد انتبهت لسحر وهي تنادي اوغوز« بآبي». لكنها ورغم فرحتها بذلك لكن للآن تقلق بكون ان اوغوز يكن لسحر مشاعر من نوع اخر. وبينما سحر واوغوز يتحدثون حول المشروع. اردف اوغوز منادياً سحر. ب(Meine kleine Schwester) وتعني أختي الصغيره.
ففرحت سارا بذلك لكونها تفقه باللغة الالمانيه فعرفت المعنى.. وبدأت تتحدث معهُ بكل أريحيه. رغم اعجابها به لكنها كانت تخشى ان تكون سبب بتحطيم علاقة حب في بدايه نشأتها تخص سحر واوغوز لكن بعد كلامهم الاخير ايقنت ان علاقة سحر واوغوز لا تتعدى الأخويه.
مال يمان قليلاً لجانب سحر هامساً لها..
يمان:- للأن لم تتلقي عقابكِ كونكِ لم تتوبي وتناديني «بآبي يمان»..
سحر:- وقد بلعت ريقها من قربهُ لها وانفاسه التي تلفح برقبتها لكنها جمعت شتات نفسها قائله بنبره ماكره.. مدعيه التعجب«هل أن هذا اللقب لم يعجبك حقاً» حسناً سأغيرهُ وهذا وعد لم أناديك بيمان آبي بعد الحين.
يمان:- وهو يريح ظهره على الآريكه قائلاً. بغرور هذا جيد. اتمنى ان تنتبهي وانتِ تتحدثين عني.
سحر:- و هي تنظر لهُ بطرف عينيها قائله. في نفسها" حسناً سيد يمان سأجعلك تتمنى لو أني بقيت أناديك بهِ انتظر قليلاً وسترى.!
في هذه الاثناء جاءت فريده وهي ترتدي ملابس تكشف أكثر مما تخفي حيث كانت ترتدي جيب بلون الاسود والابيض قصير جداً يصل لمنتصف الفخذين وآديداس بأكمام ضيقة قصير يصل لفوق السره بنفس لون الجيب. مع بوت قصير وقد سرحت شعرها على شكل كيرلي خفيف.

توجهت بتمايع إلى حيث يقبع يمان. وتقدمت نحوهُ بدون حياء وتحت انظار الجميع وقبلتهُ بوجنته بشكل خفيف وهي تحيط خصرهُ قائله..
فريده:- مبارك عليك افتتاح هذا المشروع الجديد.
وأتمنى ان تكون الحفله المقبله هي حفله توديع العزوبيه.. ثم غمزت له بأغراء
فتحمحم بعد أن فاق من صدمتهُ وأبعد فريده عنه وهو يناظر لسحر التي اكتفت برسم البرود على وجهها وهي تحتسي عصيرها لكن قلبها كان سينفجر من الغيض و لأول مره شعرت بانها تريد أن تبكي شعرت بشعور الغيره التي جعلت قلبها يعتصر وبشده شعرت كأنه قام بطعنها بضهرها فهو قد أشعرها دائماً بأنها شخصاً مهماً في حياتهُ بل وجعلها تتعلق به بشده حتى اضحى لا يفارق مخيلتها رغم انها تنعتهُ بلقب «يمان آبي»إلا انها في داخلها لم ولن تتمنى أن تجمعهم هذه الرابطه المحرمة . لكنها قاومت نفسها. وأدعت اللا مبالاة....
في هذه الاثناء جاءت فتاة تتمايع نحو المقصوره التي بها يمان أردفت موجه كلامها لسحر قائله.. كم اتمنى ان أكون انا من يجلس بالقرب من ملك اسطنبول. فوجه الجميع انظارهم نحو هذه الفتاة الرخيصه..
سحر:- رفعت احد حاجبيها قائله.. ولما تتمنين تعالي واجلسي مكاني.. هيا (وهي تشير لها)
الفتاة:- ماهو شعوركِ وانت جالسه بالقرب منهُ..
نظر الجميع لسحر منتظرين اجابتها...
سحر:- وهي تنظر ليمان ثم أردفت قائله بعد أن ضحكت بخبث" شعوري مثل شعوركِ وأنت تجلسين مع والدكِ او عمكِ هكذا انا.. ثم نظرت ليمان الذي بصق المشروب من فمهُ بعد سماع جوابها.. قائله..
(اصحيح هذا يااااا أيُها العم يمان 😁)...
بينما الجميع قهقهوا على شكل يمان وسحر ومناقرتهم..
أشار يمان لمدير النادي أن يخرج هذه الفتاة الرخيصه للخارج..
ثم أردف قائلاً لفريده. وأنتِ بعد أنتهاء الحفلة لدي ما اقولهُ لكِ...
سعدة فريده بسماع هذا الكلام من يمان ضناً منها أن يمان يبادلها نفس الشعور.. بينما سحر شعرت أن كلام يمان كسكين يغزوا قلبها..
بدأت الموسيقى التي تدعي الجميع للرقص.. أراد يمان ان يرقص مع سحر لكنها سبقتهُ وذهبت مع أحمد الذي شعر ما بداخل سحر بعد ما فعلتهُ فريده فاراد مساعدتها ومعاقبة يمان فدعاها للرقص... كانت ترقص بشكل مثير مع احمد وكيف تلف حول نفسها ثم تمسك رقبته وهو بالمقابل يمسكها من خصرها ثم تقع بين يديه وتقوم بعدها بلف حول نفسها مجدداً ثم ختمت الرقصة بأنها أعطت ظهرها ليقابل وجه احمد الذي أمسك بخصرها ورفعها ليلف بها.. اعلنت ايقاف الموسيقى على انتهاء وصلة الرقص..بحضن احمد لسحر حيث صفق الجميع لهم بحراره.. فأوما كل من احمد وسحر للحاظرين.. بينما يمان كان يشاهد هذا المنظر وهو يغلي ويحترق من الداخل فكانت كل حركه من سحر تخيلها لو أنه مكان احمد.. وعندما اتجه احمد وسحر لمكان جلوسهم. طلبت فريده رقصة السلو مع يمان على انغام موسيقى المخصصه لها. لكنه رفض.. مدعياً التعب.. كانت سحر متجاهله يمان حتى انها جلست بالقرب من اوغوز.. مما جعل يمان ينهي الحفله وياخذ بيد فريده متجهاً لجناحهُ..
بينما هم الجميع بالخروج والعوده لمنزلهم.. كونهم ضنو أن يمان سيكمل سهرته مع فريده في جناحهُ كان هذا الكلام تحت مسامع سحر التي شعرت بغصة وهي تتخيل مجرد تخيل فريده بحضن يمان... نفضت سحر هذه الأفكار.. واتجهت للخروج لكنها شعرت انها ليست على ما يرام فطلب احمد منها ان تذهب للحمام حتى تغسل وجهها كي تقود السياره بآمان ففعلت هذا ...و بينما كانت تهم بالتوجه للخارج لم تشعر إلا بيد تسحبها لداخل الغرفه وتحاصرها مع الباب.. أراده سحر الصراخ لكن يمان اغلق فمها قائلاً...
يمان:- هسسسس هذا انا يمان لا تقلقي..
سحر:- بغضب دفين..ماذا تفعل يمان بيه ها دعني اذهب فلديه جامعه غداً..لقد تأخرت
يمان:- لماذا..لماذا تفعلين هذا بي..انت خير من يعلم انا لست اخاكِ ولا عمكِ ولا حتى والدكِ أنا شيء مختلفاً تماماً..(ثم اشار لقلبها) هذا أسئليه و قولي لهُ من أكون انا و هو حتماً سيجيبُكِ..
سحر:- بتوتر قائله. م. ماذا تهذي يا يمان بي....
يمان:- مقاطعها.. هسسس صدقيني سأقطع لسانكِ أن نعتيني بهذه الرسميه والالقاب افهمتي..
سحر:- بغضب طفولي وقد بوزت شفتيها قائله.. هالله هالله. لساني وانا حرةً بهِ ما شانك أنت ها ثم أناديك بالذي يعجبني.. فما الذي يزعجك بذلك..
يمان:- اكتفى بالنظر لها ولشفتيها.. ثم دفن رأسه برقبتها وشد على خصرها وهو يحاول سحب اكبر كمية من رائحتها.. كانه أوكسجينهُ تحت خجل سحر وضربات قلبها التي تقرع كالطبول... فنادتهُ بتوتر وتلعثم قائله..
سحر:- م. مابك. ي. يمان.. ماذا. ت. تفعل..
كان يمان شبه المغيب عن الوعي اما سحر فلم يقل حالها عنه حيث كانت تستنشق عبير عطر شعرهُ..
بعد برهه من الزمن.. رفع رأسهُ ليقابل وجههُ لوجه سحر قائلاً.. وهو يحاول أن يمسك زمام نفسهُ أمامها
ولاول مره تشعر سحر بالرجفه بصوتهُ وكأنه يحارب وحشاً من أن يخرج من داخله..
يمان:- هو يتنهد بتعب قائلاً.. سحر لأخر مره أنبهكِ ليس مسموح لأي شخص بأن يلمسكِ أفهمتِ لا تجعليني ارتكب مجزره بالجميع.. .. ثم ما فعلتهُ فريده اليوم ستنال عقابهُ فلا يحق لأي شخص ان يلمسني بعد الآن غيركِ انتِ افهمتِ هذا أنتِ فقد من يحق لها هذا.. هيا قولي لي هل كلامي واضح يا سحر قولي..
سحر:- ت. تمام واضح ك. كلامك و. ولكن ارجوك ابتعد قليلاً لأذهب ف. فجميع بأنتظاري..
أبتعد يمان عنها وهو يبتسم لحالها.. فهرولت سحر للخارج وهي تضع يدها على قلبها
كانت فريده قد شاهدت وسمعت كل ما دار حول سحر ويمان وخرجت مسرعه وهي تتأكل بداخلها من الغيره. متوعده بجعل يمان وسحر يكرهون بعض بشتى الطرق.
توجه كلاً منهم لمنزلهُ.. متجاهلين ماذا تخفي الأيام لهم..... بينما يمان توجه للقصر حتى يقوم بتفقد الحراس واجهزة الآمان لأجل المجزره التي سيقوم بها عن قريب. وجعل نايا وماريا يأتينَ للقصر حتى شعاراً أخر.. بينما آمر كل من راميس ونديم أن يوفر حراسه قويه لسحر وبيت عمها لكن بشكل سري.. فهو يعلم تمام العلم أنها لا تتقبل فكرة شخصاً يرافقها في الذهاب والآياب.
بينما سحر وبعد عودتها للبيت دلفت للحمام لتستحم بعد أن جلبت لؤلؤة من عند المركز الصحي المخصص للحيوانات.. وخرجت منهُ بعد نصف ساعه. وكانت ترتدي ملابس النوم التي كانت عباره عن بيجامه سوداء وتاب بلون أسود شفاف قصير وفوقهم روباً بنفس اللون.

رمت بنفسها على السرير بعد أن تأكدت من نوم سونا. وقد غفت وهي تفكر بالذي حدث بينها وبين يمان وهل فعلاً انها تكن له مشاعراً او هذا مجرد هوساً عابراً.... غطت سحر بنوم عميق جاهلتاً بالذي يجلس على طارف السرير وينظر لها بحب... ولم يكن هذا الشخص إلا يمان.. الذي لم يستطع تمالك نفسهُ وذهب لعندها ودخل لغرفتها خفيتاً.. ولان نوم سحر ثقيل قليلاً أي لا تستيقظ بسهوله فلم تشعر بوجودهُ..
كان يمان يتأملها بكل حب وهو ينظر لجميع تفاصيلها البريئه ولصدرها الذي يخرج بسخاء من التاب. فبلع ريقهُ وشد على قبضة يدهُ بسببها.... نظر لها مطولا ليردف بنفاذ صبر  "لا أستطيع أكثر من هذا أعتذر منكِ يا مصيبتي الحلوه. على ما سأفعلهُ لكن وعداً مني سأعوضكِ عن ما سيحدث لكِ. بعد قليل.............

***************♡♡♡♡*******
وهنا ينتهي هذا البارت وارجو ان ينال اعجابكم واعتذر أذا تأخرت عنكم.....
انتظر تعليقاتكم وتوقعاتكم التي تزين قصتي عن ما سيفعلهُ يمان بسحر .....
واشكركم جزيل الشكر على قرائتكم لها...

ملاحظه:- هذا البارت سيكون بجزئين.. اي تكملة الاحداث التي حدثت قبل أسبوعين في الجزء الثاني من البارت...

Bonne nuit....les beautés💋💋💋💋💋

Continue Reading

You'll Also Like

2.5K 134 6
هي غامضه وبارده مع الجميع إلا عائلتها تقلب مثل طفله وتصبح مرحة جدا تعمل طبيبة و تكون من أشهر الأطباء في تركيا و العالم أيضا لا تؤمن بالحب ..... ____...
183K 7.9K 29
تتكلم عن تأليف الي انخطفت في عمر 5 سنوات من عائلة تتمنا الأطفال عاشت وكبرت بينهم ولاكن في يوم وليله تلقى أهلها الحقيقيين في احد المستشفيات و رابع بحو...
42.2K 1.4K 13
ملخص الرواية فتاة تكالبت عليها المحن من فقدان عائلتها وحياة الملجأ ثم الهروب فى سن صغير لتصتدم بأسوء نفوس بشرية ولكنها تعافر لتثبت ذاتها بمساندة صد...
22.2K 555 28
رواية عن عشق ضحية لجلادها و بعدها عشق جلاد لضحية و بعد كثير من صعوبات يصبحون عاشقان لبعض