في داخلي سر

بواسطة slsapeil

2.3K 160 230

الرواية تحكي عن طفلة فقيرة في أحد أزقة مملكة ريتان لتواجه العالم القاسي في محاولة للبحث عن قوت يومها مارةً ب... المزيد

الفصل "1": لقاء الأرقام
الفصل "2" :الفرصة الذهبية
الفصل "3": هل أنا السبب أم ماذا؟
الفصل "5": انحسار الحقيقة -الجزء 1-
الفصل "6": انحسار الحقيقة -الجزء 2-
الفصل "7": غابة زُول المحرمة -الجزء 1-
الفصل 8 :غابة زُول المحرمة -الجزء 2-

الفصل "4": هلوسات أم واقع

241 22 15
بواسطة slsapeil

تتسع عينا ريتا، وتتسارع دقات قلبها، فتنظر بعيون ترتجف قائلةً: "من هنا؟ ومن أنتِ؟ ...."، فتنظر يمنى ويسرى، فيرتاح قلبها من عدم وجود شيء غريب بالغرفة، ثم تغلق عيناها، تأخذ شهيق قوي، ومع خروج الزفير تقول في نفسها: "لا شيء هنا يا ريتا ...وكل هذا من مخيلتك فحسب بسبب ضغط العمل والتعب."

ثم فجأة وبدون سابق انذار يضع الشبح يده على كتف ريتا من الخلف، وتصاب بالهلع فتبدأ بالتمتمة بأدعية مقدسة لطرد الأشباح:" يا إلهي القوي احفظني من كل سوء، واللهم اني استودعتك نفسي من شر ما خلق "، فيختفي فجأة ،وتقول:" فيووو ...لقد قامت الأدعية بعملها فعلا"، فترتسم ابتسامة مشرقة على وجهها كأنها فازت في اليانصيب، وبدأت ترقص فرحاً... إلى أن اشتمت رائحة كريهة في المكان كأنها رائحة سمك سردين متعفن منذ سنين، فتقول:" من صاحب هذه الرائحة الكريهة "،فاشتمت ملابسها فلم تكن منها ،ثم ظهر أمامها الشبح عائماً في الهواء ،وعيناه متسعتان ويداه مرتفعتان محركاً أصابعه بشكل مخيف قائلاً:" بووووه... هل ظننتِ أن هذا سيفلح معي؟! "، وتتعالى أصوات ضحكاته ههههههه ...ثم يقول:"ألم تتذكريني بعد؟"، فتجيب ريتا: "أنااا ل.ا(لا)" ثم فجأة يقوم الشبح بتحريك يده فيأتي هواء قوي، ويدفع ريتا على الحائط لتلتصق به، فلا تستطيع التكلم أو الحراك.

فيقترب الشبح منها متحدثاً بنبرة غاضبة ضارباً الحائط بقربها بيده اليسرى وأمسك وجهها من ناحية الفك السفلي بيده اليمنى:" أنا الآن فقط من سيتكلم، وليس أنتِ أيتها اللعينة لذا لنتوقف عن اللعب الآن ونبدأ بالجد...هيا أخبريني لماذا قتلتموني وأحرقتموني بالمستودع..... لم أفعل لكم شيء ... بعد كل هذا ألم تتذكريني بعد؟! سأدعك تتكلمين الآن هيا أجيبِ"، فتجيبه: "حر..يق مس..تو..دع ،هل أنتِ التي أحرقت هناك؟ ...الخا.. د..مة لوان.. أقسم بأنني بريئة وأن ما حصل معك حادثة ليس إلا. "

ليجيبها: "نعم أنا هي لوان"، ولتتصاعد ضحكات الشبح الغاضبة ثم يقول: "هاااا حادثة ليس إلا.... تقصدين بأن موتي كان خطئاً .... إذن سيكون موتكما انتِ والعجوز-رئيسة الخدم- حادثة .... مواهاهاهاهاها"

يتمتم الشبح بكلمات غير مفهومة (فايرfire-)، وفجأة تسقط ريتا من الحائط وتبدأ النيران تشتد أكثر فأكثر عليها إلى أن أحاطتها دائرة من النيران ..... وتتعالى ضحكات الشبح...ثم يقول: "إذن موتي الأن كحادثة هاهاهاهاهاها."

تصرخ ريتا طالبة النجدة لكن الشبح يجيبها:" لن يسمعكِ أحد وستموتين كما مت أنا ...كم أتمنى أن أبقى وأشاهدك تتحولين الى رماد لكن لدي أمور مهمة لأقوم بها لذا احترقي بسلام ريتا الجميلة لذا وداعا للأبد."

يذهب الشبح للبحث عن رئيسة الخدم، وفي هذه الأثناء يمر حارسان في الممر متجهان إلى الغرفة التي حصل بها حريق للتحقيق في سبب هذه الحادثة ليشتموا رائحة حريق ينبعث من تلك الغرفة ،فيحاولا فتح الباب لكنه لا يفتح فحاولا كسره بدفعه إلى أن نجحا، فوجدا ريتا محاطة بدائرة من النيران ومغماً عليها ومليئة بالحروق ...فأطفئا النيران وذهب الفارس الأيسر= إلياس= لإحضار الطبيب وإعلام زوجها ،وقام الفارس الأيمن = كيرول = بحمل ريتا إلى غرفتها ،وتم وضعها بجانب الفتاة الجديدة ،وأما الفتاتين الأخرتين روز ودونا كانتا تأكلان الطعام على الطاولة ليتفاجآ بما حصل مع ريتا ،وحاولتا معرفة ما حصل معها ،فلم يجيبها أحد لكن كيرول ابتسم وقال لهما: "إنها متعبة الآن يا صغيرتاي ...حتى تتحسن أكثر حافظا على هدوئكما ...حسنا "،لتجيبا بهمس : "حسنا سيدي "، ليقوم بالتربيت على رأسهما وذهبتا لتكملا طعامهما .

يأتي الفارس إلياس مع الطبيب الملكي وإيفان =نائب القائد روناك، الجنرال إيفان=، على الرغم من هدوئه الغامض إلا أن علامات التوتر والخوف ترتسم على وجهه حينما علم بالحادث الذي حلَّ بزوجته، ليجمع شتات ذهنه فور وصوله إلى غرفتها، فأسرع نحوها ممسكاً بيديها قائلاً: "تمسكي عزيزتي .... عليكِ أن تستيقظي لأجل طفلتنا الصغيرة، هل تريدينها حينما تعود من المدرسة أن تبكي ؟.... "، ليقطع كلامه الطبيب قائلاً:" احم احم.. سيد إيفان ...هل يمكنك أن تبتعد قليلاً حتى أقوم بعملي"، ليبتعد كما طلب الطبيب، والفتاتان في حالة ذهول لكن سرعان ما انتبه إيفان لهما تراقبا ما يحصل، ثم انتبه لتلك الفتاة النائمة بالقرب من ريتا، فتوجه إلى الفتاتين ويقول: "هل أنتن الفتيات اللاتي حصلن معهن حادثة الحريق في تلك الليلة؟ ولستن من سببها أليس كذلك؟"، لتجيبا بخوف: "هذا ص.صحيح س.سيدي..."ثم ينظر لكيرول بأن يأتي له فيأتي ....فيخبره بأن يحضر رئيسة الخدم إلى هنا ثم يغادر.

ينتهي الطبيب من معالجة ريتا ويقول: "سيد إيفان إن زوجتك بخير فقط استنشقت الكثير من الدخان، ولديها بعض الحروق الطفيفة هنا وهناك - مشيراً لرأسها ويدها اليمنى - من الدرجة الأولى لحسن الحظ وستشفى بغضون أسبوع تقريبا ...فقط تحتاج إلى الراحة، وألف مبروك ستصبح أباً، ومن الأفضل أن تأخذ إجازة لمدة 4أشهر حتى تستعيد صحتها بشكل أفضل هي والجنين، وأن تبتعد عن التعب وألا تستنشق هكذا روائح."

يتبدد خوف إيفان إلى فرح كبير ويقول: "م.ماااذا سأصبح أباً ،هذا خبر رااائع وسأهتم بكل شيء" ،فيقترب من زوجته هامساً لها: "عزيزتي ...شكرا لكِ على هذه الهدية الجميلة في اليوم الذي يسبق ذكرى زواجنا السابعة "،ويقبل جبهتها .

وفي هذه الأثناء يغادر الطبيب وعند الباب يقابل رئيسة الخدم- ريليان - مع الفارس كيرول فتحييه ثم تدخل الغرفة فتشاهد الفتاتين، فتخاطبهما بكل برود قائلة:" هيا اذهبن إلى غرفتكنَّ الجديدة، فقد تم الانتهاء من تجهيزها لكنَّ.. هيا سيأخذكما إلياس"، فتجيبا: "ح حسنا.. سيدتي"، ثم تنادي على كيرول، وتخبره بأن يحمل تلك الفتاة النائمة بجوار ريتا فيتوجه نحوها، ويحملها، ويغادر الغرفة مع الفتاتان وإلياس.

يتحدث إيفان مع ريليان بخصوص الحوادث المتكررة ،فتخبره:" بأنه ربما سبب هذه الحوادث هو متعلق بالسحر لعدم وجود أدلة أو شهود" ،فيقول إيفان: "إذن سأستدعي ساحر الامبراطورية لوكاس لينظر في أمر هذه الحوادث الغريبة ،ولكن أحضرتك إلى هنا لكي تهتمي بها وأن تخبريني حينما تستيقظ ،وأعطِيها إجازة طارئة لمدة 4أشهر لأنها حامل ،ولا أريد أن يصاب ابني بمكروه" ،لتجيبه: "حسنا سأفعل هذا لكن من سيكون بديلاً عنها "،ليجيبها: "بإمكانك أن توظفي فتاة جديدة مؤقتاً أو شيء من هذا القبيل هذا اختصاصك أنتِ....سأذهب الآن لأكمل عملي "،فتقول له: "رافقتك السلامة سيد إيفان" ويغادر.

وفي أثناء مسير الفارسان والفتاتان يشتم الشبح رائحة مانا لذيذة، فيتبع مصدر الرائحة ويعرف أن مصدر هذه الرائحة الفتاة النائمة، ثم يقول: "علي مقاومة هذه الرائحة الجميلة ...آآآآه ركزي يا لوان نحو هدفك وستبحثين في أمرها في وقت لاحق فمازال عليكِ أن تتولي أمر تلك العجوز"، وفي أثناء اضطراب الشبح فجأة يخرج ضوء ذهبي من شعر الفتاة النائمة ويتجمد الشبح ويظهر شيء غريب من العدم .... هل هو خصم جديد للشبح أم شيء ما سيكشف؟

-----------------------------------------------------------------------

دردشة الكاتبة :-

أهلاً متابعيني الأعزاء .....أعتذر لتأخري عنكم  لذلك عوضت لكم غيابي بفصل حماسي  والحمد لله

والمفاجأة التي أعددتها لكم بأنني سأضع لكم معيار لعدد المشاهدات لكل فصل وإن أنجزتموها ستحصلون على الفصل التالي   بوقت أسرع ....لذا بمقدار ما تريدون أن يتم وضع الفصل الجديد عليكم تطبيق هذا الشرط لكل فصل 

(الشرط هو : أن تكون عدد مشاهدات الفصل الحالي 300 مشاهدة ،أولنحصل على العدد الاجمالي للرواية :740 )

أنتم لها  يا متابعينا الأعزاء .....فايتنغ!

نلقاكم بفصل اخر .....لا تنسوا وضع تعليق وتصويت يثبت وجودكم ووضع متابعة ليصلكم كل جديد



واصل القراءة

ستعجبك أيضاً

263K 9.1K 18
مالذي سيحل بليام الذي استيقظ ووجد نفسه شريراً في رواية كان قد قرأها من قبل؟ بداية كل شيء في وسط الظلام فتحت عيناه بصعوبة يبدو عليهما التعب والثقل..أ...
315K 25.5K 71
التزمتُ بكلّ القواعد كدمية معلقة بخيوطٍ يحرّكها الجميع كما يريدون... لم أجرؤ على تخطي الحدود المرسومة لي يوماً... اعتدتُ دوماً أن أكون لطيفة... ول...
13.8K 1.2K 33
نيتروس. قد تشعر انه اسم لكوكب جميل، و لكنه اسم لعشيرة من الكائنات الغريبة كانت أحد اقوى المخلوقات قديماً لكن ألقى الحاكم القديم لعنة عليهم لتُحبس تلك...
56.5K 2.1K 42
" سُكري الأسمرَ هو مُلكً لِي ، خـصرُه الرقيق لأنامِلي ، ثُغره لشفتايَ و عُنقُه مقبرةً لِقُبلاتِي " TOP : Jk TK : ✓ © : rune_vk