كما أن وجه الملك روبن ، الذي لم تخفه اتهامات ما وراء المستوى ، أصبح أكثر صلابة. بعيونه البنية الذهبية البراقة نظر إلى الدوق.
"كروس ، أنت مضحك للغاية."
قام الملك بتقويم الوشاح الذي كان معلقًا على الكرسي ونظر إليه بابتسامة قاسية.
"هل نسيت أن الشخص الذي تهينه هو ابنتي؟ لقد قررت الاستماع إلى جميع الشكاوى المحتملة في ضوء استيائك ... لكن صبري على وشك النفاد."
"بسبب الاضطراب ... لقد قدمت تعليقاً تجاوز الحدود."
خفف الدوق على الفور موقفه. لكن عينيه ما زالتا تحترقان من العداء.
"لكن لا أصدق كلام سعادتك. أليست الحقيقة أن الجميع يعرف أن كلاهما قريبان جدًا؟ الآن ، لا يسعني إلا أن أشك في أن فخامة الاميره تكذب علي ".
تحدث الدوق بسخرية وألقى نظرة ازدراء على ماكس.
"لا أريد أن أقول هذا عن ابنتي ، لكن ذكاءها فظيع. ومع ذلك ، سيكون من الآمن أن نقول إن الحمار أصبح مربطًا ، بدلاً من الادعاء بأنها أصبحت ساحرًا في البرج بعد ستة مواسم فقط من مغادرتها! قلعه كروس! "
بطريقة مرعبة لإنهاء كلماته ، قفز ريفتان مثل الريح ووجهه محمر ومشوه. جفل الدوق وتراجع مع الدافع الذي من المحتمل أن يتم التغلب عليه على الفور.
سرعان ما أوقفه اثنان من الفرسان الملكيين ، لكن ريفتان لم يحرك نظرته عن الدوق.
قالت الأميرة بصوت عالٍ وكأنها تحاول كسر التوتر.
"إذا كنت لا تستطيع تصديق ما أقوله ، فسأضع كشهود الفرسان الذين شاركوا في الرحلة الاستكشافية إلى ريبادون. لم تلعب ماكسيميليان دورًا فقط كمعالج في الحرس الخلفي للحلفاء ، ولكنها كانت أيضًا فعاله في المعركة النهائية. هذا وهي معروفة أيضًا من قبل جنود ريبادون وأوسريا وبالتو. وهناك عدد لا يحصى من الأشخاص المستعدين للشهادة بأنها ساحرة بارزة ".
نظر إليها الدوق غير مصدق ، وكأنه لا يصدق ذلك. هزّت ماكس كتفيها من العادة ، لكنها بعد ذلك شدت ظهرها. لم يكن هناك سبب للشعور بالاكتئاب.
سرا ركضت راحة يدها الرطبة المتعرقة على الحافة ونظرت مباشرة إلى والدها. لقد كان رجلاً ماهرًا في سحق الآخرين بعينيه فقط. نظر إليها كما لو كانت تافهة للغاية ووجهه محترق.
حاول بهدوء السيطرة على النظرة الجليدية ، لكن فجأة أدركت ماكس أن ارتفاع والدها كان أقصر مما تتذكره.
أدركت ماكس فجأة ، مع وميض من الراحه. لقد اعتقدت أن الدوق أكبر بكثير منها بكثير.
الوقوف أمام تلك العيون المحتقرة التي شعرت بها دائمًا بأنها صغيرة مثل النملة. ومع ذلك ، كان ارتفاع والدها في أحسن الأحوال أطول بقليل من الأميرة أغنيس ، وبدا جسده المنتصب الرقيق أنحف مما كانت تتذكره. بالمقارنة مع القزم أو الذئب ، بدا وكأنه فزاعة.
فجأة ، تلاشى الخوف الذي انتشر في الداخل مثل الرمل. شعرت ماكس بالحيرة والإرهاق.
؛؛ لماذا كنت خائفة جدا من هذا الشخص؟؛؛
على الأقل بعد لم الشمل ، لم يكن هناك سبب للارتعاش أمام هذا الشخص. كانت لديها الوسائل للدفاع عن نفسها.
ألم تصد هجوم فرسان ريمدراجون مرة واحدة؟ هل هذا القصب أكثر خطورة من ذلك؟
نظرت إلى والدها وقالت بوجه قاتم.
"لا يهم ما إذا كان والدي صدق ذلك أم لا. أنا ... أنا ساحره. إذا وضع والدي زوجي على المنصة ... سأفعل كل ما بوسعي لمحاربته."
شعرت بنظرة ريفتان الشديدة وهي تنقب خديها.
وعلى الرغم من أن عيناه تلمعان بشكل خطير ، إلا أنه أغلق فمه حتى لا يحرجها. بدا غاضبًا جدًا ، لكنني رأيت أنه كان يحاول الصمت في الوقت الحالي. كما تنفست سرا الصعداء ، سمع صوت دوق كروس مرة أخرى.
"هذا الشيء الجاحد ...! نعم ، لنذهب أينما ذهبنا! أريد تغطية كل الاحتمالات!"
"هل تتحدث على محمل الجد؟"
الملك روبن ، الذي كان يراقب الوضع بتعبير متحمس ، تنهد بعمق.
"دوق كروس ، عندما يتدخل برج العالم ، لن يزعجني هذا الأمر عادةً. هل تعلم أنك على وشك أن تُتهم بمطاردة ساحر؟"
"لم أكن أعرف حتى أنها كانت ساحر برج العالم! كيف يمكن أن يتهموني بالاضطهاد؟"
"لا يهم إذا كنت تعرف ذلك أم لا. حقيقة أنك آذيتها مهمة للغاية." الأميرة أغنيس دحضت ببرود.
وقف سيمون بصمت بجانبها ، أومأ برأسه ووافق.
"هذا صحيح. وضع ما بعد الحرب ليس بهذه الأهمية. البرج سيحكم فيما إذا كان هناك عمل خطير."
أصبح وجه الدوق الآن أحمر وأرجواني تقريبًا. نظر إليه وجه الملك روبين بفرح.
"هذا صحيح ، دوق. أنت تعرف مدى إزعاج برج العالم ، أليس كذلك؟ إذا أداروا ظهورهم ، فإن معظم السحرة سيغادرون الدوقد. في المستقبل ، لن يرسل برج العالم السحرة إلى الفلاحين. هل أنت تقول إنك ستستمر بالحكم حتى لو واجهت كل تلك العقوبات؟ "
فتح الدوق فمه على مصراعيه ، كما لو كان يحاول التمرد ، ثم صمت مرة أخرى. حتى في حالة الغضب حتى النهاية ، بدا أن حكمه بصفته دوقاً ، له سلطة قضائية على منطقة شاسعة لسنوات عديدة ، جعله يتردد في الرد. تراجعت عيناه بسرعة وكأنهما يحسبان الخسائر التي قد تنتج عن متغير غير متوقع.
الملك روبن ، الذي كان ينظر إليه في صمت ، تحدث بغضب.
"إذا واصلت هذه التجربة ، فلن تفقد مكانة عائلتك فحسب ، بل ستفقد أيضًا عددًا كبيرًا من السحرة ذوي الرتب العالية. سيكون الأمر مرهقًا للغاية عندما تضطر إلى السيطرة على أراضي دريستان. ليس هذا فقط. إذا كان برج العالم يحمل الضغط لا يمكن تجاهله كعبء. "
تم تقوية شعلة الدوق. "هذا يعني ..." بصرامة
"سيكون من الصعب عليك قول أي شيء في قاعة المحكمة".
"جلالة الملك عليه واجب الحفاظ على هيبة النبلاء. هل تقول أنه لا يهم إذا انقلبت الأميرة على العائلة المالكة؟"
"..."
" بدأت أتعب من تهديداتك. "
غرقت عيون الملك روبن ببرودة.
" أحاول ممارسة مصلحة بسيطة تتمثل في الحفاظ على وحدة الإقليم وحماية نظام الممالك السبع بمثل هذه نقاط الضعف .. أنا لقد بدأت في التشكيك في ولائك ".
"لقد تم تهديدي بالموت من قبل رجل أقسم اليمين الشخصية لجلالة الملك. إذا لم يحاسبك جلالة الملك ، فمن المفترض بحق الجحيم أن أشتكي إليه؟"
"لهذا السبب كنت اتحمل أنينك حتى الآن."
رد الملك روبن المزعج جعل وجه الدوق يتحول إلى اللون الأبيض مع شعور بالإذلال. فلما رآه الملك قال بصوت خفيض كأنه يطمئنه.
"ما حدث لك يجعلني حزينًا أيضًا. من الواضح أن كاليبس قد تجاوز الحد. ولكن عندما سمعت القصة ، كنت أنت من قدمت السبب في المقام الأول. إذا استمرت المحاكمة ، سينتقد العديد من النبلاء كاليبس ، ولكن هكذا سوف يتم انتقادك. حتى إذا تدخل برج العالم في هذه المشكلة ، فسيكون من الصعب التستر على الإحراج. لماذا تجعل الأمور أكبر؟ إذا لم تحصل على الحكم الذي تريده ، فسوف تجد إنه أمر سخيف حقًا ".
كان الدوق غاضبًا وجفل كما لو أنه لا يعرف ماذا يفعل. لقد كان تعبيرًا لا يستطيع قبوله بأن إرادته على وشك أن تُفشل. ترفرف عيناه الداميتان بشكل غير مريح ، بالتناوب بين ريفتان وماكس.
كانت ماكس متوتره لأنه سيهاجمها بطريقة ما في الوقت الحالي. ومع ذلك ، بدا أن البرودة الأرستقراطية المحفورة في عظامه بالكاد أربكت غضبه المتفجر.
صر الدوق على أسنانه ونفض غضبه بشدة. لتهدئته ذكره الملك روبن بالخطبة.
"لقد رأيت أيضًا موقفًا سيئًا ، لذلك سيكون من غير العدل تركه. الآن ، ماذا عن القيام بذلك؟ إذا مررت بهذا بهدوء ، فسوف أقسم المهر الذي تنوي تقديمه إلى روزيتا إلى النصف."
كان الدوق غارقًا في الاستياء لدرجة أنه حتى العرض غير التقليدي بدا أنه ذهب أدراج الرياح. أضاف الملك روبن بشكل خطير بينما أبقى الدوق فمه مغلقا ولم يقل شيئا.
"لكن إذا كنت ستعارض إرادتي ، فلن يكون الأمر كثيرًا بالنسبة لي. ليس لدي خيار سوى إبطال هذه المشاركة. هل من الممكن أن يكون لديك أحد الأقارب غير الولاء؟"
للوصول إلى هذا الحد ، حتى بالنسبة للدوق ، لم يكن هناك طريق. كان الدوق ، الذي أعطى القوة لكلتا يديه ، ما يكفي من القوه حتى لا يكسر عصاه ، كما لو كان يتقيأ دماً.
"حسنًا. وفقًا لإرادة جلالتك ... سأقوم بإسقاط الدعوى."
أطلقت ماكس أنفاسها التي كانت تحبسها. لم تصدق أن والدها قد استسلم رغم أنها سمعته بأذنيها.
نظر إليها الدوق كما لو لم يكن من الرائع تحملها ، وبعد أن طلب إذن الملك ، قاد التابعين وغادر الغرفة. عندها فقط شعرت أن كل شيء انتهى.
خفضت ماكس كتفيها بشعور من الارتياح. لكنه كان من المبكر جدا الشعور بالراحه.
كما لو كان يشاهد مسرحية مهرج سخيفة ، اقترب منها ريفتان ببطء ، الذي كان يراقب الموقف بهدوء.
قامت ماكس بتقوية جسدها.
أمسك رففتان بذراعها بيد واحدة ووجه رأسه نحو الملك روبين.
"يبدو أن هذه هي نهاية القصة ، لذلك سنعود إلى المنزل".
"افعل ما تشاء."
كما لو كان الملك روبن متعبًا ، أجاب بعمق متكئًا على كرسيه.
"لست غاضبًا لأنك تريد قتل كروس ، لكن هذا قلل من عمري بمقدار خمس سنوات. لا أريد أن أرى وجهك لفترة من الوقت ".
"بسبب العمل في القلعة ، لن أفعل أي شيء بالقرب من العاصمة خلال السنوات القليلة المقبلة."
"أنت مثل الطفل المتهور."
هز الملك رأسه بابتسامة معوجة.
"أنا سعيد لأن كل شيء انتهى دون أن أفقدك. حسنًا ، ماكسيميليان كاليبس ، شكرًا لك على هذا التحول الدراماتيكي ".
لم تكن ماكس تعرف ماذا تفعل ، لكنها سرعان ما ثنت ظهرها. لوح الملك روبن يده بجفاف ، كما لو كان مهذبًا بما فيه الكفاية.
بدون تأخير ، استولى ريفتان على ماكس وغادر القاعه.
أجنيس ، مستشعرة بجو غير عادي ، تبعته باهتمام. خلال فترة طويلة من المشي في صمت بارد ، فتح ريفتان فمه أخيرًا عندما دخل الغرفة الفارغة.
"فكرة من كانت؟"