[جنائز مؤجلة||Deferred ⚰️ fun...

By gorgia_uchiha

1.5K 194 499

نافاي سفاح يهوى القتل في الليل ، و في الصباح يطعم عصافير السماء ، هو شرير و ذو قلب اسود لكن بأوقات طيب حد الس... More

معاناة هادئة و مستمرة ⏳
هروب وسط الظهيرة 🔍
ايام بحواف زجاجية 📐
في عينيها غيم اسود و بدايات شتاء ☃️
انا كالماء اغرقكِ و ارويكِ 💦
الفزاعة تنزف قشآ 🦉
لستُ وفيرة !! توقف عن اهداري 💧
على بعد نقطة من الانهيار 🦂
جبرٌ آنَ موعِدهُ 🎲
ليلة حصد الأرواح 👻

كل الذي أوجعنا .. صنعنا 💪🏻

56 6 28
By gorgia_uchiha


" وأدركت كم اني وحيدة
وكم لم يعد مهمآ
من أحبني أو من أحببت "
#دوريان_لوكس

بعد ثلاثة ايام

المشفى

توقفت الدموع من مقلتيها فكانت عينيها تخجل من البكاء وهي السبب في مقتل ابنها .. كالمطر الذي يسقط على التراب يعلو قلبها القاسي و يجعله يتنازل عن كرهه و حقده .. امسك يديها دارك و هو يطالبها ان تكون اقوى و تعود للتحدث و للمشي " كوزي لم تكن غلطتكِ توقفي عن لوم نفسكِ ، انظري ماذا حدث لكِ لقد اصبتِ بالشلل و لم يعد بمقدورك التحدث او المشي !! "

خرج أنين منها و هي تحاول جاهدة التحدث او البوح عن الصرخات المكتومة التي تخنق صدرها متحدثة في داخلها " كيف كيف تريدني ان اعود الى الحياة و قد فقدتُ اعز ما املك فقدت قطعتان من روحي في نفس اليوم ابني وابنتي !! قد يعالجني الدواء لكن جرحي الكبير من سيخيطه !! لم احظى بوداع مشرف لقد غضب ابني مني و تخلى عني في اخر يوم له .. تركني و كنتُ اشعر بأنها آخر مرة سأراه .. ظننتُ اني سأنقذه بالتخلص من تلك الفتاة !! الا اني قتلت روحي قتلت عزيز قلبي قتلت ولدي الويل الويل لي لماذا لم اموت بدلآ عنه !! " 

وضع دارك رأسه في كف يديه و هو يتحدث بإنهيار داخلي " اتفهم المكِ كوزي انا ايضآ اعتبر نفسي السبب في مقتلهما !! الم تدركي ان كل ما حدث هو بسبب تربيتنا لهم و بسبب البيئة التي جعلناهما يعيشان بها !! انتِ حرمتِ ابنكِ من حبيبته بقتلها لتجعلي من قلبه المكسور يتحول الى جبل حديدي ليحطم كل من يراه امامه !! و انا جعلته يترك المدرسة واصدقائه ليدخل الى عالم المافيا و الاجرام و امرته بأن يقتل عائلة اندرو لكونه السبب في فقدان كاتلي النطق !! بئسآ علينا كم نحن والدان فاشلان لم تفيد اموالنا و كنوزنا بشيء !! لم نستطع ان نشتري السعادة لنعيد الالفة والمحبة لعائلتنا !! لقد دمرنا حياتهم و حياتنا !! مضى بنا العمر ونحن نجمع الاموال و نسينا ان السعادة الحقيقية تكمن في ان نجمع روابطنا و نقوي و نوحد صلاتنا ببعضنا !! "

منظمة الهيفين

ترتدي الثوب الاسود و عينيها الحمراوتان والملتهبتان تفسر فقدان وانطفاء الرغبة بكل شيء بعد خسارتها لشقيقها .. جلست امام القائد و هي تقدم استقالتها فتحدث معها ليقنعها بالعدول عن رأيها " هل انتِ متأكدة من انك لا تريدين البقاء في المنظمة !؟ و تتنازلي عن كل المكافئات المادية ؟ الن تستجمعي قواكِ لفترة لتعودي و تشغلي نفسكِ بالمهام سيكون افضل لكِ لتنسي حزنكِ "

نطقت ناتي بشفتان متشققتان يبدو انها لم تشرب و لم تأكل شيء منذ سماعها خبر وفاة شقيقها الاصغر " انا شاكرة لكل ما تقدموه لي من دعم مادي و معنوي إلا اني مصممة على الرحيل من هذه المنظمة اريد ان احتفظ بما تبقى لي من سلام داخلي و اعيد نفسي من جديد بعيدآ عن العنف و الدمار هذا سيجعلني اتشافى روحيآ بشكل اسرع .. فهذا المكان يذكرني به و بكل شيء .. اعتذر منكم "

وقعت على الورقة امامها و نهضت لتحمل حقيبتها الصغيرة الى الخارج .. اتصل بها صوت مبحوح و مليء بالخشونة " ناتي هناك شيء مهم علي ان اتخدث به معكِ .. نعم سأوافيكِ هناك "

ارتجلت سيارتها وهي تقود الى مطعم للباستا كون الشخص الذي تتصل به لا يفضل شيء سوى هذه الاكلة عديمة القيمة الغذائية .. وصلت الى المطعم و رأت صاحب الشعر الفضي مع نظارته التي يضعها فوق رأسه .. و كالعادة الاساور الفضية و المعدنية تحيط برقبته و حاجبه و شفتيه ..

نظر نحو ثوبها الاسود الناعم وشعرها غير المصفف و عينيها الذابلتان فأصابه الانزعاج من مظهرها المهمل .. جلست و هي تتحدث بإبتسامة حزينة " شكرآ لك على دعوتي لكن اريد ان اعرف بسرعة ما هو الموضوع المهم ! "

تناول كأس شراب فاتح اللون يرتشف ببطئ يثير غيض من تجلس امامه وهي فاقدة للصبر و مظاهر الراحة ليتحدث بهدوء ساخر " تناولي شيئآ على الاقل فمنظرك يوحي الي اني اجلس مع مومياء لم تأكل منذ سنين " شعرت بالغضب من كلامه وارادت ان تنهض فأوقفها بشد يدها " حسنآ اهدأي سأدخل في صلب الموضوع .. ان اردتِ ان تنتقمي لأخيكِ فأنا لدي الحل " نظرت نحوه بشيء من الريبة رافعة حاجبها ليتحدث امامها بتوضيح " اقصد ان ارسل رجالي لخطف ابنة اخيكِ و هكذا ستحرقين قلب جديهما و تنتقمي لما حصل لأخيك وعائلتكِ"

جلست لتشرب الماء و نظرت اليه بشكوك " راڤين ماذا ستستفيد انت من هذا !! لما تساعدني ما مصلحتك ؟ " اعاد راڤين رأسه للخلف لينزل شعره الحريري اسفل رقبته ويبدو انه طال قليلا عن آخر مرة فهو يحّدث قصات شعره كل اسبوع " اوه هذا ليس من شأنكِ استفيد او لا استفيد ! انا مجرد عرضتُ عليك هذا و سأقوم به و ان اردتِ ان توافقي عليكِ ان تذهبي معي و هناك سنقوم بخطتنا التي سأخبركِ بها "

اومأت ناتي له و شعرت ببعض النشاط والحماس يعود اليها قليلآ لم تفكر ابدآ انها تريد ان تحصل على ابنة اخيها و الان كأن اشعة الشمس ترسل لها قليلا من طاقة الدفئ و الامل .. لذا اخذت تأكل و تتحدث بلهفة عن الخطة بعد ان كانت فاقدة للشهية و طلبت مع الباستا وجبتان اضافيتان كونها لم تأكل منذ ثلاثة ايام .

جهزت حقيبتها للسفر الى روسيا و هناك اوصاها راڤين ان تأخذ جواز سفر مزور و بطاقة لها لأنها ستحتاجها هناك .. واصل الذهاب معها كونه يريد ان يستمتع برؤية عملية الخطف و يحرق قلب دارك الذي يبغضه بشدة .. في الطائرة اخبرته ناتي بمزاح " ارجوك قل لي من اين لك هذه الافكار المبدعة هل تشاهد افلام شارولك هولمز " تحدث بنظرة متعالية " اي افلام اظن انكِ لم تعرفي بعد من هو راڤين !! انا هو من يأخذ الكتّاب افكارهم منه "

عند وصولهما الى الفندق ناقش معها الخطة بعد إن حصل على المعلومات الكاملة حول مكان الطفلة و في اليوم التالي ذهبت الى الحضانة التي فيها ايلانا و كان راڤين ايضآ يستعد ان يشتري طفلآ من الدارك ويب ! و هكذا اكتملت خطته .. ذهب مع الطفل في ذراعه الى الحضانة ليسلمه الى الادارة مع اوراقه و يسجله هناك .. اما ناتي اكملت مهمتها في ان تعمل هناك كمربية في الحضانة مع اوراق مزورة .. بحثت عن اسمها و عرفت من اسم عائلتها وصورتها ايلانا دارك .. اوه هذه انتِ يا حلوتي حصلتُ عليك اخيرآ ستكونين في جوار عمتكِ و ستعيشين معها افضل الاوقات و سأعوضك عن والديك و لن ادعكِ تعيشين لحظة واحدة في قصر ذلك المجنون !!

حملتها بين يديها واخذت تهتم بها و تلاعبها كثيرا .. و اهتمت ايضآ بالطفل الذي تبناه راڤين .. و عندما حان الوقت ليأتي راڤين ليأخذ ابنه اخبرها بأن تجهز الصغيرة و ان تغير ثيابها بثياب الطفل و هكذا تستبدلها معه !! و عندما تأكدت من ان لا احد يراقبها اخذت تغير ثيابهما .. وصل راڤين ليأخذ ابنه و عندما اراد استلامها تدخلت بعض العاملات و هي توقفه " ارجوك سيدي عليك ان توقع على هذه المستندات للخروج.." شعر ببعض الارتباك وكذلك ناتي ظنت انه قد كشف امرهما .. و بعد التوقيع غادر و معه الطفلة علت الابتسامة وجه ناتي .. و ارادت ان تكمل عملها بأسرع وقت فقد تعبت كثيرا من الاعتناء بالاطفال .. و اصبحت الساعة الرابعة فتوجهت للخروج الا انها التقت بدارك و هناك صعق قلبها من الخوف .. مجرد النظر اليه يجعلها تفزع و تتوتر كثيرا .. فقال لها " ايتها العاملة اريد حفيدتي هلا احضرتها لي تدعى ايلانا دارك " ارتبكت ناتي كثيرا و هنا قالت علي السلام سينتهي امري !!

تدخلت فتاة وهي تقول اوه تبدين متعبة في اول يوم لكِ لا بأس سأذهب لاحضارها انا يا سيدي !! شكرتها ناتي و شكرت الرب في تلك اللحظة العصيبة !
خرجت بسرعة وكان راڤين ينتظرها في السيارة مع ايلانا .. حملتها بكل شوق لتقبل وجنتيها وتشكره فأخبرها بقلق " عليك ان تشكريني لاحقآ فالمهمة الان ستكون اصعب .. سيلاحقونا بعد ان يعرفوا المشكلة و علينا ان نتوجه بالمطار بأسرع وقت لقد قمت بأخذ جواز سفر لذلك الصغير الذي تبنيته ولذلك علينا ان نهرب بسرعة مع هذه الصغيرة "
سمعت ناتي سيارات الشرطة فأصابها الذعر الشديد يبدو ان الشرطة بدأت تبحث عنهما و الكاميرات قد صورت كل شيء .. شددت العناق لايلانا وهي تدعو الرب ان يمر هذا اليوم بسلام !!

صرخ دارك نحو العاملين " سأزج بكم جميعا في السجن اذا لم تعثروا على حفيدتي !! بلغوا كل دوريات الشرطة و حاصروا كل السيطرات حتى لا يتسنى لهم الهروب ابدا هؤلاء السفلة الاوغاد "

في المطار

جلست ناتي مع راڤين وايلانا و كل لحظة يأتي شخص و يتفقد جوازات سفرهم لم يشعرا بالراحة قط الا بعد ان حلقت الطائرة في السماء عائدين الى ديارهم .. تحدثت ناتي الى راڤين بدموع سعادة " شكرآ لك كثيرا مع اني لم اعلم ماسبب مساعدتكَ لي و ان لم تريد ان تتحدث فأنت حر "

اخرج راڤين نفسآ متعبآ ليتحدث وهو ينظر الى ايلانا التي تغفو في حضن عمتها " لقد ساعدتكِ لأحرق قلب ذلك اللعين !! انتِ لم تعرفي ماذا فعل لي و لعائلتي !! لقد غدر بهم بعد ان عملوا معه لسنوات ليسلمهم الى القضاء لسبب واحد !! اذ انهم ارادوا ان يغادروا المنظمة ولم يسمح لهم لذلك انهى حياتهم بتوجيه تهمة كبيرة بحقهم واوصلهم للاعدام و هكذا تخلص من والدي ووالدتي التي ضحت بنصف عمرها لتسعدني و لا تجعلني احتاج شيء وكما ترين كل مالدي من محلات و عقارات كله يعود الفضل الى والدي و طبعآ مجهودي انا ايضآ في الدراسة و العمل "

تحدثت ناتي بأسى بعد ان كانت تأخذ نظرة سيئة عنه حقآ كما يقول المثل لا تحكم على الغلاف من عنوانه " اسفة لسماع ذلك .. لكن راڤين ها قد حصلت على كل شيء و انتقمت الا تريد ان تعيش بحرية و سلام بعيدآ عن هذا العالم المليء بالشر والفساد ! صدقني ان اتخذت هذا القرار مثلي اعدك ستعيش في احسن حال ! "
اجاب راڤين وهو يحدق من نافذة الطائرة الى سماء روسيا الملبدة بالغيوم  " ربما سأحاول "

مقبرة الشياطين

تقف امام قبر كاتلي لتضع الزهور بعد ان وضعت الزهور الاخرى امام قبر نافاي و هي تذرف دموعآ خافتة .

قريبآ ستذهب للعيش في فرنسا على الاغلب ستجد هناك ما يريحها .. استطاعت التواصل مع بورتو الذي هو الساعد الايمن لنافاي واعطاها مبلغآ كبيرآ قدره ٢٠ مليون دولار لتستطيع السفر والعيش هناك ..!
فتذكرت ماحصل قبل ايام قليلة
بعد ان اطلق الرجال الرصاص على كارينا ضحى نافاي بنفسه لينقذها ، و تدخل بورتو الذي اراد حماية سيده لينقذه فأخذه مع كارينا الى المشفى الا انه لم يستطع ان يصل في الوقت المناسب فإصابته بليغة على العكس من كارينا كانت الرصاصة في ذراعها لذا استطاعت ان تنجو ، وبعد ايام التقت ب بورتو ليخبرها بأشياء عجزت عن تصديقها الا بعد ان رأتها بعينها !!

" هذا المبلغ يا انستي اوصاني سيدي ان اعطيكِ اياه في حال حدث لهُ شيء " شكرته كارينا و هي تتمتم بحزن " لقد ظلمته كثيرآ ظننتُ انه لا يحبني و لا يفكر بأمري .. اتضح لي اني كنتُ مخطئة "
اجابها بورتو " وهذه الرسالة ايضآ نسيتُ ان اعطيكِ اياها اعتقد انه لا يريد ان يقول هذا الكلام امامك لذا كتبها و اوصاني ان اعطيكِ اياها حينما يرحل من هذه الحياة "

اخذت كارينا الورقة لتقرأها بأعين دامعة " قطتي الصغيرة .. اكتبُ لكِ هذه الكلمات و انا اشعر بأني مذنبٌ كثيرآ في حقكِ .. لم استطع ابدآ ان اعبر عما في داخلي اتجاهكِ ! لقد كنتِ لي ملاذآ امنآ ! كنتُ اشعر بقربكِ ان لي منزلآ دافئآ ! فرائحتكِ و ملمس يديكِ يذكرني بطفولتي لا اود التخلي عنكِ ابدآ !
اريد ان اخبركِ يا قطتي بأننا جميعآ جنائز مؤجلة و سنرحل من هذا الكوكب لا احد منا سيبقى لذا علينا ان نترك اثرآ طيبآ بعد ان نرحل ! و انا اترك لكِ ثروتي و اعطي جزء منها لبورتو فهو قد كان وفيآ لي منذ سنين و بقي معي لذا سأكافئكما على صبركما و احتمالكما لي طيلة هذه الفترة .. ارجوا ان تسامحيني قطتي احبك كثيرآ اعتني بنفسكِ جيدآ و ابتسمي... تحياتي نافاي .

مزقت كارينا الورقة وهي تمسح دموعها الحارقة و اخذت ترميها لتطير مع الريح لتشهق بضحكة حزينة تواسي نفسها بها " انا حرة اخيرآ .. قادمة اليكِ يا باريس " تطاير شعرها على وجهها واخذت تسير بسرعة الى صالة قطع التذاكر غير آبهة للاسعار فلديها مبلغ تستطيع ان تؤمن على كل حياتها به . تخيلت كيف ستعيش في باريس واي مشروع ستستثمر به اموالها لتزيد .

وفي خوض تفكيرها في المستقبل البعيد اصطدم بها فتى يرتدي قبعة وملامحه غير واضحة للعيان ، جعلها تسقط محفظتها فأخذها من الارض وهي سعيدة بكل غباء تمد يديها لتشكره ! فاجئها بسرعة البرق وهو يركض بسرعة هاربآ !!

صرخت كارينا بحنق تستغيث بالناس " اللعنة عليك .. ايها السارق .. النجدة ساعدوني لص سرق نقودي " رأت الناس غير مهتمين بما تقول وهم منهمكين بالسفر والكل في عجلة من امره . فأسرعت باللحاق به كونها يأست من الناس لا تدري من اين جاءت بهذه الشجاعة ، التقطت عينها ظله وهو يذهب في زقاق مظلم ، تابعت الركض خلفه وهي تصرخ عليه " ايها الوغد اعد نقودي " تقطعت انفاسها من اللهاث و خارت قواها لتتوقف عن الركض وقد يأست من الوصول الى السارق ليفاجئها مجيء شخص ذو قامة طويلة و ملثم الوجه آخذآ بلوي ذراع اللص و اطاحته ارضآ وهو يضع قدمه على رأسه ويدعسه .. " خذ هذا سحقآ لك " مشت نحوه وهي سعيدة وممتنة لتشكره بإبتسامة بريئة " لا اعرف كيف اشكرك و .. " تسمرت في مكانها حينما التفت اليها الرجل و فض اللثام عن وجهه ليظهر البدر في تمامه وهو يتحدث بصوته الشتائي المعتاد" مرحبآ بك قطتي هل تنوين السفر بدوني ؟؟ "

اغرورقت عينا كارينا بالدموع ولم تصدق ماتشاهده عيناها فركضت نحوه بشوق كبير لتقفز عليه بعناق تكسر به اضلاعه الاربعة والعشرون " يا الهي لا يعقل هذا نافااااااااي " استلمها كجائزة عظيمة يحاوطها بذراعيه ذات الاوردة البارزة ، ليرتعش جسده من حضنها الدافئ الذي اذاب كل كتلة جليدية في عقله ونسي بهذا العناق تاريخه الدموي كله .


بادلها العناق ليغمض عيناه بأريحية و يتمتم في شعرها الذي يأسر انفه عطره الفواح بورود اللافندر " اهدأي اهدأي كاري انا هنا لن اذهب بعيدآ سأبقى معكِ  " تحدثت بين شهقاتها " ايها الاحمق كيف نجوت ظننتك مت " همس في اذنها بكلماته النرجسية " ألا تعرفيني جيدآ هل ابدو لكِ كشخص يهزمه الموت ؟؟ "

تنفست عطره وهي تشد عليه وتتحدث بخفوت وهي تتأمل رقائق الذهب في عينيه التي اشتاقت لها " اعرفك جيدآ ك ظلي لن تتركني ابدآ " قبل رأسها ليعيد ضمها الى صدره وهو يتمتم " جيد اذآ هيا بنا لنكمل اجراءات السفر الى باريس ونسافر معآ لننشئ عالمنا الخاص" اومأت كارينا و هي سعيدة جدآ كأنها عادت الى بيتها الآمن " هيا بنا نافاي لنعيش معآ ونصنع ذكريات جميلة وننسى كل ماحصل " نافاي بإبتسامة مشرقة ونظرات حالمة لأول مرة كأن الحياة عادت الى عينيه" اجل قطتي و ننشئ عائلتنا الخاصة "






بدأت الرواية في تاريخ 2020/1/6
وانتهت في تاريخ 2021/11/16

" مهما تراكمت عليك الخيبات ، و طالت عليك الثقوب المنتشرة في قلبك ، و اجتمعت عليك الايادي المرتخية ، كن لنفسك جيشآ وسندآ و حارب من اجل اليوم الذي تقول فيه لقد انتهت كل معاناتي و مأساتي ، كل شيء في هذه الدنيا سيرميك في طريق القلق والخوف و البؤس لتصنع من نفسك انسانآ قويآ وناجحآ لتصقل قلبك بالحديد ولتزهر من جديد بروح اقوى و جسد اصلب يتحمل كل الضربات والغدر من هذا الزمان فلا تيأس و اصبر من اجل تلك اللحظة العظيمة التي تقول فيها لقد تجاوزت و عبرت و ارتحلت من تلك القيود و العراقيل في الماضي ، انا الان انسان جديد و ناضج و وواعي و مدرك لكل الامور والاحداث "

كل الحب والاحترام لقرائي الاعزاء التقيكم في رواية جديدة ان شاءالله ✌️🕊❤️😍
الكاتبة : gorgia_uchiha

Continue Reading

You'll Also Like

10.2K 800 41
في عيد ميلاده السادس عشر، كان ديو أصغر مشعوذ مطلوب لشرطة السحر، أصغر لص وناهب آثار، وأصغر متنكر ومحتال. كان يسير في ظلال مجتمع السحر متجنبًا أيدي الع...
737K 34.1K 27
🔹أنا لها شمس🔹 دوائر مُفرغة،بتُ أشعرُ أني تائهة داخل دوائر مُغلقة الإحْكَام حيثُ لا مَفَرّ ولا إِدْبَار،كلما سعيتُ وحاولت البُزُغُ منها والنأيُ بحال...
496K 28.6K 37
قصه حقيقيه لثلاثه ريحانات لكل ريحانه قصه مختلفه تأخذنا لنغوص في عالم مختلف
1.1M 80.2K 58
تم تغير اسم الرواية من مجنوني الأنباري الى سجين الحب من بين الناس جميعاً، وفي شدة العتمه التي كانت في قلبي عندما غَدُرتُ من الحبيبه والصديق، ولم اعُد...