مُعلِم الأحيَاء| تَايكُوك .

By xsurrealistic

1.9M 103K 66.6K

الحُب كالبدَائيَات ، لا تنمُو إلا في الظُروف القَاسيَة . [ حَيثُ أنَ مُعلِمُ الأحياَء المَرح يلتقِي بطالبٍ كئ... More

مُستهل الحكايَة .
الأول .
الثانِي .
الثالِث
الرابِع .
الخامِس .
السادِس .
السابِع .
الثامِن .
التاسِع .
العاشِر .
الحادِي عشَر .
الثانِي عشَر .
الثالث عشَر .
الرابِع عشَر .
الخامِس عشَر .
السادِس عشَر .
السابِع عشر .
الثامِن عشر .
التاسِع عشَر .
العشرون .
الواحِد و العشرون .
الثانِي و العشرون .
الثالِث و العشرون .
الرابع و العشرُون .
الخامِس و العشرُون .
السادِس و العشرون .
السابِع و العشرون .
الثامِن و العشرون .
التاسع و العشرُون .
الثلاثُون .
الواحِد و الثلاثُون .
الثانِي و الثلاثُون .
الثالث و الثلاثُون .
الرَابع و الثلاثُون .
الخامِس و الثلاثون .
السادِس و الثلاثُون .
السَابِع و الثلاثُون .
الثامِن و الثلاثون .
التاسِع و الثلاثون .
الأربعُون .
الواحِد بعدَ الأربعون .
الثانِي بعد الأربعين .
الثالث بعد الأربعُون.
خاتمةُ الحكاية .

لتجربةٍ أفضل : شرح الخاتِمة .

25.6K 1.2K 530
By xsurrealistic

شرح نهاية مُعَلِم .

بما إن الأغلب ما فهم نهاية مُعلِم سُو بشرحهَا ، مع إني قلت لكُم إن معلم رواية غامضة و تحتاج تحليل و فهم إلا في ناس تجاهلت هالشي و جات تُلومنِي على إن النهاية ناقصة .

- نهاية مُعلم نهاية واقعيّة جدًا ، بما ان الرواية واقعية .
جونغكوك لما كبر تغيرت مشاعره نحو تايهيونغ ، ما صار يحِبه بطريقة طفوليه ، ما صار يبيه ينقذه أو إنه يرفق عليه ، حُب جونغكوك لتايهيونغ لما كبر تقتصر على بقاءه معه ، و يشارك معه حياته فقط ، بمعنى أصح مشاعره نضجت .

جونغكوك لما ظهر في العلن و غير إسمه من أنتيسوشال لجونغكوك مرة ثانية ، كان هدفه إنه يرجع لكوريا ، أيوا عشان كذا غير إسمه الأجنبي و خلاه كوري ثاني ، لما قال لتاي إن كتابه الجديد حيكون اسمه النهاية ، و تاي سأل اذا يبي يعتزل ولا ؟ كان يقصد إنه خلاص ما حيكتُب عن حياته القديمة ثانية فلو ركزتو كتبه القديمه كلها تتحدث عن حياته ، العذراء التي لم تفتح جناحيها ، الفراشة ، الطفلُ بداخِلي ، و النهاية : حيث اللقاء كلها تتكلم عن ماضيه و تجربته اللي عاشها لكن جونغكوك ألفها كرواية .

يعني بالأصح جونغكوك لما ركب الباص و مشى ما رحل عن تاي ، جونغكوك راح عشان يستقر في كوريا و بعدها راح يأخُذ اني لعنده ، و هذا كان السبب في إنه مع علمه بحال تاي المزري و الحياة القروية اللي يعيشها ما ساعده ، لأنه أولريدي بيآخذه في بيته لما بيستقِر .
- يونغي و جيمين وش نهايتهم؟ يونغي و جيمين قصتهم ما وصلت للنهاية لما اختتمت القصة ، ممكن يكون هذا سبب لجُزء ثاني لمعلم ، بحيث ان الجزء الثاني حيتكَلم عن يونغي و جيمين فقط ، توضيحًا للأحداث ، يونغي إستأجَر قبو في مكان ما ، و حوله إلى مُختبر فيما بعد ، يونغي عبقري جدًا و ذكي و مريض نفسي ، هالشي ما أحد لاحظه ، يونغي عنده ماضي أليم و هو كبت هالشي بنفسه ، إنحرَم من حنان الأم و أبوه مان دائمًا يهتم بأخته أكثر منه ، هذا الشي خلاه يكون معتَل نفسي ، كان واضح جدًا هالشي لما كان يتملك أخته ، و يتمَلك جيمين ، سو لما عرف يونغي عن تجربة جي هون و جي هيوك ( لاي و شين ) كان نيته إنه ينقذ جيمين منهم ، ببساطه لأن جيمين كان اول شخص يهتم بيونغي و يونغي كان يحبَه ، و عشان ينقذ جيمين هو سوا شئ خطأ ، و اللي هو أنه قطع عُضوه ، بظنه ان جيمين راح يزعل لأيام و راح يتشافى فيما بعد ، لكن عمله هذا كان سبب في موت جيمين ، و يونغي ما تقبل فكرة أن جيمين مات بسببه ، عشان كذا أسس له معمل خاص بِالإستنساخ ، ظنًا منه ان هالشي راح يكفر ذنبه و اللي هو قتل جيمين ، السبب في اختطافه لجي هيوك ( لاي ) هو إن لاي مرة متخصص بالتجارُب البشرية و يونغي يبي يستفيد منه .

- مُوت بشرى ، لطيفة كان مخطط لها من البداية ، ما كانت تسريع للأحداث ولا شي ، كُل شي مخطط له و مشى حسب التخطيط ، السبب في كون الكوارث حصلت متتالية ،  و بسرعه هو اني أبي اوصل فكرة أن الحياة قد تتغير في اي لحظه و تنقلب ضدك في اي لحظه .

- عدم فهمك للقصة أمرٌ يعود لك ، لا ذنب لي بها
و أيضًا ( القصة ما عجبتني ) ليس نقدًا بناءً إنما رأيُكَ الشخصي ، فإحتفظ بهِ لنفسك أو إحشرهُ في طيزك لأني عصبت لو سمحتُوا !
آسف لو إن إسلوبِي كان وقح بس حرفيا التعليقات المسمومة في كل مكان ، و حرفيًا تعبت منها .

شكرً لقرآئتُكم ، و أعتذرُ لكُلِ أخطائي و وقاحتِي أيضًا .

Continue Reading

You'll Also Like

830 137 9
ㅤㅤㅤ𓇻ㅤㅤֹㅤㅤ𑂂ㅤㅤ𝓝ᴛɪғʟɪx ㅤ🎩 .
4.1K 368 14
فى أحد العصور القديمه مملكتان مجاورتان كان بينهما عداوه شديده وحروب على مر العصور حتى قررا جدى المملكه الكبيران ايقاف الحروب كان هذا منذ مائه عام وا...
1.5K 357 23
أقدم لكم في هذه المساحة أغلفة لرواياتكم حسب طلبكم✌🎉 وسأحاول تغطية جميع شروطكم و معاييركم المطلوبة قدر المستطاع😇💖
7.8K 634 19
ـــــــــــــــــــ بسم الله الرحمن الرحيم ــــــــــــــــــــ قصة حقيقية ممزوجة بالخيال بقلمي : الكاتبة أورانوس بداية جميلة لي، وقراءة مُمتعة لكم