.29.

2.1K 127 44
                                    

"هل ستدع هذا الأحمق يتبعنا في كل مكان حقا؟"

ابتسمت عندمت سمعت كيونغسو واستسلمت لازدرائه لـلوهان ببساطة ، في الحقيقة ، انتهت اول محاضرة لذا ذهبنا للحمام وبعدها لنتمشى ، وفي اي مكان نذهب إليه يتبعنا لوهان بصمت تام ، لن أقول إنني لا أجد الأمر غريبا ، لكن من الجيد أن نكون ثلاثة وليس اثنين فقط ، على الرغم من أنني لن أقول ذلك بصوت عالٍ مع وجود كيونغسو.

"أنا أشعر بالملل فقط." هز لوهان كتفيه.

"أشعر بالملل في مكان آخر ، هل تعتقد أننا لم نلاحظ أنك تتبع بيكهيون لمقابلة سيهون؟ نحن أوميغا لكننا لسنا أغبياء."

لم استمع إلى إجابة لوهان عندما نظرت من نافذة الحمام الصغيرة ، نحن في الطابق الثالث ، لذا يمكننا بسهولة رؤية أبواب الخروج للجامعة من هناك. ركزت بقدر ما استطعت ثم لاحظت كيف يضع جونغيون ذراعه حول نانا بينما يتحدث مع أصدقائه الآخرين.

"هل نانا أوميغا جونغيون الآن؟"

"أوه نعم " سمعت لوهان يجيبني " أعلم أنك كنت بعيدا عن الجامعة لفترة من الوقت ، ولكن في الأيام القليلة الماضية قام بعضها " اقترب لوهان وكيونغسو من النافذة ليشاهدوا المشهد نفسه .  

"لماذا ؟"

"لا أعرف ... لا أعتقد أنهما تحدثا مع بعضهما البعض قبل ذلك."

قال لوهان.

 " في رأيي أنه لتصرف غبي منها ان تترك جونغيون يعضها، الجميع في هذه الجامعة يعلم أن جونغيون وغد كبير."

"آه حقا؟"قوست حاجبي مائلا لرأسي قليلا.

"بيكهيون أنت لست مميزصديقي ، كما توجد شائعات عنك ، هناك شائعات عن كل شخص في هذه الجامعة ، أعتقد أنه ليس أمر سيئاََ إذا نظرت إلى الأمر بهذه الطريقة." قال كيونغسو.

" نعم ، لكن جونغيون لا يدرس هنا."

"لكن حبيبته السابقة درست هنا, تلك الأوميغا التي وجِدت ميتة في غرفتها هل تتذكرها؟ "

"نعم..... انتظر ، هل كانت أوميغا جونغيون؟"

نظر كل من كيونغسو و لوهان إلي واومئا بقوة . ربما هما محقان ، ربما أنا غارق في نفسي ، في حياتي وفي عدم التحدث مع أي شخص خارج فقاعتي لدرجة أنني لم ألحظ تفاصيل مهمة مثل حياة الطلاب الذين يجلسون بجواري في كل صف دراسي.

نارا كانت أوميغا جيدة وهادئة وجميلة وذات شعر أحمر. ربما لم أصفها جيدا ، لكن هذا كل ما أعرفه عنها قبل أن تتوقف عن المجيئ  الى الجامعة.هذا لم يكن غريبا أيضا ، يتوقف العديد من الأوميغا و البيتا عن الدراسة لتكريس أنفسهم لحياة أسرهم ، لذلك لا ألاحظ اختفائهم.

"لقد شنقت نفسها يوم الجمعة ، إذا لم أكن مخطئا " تابع لوهان بينما كنا نحن الثلاثة نشاهد نانا بين ذراعي جونغيون ، من الواضح أن تعبيره لم يكن سعيدا. الغريب أن جونغيون لم يصب بالاكتئاب ،لم ينتكس ، ولم يفعل أي شيء ، في الواقع على حد علمي ، والديها هما من تكلفا بجميع نفقاتها على الرغم من أنها تعيش بمفردها.

AlphaWhere stories live. Discover now