الفَصل الثّالِث

16.8K 1K 1.1K
                                    


-سَابِقَاً أثنَاء سَرقة جِيمين للصّندوق-


كَان تَايهِيونغ يَغطّ فِي نومه العَميق بينَما يُراقبه شَخص من خارج نافذة غُرفَته , لطَالَما كان هذا الشّخص يُراقب تايهيونغ وذلك منذ يَوم ولادته .. فتلك كَانت وَظيفته الوَحيدة حِماية تايهيونغ


لَقد انتظر بفارغ صَبره إلى أن يصبح تايهيونغ في الثامنة عشرة حتى يُعرّفه على نَفسِه .. وبينما هُو يَضع جُلّ اهتمامه على تايهيونغ النّائم و ينتظر لحظة استيقَاظه ليفتح الصّندوق و تحين اللحظة المنتظرة , وَقعت عينيه على شَخصٍ لَم يصّدق نفسه عندما رآه ..


كَان جِيمين الذي فرّ لسرقة الصّندوق .. فَرك عينيه جيّداً ليتأكّد

هَل هَذا جيمين نَفسَه وَليّ العَهد وابن جُولِي المَلكة المُتوفّاة ؟


شّاهد هُوسوك لحظة سَرقة جيمين للصندوق المُهم و فراره بِه .. ما غَرضه من إخفاء حقيقة تايهيونغ عَنه ؟


سَارع هُوسوك للتحليق و الوصول إلى مملكة الملائكة السوداء قَبل وصول جيمين إليهَا , فيُخبر المَلكة تِيا عَمّا رآه , وَحالما وصل هُوسوك كان فِعلاً قد سَبق جيمين فسارع لإخبار تيا عَما فعل جيمين .. المَلكة لَم تتوقّع أن يَكون لجيمين أيّ نوايا تجاه ابنها " تايهيونغ" باتت تيا تعرف الآن أن سرّهَا بامتلاكها لابن باتَ مكشوفَاً لجيمين .. لكنّ سَرّه مكشوف أيضّاً لِــ تِيَا ..


يَسرِي في دّمه خَتمٌ من مَصّاصِ دِماء أيّ أنه ليس أعذَراً


وَما لا يَعرفه جيمين أنه عَندما يتلامس مصاص دماء مع ملاك أسود جنسيّاً تُصبح رائحة مصاص الدماء جزء من تكوين دماء الملاك الأسود و كل الملائكة السوداء الأصليين يمكنهم شّمّه ..


جِيمين لا يَعرف أن رَائحة يونغِي تَسري في شَرايينه


"هُوسُوك .. أحضِر لِي ابني حَالَاً .." أَمرتُهُ تِيا فَفرّ بسرعة مُلبّياً أمرَهَا بينما هِي تظاهَرت بعدم معرفتها لشيء أمام جيمين وانتظرت عَودَته .. وفعلاً جيمين عادَ وَقتها ودخل غرفته لتخبأة الصّندوق , وذلك كلّه تحت أنظار تِيَا..

مِخْــمَٰـلْٖ • ڤِــ؛گُ| مُكتَمِلَةWhere stories live. Discover now