OMEGAVERSE

30.9K 566 170
                                    

Omegaverse
مختصر ل
Omega + universe
يعني عالم الإوميغا

تعريف لهذا العالم كالأتي:

أوميغافيرز.

هو محاكاة لأعمال الخيال العلمي. يصور الحب بين المستئذبين الرجال و تشمل ثلاث فئات.

الألفا... البيتا.... الأوميغا

تم تشكيل تسلسل هرمي للفئات على أساس نوع الأنسان. هناك عدة تشكيلات من الأوميغافيرز ، وعدد لا يحصى من النسخ، وبما أن منشئ هذه الفكرة غير معروف اصبحت عالم غير محدد. الحرية في فعل ما تريد به وتغيير في سرد الرواية والأحداث وتختلف من كاتب إلى آخر وهذا ما يجعل الأوميغافيرز جذاباً جداً..

بعد هذه المقدمة الصغيرة بالنسبة لقارئ الذي سيقرأ هذا النوع بعدة منظورات مختلفة بأختلاف ذائقة المؤلف سيكون هناك عقبة كبيرة لتجاوزها وقراءة الرواية بسلاسة.

لجعل القراء يفهمون ويستمتعوا بهذه الأعمال الرائعة سأقدم ملخص صغير عن هذا العالم.

بشكل أساسي يصنف الأوميعافيرز كعالم موازي لعالمنا فمنذ مدة طويلة جداً ، كان هناك جنسان، ذكور وأناث ولكن بسبب الأنخفاض المفاجئ في عدد السكان، تطور البشر وأصبح الفرق الوحيد بين الذكر والأنثى هو المظهر الخارجي وكل البشرية أصبحت قادرة على الحمل بعد تطوير عقارات مكنتهم من ذلك. في بعض الروايات وكما قلت سابقاً يستطيع الكاتب أن يعبر عن الأحداث بطرق مختلفة وجعل أحد الفئات فقط قادر على الحمل وعلى الأغلب يكون (الأوميغا)

هذا من حيث أذا كانت الرواية تتحدث عن بشر..

عند المستئذبين يكون السبب هو أن إلهة القمر تمنحهم قدرة الحمل وهي من تختار الرفقاء (بشرحهم بعدين)

الأغلبية العظمى من الروايات تكون في عالمنا والمستذئبين يشاركوا البشر حياتهم بسرية وبعيداً عن الانظار لحماية قطيعهم أو ممكن يكونوا متواجدين بشكل طبيعي لكن البشر يرفضون وجودهم وهذا ايضاً يعتمد على الكاتب.

في فئة الألفا في كلا النوعين البشري او المستئذب هناك حشفات في القضيب تدعى [[العقدة]]. تنتفخ خلال ما يدعى بدورة الأثارة(اشرحه بعدين) عند القذف. وسبب الأنتفاخ هو منع سحب القضيب من داخل الشريك، القذف خلال دورة الأثارة يدوم ل 20_30 دقيقة ، ويقذف 20 مل من المني. مع نسبة نجاح للأخصاب 100% في الأوقات العادية[[خارج دورة الأثارة]] كمية المني تقارب 10 مل وكلا الكميتين ما تزال أكثر من البيتا والأوميغا.

Gold, SilverWhere stories live. Discover now