جوبلن

4 0 0
                                    

بعد مرور اكثر من ١١ ساعه. و أثناء ذلك.

************

في عهد الباتازاريس الاخير وهو واحد أعظم حكام
العصر الارجوان الاول و يقسم التاريخ القديم الي ثلاث أجزاء او حقب زمنيه لقبائل ما وراء جبل قاف المخفي.

وهذا العصر القديم يبدأ من قبل وجود الإنسان على الارض وهو اكثر من ١٠٠آلاف عام و ينقسم الي :

العصر القديم الساردري الأبيض.
تولي فيه حكام عدل مثل زيوسارس و زينداريس و قاموا على بناء مجتمعات و كانت نيتهم فيه بناء الحضاره واستقرار القبائل المتنقله دوما في صحراء بلا نهايه.

و حفرت الابار و استصلحت الأراضي و بنيت المدن و أسس العلم و عليه أسس الدول و المناطق و أخذ باعتبار ان التدريج المهني و الوظيفي ليس المصوص عليه بالتدريج العلمي لا بل بالولاده فهو أصلح و لا يدعوا لأي نزاع.

العصر القديم الساردري المظلم. تولي فيه حكام ظالمين كان همهم هي السلطه مثل ساركاس و دراسيرس. و في عهدهم بالاخص ازدهرت السرقه و تفشت الأمراض و الاضطرابات في أنحاء الأرض.

العصر القديم الارجوان الأول. تسمى بذلك لأن الدوله الحاكمه لجميع الدول و المناطق و المقاطعات حتى ألا دوله هي دوله زاريس و كان زيها الرسمي في كل المناسبات السعيده و الغير سعيده و الرسميه و غيرها كعادات و تقاليد لديهم هو ارتداء الملابس الارجوانيه و حتى العلم كان الارجواني و فيه حصان يرتدي درع ارجواني وهذا في الواقع أيضا.

فيه حاول الحكام استرجاع النظام القديم و قد نجحوا في ذلك عندما هدموا اخر مستوطنه ظالمه في أرض الشمال من نسل دراسيرس و هو الملك سبادراس.

و عليه بنيت الحضاره الجديده التي نحن نتحدث عنها.
إلا أن حدوث بعض التغيرات التي طرءت علي مر الزمن .
و لا ننسى ان البعض يرفض تلك السياسه بالكليه و يتمنى زوالها و عودت عهد الاستبداد و الطغيان و هناك بعض المحاولات لحدوث ذلك على مر الزمن.

نرجع الي اصل موضوعنا هو عهد الباتازاريس الاخير و فيه بدأ الإنسان بالتواجد حولنا و إمكانياته التي استخدمها لتواصل معنا.

وهنا تحتم علينا بناء قواعد وشروط لتلك الاتصالات و التجاوزات.
و قد عمل كل فرد من علمائنا لوضع أعظم علومنا في كتب و أهم تلك الكتب هو الكتاب الخاص بالملكه و الذي عهد به الحاكم الباتازاريس الي زوجته الملكه رازران الجميله.
و قد عهد الي جلالة الملك و الملكه بالحفاظ على الملكه و نسلها من تأويل اليه الولايه بالولاده من بعدها و العمل تحت أمرها و لو كلفني ذلك حياتي و قد وافقت و تعهدت اليهما بالصدق و الولاء مدى الحياه و لم تؤل اليه حمل هذا العبئ عني من نسلي من بعدي والولايه بالولاده.

Quin Razmen الملكه رازمن Hikayelerin yaşadığı yer. Şimdi keşfedin