21.3

565 101 9
                                    

تلقى لو ون تعليمات من قبل الحاوي شوان تشنغ لغسل الوعاء المملوء مسبقًا بالحبر. لقد بحث لا شعوريًا عن الشكل النحيف في الحشد. بعد رؤيته ، تردد لبضع ثوان قبل أن يمشي مع الوعاء.

سأل لو ون شيه تشي عما حدث من قبل. ابتسم Xie Chi وقدم شرحًا موجزًا ​​قبل مشاركة القرائن التي يعرفها مع Lu Wen.

أذهلت عيون لو ون وأضاءت بشكل لا إرادي. "لقد استكشفت الكثير."

"كان حظًا سعيدًا." قبله Xie Chi ولم يرغب في قول أي شيء آخر.

نظر إليه لو ون. في الليل يمكن رؤية وجه الرجل الأبيض. كان وجه لطيف ووسيم. كان الفك واضحًا وجميلًا ولم يكن هناك حدّة. بدلا من ذلك ، كان مثل اليشم المصقول ، متواضع وودود.

قام Lu Wen بتصوير العديد من أفلام الرعب والتقى بالعديد من الممثلين الذين فعلوا ما يريدون. لم يعتقد أبدًا أن شخصًا ما يمكن أن يكون منفتحًا وصادقًا مثل Xie Chi. كان Xie Chi مميزًا ولطيفًا. كان Xie Chi ذكيًا بشكل غير متوقع وحدث أن Lu Wen كان قادرًا على حمايته. اعتقد لو ون ذلك وابتسم قليلا. فقط Xie Chi لن يشعر بالاشمئزاز من وجهه.

"الأخ لو؟" نادى يان جينغ بعد أن رأى أنه كان في حالة ذهول ، كما نظر شيه تشي بفضول.

استعاد لو ون عقله وأدار وجهه بطريقة غير مريحة. رفع الوعاء في يده ليري الشخصين. "سأذهب وأجد مصدرًا للمياه لغسلها."

كان يان جينغ قصيرًا ويقف بجانب لو ون ، وكان أنفه قريبًا من الوعاء. شم رائحته لا شعوريًا وتواء حاجبيه المتناثرين فجأة. من الغريب أنها لم تكن رائحتها قوية من دم الدراج. كانت هناك رائحة مالحة خافتة.

تبع يان جينغ جده وشاهد جده يصنع قلم الحبر عدة مرات. كانت رائحة الحبر مزعجة للغاية. في المقابل ، كانت رائحة الدم في هذا الوعاء ضعيفة بعض الشيء لكن لم يكن هناك فرق كبير. لا يستطيع الناس العاديون شمها. لم يحبه يان جينغ لأن حاسة الشم لديه كانت قوية جدًا. كان يعتقد أن مشهد دم الدراج كان ضعيفًا ولم يأخذ الأمر على محمل الجد.

بمجرد عودة لو ون من غسل الوعاء ، بدأت مجموعة الناس رسمياً على الطريق. كان هناك ما مجموعه تسعة تلاميذ وكان شخصان مسؤولان عن رفع زوايا التابوت بدوره. كان هناك شخص إضافي مسؤول عن الفجوة بينما تولى الحاوى Xuan Cheng الصدارة.

تم تعيين Xie Chi ليكون مع Zhou Tong. رفعتها Zhou Tong أولاً ولاحظت Xie Chi أن Zhou Tong كانت دائمًا تختلس النظر في الممثلة التي تمشي أمامهم ، وكان اسم الممثلة Zhu Man وكانت هي التي اهتزت يدها أثناء تلقي الطعام الجاف.

كان دور شيه تشي لرفع التابوت. كان Xie Chi على وشك التغيير مع Zhou Tong بينما أخذ Xie Xinglan زمام المبادرة ليقول ، "Xiao Chi ، سأفعل ذلك من أجلك وبعد ذلك تتصل بي."

تطبيق الممثل الخارقWhere stories live. Discover now