بارت 4

13.8K 52 3
                                    

اتجه نحو بيت خادمه المريض.. الذي كان يعتبره كوالده.. ويعيد له سياره التاكسي الخاصه به
-شكرا لك سيدي انا حقا اشعر بلخجل منك.. انا حقا اشكرك...
-لا شكر على واجب يا تشارلي فانت لم تعارضني يوما فما البأس في جعلي اساعدك يوما وانت الذي لم ترفض لي شيئا مطلقا...
-شكرا لك لكن كيف حصلت كل هذا المال.. حل حقا هو مال الاجرة ام انك اضفت لي شيئا منك...
-تشارلي لا تناقشني انت لديك عائلة وهذا المال لم اعطيك اياه لتسألني عنه.. فهذا حلالك ومن دواعي سروري اني ساعدتك.. اذا احتجت شيئا لا تتردد في طلبه مني..
-شكرا لك سيدي شكرا لك...
-هيا تصبح على خير
-وانت بخير سيدي.. وسيارتك قد وضعتها بلقرب من المنزل حتى يسههل عليك الذهاب دون الحاجه الى اللتفات..
-شكرا.. هيا الى اللقاء
لم يناقش سيده بتلك الفتاة التي رأها نائمه في سيارته واكتفى بلصمت عندما اخذها من سياره التاكسي ليتجه بها نحو سيارته الخاصه.. وضعها في الخلف واغلق الباب.. قاد بسيارته الى قصره... ركن سيارته امام القصر الخاص به وانزل الجميلة النائمه ببطء لكي لا يجعلها تستيقظ حملها وطلب من احد الخدم ان يضع سيارته في الگراج..
اخذها وفتح الخدم الباب له لينظر الجميع له وهو يحمل قطعه من الجمال والاثارة بين يديه بدأ الخدم يتهامسون فيما بينهم.. اتجه للاعلى نحو غرفته ووضعها على سريره.. لم يعلم لماذا لم يضعها بفرفه احد الخدم ولم يعرف لما صدقها وقد تكون واحده من تلك العاهرات الذين يبحثن عن المال فقط... غطاها واتجه نحو حمام الغرفه الخاصه به.. كان بأمكانه وضعها في احد الغرف الموجودة في هذا القصر الهائل... هو بذااته لم يعرف ما خطبه مع انه غازلها قبل ان تصعد معه ولو كان غيره لم تكن لتعارض.. هل كانت مجبرة ام هي بلفعل عاهره.. هل هي حقا كما قالت من عائلة فقيرة او قد طمعت بي عندما قلت لها اني ساعطيها 200$ ووافقت ام هي صادقه بلفعل.. دخل تحت الدش وبدأ يفكر بينه وبين نفسه وكل تلك الاسئلة تدور في رأسه... هل يجب عليه مساعدتها.. ماذا لو كانت مثل سارا.. بمجرد ما فكر بتلك العاهره جن جنونه وقرر ان ينتقم ويخرج غضبه بتلك الفتاة الضعيفه.. لكن ماذنبها.. اجل لا ذنب لها فهن بلتالي جميعهن عاهرات ويبحثن عن المال.... سنرى ما قصتك ايها العاهرة...
فلا وجود لواحده شريفه من جنس حواء كلكم مثل بعضكم لا يوجد فرق.. لكني سأجعلكم تندمون كثيرااا....

يتبع....

حقيقه كاذبه 🔞Where stories live. Discover now