chapitre 13

9K 479 16
                                    

  

Mitch's pov

نجلس هكذا بين ذراعي بعضنا لبعض الوقت. انه يتعقب ظهري باصابعه بينما العب بشعره. شعره الاشقر ناعم جدا ويصنع دغدغات في اصابعي.

انه امر فظيع، كل ما مر به. امل ان استطيع مساعدته ليكون اكثر سعادة. اعلم انه يجعلني اسعد مما كنت عليه منذ وقت طويل. الحياة المشردة لم تكن بهذا السوء لكنها كانت وحيدة. كل شيء كان عن الطعام والبقاء على قيد الحياة. الان يمكنني العيش في الواقع. اعيش مع رفيقي

انا قلق على لينكولن رغم ذلك. لقد بدا رجلا لطيفا حقا، لكنني لا اريد ان اغضب سكوت.
على الرغم من انه لم يكن غاضبا مني بعد. ربما ساسال فقط اذا كنت استطيع رؤيته. قال يمكنني ان اساله اي شيء صحيح؟

′′ هل يمكنني الذهاب لرؤية لينكولن في الزنازل؟" اسال سكوت. انه ينسحب فورا من العناق الذي يبقيني على مسافة الذراع.

في البداية يبدو مرتبكا، ثم يبدو غاضبا. ′′ لقد اخبرتك للتو بكل شيء عما حدث والان تريد ان ترى القاتل؟" يقف فجاة وبكل قوة لدرجة انني اسقط من حضنه على الارض، واضرب راسي على الطاولة اثناء العملية.

اقف فورا، ′′ انا اسف." ابتعد عنه، يبدو غاضبا جدا. لم اقصد ذلك ولم افكر كيف سيبدو له. ′′ كل ما في الامر انني عندما كنت في الزنزانات كان صديقي. لم اكن اعرف ماذا فعل في ذلك الوقت واريد فقط التحدث معه لمعرفة لماذا فعل ذلك." او لماذا كذب وقال انه لم يقتل والدا سكوت.

عيون سكوت تلين قبل ان ياتي الي ويسحب راسي الى صدره. انه يلفت شعري بهدوء، ويتمتم ′′ انا اسف." وضعت ذراعي حول خصره، واحتضنه بالقرب مني. ′′ لا باس." اقول النظر اليه. ينظر الي بعيون محبة قبل ان يتحولوا الى شفتي. وجهه يقترب اكثر فاكثر. عيناي تركز على شفتيه ايضا، الان بعد ان اصبحت قريبا بشكل خطير. هل هذه ستكون قبلتي الاولى؟ هل يحدث ذلك اخيرا؟ لقد تخيلت الكثير عن قبلتي الاولى. هذه ستكون لحظة جيدة. ولحسن الحظ انه مع رفيقي.شفاه سكوت تبعد حوالي 2 بوصات فقط الان. يضع اصبعه على ذقني، ويرفعه. لا يوجد سوى بوصة واحدة بيننا الان. انا قررت ان اكون جريئا و اقرب المسافة بيننا. شفتاه الدافئة على شفتاي. تحرك ذراعي من مكانهما على خصره الى رقبته. يديه تسافر اسفل ظهري الى الأسفل . شفتيه تتحركان ضد شفتي، مما يجعلني امسك يدي مليئة بالشعر الاشقر بين اصبعي.

انا انسحب، لا اريد ان اذهب الى ابعد من ذلك الان. لقد لمست شفتي المنتفخة ، مندهش من حقيقة انها كانت افضل من تخيلاتي. القبلة استمرت لمدة 10 ثاواني فقط لكنها كانت سحرية. اردت المزيد ولكن اعلم ايضا انه سيكون من الصعب التوقف بمجرد ان نذهب الى ابعد من ذلك واريد اللحظة التي افقد فيها عذريتي ان تكون مميزة. اعلم انه سيكون مميزا مع سكوت لكنني اريد فقط الانتظار والتعرف عليه بشكل افضل قليلا.

 الألفا خاصتي Scott My Alpha ( Scomitch )✅ Where stories live. Discover now