حفل 🎉وبداية 💣

23 1 0
                                    

مرحبا كرزاتي 🍒

البارت الاول اتمنى ينول اعجابكم 😘

تصويت ☆ وتعليق بين الفقرات { }

خذو نفس 

نبداء

🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥💥

تنزل السماء ستارها معلنتا انتهاء رقصات خيط الشمس الرائعة لتختمها باضواء غروب يسحر الناظرين و لتغرع قلوب العاشقين لتتراقص النجوم و يتوسطهم القمر بضواءه ليزيد الاجواء روعة والقلوب هياما .

من بين تلك القلوب يوجد قلبين سيتحدين اليوم نالوا من الانتظار ما يكفي لتفيظ قلوبهم اكثر بفضل القمر المكتمل .

حيث مملكة الستذئبين يحتفلون بهذا اليوم لالتقاء نصفهم الاخر وشريكهم , تحديا في قصر الليكان حيث يتم اقامة احتفالا كبيرا لزواج فردا من العائلة الملكية .

فذين ذلك القصر  ليصير اكثر روعة وجمالا يتلالا كجوهرة مع ضواء القمر المكتمل والنجوم اللامعة , وقد اتى المدعون من كل  الممالك مثل مملكة السحرة والعنقاوات والمصاصي الدماء والاقزام والجنيات وغيرها من الممالك الاخرى .


لكن اريدكم ان تنظروا الي تلك المنصة حيث يقف الثلاثة اصدقاء كان من بينهم روميو خاصتنا حيث يقرع قلبه الطبول بسبب توتره  وهو ينتظر جوليت خاصته بينما صديقيه يصخرون منه ولتوتره الذائد .

اه انظروا لقد اصبح ديمون روميو اليوم هههههه //  تكلم الالفا أركون ساخرا من صديقه المتوتر .
لقد كنت اسواء منه اركون هههه لقد كان يوما لا ينسى //  رد عليه ديمون بالمثل ليزكره بيوم زواجه حيث انه من شدة توتره اوقع الخاتم عندما كان يرد ان يلبسه للنونا اريسا .
هههههه كان حقا موقفا مضحكان // شركه اندريه في الضحك عند تذكره ممر ذلك اليوم .
هاهاها لنرى ماذا سيحدث معك ايها المتحذلك عندما ترى زوجتك بعد قليل وانت اندريه لنرى ماذا سيحدث عندما تلتقي بشريكته // قلب اركون عينيه على كلام صديقي وتكلم بابتسامة ماذحة  على ماسيحدث لصديقيه .
اا لما لا لنرى ما سيحدث الان // ماذا ?// انظرا // كان اندري على وشك قول شيء  لكن تراجع واشار لهما بالنظر للباب الذي فتح ليظهر من خلفه عددة فتياة ينثرن الورود على الارض وامامهم ديفال ابنة اركون وبعدها بداءت مسيقاء استقبال العروس وفي نفس الوقت سلتط الاضواء باتجاه اللالفا فيليب واليانور التي تمسك بيد والدها , كانت تبدوا خاطفة للانفاس ترتدي فستان ابيض ضيق مت الصدر ذو فتحة على شكل هلال في الصدر وواسع ينساب الي الاسفل ذو نقوش رائعة وتاج في الراس ابيض اللون وشعرها صفف بطريقة رائعة مع مكياج خفيف كونها تبدواء رائعة حتى من غيرها .





كانت دقات قلبها قوية تقسم ان الجميع يسمعها بعد فتح الباب وتقدمها مع والدها و فور التقاء عينيها مع ديمون توقف الزمن عند هذه اللحظة كان جذابا مع تلك البدلة السوداء التي ذادته جمالا , تاها الاثنين في عينين بعضهم البعض وكلمات قلت المسافة بينهما كانت تذداد قرعات طبول قلبيهما .




وصل فيليب هو اليانور وفور تسليم اليانور الي ديمون   وقبل ان ينطق فيليب بشيء امسكها ديمون من خصرها ودمج شفتيهما معا وبعدها ابتعد عنها وهو يسمع قهقهات الحاضرين على ماحدث .




هذ فيليب راسه بيئس من ديمون وذهب ليقف قرب رفيقته ارين وبعدها وقف العروسين مقابل بعضهما البعض امام الكاهن الذي بداء يتلو كلماته
داميانوس كلارس هل تقبل باليانور فيليب زوجة لك في السراء والضراء والجزن والفرح وان تكون رفقيق وزوج وفي ? //
سآل الكاهن ديمون

اجل اجل موافق وهل استطيع الرفض ? //
رد ديمون بسرعة و هيام وهو يمسك بيد اليانور

اليانور فيليب هل تقبلين ب .... //
اجل اقبل //
قوطع الكاهن من قبل الاثنين المتسرعان وهز رئسه بيئس منهما

اذا اعلنكما زوجا وزوجة اا //
فور انتهائه وجدهما يقبلان بعضهما البعض بل لنقل التهما بعضهما البعض بعدها هز الحكيم راسه وذهب و تقدم ديمون  الي عنقها وقبل مكانا فيه و اخرج انيابه و غرزها في عنقها وهي ايضا فعلت ذلك بعد ان ابتعد لتظهر علامة كل منهما رائعة وواضحة للعيان.




بداءة المسيقاء   وذهب العروسين الي الوسط لبداء الرقص ثم بعدهما الالفا واللونا السابقين والالفا واللونا الحاليين وبعدها المدعوين .





بعد مدة من الفرح والضحكات وقطع الكعكة فجئة توقف الجميع عن الثرثرة وهدؤا ليسمعوا خطاب الفا فيليب للعروسين ولكن فجئة التفت الجميع للخلف وتحديدا للبوابة التي فتحة ودخل ودخل منها ذلك الالفا و مساعده او البيتا خاصته وهو يصفق مع ابتسامة خببيثة مع كل خطوة يتقدمها كان الجميع يفسح له المجال الي ان وقف امام الاسرة الحاكمة .

رائع رائع حقا اولا مبارك للعروسين وهذه هدية لكمان لتعرفان اننني احب اصدقائي واقدرهم اليس كذلك الفا فيليب ? هممم  , ماذا ? هل تفاجئتم اتظن انني انسى اصدقائي بتاكيد لا ; حتى لو لم ترسلوا لي كرتا للدعوة او اظن انكم نسيتم ان ترسلوا لي واحد لذلك جئة للتهنئة فقط همممم ? //





وقبل ان يعطي المجال لاحد الكلام قادر مثلما اتى مع ابتسامة خبيثة ليخلك الشك في نفوس الجميع  حول نيته .





فهذه لم تكن مجرد زيارة بابداية شيء ما

















🌰🌰🌰🌰🌰🌱🌱🌱🌱🌱

يتبع

كيف كانت البداية
اعرف انها مبتذلة لكن حاولة ما استطيع
اتمنى ان تعجبكم وتدعموني
تصويت بليز + تعليق بين الفقرات

* مع تحيات نجمة الامنيات *
🌟

أسطورة اللينكانزWhere stories live. Discover now