سفر ✈ وتدريبات ⏳

16 2 0
                                    


مرحبا 🙋 كرزاتي 🍒

اسفة على التاخير 🙇

بارت جديد 🎉 تصويت ☆ + تعليق بين الفقرات 📝 بليز 🙏 




💎💎💎💎💎💎💎💎💎



اصبح المكان هادئ بسبب البيرت ( اختصار لالبيرتنو ) فهو ليس من الاشخاص الذين يحبون اللكان وخصيصا العائلة الملكية فمنذ ذمن اتخذهم اعداء واصبح يبحث عن اي طريقة لاسقاط حكمهم ليستلم الحكم لذلك اصبح لاياتي لمملكة الليكان الا في الاجتماعات الضروريات التي تخص حماية الاراضي او الامور السياسية فهو رغم كل غطرسته يظل الفا لقطيع ضخم يعد ثاني اكبر القطعان وثاني اقوى القطعان لذلك لديه مكانة مهمة في المجلس .














انا حقا قلقة لما تظنه قدم اليوم ? //
تكلمة اليانور  بقلق باد على وجهها موجهة كلامها لزوجها ديمون فهي دائما عندما ياتي الالفا البيرت تشعر بهالة الشر التي تحوم حوله و لا تشعر بالطمئنينة واليوم ? راودتها نفس الاحاسيس عند رؤيته في زفافها .







دعينا لا نفكر في شيء اخر غيرنا نحن الاثنان انه يوم زفافنا ولقد انتظرة هذا اليوم بفارق الصبر لذلك لما لا نهرب همممم //
فور اللتفاتها فجئها ديمون بقبلة على فمها ثم ابتعد وابتسم فور تلك الطماطم التي امامه والتي خبئة وجهها في صدره , فشدها اليه وتكلم لينسيها قلقها ويتكلم عن زواجهما والذي طال انتظاره من قبلهما وهو قد كاد يجن بسبب شرط اخيها والالفا خاصته اركون فهو رفض ان يتزوجا الي عندما تكمل اليانور العشرين بحجت انها ماتذال صغيرة وكان يريد ذيادة المدة لولا الالفا واللونا سابقين , بعد تذكره هذا الامر اخترح عليها ان يهربا بسرعة قبل ان يطلب منهما اركون ان يبقيا بسبب مجيء الالفا البرت وانه يخاف على اخته من ان يحدث لها شيء بسبب خطة يمكن ان يضعها البيرت وارينوس ( البيتا ) .







اااا ديمون ? ديمون ? الي اين ? //

شششششش هيا //

الن اودع ابي وامي واخي و ..... //

لا هيا هيا قبل ان يلاحظ احد //
لكن ... //

كان هذا الحور بين ديمون و اليانور فد نفذ مخططه في الهرب لذلك سحب اليانور رغم رفضها بحجة انها تريد ان تودع عائلتها و قبل ان تنطق اسم اركون اسكتها وسحبها ليركبا سيارتهما وغادرا قبل اكتشاف اركون بالامر .





لكن هل حقا اركون لم يعرف بالامر  ? بالتاكيد قد كشف الامر , اتريدون معرفة كيف ولما لم يوقفهما ? اذا لنعود لبضع دقائق تحديدا في طاولة اركون وزوجته ووالديه وابنتهما التي تتوسط جدها وجدتها .






flash bake :


اركون مابك ? لما انت هادئ هكذا ? //
تكلمت اريسا وعلامات الاستفهام على وجهها موجها كلامها لاركون الذي كان هادئ جدا وكانه ليس بوعيه ويفكر في شيء ما .

أسطورة اللينكانزNơi câu chuyện tồn tại. Hãy khám phá bây giờ