لدغة من حشرة تحولك لشخص نباتي مدى الحياة🌿!!

269 24 8
                                    

هذه الحشرة الصغيرة نجحت فيما فشل به خبراء الصحة في مجال النظام الغذائي ، اذ ان قرصة صغيرة منها تحول الانسان من محب للحوم الحمراء ، الى شخص نباتي بكل تاكيد ، والبقاء على هذا الحال مدى الحياة .

هذه الحشرة الصغيرة نجحت فيما فشل به خبراء الصحة في مجال النظام الغذائي ، اذ ان قرصة صغيرة منها تحول الانسان من محب للحوم الحمراء ، الى شخص نباتي بكل تاكيد ، والبقاء على هذا الحال مدى الحياة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

هذه الحشرة تعرف باسم اليغموش الامريكي : هي جراد تحمل مجموعة متنوعة من الامراض ، ولكن ما يجعلها رائعة حقاً ، هي قدرتها على جعل الناس حساسة اتجاه اللحوم .
.
.
يكمن السر وراء هذا التحول ، ان هذه الحشرة تحمل مادة تسمى الفا جال ، وهو نوع من الكربوهيدرات الموجودة في الثدييات غير الرئيسية.
هذه المادة غير موجودة في جسم الانسان ،
ولكن يمكن تناولها وهضمها دون اي اثار سلبية في الظروف الطبيعية حتى عندما ناكل اللحم الذي يحتوي عليها ، فان الجسم يتعامل معها دون اي مشاكل .
.
.
شدة ردة الفعل التحسسي تختلف من شخص لاخر، ففي بعض الحالات الشديدة عندما يقوم الانسان المصاب بهذه المادة بتناول لحم البقر ، يمكن ان يؤدي الى الشعور بالاختناق الشديد وعدم القدرة على التنفس من الممكن ان تزداد هذه المشكلة سوء في حال الاستمرار في تناول اللحوم ، هذا الامر يجعل الانسان يتجنب تناول اللحوم الحمراء مدى الحياة .
.
.
لكن عندما تأتي هذه المادة من هذه الحشرة، وتدخل مجرى الدم ، فان نظام المناعة البشري يتعرف عليها وكأنها مادة اجنبية ، ويقوم بأنتاج اجسام مضادة للحماية منها ، وتبقى هذه الاجسام المضادة في الجسم وبالتحديد في الدم ، بحيث عندما يتم تناول اي لحم يحتوي على الفا جال في المرة القادمة ، يمكن ان تؤدي الى ردود فعل حساسية عنيفة .

°☆.。.:.。.:*・°♡النــهہـــايــة♡°☆.。.:*・°☆.。.:*

اقـــتـــبـــاســـاتـــThreads حيث تعيش القصص. اكتشف الآن