٢١

217 18 1
                                    

🔹شباب في مقبرة الجنس🔹
.
👈الحلقه الواحدة والعشرون

سعيد.. عفوأ شيخي، ان تربية الاستعدادات الفطرية وتزكية النفس التي اشارت لها الاية ليست امرأ سهلأ ابدأ والشهوة الجنسية لها حسابها الخاص بدليل ان القرآن نفسه يقول : (ان النفس لأمارة بالسوء) فالنفس تواقة دائمأ إلى اشباع حاجياتها الكثيرة وخاصة الغريزة الجنسية منها.

الشيخ : معذرة يا سعيد ان القرآن لا ينظر إلى النفس الانسانية على انها شر ذاتأ، بل ينظر إلى النفس -حينما تكون محاطة بظروف خاصة وفي ملابسات بعيدة عن الفطرة- ينظر لها وهي مكتسية لثوب التمرد والطغيان تميل إلى الشرور والعصيان.
ولهذا حث الاسلام على ابعاد المؤثرات عنها، وجعل زمامها بيد العقل ... فلو كانت النفس شريرة بأصل الخلق لما أوصفها القرآن بأوصاف أخرى مثل النفس اللوامة والنفس المطمئنة والراضية والمرضية ففي عالمنا هذا توجد النفوس التي قطعت أشواطأ من
التكامل والسمو الروحي وعادت إلى ربها معززة مكرمة يحوطها هالة من الرضا الالهي (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ، ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ  رَاضِيَة ًمَرْضِيَّة ً))  ...

نسأل الله تعالى ان يدخلنا جنته.

الجميع :آمين ... آمين.

وهنا شعر سعيد بالارتياح لان الجلسة هذه قد شارفت على الانتهاء، وأخذ سعيد يطمئن نفسه .. الحمد لله انهم لم يتكلموا حول

العادة السرية ، فقد كان حديثهم في مشاكل الجنس بصورة عام
ة .
وفجأة ، يطلق شهيد هذه الكلمات التي أعادت الشقاء لسعيد من جديد .

شهيد.. اسمحوا لي ان ادعوكم على مائدة العشاء ليلة الجمعة القادمة في بيتي، ولكن هذه المرة نسلط الاضواء على العادة السرية وأخطارها وأضرارها ورأي الشريعة والحقل الطبي فيها .

الجميع.. اتفقنا يا شهيد.

لقد أصبح سعيد حائرأ يقلب كفيه ولسان حاله ...يا ويلي .. ياشقوتي .. لماذا لا يتركوني بحالي ...؟
.







.
✍السيد احمد الجيزاني
#شباب_في_مقبرة_الجنس
.
🍃قناة الطريق إلى التوبة🍃
http://telegram.me/altauba

شباب في مقبرة الجنس  " مكتملة "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن