part 35

143K 11.5K 6.2K
                                    

رواية '' نــاراحــيدرة ''

//// بقلم نمارق رحيم ////

بارت _35

يگول :-

چنه مثل ماي وهوا
حالة صداقة وحُب سوة ..

وهسه آنه واحد منهدم
فارگ حبيبه وصآحبه ..!💔

⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐

- رائد تصاووب استشهد لك ماااات رااح منه بعععد حيدرررررة

حسيت على گلبي رح يوگف اعز صديق عليه شلون يمووت باوعت على الموبايل شفت المتصل عباس جاوبته وبالگوه الكلام يطلع مني.. لااا لااا عباس اكيد چذب ما ميت لك شلوووون؟؟ جااي يمكم جااااي انااااا

غلقته ونغزات بگلبي قوية مناك صعد ضغطي بسبب ابوي وهسه هالخبر الي اجه مثل الصاعقة ما گدرت اسيطر على نفسي وابقى واكف صحت بأسم حمززززة..

اجه ركض رحنه للمستشفئ اكدوا الخبر وفعلاً استشهد ! ما تحملت واقعي المؤلم حالتي يرثى لها وانهيار بالأعصاب حاد .. ضربوني تخدير

افز شوي وارجع انام حيلي انهد ما عندي طاقة لحتى اگوم برحيله سبب ألم چبير اليه ..
...

ناردين

اتأخر ما رجع حسن اتصل على كل اصدقائه الي يعرفهم محد يرد گلبي نار عليه نشفت عيوني من البچي للفجر خابروا وكالوا اله حيدرة بالمستشفى

اني تخبلت وتخيلت مسوي حادث ومتأذي بسرعة راح حسن وعافنه اندك ونلطم انتضرناه للساعة 10 الصبح يلا رجع لوحده

كال مابي شي بس صديقة توفى وصاعد ضغطه وسكره وإنهيار بالاعصاب هواي انقهرت حقه ادري بي يعز ويحب اصدقائه هواي لحيت عليه الا اروح ما قبل يوديني ورا العصر رجع للمستشفى صبرت وبقيت كاعدة لـ8 بليل

گلبي نار على حيدرة والكل مخبوص ما سكتت رحت لخالتي اخذت منها عبايه وطلعت للشارع شفت 3 شباب من جوارينه كاعدين يكنكون عبرت منهم وسلمت من بعيد..

كلتلهم اني والبنات قلقانين على زوجي وكلنا نار عليه ومحد موجود بالبيت خويه اجيتلكم طالبة مساعدتكم ما اگدر اخذ تكسي بلا زحمة وصلني للمستشفى ..

كالي تدللين وهو يعرف حيدرة وفعلاً وصلني تشكرته ودخلت ادور بالردهات والعبايه على كتفي وتسحل كلها تراب وشعري طالع وعيوني حمر ونعالي احمر وصايرة فلم ..

شافني حسن تخبل ورزلني رزاله عدلة ما اهتميت لگدما مهتمة اشوف حيدرة .. جان نايم بقيت ساعة كاملة كاعدة يم راسه واقرا قران وامسح على خده واعصر بيده..

ارتاحيت من شفته ورجعني حسن ما قبل ابقى وبهذا وضعي مرن 3 ايام وهو بالمستشفئ الظهر رجعوا هو وحسن دخل عيونه ذبلانه واسفلهم اسود وحالته حالة ..

صعد للغرفة بدون كلام صعدت ورا مباشرةً تمدد على بطنه بدون غطى دخل حسن انطاني علاگة ادويه وطلع

ناراحيدرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن