🎻 STORY OF PEN 15 🎩

0 0 0
                                    

Story of pen 🎻15

( لنسقط كل التساؤلات على كرسي الاعتراف )
اقتباس ( نحن نتغير بعد ضربات القدر الموجعة..نصبحُ أقل كلاماً وأقل شعوراً) 🦄
🎩لم اعرفك قاسية يا اماني في الماضي كنت قد احببت فتاة في الغربة ولكن لاختلاف العرق رفض اهلها كنت قد احببتها حد الجنون حتى اصبت بحالة نفسية وعندما عدت رايت في ملامحك جزء منها فضعفت أمامك..
🌹 كفى هراء لا اريد سماع المزيد لقد حذرتك ان تعرضت لي من جديد باي صورة من الصور حتى ولو برساله او اتصال تاكد لن يمر الامر على ما يرام لم يعد يهمني شي او بالاحرى ليس هنالك ما اخسره سوف اخبر الكل عنك وعن افعالك الشنيعة ، أغلغت أماني المحادثة وشعرت قليلا بالراحه لانها قد حررت جميع مشاعرها الحبيسة ثم غفت كطفلة انهكها البكاء فنامت ، استيغظت في الصباح وخرجت لممارسة رياضة المشي كانت اكثر هدوء قررت ان تضع نهاية للماضي وان تبدأ حياة جديدة اول قراراتها ستتوقف عن كتابة اي شي يذكرها بذلك الماضي اللعين والامر الثاني قررت ان تخبر فارس بكل شي ستترك له القرار ، رجعت الى المنزل وفتحت صفحتها :
Just pen
العنوان :
The end of past
{ يوما ما سأبوح عما بداخلي ،يوما ما سأكشف عن ما بدر منك،يوما ما سأفصح عن قصتي ..المي ...وجعي وفي نفس ذلك اليوم سيكتشف العاالم مدى براءتي ومدى وقاحتك وأفعالك الشنيعه ..البشعه .. الاليمه...وحينها يتم ندائك بي تبا لك يا من استغليت براءة طفله في نفس ذلك اليوم لم ولن اغغر لك نعم ساأقف في وجهك وأصفعك بقوة شخصيتي وشجاعتي فتلك الطفله التي عبثت معها ثم استغللتها.. ثم دمرت برائتها فطفولتها ستلغي بك الى هاااويه الدنيا الى دوامة الندم ..ثم تمحوك من سجلاتها.. فاعذرها فانت من جردتها من برائتها ثم القيت بها من وراء ظهرك وتركتها للايام في منتصف طريقها وحيده .. تائهه..تتلفت يمنة ويسرى تنتظرك ثم تتفاجئ بالحياة وأساليبها ويوما بعد يوم تكبر وتتعلم فترجع وتكرهك مرارا وتكرار وتتحسب على من تتسبب بجراحها والمها ولكن مهلا فالحمد والشكر لخالقها (عسى ان تكرهوا شيا وهو خير لكم ) صدق الله العظيم فالان هي اكثر مناعه اكثرنضج ..وعيا ..حصانة ..للوحوش أمثالك في ذلك اليوم السابق ذكره ..نهايه مأساة طفله ووﻻدة فتاة اخرى  مرحه ﻻترى سوى ابتسامة ثقرها  حبها للحياة عدم المبالاة بالماضي..الشنيع.. شعارها (* ﻻحياة مع الياس وﻻياس مع الحياة*) كل ما يهما هو ارضاء خالقهاوانت ياذلك الماضي اللعين دع الايام تفعل ما تشاء بك فقانون هذه الدنيا كما تدين تدااان. }..يتبع
#malathyounes
#storyofpen
#اعرفي_حقك

🎻 STORY OF PEN 🎩Where stories live. Discover now