في الهاوية

101 19 17
                                    


هناك في الهاوية حيث يوجد عالم كامل من الاهوال .. لا لن تموت عندما تسقط .. بل سيحدث لك الاسوء ..

ما هو الاسوء من الموت الاسوء هو ان تدخل بدوامة الزمن و تعيش الخلود الأبدي .. لا ليس من الجميل ان تكون خالداً في عالم موحش ..

هناك حيث كل شيء غريب مخيف و مريع بطريقة لا يمكنك تصورها حسناً ربما جعلت الأمر اعظم مما يبدو عليه ..

لذلك دعونا نبدأ من بداية الحكاية ..

انا إسمي تريسا فتاة شقراء بشعر اشعث كان هذا هو اسوء ما حصل لي حسناً هي كانت نهايتي و لم أتوقع يوماً ان تكون نهايتي بهذا السوء ..

يوم عادي تافه لا يميزه شيء أستيقظ لارى اخوتي و والدي يبتسمون جميعهم في وجهي العابس : ماذا ؟ ما بكم تحدقون بي و تبتسمون هكذا ؟ تلا سؤالي هذا صراخهم قائلين : عيد ميلاد سعيد تريسا ووووووووووا ..

واو حقاً ابتسمت عند رؤيتهم يغنون لي هكذا و يحملون قالب الكعك الذي كان ابي يخفيه خلف ظهره : شكرا لكم أنا حقاً سعيدة ..

رد علية ابي قائلاً : ابتعدي لن نتناول الكعكة هنا يا صغيرتي بل سنذهب لمكان جميل لنحتفل بعيد ميلادك هناك .. رددت عليه بتعجب : اوووه حقاً ابي سنحتفل به خارج المنزل .. : نعم سنفعل هيا بسرعة ارتدي ثياب جميلة لنخرج

ركبنا سيارتنا العائلية الكبيرة ابي و امي في مقدمة السيارة اخواي خلف والدتي و والدي و اني في نهاية السيارة ..

أحب أن احدق بالطريق مع ابي عندما يقود السيارة كان صوت الاغاني صاخب جداً و اخواي يتشاجران بأستمرار  كم هما مزعجاً

لم تمر سوى بضع دقائق حتى انحرفت سيارة ابي بطريق جديد لم يسبق أن سرنا بها من قبل حسناً ربما هو قديم لكنها مرتي الاولى لدخول فيه او ربما ذلك لاننا لم نغادر المنزل منذ فترة طويلة ..

لا لا أنه بالفعل طريق جديد و إلا لما هو خالي من السيارات هكذا هل فاتتني لافتة لم اقرأها هل يقومون بترميم هذا الطريق اما لم يكتمل بعد ؟!

حسناً لما لا يتوقف مخي عن التفكير بكل شيء فقط دعينا نعيش اللحظة يا تريسا أنه عيد ميلادك الثامن عشر .. يا ترى ما هي الهدايا التي سأحصل عليها نعم هكذا يجب أن يكون تفكيري كأي فتاة أخرى ..

: يا ألهيييييي انتبه ابيييييييييي .. كلماتي الأخيرة التي لفظتها لابي لكن كنت اتوقع بعدها صدمة على رأسي ثم ظلام لا نهاية له لتسبح به روحي الخارجة من جسدي ..

كان كل شيء يتحرك ببطء عند سقوطنا كنت أستطيع أن أرى كل تعابير عائلتي ابي المصدوم من الهاوية التي ظهرت فجأة في منتصف الطريق والدتي التي استدارت لتمسك بيدي اخواي اخواي الذان كان يتشاجران منذ لحظة تعانقا و عيونهما مليئة بالرعب و الخوف .. أنا التي كنت أرى كل هذا و كأنه فيلم ثلاثي الابعاد و كأنني لست معهم لكني معهم .. كنت خائفة مرتعبة قلبي كان ينبض بدقات اسرع من حركة السقوط ..

هكذا ماتت كل عائلتي لكنني الوحيدة التي لا ازال علي قيد الحياة لا أعرف اذا كنت ميتة او لا لكن الحادث يتكرر كل مرة افتح فيها عيناي ..

لا أعرف لماذا توقفت عن الشعور بكل شيء عدا نسمات الهواء التي يتطاير لها شعري الاشعث ..

لماذا يتكرر الحادث امامي لما لا زلت اعيشه و كأنه يحدث لاول مرة لماذا لا زلت اسقط ببطء .. فليتوقف كل شي ارجوك لا أستطيع التحمل اكثر يرعبني منظر الصخور الذي يحطم رؤس عائلتي و كأنها حلوى الخطمي التي تدخل بسهولة في اصياخ الشوي ..

ارجوك فليتوقف لقد تعبت كثيرا اريد الموت ارجوك .. لن انطق بها ابدا عندما سيتكرر الحادث أبداً أبداً أبداً لا أريد الحياة لو كانت بهذه الطريقة ..

: ترريسا ترريسي تريسااااا استيقظي لقد وصلنا هي يا حمقاء ما بالكِ تعانقيني هكذا سأختنق ابتعدي عني ايتها المجنونة ..

: مارك هارلد احبكما انتما أفضل اخوان في كل الكون احبكما كثيراً سأفعل لكما كل شيء تريدانه منذ اليوم ..

مارك هارلد : حقاً !!! كل شيء نريد اموالك التي كنتي تجمعيها لتذهبي للصالون .

: هي لكما .

" حلم مجرد حلم يمكنه أن يغير حياتك لا تتوقف عن الحلم فهو من سيرفعك "

تريسا نامت بالطريق هي مجنونة شوية
و تتمتع بخيال واسع فحلمت أن سيارتهم تسقط من هاوية و تستمر بالسقوط و هي الوحيدة الي تعلق روحها فيتكرر موتها و موت عائلتها كل مرة يتكرر فيها سقوط السيارة من الهاوية و المشاعر المرعبة و الخوف الي عاشت تريسا غيرها و خلاها تتغير من فتاة متكبرة الى فتاة تفصح لاخوانها و والديها حبها .. لأن لا أحد يعرف متى يتوفاه الموت يجب ان تستغل الفرصة لتبين مشاعرك ..

اتمنى عجبتكم القصة لا تنسون التصويت و رأيكم بخيالي و سردي بالتعليق و شكرا لقرائتكم و marwamares احبج 💜 انتي أفضل قارئة لهذا لكتاب

شخصيات مرعبة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن