مالكتي المؤقتة

138 15 38
                                    

رجاءاً كن حذر عند مشاهدة الفيديو و الا ستفزع .. ارجوك كن حذراً

لا أعرف إذا كانت تحبني ام اتكرهني .. اذا كانت تحبني فلماذ تعاملني هكذا .. مالكتي هذا ما اسميها به ...

أنا أخاف منها بشدة و لكن ليس بيدي حيلة ، لا أستطيع أبعادها عني بأي طريقة ..

إنها تلاحقني أين ما ذهبت و هي تحاول قتلي بأي طريقة تحب رؤيتي و انا اتعذب .. هي لن تتركني حتى تراني اختنق حتى ترى دموعي تنهمل من شدة الاختناق ..
هي تقترب و تقترب و تقترب و رغم قربها مني ألا اني حتى الآن لم اتمكن من رؤيتها بوضوح .. كل ما أستطيع رؤيته إنها ترتدي السواد في السواد و هي دائما ما تحمل سلاحا بيدها .. لها هيئة مخيفة تهز بدني رعبا في كل مرة أراها لم اعتد عليها حتى الآن بالرغم من كونها معي منذ فترة طويلة ..

لا زال خروجها مفاجئاً بالنسبة لي .. اراها في الحقيقة و الخيال اراها في يقظتي و في حلمي .. و هل يدعى ب حلم .. أنها كوابيس

كوابيس مرعبة تخنقني ارى الموت و انتفظ من فراشي اسعل بقوة و دموعي تملء وجنتي من شدة الاختناق .. ماذا أرى ؟؟

حسناً .. سأصف لكم ما ارى و لكن يجب ان تصدقوني و لا تكذبوني القول .. أنا .. أنا .. أنا أرى رجلاً يلاحقني في كل مرة اضع رأسي على الوسادة و اغط في النوم .. رجلاً برداء اسود طويل يرتدي و يغطي رأسه الهودي ..

رجلاً يلاحقني يركض خلفي و أنا اركض و كل مرة يلاحقني فيها اتعثر و اقع و عندما يصبح قريباً مني .. أستيقظ من النوم و أنا اشعر بأختناق ..

أرى امرأة بملابس سوداء و وجه مشوه تحمل فأساً كبيرا تقف عند نهاية سريري قرب قدماي أنا اشعر بوجودها هذا ليس كابوساً اقسم لكم بأنه ليس مجرد كابوس .. أنها تقترب مني حتى ترفع الفأس و عندما تنزله لتقطع به عنقي أستيقظ .. اقسم لكم بأني اموت كل يوم بسبب ما تفعله لي ...

كل مرة تفعل ذلك تغضبني أكثر و أكثر الأمر بدأ يزعجني أكثر من مما يرعبني

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كل مرة تفعل ذلك تغضبني أكثر و أكثر الأمر بدأ يزعجني أكثر من مما يرعبني .. سأتخلص منها نعم سأفعل ..
هي تقول بأنني لن اتخلص منها ابدا و انها ستلاحقني حتى اموت .. سأتخلص منها ..

... ستندم كثيراً عندما ترى جسدي معلقاً في وسط الغرفة ستندم عندما ترى رقبتي محاطة بحبل افعالها سترى الابتسامة التي على وجهي .. سأغضبها .. ستندم على ذلك ..

للتوضيح الشخصية هي ( التابعة ) : التابعة هي جنية تتبع الإنسان وفي الحديث : أول خبر قدم المدينة يعني من هجرة النبي صلى الله عليه وسلم امرأة كان لها تابع من الجن ، التابع ههنا : جني يتبع المرأة يحبها والتابعة : جنية تتبع الرجل تحبه وقولهم : معه تابع...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

للتوضيح الشخصية هي ( التابعة ) : التابعة هي جنية تتبع الإنسان وفي الحديث : أول خبر قدم المدينة يعني من هجرة النبي صلى الله عليه وسلم امرأة كان لها تابع من الجن ، التابع ههنا : جني يتبع المرأة يحبها والتابعة : جنية تتبع الرجل تحبه وقولهم : معه تابعة أي من الجن . وتسمى بأم الصبيان وأما المعنى الخاص بها من جهة السحر والسحرة فقد يختلف قليلا عن المعنى السابق ، هذا وقد أفرد السحرة في كتبهم الشيطانية أبوابا للتعريف بهذا النوع وأوردوا حول هذا الموضوع كثيراً من الخرافات وادعاء الأكاذيب على نبي الله سليمان بن داوود ، عليه السلام ، وقالوا : بأن التابعة عجوز شمطاء تهدم الدور والقصور وتقلل الرزق بالليل والنهار وتخلف الربا والأشرار ، فما أن علم بها سليمان حتى أمر بجرها بالسلاسل والأغلال وعذبها عذابا شديدا وقال لها : كيف نخفف عنك العذاب والشر كله منك ، فقالت : يا نبي الله : أنا التابعة التي أخلي الديار وأنا معمرة الهناشير والقبور وأنا التي مني كل داء ومضرة ، نومي على الصغير فيكون كأن لم يكن وعلى الكبير بالأوجاع والأمراض والعلل والبلاء العظيم والفقر وأسلط عليه ما لا يقدر عليه ، ونومي على المرأة عند الحيض أو عند الولادة فتعقر ولا يعمر حجرها ، ونومي على التاجر في تجارته بعد الفرح بالربح فيها فيخيب ويخسر ، وأخذت تعدد ألوانا وأصنافا من العذاب والبلاء التي تمتحن بها عباد الله ، وقد أعطته العهود والمواثيق ، العهود السليمانية السبعة ، وأن من علقها فإنها لا تقربه في نفسه أو أهله أو ماله.

اتمنى عجبكم المقطع و التوضيح ..
الكلام الذي كتبته مجرد مجموعة من الأشياء التي مرت بها بعض النساء التي تعاني من التابعة .. أنا عانيت منها لفترة و بعد ذلك تخلصت منها الحمد لله .. للعلم هي تصيب الذكر و الانثى .. الاسم " مالكتي المؤقتة " سميتها هكذا لأنها تتملك الفرد في الفترة التي تلازمه بها ..

شخصيات مرعبة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن