ch3

647 77 8
                                    

"انت تعرف ان اللورد الخالد أن يوان ، هو هذا البشري المدعوت هوانجو فنغشوان زيشين ، هو يمتلك  شيشيونغ ( اخ اكبر ) في طائفة يوهوا يدعى لي جيولونغ. اراد زعيم طائفة يويهوا منذ فترة طويلة ان يزويج ابنته إلى اللورد آن يوان وقد قام بتعليمه ليكون خليفته  . وبسبب هذا ، فقد كان لي جيولونغ مستاء تمامًا وعلى هذا النحو وضع الكثير من العقبات المختلفة له. و هذه المرة عندما كان اللورد آن يوان يمر من هنا بناء على طلب سيده لتقديم رمز اليشم إلى طائفة سيف نانشيان  ،  تم رشوة اللصوص مقدمًا من قبل لي جيولونغ لنصب كمين له.  وفقا للمصير الذي سجله مشرف الأقدار ، فإنهم سيشنون هجوم تسلل على اللورد الخالد ، وسوف يصاب ، وسيتم سرقة رمز اليشم .  لقد قام لي جيولونغ  بالفعل بنشر بشبكة من الأكاذيب في الطائفة وبمجرد فشل اللورد آن يوان في توصيل الرمز والعودة إلى طائفة يويهوا ، فسيبدأ إشاعة لتأطيره ... "

دحرج هان تشانغشنغ عينيه: "اذا، ألم يقم هذا الاوزي بأنقاذ اللورد الكلب عن غير قصد . فلما اوقفتني ؟"

"أنت لا تفهم!"  استمر عدم الثبات الأسود في الكلام  ، "بسبب اضطهاده على يد لي جيولونغ ، سيضطر اللورد آن يوان إلى مغادرة طائفة يوهوا. وبعد ذلك سيقابل رجلًا عجوزًا ذا مبادئ غامضة. سيقوم هذا الرجل العجوز بتقديم جميع مهاراته التي قام بتجميها خلال هذه الحياة الى آن يوان ... ان مصير آن يوان هو سلسلة مرتبطة بإحكام ، اذا قمت بكسر رابطًا واحدًا فأن جميع الروابط التي بعدها ستتلف هي الاخرى! "

"اللعنة على ساقي جدتك!"  قام  هان تشانغشنغ بألقاء السيف الذي كان في يده على الأرض.  "ما هذا القدر الهراء!"

في تلك اللحظة ، تغير وجه الثبات الأسود فجأة ، وبدأ يكرر: "سيئ سيئ سيئ! هذه مشكلة كبيرة! بل هي اسوأ !"

حثه هان تشانغشنغ بفارغ الصبر لمواصلة الكلام: "ماذا حدث؟"

لوح عدم الثبات الأسود بيده وظهرت شاشة أمام  هان تشانغشنغ .  وصلت مجموعة قطاع الطرق ، الذين تعرضوا للضرب والإرهاق ، إلى سفح الجبل حيث  انتظرهم لي جيولونغ لمعرفة الاخبار  . قاموا بأخذ المال ، على الرغم من أنهم لم يكملوا المهمة.  والأكثر من ذلك فقد تركوا "فتاة" تضربهم إلى حد الشتم . في غضب ، قام أحد قطاع الطرق بسحب سكينه وأغرقه في قلب لي جيولونغ ...

رمش هان تشانغشنغ بشكل فارغ : "ما الذي يحدث؟  "

أصبح وجه عدم الثبات الأسود  مرعبًا للغاية بحيث لا يمكن النظر إليه: "هؤلاء الرجال الغادرون ، لم يسرقوا آن يوان ومع ذلك هم لا يريدون أن يبصقوا الأموال التي استلموها . لقد قتلوا لي جيولونغ للتو ! هذا سيئ للغاية !"

تسابق قلب هان تشانغشينغ وشعر بهاجس سيء .  سأل بحذر : " فالتستمع الى كلماتك  ، أليس لي جيولونغ هو الرجل الذي اراد تدمير حياة الكلب الخالد؟ ألن يساعد قتله في جعل حياة الكلب تمر بشكل أفضل؟"

Every day I get up to see the villain steal the showWhere stories live. Discover now