INFJ الحب و

608 85 23
                                    

نـجـمـة،مـتـابـعـة لـي،لـطـفـاََ❤️

•ーーーーーーーーーーーー•

-علاقة حب
بشكل عام صعوبة infj في الوقوع في الحب وخوفه من مشاعر الحب من جهة اخرى قد يكون السبب الرئسي لتجنب علاقات الحب او الاختلاط بالجنس الاخر (ايا كان جنس النمط ذكر او انثى)
خيال infj الواسع وحساسيته وتناقضه ايضا وخوفه على مشاعره من ان تكسر بسهولة ثم واخيرا ادراكه بأن اغلب علاقات الحب فاشلة نوعا ما هي اكثر الاسباب اللتي تبعده عنها (سواء ان كان من الجنسين كما سبق)
ان هذا النمط متحفظ على مشاعره كثيرا كما وانه لا يجيد التعبير عن حبه بشكل مباشر غير انه سيهتم بك ان احبك اكثر من اللازم .
ايضا هو لا يجيد الحب بطريقة متوسطة لذا قد يندفع لك بكل مشاعره وهذا هو السبب الرئيس اللذي يجعله يتعب بعد فترة من العلاقة(ان كان في علاقة)  لذا قد ينسحب احيانا لان مشاعره بداخله نفذت وهو لم يلقى الاهتمام الكافي من الطرف المقابل .

اكثر الانماط اللتي تتفق مع infj حسب تجارب واقعية :-
INTP
ENTP
لكون هذان النمطان لديهما تشابه كبير في افكارهم وشخصياتهم معINFJ هما يكونان ثنائيا مثاليا حتما
ISTP
الصفات المشتركة بينهما قليلة جدا لكن مرح ISTP مع هدوء INFJ مزيج جميل .اذكلا النمطان يمكنهما تقبل الطرف الاخر  بكل جمالياته وعيوبه كذالك لذا هما ثنائي جميل حقا .
ISFJ
هذا النمط مع عاطفته المبالغ بها احيانا ينزعج منه INFJ لانه بسبب عواطفه قد ينسى المنطق وينهار بسرعة ايضا وربما يدخل حالة اكتآب  وهذه الامور تزعج INFJ .لكن مع النقاط المشتركة بينهم يمكنهم حل المشاكل بينهم بسرعة وتفهم بعضهما البعض بسهولة كذالك ايضا لذا علاقتهما ربما تكون ناجحة
•ーーーーーーーーーーーー•

INFJ-🌱. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن