_المقدمة _

70 8 16
                                        

عالمنا غريب جدا ....

يوجد اشياء حقاً لا نستطيع فهمها ....

لماذا هي موجودة ؟!

او ما سبب وجودها ؟!

لماذا لا نستطيع دفن الماضي ؟!

لماذا لا نستمر بالحياة بشكل طبيعي ؟!

ولكن مهما حاولت ان تفسر لن تستطيع
فهم اي شيء

انا ادعى كيم جونغ آن .... نعم انا كاي

بدئت قصتي مع أبي ... ابي شخص مهوس بالعلم
لا اقصد الإهانة ولكنه مهوس جدا

كان يجري بحث عن فايروس خطير 
لكنه في الخطاء ... ليس فعلا بل متعمد
وضع ذالك الفايروس بطعامي
لماذا ... لانني لم أوافق عن ان افعل تجربته
العلمية السخيفة ...
وبعدها تحول العالم إلى عالم اخر
ولاكن السبب هو انا هل يعقل أنني
السبب أم هو أبي ...

قريبا ....


كيف عجبتكم المقدمة

انتظروني قريبا ...

  DARK NIGHT Stories to obsess over. Discover now