الفصل العاشر " جنون العشق "

12.2K 209 9
                                    

الفولت قبل اى حاجه متنسوش ..
ورايكم فى البارت

#جنون_العشق.

بقلم.. أمينه الصياد.

الفصل العاشر.

يقف كل من في داخل القصر متعجب منهم من كانت تتآكله الغيره، ومنهم الغاضب، ومنهم من يفهم مايحدث..

كان يزن يدرس كل هذا ويعرف مابداخلهم وبالأخص من كان مسلط نظره عليها وهي ميرا التى بالرغم من غيرتها ونفورها من من مايحدث إلا انا ارتدت قناع البرود ولم تبدى اى أى شىء كانت تستمع إلى مايحدث بهدوء تحسد عليه..

ليستفزه برودها على الرغم من أنه رأى ارتباك عينيها الا إنه سيفعل ما فى عقله ..ليتكلم بهدوء وهو يترك يدها ..

_ النهارده كلوا يستريح علشان بكره هيبقى فى حفله علشان نجاح الشركتين ووالد انيستازيا هيكون موجود واخوها يلا اسبكم بقا عشان أريح شويه ..

ما ان هم بالذهاب حتى اوقفه جده قائلا ..

_ استنى يا يزن عايزكوا كلوا تسمعونى فى منسبه بكره إن شاء الله هتكون مع الحفله ..

ليتسال الجميع فى ما بينهم ما هى هذه المناسبه ..

ليسترسل الجد كلامه بهدوء وهو يقول ..

_المناسبه .. هتكون كتب كتاب أمير وميرنا ..'

لقد عمت هذه المناسبه الفرحه على الجميع .

بينما ميرنا كانت تموت خجلا من الموقف ، ليحتضنها والديها واخواتها بسعاده فهم يعرفون كم يحبان بعضهما كثيرا وكانوا ينتظرون هذه اللحظه ..

بينما أمير كانت تغمره السعاده وأشياء كثيره لاتوصف فها هو سيحصل على حب حياته زوجه هادئه ، ودافئه ، وجميله ، وحنونه ، وتعشقه .. فماذا يريد أكثر من ذلك .ليهنئه اخاه ووالديه لقد كان الفرح يعم القصر بعد حزن ليصعدوا جميعا إلى غرفهم ليستريحوا فغدا يوما شاق على الجميع ..

عند يزن بمجرد ان صعد إلى غرفته كان سعيدا جدا لاخته ... لياتى فى ذهنه ميرا لتتراقص شياطين العالم،، امام عينيه والغيره تنهش بقلبه.. رؤيتها بهذه الهيئة والفستان التى كانت ترتديه وتتمايل به أمامه بنغج انثوى مدروس ،، كان يريد أن يمزق هذا الفستان بالرغم من انه محتشم قليل الا أن أنوثتها وجمالها جعلت منها آيه فى الجمال .. لكنه تراجع لأجل والديها ولاكن ما ان يحصل عليه سيجعلها تسير على قوانيه قوانين يزن الصياد فليصبر الى ان ينفرد بها .. ليبدل ملابسه ويرتمى على سريره وهو عازم على ما سيفعله ليغوص فى نوم عميق ..

فى غرفته المكتب يجلس الجد وهو يفكر فى عائلته وأحفاده لقد كبروا أمامه لقد كانوا سعدا جدا اليوم ليدعوا الله ليظلوا هكذا ويبعد عنهم الحزن .. ليقطع حبل أفكاره دخول أمير وصهيب لينتبه إليهم ويعتدل فى جلسته وهو يتكلم بهدوء ..
_ تعالوا يا رجاله ... ليقتربوا ويهموا بااحتضان جدهم .. ليتكلم أمير .

جُـنـونُ الـعِـشـق (مـكـتـمـلـة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن