starting

1.7K 95 63
                                    

.
لان وانغ جي لم يعرف اليأس.

كان يذهب كل يوم لتلال الدفن و يعزف على آلته..يبحث عن روح ووشيان بين الارواح..بدون نفع.هو لم يستطع العثور على روحه و كأنها تناثرت لأجزاء صغيرة عند سقوطه في اخر مرة نظر له فيها.

الدموع..نظرات الالم و الندم تكسر قلب وانغ جي كل يوم.هي لم تكن لائقة على وجه ووشيان..يينغ
بدا كأنه على وشك قول شيء لكن الوقت لم يكن كافي.و وانغ جي لن يحصل على الراحة ما لم يعد ووشيان و يخفيه عن انظار الجميع.

السنة الاولى..لم يجد وانغ جي استجابة و حتى الارواح الهائمة لم تعرف شيء عن روح ووشيان.كل ما حوله كان كئيب مع ان الكل كان سعيد و مبتهج للتخلص من الاب المبجل صاحب الاساليب الشيطانية.

السنة الثانية..لان شيتشين حاول منع اخيه الاصغر من الذهاب لتلال الدفن.وانغ جي كان صامت لكن عينيه اظهرت الكثير للأكبر الذي اعتاد على قرائته دون حاجة للكلمات.

"النبيل وي لن يعود وانغ جي" هو تمتم في احدى المرات و وانغ جي تجاوزه "توقف عن فعل هذا..عن قريب سيتم اتهامك بالخيانة و قد يعتقدون انك كنت متآمر معه" حاول ان يدخل بعض المنطق بعقل الاصغر.

"لا اهتم" كل ما قاله وانغ جي قبل ان يواصل طريقه.

السنة الثالثة..كان الناس مستمرين بإحتفالاتهم و في نفس الوقت خائفين من عودة الاب المبجل.وانغ جي شعر بالنفاق ينساب منهم.هم كانوا يصفقون لوو شيان عندما كان من عائلة جيانغ و رحبوا به و لكن بمجرد ان وقف مع من تبقى من الوين و خالفهم انقلبوا عليه و حاولوا جره الى الهاوية.

لان وانغ جي شعر بالخزي لأنه في احد الايام كان منهم.

السنة الرابعة..لم يعد وانغ جي يذهب كالسابق لكنه كان يذهب بين فترة و اخرى. كان يجلس بجانب يوان النائم و يمرر اصابعه على شعره..يوان كان عزيز على
وانغ جي فهو كل ما تبقى له من ووشيان و هو اقسم ان يربيه على نفس المبادئ التي حارب لأجلها ووشيان.

"اخي الاكبر يينغ..." تمتم يوان و وانغ جي اوقف اصابعه للحظة قبل ان ينظر بعيدا عن وجه الصبي...سماع اسمه كان يفتح جرح عميق داخل قلب وانغ جي.

'عد ووشيان..يوان يحتاجك'هو فكر قبل ان يضيف'و انا كذلك'

السنة الخامسة..عادت الاساليب الشيطانية.وانغ جي شعر بتفاؤل بينما اخبره شيتشين..هو ذهب مباشرة و دون توقف لذلك المكان لكن امله خاب عندما عرف انها مجرد اساليب ضعيفة..نسخة رديئة من اساليب ووشيان.

العالم لم يعرف الراحة بعد تلك المرة..الاساليب الشيطانية كانت تظهر بأماكن مختلفة و لان وانغ جي استمر بإتباعها على امل ايجاد ووشيان..لكن لا.هو حتى حصد لقب ' هانغوانغ جون' اي حامل الضوء فهو قد قضى على كل شر اينما يذهب.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 23, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

through the yearsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن