اللعب مع الشيطان ( النكرومانسية )

226 19 4
                                    

طقوس الدم، الشموع المُنيرة داخل جماجم بشرية، تاركة ظلالًا مخيفة على الحائط المُعلق عليه وجوه خشبية مخيفة تجسد الشر بعينه، وضِف إلى كل ذلك التضحيات الحيوانية والبشرية أيضًا؛ كل هذه الممارسات تندرج تحت بند السحر الأسود، راعي صناعة الشر منذ بداية الحضارات القديمة، وصولًا إلى يومنا هذا، متمثلًا في تفاصيل صغيرة، مثل ثقافة تصنيع الدمية الورقية التي تجسد الشخص المُراد إيذاؤه، ومن ثم حرقها أو تعذيبها بالدبابيس؛ هذا الطقس الموروث عن سحر الفودو الذي لاقى شعبية كبيرة في قارة أفريقيا.

تلك الممارسات الشريرة المُقبضة تنتمي للسحر الأسود، فماذا لو هناك طقس سحري أطلق عليه «السحر الأسود الأكثر شرًّا»، والذي عُرف باسم «النكرومانسي»؟ حول هذا النوع من السحر نجد الكثير من الغرابة والغموض ... طبعا هنا يجي دوري أوضح لكم الغموض و الجنون و الغرابة و القرف !!

 طبعا هنا يجي دوري أوضح لكم الغموض و الجنون و الغرابة و القرف !!

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

«النكرومانسية».. اللعب مع الشيطان والجثث طعامًا

كلمة «نكرومانسي» هي كلمة يونانية منقسمة إلى شقين: الشق الأول معناه الجثة، والثاني معناه التنبؤ بالغيب؛ لتعبر الكلمة في النهاية عن استخدام الجثث في طقوس سحر أسود بغرض التنبؤ بالغيب، أو كشف أسرار الماضي، أو التعرف إلى أسرار الكون الخفية، وذُكر هذا المصطلح للمرة الأولى خلال القرن الثالث الميلادي في أحد مؤلفات أوريجانوس أدماتيوس .

طقوس النكرومانسي لا تحدث سوى بوجود جثة بشرية؛ فتلك هي حجر الزاوية في ممارسة هذا النوع من السحر الأسود، وعلى الساحر الذي يقيم هذه الطقوس تشريح الجثة، واستخدامها سلاحًا لصناعة التعاويذ، أو استحضار الأرواح، أو حتى -وفقًا لاعتقاد السحرة- إعادة الموتى إلى الحياة، واستخدام الجثة في هذا الطقس قد يصل إلى أكل الساحر لبعض من أجزاء المتوفى، وغالبًا ما يكون القلب أو العقل؛ ظنًّا منهم أنهما مكمنا المعارف البشرية.فلو كان هناك ساحر ممارس النكرومانسي في مدينة قديمة مات ملكها، وماتت مع هذا الملك كل أسراره، وأماكن كنوزه وثروته؛ فلو أحضر الساحر جثة الملك وتناول عقله نيئًا أثناء ممارسة بعض الطقوس المظلمة، يمكن للساحر أن يدرك الأماكن السرية لكنوز الملك، ولكن هذا مجرد مثال، فالسحرة عادة لا يمارسون هذا النوع من السحر إلا لأغراض أكبر وأهم من الأموال؛ نظرًا إلى خطورة هذا السحر، والذي أطلق عليه البعض «اللعب مع الشيطان» .

شخصيات مرعبة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن