_18_

4.7K 325 303
                                    


بارت جديد، ابي تفاعلكم، واصييح تفااعل وبليز علقو بين الفقرات، مليت وانا انبح تعليقاتكم وفي الاخر ماكو شي 😶المهم فووووت

______________

الساعه التاسعه صباحا في الكافتريا الخاصه بالمدرسه يجلس كل من سان ومينقي سويا ليتحدث سان بينما يشرب من قهوته
"مينقي هل تعرف هيونقجين؟" ليجيب بتساؤل "ولماذا تسأل؟" تنهد سان بينما شرب من قهوته وليقول "انا اشك بأمره! لااكثر" ليقول مينقي "لااعرف عنه شيء، انه مجرد طالب ومغني معروف في مدرسته وكذالك له شعبيه كبيره جدا"

قال مينقي لينظر ناحيه وويونق الذي لاتعبد طاولته عن طاوله سان و ومينقي وليتحدث مينقي مستذكرا "لما لم تأتي للاجتماع في ذاك اليوم؟ "ليجيب "لن احب ان ابعد تلك الاحظان الدافئه عن ملاكي وويونقي" قال بينما ابتسم بخفه وبخجل

اما مينقي ضربه بخفه وليقول مستذكرا ايضا "اتعلم ان يونجون وسوبين كانو متجهين لمنزلك في ذالك اليوم لكني منعتهم بكل ماعندي" قال بينما سان مسد شفتيه يفكر وليقول "عندي خطه!" لينظر له مينقي بأستغراب؟ وليقول "ماذا؟"

"سأخبر جميع من في عصابتنا عن امري وامر وويونق واخبرهم بأننا نتواعد" بعجب قال مينقي "ماذا!! "ليقول بثقه" يجب علي حمايه وويونق بكل ماعندي، اذ اخبرت العصابه خاصتنا انه حبيبي لربما لن يفكر احد بالتنمر عليه كونه خاصتي انا فقط! "

"لااعرف ولكن اعتقد ان هذا سيء؟...... اعني فكر جيدا، هناك من سيتفق معك كونه حبيبك ولكن هناك من سيظره!!!؟" ليتنهد سان وينظر ناحيه وويونق بقلق ليراه يمسك هاتفه ويضحك بخفه!تلك النظره تغيرت فجأه الى نظرات الغيره فهذا منظر اشعل قلب سان غيره!

مينقي لاحظ غيره الاخر ورأه كيف يراقب وويونق وليقول "مابك؟ "ليجيب بينما هناك حزن طفيف يتحدث في عينيه" وويونق يتصرف بغرابه منذ ان تواعدنا؟.... لكنني لا اجرؤ على تفتيش هاتفه، فأنا فقط اثق به ثقه عمياء!!"

"سان بالطبع.... ستثق به لانك تحبه كثيرا، لاتنسى ان الخيانه ليست امرا معدوم في العلاقات...... راقب حبيبك" قال اخر كلمتين بأصرار لينتبه سان على وويونق ويخفظ رأسه بحزن وليقول "ماذا لو كان يخونني؟" قال بنبره حزينه او بلاحرى لم يستطيع النطق بتلك الكلمات التي جعلت فيه غصه الحزن،شعر وكأن قلبه اعتصره

ليقول مينقي"انه يبادلك الحب.... فقط لاتبعد ناظريك عنه "قال بينما امسك كتف سان وسحبه معه لانه وقت الحصه الاخيره الان

اتجه كل منهما للحصه و وويونق يسير خلفهم بمسافه قصيره، هو فقط ينفذ توصيات سان، اوصاه ان لايكون بعيد عن انظاره لكن في طريقهم صادفو هيونقجين الذي تجاهل سان و مينقي ليمسك بذراع وويونق محتظننا اياها، سان اشتعل غيره لكنه اكمل طريقه للحصه كي لايحدث شكا ما

wooѕan | impossible +18Tempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang