•C5:FACE TO FACE•

229 25 0
                                    

"لماذا يوسانق بالضبط؟" قال سان بجدية قلقة بينما ينظر ليوسانق بحزن "يستهدفون الذين يقلقون كثيرا و خائفون و يوسانق كان قلقا و دائما يردد انه لا يريد اية مشاكل و خائف من المواجهة" تنهدت ايتيني بحزن "لطالما انه لا يلبس القناع و القبعة فهناك فرصة لإنقاذه، فهذا يعني انه لم يصبح متحكم فيه كليا" اكملت لهم بشرح فهمهموا متفهمين " و ماهي طريقة انقاذه؟" قال مينقي بجدية بينما يحاول التحكم في غضبه، احد اصدقائه الاعزاء تأذى امامه و هو لا يقدر على فعل شيء، "المواجهة!" قالت ايتيني بنبرة مخيفة فإنتاب الكل قشعريرة "و الان فقط وويونق سونقهوا هونق جونق سان هم القادرون على مواجهتهم اما البقية فسيبقون لمراقبة يوسانق عن قرب و احرصوا على عدم مفارقة اعينكم عنه" قالت ايتيني بنبرة شبه آمرة فشهق الاخرون بصدمة "لما ليس نحن!" تذمر مينقي بطفولية "انت لن تتحكم بغضبك ، جونقهو هو اقواكم لكي يقوم بحمايتكم في حالة حدوث اية مباغتة، و يونهو من خط الهيونقز سيراقب الوضع معكم فهو اشبه بجليسكم بما انكم كالاطفال لن تبقو تابثين" قالت بحزم بينما تسخر منهم بهدوء متلذذ، لقد سمع الاخرون قهقهاتها التي تحاول حبسها بصعوبة فضحكوا معها خفية.

بعدما ارجعوا الوضع الجدي ،بدأ يوسانق يقاوم بصمت محاولا فك وثاقه فثبته جونقهو بيديه ثانية "SUICIDE SQUAD IN THE REAL LIFE" سمع هذا الهمس الكل،لكنه مختلف، ليس خاصة ايتيني، انه صوت غليظ شرير لا ينذر بخير، "ما هذا!-" لم يكمل مينقي كلامه المصدوم حتى سقط هونق جونق ، سان، وويونق ثم سونقهوا مغما عليهم في وقت واحد "هيونقز!" صرخ جونقهو بخوف فذهب ناحيتهم مينقي و يونهو بهلع، "نبضهم جيد، فقدو وعيهم فقط،لكن لا يستجيبون ابدا" قال يونهو بقلق بينما يصفعهم بخفة "لقد بدأت اللعبة!"عادت ايتيني ثانية فجفل الثلاثة خوفا من صوتها المفاجئ " اي لعبة؟" قال جونقهو بعدما نظف حنجرته لإخفاء خوفه من صوتها،اما بالنسبة ليوسانق فقد سكن فجأة و اغمض عينيه بهدوء غريب، فقالت ايتيني بقلق شديد:
"لقد سمعوا اخر محادثتنا و قررو المواجهة"

IN ANOTHER PLACE

WOOYOUNG'S POV

انا ارتجف... قلبي ينبض بشدة ، برمشة عين وجدت نفسي في مكان اخر لكن سرعان ما رأيت بجانبي هونق جونق ،سان،سونقهوا ايضا،لكن نظراتهم مخيفة لا تبشر بخير،لا يرمشون و ينظرون لامامهم فقط، نظرت بدوري فعرفت سبب صدمتهم،و لهم الحق في ذلك
ا

ربعة من الSUICIDE SQUAD جالسون امامنا بقربنا،بنظرة خالية من الحياة نابعة من عيونهم التي تظهر فقط من وجوههم المغطاة بقناع اسود يخفي هويتهم ، لدى الاخرين الحق بأن تكون نظراتهم مصدومة ،مرتعشةمخيفة، انهم  مخيفون للغاية!!.
انها المواجهة الحقيقية ستبدأ الان ! نظراتهم لا تنوي على خير، بعد تخطي اربعتنا صدمة الانتقال المفاجئ،كست على وجوهنا نظرة حادة غاضبة.

لن نتركهم بعدما آذوا احدنا! يوسانق ! اعدك اننا سنهزمهم!

لن يستطيع احد هزيمتنا.

COULDN'T NOBODY ELSE!

COULDN'T NOBODY ELSE!

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

END POV

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

END POV

ATEEZ•TREASUREWhere stories live. Discover now