1/3

3.7K 233 108
                                    

سيهون دائمًا ما اراد ان يكون طبيبًا.

بينما باقي الاطفال اعتادوا علي اللعب بالسيارات والدمى، سيهون كان لا ينفصل عن عده الاطباء للأطفال خاصته ، التي حَصل عليها في حفل ميلاده السادِس.
بعد شهرٍ واحد فقط من امتِلاكِه لها، كل فرد من عائله سيهون كانوا مَوضِع لتجاربه اكثر مما يمكنهم عَدُّه، حتى عمته التي قامت باعطاءها له كانت علي وشك ان تندم علي اعطائِها له اذا لم يكُن لطيفًا للغايه عندما كان يستمع إلى صوت رئتيها و ضربات قربها مع سماعاته الطبيه البلاستيكيه.
جميعهم تم تشخيصهم بانواع مختلفه من البرد فقط حتى  يتمكن سيهون من اعطائهم الدواء الذي قام بصنعه بنفسه، و الذي يحتوي بشكل رئيسي علي صوص الصويا الذي نسيت امه وضعه علي الرف، وطعمه يذكره بدواء السعال الذي ذكرته امه باخذه من قبل، بالاضافه لذلك هو وضع بعض السكر لمزيج جيد.
جدته قامت بابتلاعه بدون القيام باي تعابير سيهون كان  اكثر من متأكد انه يستطيع 'مساعده' جدته حتي تصبح 'افضل' مره اخرى.

سيهون لم يكن ياخذ عدته الطبيه فقط في المنزل، بالرغم من ان والديه حاولا جعله يتركها في المنزل، ولكن سيهون ذو الست سنوات اصر على اخذها للمدرسه حتي يعالج اصدقاءه، في النهايه استسلم والديه لذا سيهون قضى وقت جيد من الجلوس في الصف الثاني في فصله مع السماعات الطبيه حول رقبته و عدد كبير من اللاصقات الطبيه في حقيبته المدرسيه.

لم يتفاجئ احد عندما وقف سيهون امام فصله ليخبر الجميع عن كيف اراد ان يصبح طبيبا عندما يكون كبيرا عندما جاء وقت تحدثهم عن ما يريدون ان يكونوا في المستقبل.
لقد كان واجبهم ان يقوموا بتحضير عرض صغير، لذلك بالطبع سيهون احضر عدته الطبيه التي تم توسيعها مع الضماضات التي احضرها من العده الطبيه من سياره والديه القديمه. اكثر من مره،سيهون كان يقوم بلف الضماضات حول راس اخته الاكبر، حتي اصبحت تبدو كمومياء اكثر من طفله صغيره.

ما نوع الطبيب الذي يرد سيهون ان يكون؟هو لم يكن متاكد بعد، الذي كان يعلمه انه يريد ان يساعد الناس، لذلك بعد ان أنهى تقديم عرضه وحصل علي التصفيق من زملائه مع عيون لامعه، سيهون شعر بالثقه، هذا كان حتى رفع احد زملائه يديه ليسأله.

" لماذا لا تريد ان تصبح جراح اذا؟ انا اعتقد انهم اكثر اهميه، انهم من يقومون بانقاذ حياه الناس بينما الاطباء يخبرونهم بفعلها" الفتى الصغير سأل، فورا سيهون عبس، قام بتشديد قبضتيه علي عدته الطبيه بيديه الصغيرتين.

"هذا ليس صحيحا، الاطباء ينقذون الحيوات ايضا"،هو شرح مع انعقاد حاجبيه حيث كان يقوم بالتركيز علي زميله.

" همم... " الفتى لم يبدوا مقتنعا برأي سيهون" انا مازلت اعتقد ان الجراحين رائعين اكثر، عندما اكبر انا سوف اصبح جراح"

قبل ات يقوم سيهون بالرد، تدخلت المعلمه لذلك لن تصبح المناقشه خارج السيطره، "حسنا ،حسنا جونغان ،انا اعتقد ان الاطباء ينقذون الحيوات ايضا، لذا كلاكما اختارا وظائف رائعه للغايه، ماذا عن ان تخبرنا عن رغبتك في ان تصبح جراح الآن؟ " كان هناك نوع من التوبيخ في كلماتها، ولكن بعد ذلك هي ابتسمت ملتفته إلى سيهون، " شكرا علي تقديمك الرائع سيهون "

An Appointment With Love حيث تعيش القصص. اكتشف الآن