القوس

540 36 161
                                    

رجل برج القوس من شخصيات الأبراج التي تقع عليها علامة استفهام كبيرة. أتعرفين المثل القائل "ليس كل من يهيم في الحياة يكون تائها"؟ هذا هو برج القوس باختصار. رجل القوس يتطلع دومًا لمعرفة أناس جدد ويسعى لاكتشاف معلومات جديدة عن كل شيء. يثيره كل ما هو جديد وغير معلوم، وفي حالة إن شعر بأنه عالق أو محاصر فسرعان ما يترك الأمر ويسير للأمام ولا ينظر خلفه أبدًا.
رجل برج القوس أيضًا من الشخصيات المرحة والمغامرة وفي الوقت ذاته لديه جانب عميق ويتضح ذلك من طريقته الفلسفية في التفكير والنقاش مع الآخرين. وبصورة عامة، يميل رجل القوس إلى التفكير العقلاني والمنطقي ويقضي وقتا طويلا في التفكير للوصول إلى القرار المثالي. يتميز أيضا بأنه مثقف ويعشق السفر وواثق من نفسه.
اجتماعي وجريء ومحبوب، ومغامر يحب عيش كل لحظة في الحياة إلى آخر نفس. يقدر الإستقلالية والحرية ويتمتع بعقل ناضج ومتفتح، يستوعب كل ما هو مختلف في الحياة. أفضل علاقات رجل القوس تكون مع الشريك الذي يتمتع هو الأخر بالاستقلالية، أكثر من الشخص الذي يظهر احتياجه له طول الوقت. عشقه للاختلاف يجعل منه شخصية مرحة وطموحة محبة للسفر والتجربة. ملول جداً يكره الرتابة والروتين، يمكن أن تأثر قلبه وتحافظ على وجوده الدائم في حياتك عندما تكون مختلف وغير تقليدي وتبحث دائما عن التجديد. 
يقال أن برج القوس من أكثر الأبراج التي يحالفها الحظ في كل خطوة في حياتها. قد يصل إلى أحلامه عن طريق الحظ أكثر من التخطيط والعمل الجاد، لكن هذا لا يعني أنه لا يخطط ويعمل بجدية على تحقيق أهدافه. التحدي الوحيد الذي يحول بينه وبين تحقيق أحلانه هو شعوره السريع بالملل الذي عادة ما يقف عائقا في طريقه. اكتشف 

تاريخ برج القوس:

 ٢٢ نوفمبر - ٢١ ديسمبر

كوكب برج القوس:

 ناري

الأبراج التي يتوافق معها برج القوس:

 الجوزاء والحمل

الأبراج التي لا يتوافق معها برج
الثور ،العذراء،السرطان ،العقرب ،الجدي

مميزات برج القوس:

 متفائل، صريح، مغامر، وكريم.
1غير سطحي: من النادر أن تجد شخصية القوس سطحية! فرجل القوس بطبيعته يميل إلى التفكير العميق والبحث عن خبايا الأمور والمعني الحقيقي للحياة سواء على النحو الروحاني أو الديني. لا يستطيعون التسليم بالأمور دون فهمها من كل الجوانب، لهذا تجدهم بارعون في الحوار والنقاش. ويميلون إلى الإطلاع والقراءة والبحث عن الحكمة وراء الكثير من الأمور الحياتية.
2حب المغامرة: كما قلنا مسبقا، فرجل القوس مغامر من الدرجة الأولى، يميل لاكتشاف تجارب وخبرات جديدة، وهو خير ما يمكنك اصطحابه معك إذا كنت تبحث عن شريك مرح وجريء للسفر أو خوض تجربة جديدة. 

ابراج Όπου ζουν οι ιστορίες. Ανακάλυψε τώρα