برج الاسد

631 41 188
                                    

مواصفات رجل برج الأسد

 رجل برج الأسد بمجرد أن يدخل أي مكان، فعادة ما يكون له دخول مهيب وتحية لافتة يصعب التغاضي عنها. يمتلئ الأسد بالحماس ويشعر من حوله بالدفء ويصحبه هالة من القوة دائما.

يعرف رجل برج الأسد بطبيعته القيادية، ويعلم جيدا كيف يتعامل مع الآخرين. هو أيضا طموح ومتفتح العقل ولديه ثقة عالية بنفسه، كما أن لديه نسبة عالية من الطاقة والحماس. يتميز أيضا بأنه سخي ووفي وملتزم بكلمته. في بعض الأحيان يبدو عنيدا ومتصلب الرأي، خاصة عندما يتعلق الأمر بالأمور التي يعتقد بأنه أفضل من يعرفها.

بمجرد أن يأخذ رجل برج  الأسد أحد القرارات، يصر عليه ويلتزم به حتى النهاية. إذا حاولت تغيير طريقة تفكيره، يتحول إلى شخص دفاعي وعدواني. قد يبدو عصبيا ولكن في أعماقه يسكن شخص حنون للغاية. رجل برج الأسد ليس خجولا ومستعد لتجربة كل ما هو جديد ومختلف، ويحب دوما أن يكون محور الاهتمام. يعرف الأسد أيضا بأنه درامي بعض الشيء.

ينتمي الأسد إلى فئة الأبراج النارية مثل الحمل والقوس مما يجعله من الشخصيات دائمة الحركة، الطموحة، المحبة للمغامرة واكتشاف كل جديد. يكره الروتين ومبادر من الدرجة الأولى. يحب دائما أخذ المبادرات في كثير من الأمور ويميل إلى حل المشكلات المعقدة. شجاع، يهوي التحدي وصعب المنافسة. يميل للعزلة في الأوقات الصعبة التي يحتاج فيها إلى التفكير بعمق وإعادة حساباته لكنه لا يستمر في هذه العزلة كثيرا، وسرعان ما يأخذ قرارة بضرورة الوقوف بقوة والصمود أمام تقلبات الحياة. 

تاريخ برج الأسد:

 ٢٣ يوليو - ٢٢ أغسطس

كوكب رجل الأسد: 

ناري

الأبراج التي تتوافق مع الأسد: 

القوس، الحمل، الدلو

الأبراج التي لا تتوافق مع الأسد: 

الجوزاء، الحوت، الجدي

مميزات برج الأسد:

لديه قلب حنون، متفائل، نشيط، وفي، صريح.

1- حنون: رجل الأسد من أكثر شخصيات الأبراج حناناً، يتميز بشخصية عطوفة تسعى إلى حماية الأشخاص المقربين منها ومساعدتهم. 

2- كريم: الأسد سخى للغاية ولن يتردد لحظة في أن يقرض الأخرين المال إذا تم سؤاله. .

3- قيادي ومسؤول: يمكنك الاعتماد على الأسد في كثير من الأمور الحياتية والعملية، فشخصيته القيادية تزيد من إحساسة بالمسؤلية تجاه الآخرين. 

4- مدير جيد للأزمات: يتحلى الأسد بالشجاعة لإدراة الأزمات وستجده يبادر بحل المشكلات العائلية. 

5- يحب التحدي وخوض التجارب الجريئة ويتميز بدرجة من الإبتكار في عمله.

6- متفائل: ينظر نظرة إيجابية للأمور ويكره الإحباط واليأس.

ابراج Where stories live. Discover now