02 - المستوي الرابع من مرحله هوتيان!

116 6 1
                                    

مرت دقائق وثواني ، كما تخلى يي شي وين عن فكرة الخروج ، على الفور إلى حد ما. إذا لم يكن قادراً على العبور ، فسيحتجز هنا مدى الحياة!

على الرغم من أن يي شي وين لم يظن أنه من سيسيطر على عالم استثنائي ولا نظير له وما إلى ذلك. حيث كان هذا خيالًا ملتويًا لا أكثر.و كان فكره الأول هو حماية نفسه ثم يعود بالخجل. فلم يكن يريد أن يُحاصر هنا مدى الحياة.

مرة أخرى ، مر وقت طويل. كان يي شي وين يشعر بالملل الشديد حقًا. بدون أي شيء أفضل للقيام به ، بدأ في تدريب قوته الداخليه. حيث تم تقسيم القوة العسكرية في هذا العالم إلى قسمين: فنون الدفاع عن النفس والقوة الداخلية. كان الآن فقط في المرحلة الثالثة هوتيان ، لا يزال ليس بعد المرحلة الرابعة. ووفقًا لقواعد المدرسة ، لم يُسمح لمن هم قبل المرحلة الرابعة بتدريب فنون الدفاع عن النفس. كان السبب بسيطًا جدًا ، كان تدريب فنون الدفاع عن النفس يتمركز في القوة الداخلية. و في هذه الحياة ، لم تكن هناك إنجازات بدون قوة داخلية ، وقبل المرحلة الثالثة كانت مرحلة وضع الاساس.

اكتشف أنه ، بغض النظر عن كونه محاصرًا هنا ، فإن الوقت وكل شيء آخر هو نفسه تمامًا مثل الخارج.

على أي حال ، فقط من خلال الحفاظ على وضعه الراهن ، فإن تعزيز قوته الداخلية سيعزز قوته ، ولن يضيع وقته دون جدوى.

كان يتدرب الآن مجموعة من تقنيات قويه تسمى " يشم الطاقة اللامع " ، مقسمة إلى عشر طبقات تمامًا. داخل المدرسة ، كان عدد قليل منهم قادرًا على التدريب على طول الطريق إلى مستوى مجال شيانتيان بالقوة الداخلية ، ولكن بفضل وضع يي كونغ مينغ الأكبر ، كان يي شي وين لديه القدرة على تدريب هذه المجموعة من التقنيات القويه.

كانت مجموعة التقنيات القويه هذه لطيفة على نحو غير عادي ، وأكثرها رقة.

اكتشف فجأة أن رؤى " يشم الطاقة اللامع " ظهرت بشكل غير متوقع في ذهنه. إذا كانت السرعة السابقة للرؤى تتدفق بسرعة تيار صغير ، فإن سرعة رؤى يي شي وين الآن كانت على الإطلاق نهري اليانغتشي و الاصفر ، تتزايد باستمرار.

ملأت رؤى لا نهاية لها يي شي وين كما لو كان مخمورا ومذهول من التعامل مع التشى الروحى مرارا وتكرارا من تدريب " يشم الطاقة اللامع ".

لا يعرف كم من الوقت مر حتى.

"هونغ!"

استيقظ يي شي وين فجأة ، وفتح عينيه ووجد نفسه يظهر بشكل مدهش داخل غرفته وليس في ذلك المكان الفوضوي. كانت السماء في الخارج بالفعل في أول وميض للضوء.

حدق يي شي وين ، وترك عرقًا باردًا. ما هذه المساحة الآن فقط أرض الاحلام ؟

لكن الرؤى داخل الفضاء الفوضوي كانت مميزة للغاية ، ولم تكن مزيفة على الأرجح.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 17, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

روايه Martial God Space مترجمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن