01 - الفضاء الغريب

296 6 0
                                    

تقع مدرسة يي يوان على قمة جبل تشينغ فينغ وتمتد بطول شديد. كان الآن موسم منتصف الصيف ، في السماء ، سقطت الشمس ببطء ، ورسمت الشمس الغاربه ظلًا طويلًا.

على بحيرة واحدة - ليست كبيرة جدًا - بحيرة صغيرة جلس مراهق يبلغ من العمر حوالي سبعة عشر أو ثمانية عشر عامًا أمسك بحجر من جوار البحيرة وألقى به ، مما أدى على الفور إلى عدة بقع في البحيرة.

كان يي شي وين في حيرة إلى حد ما ، لم يكن يتوقع أنه عبر فجأة. في الأصل ، كان يي شي وين في القرن الحادي والعشرين الأرض وكان سابقًا مجرد طالب جامعي عادي. قبل شهر ، قبل أخيرًا حقيقة أنه عبر. في الواقع ، لم يكن شخصًا ما يضحك عليه ، بل عبر بالفعل.

كونه في هذا العالم منذ أكثر من شهر ، كان قادرًا على قبول حقيقة أنه لم يكن هناك على الأرض. على الرغم من أن الظروف والعادات المحلية تشبه الصين القديمة ، إلا أنه كان يعلم أن هنا ليست الأرض ، بل كان عالم تشين وو جي.

كان هذا عالمًا قتاليًا ، ولدت فنون الدفاع عن النفس من سنوات لا حصر لها من التاريخ. في هذا العالم ، أنتجت فنون الدفاع عن النفس حضارات رائعة. يمكن للممارسين المحاربين الهامين الذين يصلون إلى القمة أن يحركوا الجبال ويستنزفوا البحار ، ويقطعوا الجبال ويقسموا الصخور ، حتى أن العمر الافتراضي كان طويلًا إلى أجل غير مسمى.

كانت هوية يي شي وين الآن الابن الثالث لشيخ مدرسة يي يوان ، ولكن أيضًا الابن المتبنى الذي عاد به الأب ، يي كونغ مينغ ، معه منذ ثمانية عشر عامًا. داخل المدرسة ، و لم يكن هذا يعتبر سرًا.

كانت مدرسة يي يوان واحدة من أغنى وأقوى الطوائف في بلد دا يوي ، كما قال الخبراء.

ولكن ، يقع على قمة جبل تشينغ فنغ كان فقط أحد فروع مدرسة يي يوان بين مدارس يي يوان في البلاد. كانت تلك التي تشبه فروع مدرسة يي يوان كثيرة ومتخصصة في نقل المواهب إلى المدرسة الرئيسية لمدرسة يي يوان.

كان تدريب يي شي وين فقط في المستوى الثالث من مرحله هوتيان ، و في عمره ، يمكن اعتبار هذا التدريب عادي فقط.

في تشين وو جي ، يبدأ المحاربون الذين يدخلون فنون الدفاع عن النفس في المستوي الاول من مرحله هوتيان ، ويتسلقون باستمرار حتى المستوي التاسع من مرحله هوتيان. بالنسبة إلى ما فوق مرحله هوتيان ، فهي مرحله شيانتيان ، أما عن كيفية تقسيم شيانتيان ، فإن يي شي وين لم يكن يعرف. بعد كل شيء ، كانت قدرة سيد المدرسة في مدرسة يي يوان على مستوى مجال شيانتيان.

روايه Martial God Space مترجمةWhere stories live. Discover now