معزُفةُ حُب#12

5.8K 394 509
                                    





تنويه:هذا البارت مافيه محتوى يخص القصة او تسلسل أحداثها لانه بالكامل "سمت21+" اذا قررتُ تسوو تخطي لهذأ الجزء مارح يأثر عليكم بشيء في البارت القادم..


واللي بيقراون هذا الجزء،
لاتحرموني من الدعم بالڤوت والكومنتس
وأستمتعوا نجومي.. هذا البارت لكم ❤️.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



...
















بعدَ كلِ ما حدث في كآن أصبحتُ أدرك بأنني لا أُريد سوى أن أقضي جميعُ أيامُ حياتي وأنا في حُضنُ رَجُلي الدافئ.. فـ بتلك الليله اللتي تراقصنا بها معاً نحنُ عُدنا لحُجرتهِ الفُندقيه ثمليين ليدعوني الى سريرُه نقضي باقيَ الليله بأحتضانُ أجسادُ بعضنا البعض مع قُبلاً رقيقه طبعها على كلِ ملامحي لأنام..


ومُنذُ اللحظه اللتي أستيقظنا بها وتوجهنا معاً للمطار بذلكَ اليوم، هو لم يترُك مُعانقةُ يدي لثانيه واحده وليسَ كما لو أنني سأتركهُ أنا أن فعلَ هو.. ليبقى كُلاٌ منا يضغطُ على يدُ الأخر بخفه قبلَ أن يُخرج سماعتهُ إلي لنتشاركُ الأستماع للأغاني سوياً..


وقبلَ وقت صعودِنا للطائره مُحلقين بالعوده لباريس.. هو وردهُ أتصالاٌ يُخبرهُ عن إزدحامُ جدولهِ للأيامُ التاليه.. ليتعكر مزاجهُ بشكلاً ملحوظ ولكنني حاولتُ تخفيفُ ذلكَ عنه بألتقاطُ صوراً لطيفه لنا معاً ونحنُ نرتدي ذاتُ العقد اللذي أعجبني وأشتراهُ لي من سوقِ كآن عندَ طريقُ عودتنا للفندق..


الأيامُ اللتي قضيناها دونَ بعضنا البعض نحنُ كُنا نتحادثُ بها طوالُ الليل.. فلم يكن أحدنا يستطيعُ إغلاقُ المُكالمه أولاً لنبقى هكذأ طوالُ الفجر حتى الصباح.. وذأتُ ليلة أنا همستُ له بكم أتمنى أحتضانهُ الأن وهو فقط قادَ بسيارته كل الطريق لمنزلي كي يُعانقُني..

باقيَ الأيام كانت كـ اللتي تسبقُها تمامٌ.. ولكنهُ أصبحَ يقضي معي الليل بالسيرُ في حيِ منزلي ليعود لمنزلهُ قبل مُنتصف الليل فكِلانا يمتلك مانستيقظ من أجلهُ باكراً.. هو لم يكن يستطيع المُغادره دونَ إضحاكي وإبهاجي فأبتسامتي كانت مرهونه تحتُ تأثيرهُ علي فكلَ شيءٌ معهُ يبدو لي أجمل وكأنَ روحي لا تبتهج بهذأ القدر الا عندما أكونُ معه..


Is this my second life?|| vmin حيث تعيش القصص. اكتشف الآن