رفقاء النجوم(ذكريات مؤلمة)

19 2 2
                                    

مرحبا انا ادعى "ماي شا"
عندما كنت طفله في ١٢ من عمري كنت اذهب مع امي كثيرا إلى نهر "الهان" كنت اذهب معها في الليل وكانت امي تذهب للهدوء والتأمل بعض الشئ وكانت امي دائما ما تتشاجر مع أبي لقد كان في الواقع يضربها حتى أن جسمها كان ممتلئ بالكدمات والجروح كنت دائما ما اراقبهم من عند باب غرفتي وما كان الا على امي اخذي والخروج من المنزل في وقت متأخر من الليل لكن لم أرى امي قط تبكي كانت فقط تلتزم بالهدوء والصمت.
وذات يوم ذهبت إلى المدرسه الإعداديه كنت في السنه الأولى وذهبت إلى المدرسه وعندما عدت إلى المنزل كانت الفاجعه،،! الأرض مليئه بالدماء وعندما رأيت الدماء لقد ركضت إلى غرفه امي وانا اصرخ بأسمها! خائفة من أن يكون حدث لها مكروه.
عندما دخلت الغرفه لقد كانت أمي مغطاة بالدماء وكانت ممسكة بشئ بيدها لم استوعب ما هذا ولكن عندما نظرت إلى الأرض وجدت ابي مقطوع الرأس نعم امي كانت ممسكة برأس ابي!! وحينها لقد كنت لا استطيع الحراك او التكلم ولقد كانت أمي تصرخ وتقول " لم أستطع ان اصمت اكثر" وهي تبكي كانت مصوبة السلاح نحو رأسها نعم لقد انتحرت امي بأطلاق رصاص نحو رأسها أمام عيناي
وانا انظر في عيناها كانت ممتلئه بالحزن والبؤس والندم."لماذا لم أستطع ان اعرف ما في داخل امي قبل هذه اللحظه" لقد اغمى علي بعد حدوث هذا.
عندما سمع الجيران صوت الرصاص اتو مسرعين ليروا المنظر البشع ليتصلو على الشرطة ولكن لقد اغمي علي وذهبت للمستشفى ودخلت غيبوبه لمده شهر
يتبع.........

🎉 لقد انتهيت من قراءة رفقاء النجوم 🌙✨ 🎉
رفقاء النجوم 🌙✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن