اكتشاف الأحلام داخل ظل غامض

28 1 1
                                    


اكتشاف الأحلام داخل ظل غامض [~ الجزء الثاني ~]

ما حدث في الصف التاسع جعلني أفكر أنه لم يعد بإمكاني العيش في هذا "العالم المؤلم". صديق مقرب لي غادر هذا العالم بعد حادث دراجة نارية وبعد ذلك بوقت قصير، صديق آخر لي وافته المنية في حادث سيارة بعد القيادة بدون رخصة.

كان الناس باردين حول وفاة أصدقائي... لم يكونوا مهتمين بهم ولو قليلا. بدأ أصدقائي الآخرون في التسرب من المدرسة بعد تذكيرهم باستمرار بأنهم المراهقين المسببين للمشاكل. في هذه اللحظة، لم يعد لدي أي أصدقاء في المدرسة. شعرت أن حياتي لم تعد موجودة بعد أن شاهدت أصدقائي يغادرون واحدًا تلو الآخر، لكنني ما زلت أحاول ببطء حل هذه المشكلة. مع ذلك، الحقيقة كانت قاسية فحتى مع تغيير المدارس، ظلت الشائعات والثرثرة تحيط بي. بعض الأطفال في المدرسة اختاروا القتال معي والأساتذة كانوا حذرين حولي. لا أحد منهم أراد الوقوف معي ولا تقديم النصائح لي. إلى جانب كوني أصبحت شخص غير مرئي، لم يكن هنالك شيء يمكنني فعله وبدأت أكره الذهاب إلى المدرسة.

إذا كان هنالك أي أحد يشعر الآن بنفس شعوري عندما كنت طالبًا، أريد أن أقول شيئا واحدا، "ما تفعله الآن غير صائب ومخز". على الرغم من أنني أعتقد أن مجرى حياتي الحالي أفضل بكثير، إلا أن تخريب الواقع الخاص بك من خلال إظهار ما تفكر فيه وما تريد للناس أمر غبي جدّا.

خلال ذلك الوقت في الصف التاسع، بدأت رسميًا في كتابة "كلمات أغاني". أصبحت أتحدث أقل وطريقة تفكيري بدأت تتغير أيضا. ربما لأنني أفكر في شيء بعد آخر وبدأت أفكاري تزداد عمقا وظلمة. عندما كنت غارقًا في الظلام، لم أستطع التعامل مع الإحباط الذي شعرت به. كان هدفي لا يزال يتصدر تفكيري، ولأنه كان دائمًا كل ما أردت فعله، لم أسمح لنفسي بالقلق من أي شيء آخر.

كانت لدي أمنيتين فيما يخص الأشياء المتعلقة بالهيب-هوب. الأولى هي أن أصبح مغني راب والثانية هي بيع الكثير من الأشياء التي تحمل علامات تجاريّة معًا. كان من الصعب العثور على أشياء متعلقة بالهيب-هوب في ذلك الوقت لأن أغلبها كانت مستوردة، لذلك فكرت في العثور على العناصر النادرة بيعها في "متجر الهيب-هوب المتنوع" لتسهيل الأمور على المشترين.

الآن عندما أفكر في الأمر، على الرغم من أنه كانحلم بعيد المنال لكنه أصبح أكثر واقعية كلما حاولت.

Big Bang - Shout out to the world!Where stories live. Discover now