قناع اسود

1.6K 182 211
                                    


كعاصفة هوجاء جائت فجاةً اقتلعت الاشجار و حطمت المنازل ! لم نستطع توقع بدايتها و لا كيف ستكون نهايتها ! لكن نعلم ان اثارها لن تزول بسهولة !

بعد اكتشاف امر اختفاء هاياتو و الفتاتين ، كانت والدة كاي تجلس على الاريكة بقلق شديد واضعةً يديها على رأسها و عقلها ينسج لها مئات الافكار !

كان ريتشارد واقفاً امامها فدخلت الغرفة امرأة تنتمي لمنظمة ضوء القمر ايضاً تحمل كأساً من الماء فاعطته لمادلين قائلةً : اهدئي قليلاً سيدتي ، نحتاج للحديث معك ايضاً !

شربت مادلين القليل من الماء الا ان افكارها و قلقها لم يتوقفا ! اولاً ابنها و الان ابنتها ؟
و ايضاً اثنان من ابناء لوكاس الذين وعدت بحمايتهم ! و فوق ذلك لم تستطع منع ميكا من الذهاب و البحث عنهم ، و ابنها لم يتردد لحظة في اقحام نفسه في المشاكل مجدداً ! ماذا ستفعل ان حدث لهما شيء ايضاً ؟! لماذا يصر اولئك الاولاد على التدخل في الامور الخطيرة ؟!

......................................................

كان ميكا و جين و كاي يقفون في احد الازقة بين المحلات حيث اخر مكان شوهد فيه هاياتو ، انخفض ميكا ليرى قطرات الدماء على الارض : انها حديثة ، لقد كانوا هنا بالفعل !

جاء احد اعظاء المنظمة مسرعاً ليقف امام جين : سيدي ، تم تصوير سيارة تخرج من هذا الزقاق بعد مدة قصيرة من دخول الثلاثة و كانت توجد داخلها فتاة نعتقد انها ديانا ! تعقبنا السيارة و اخر مكان ظهرت فيه كان قرب الجبال ، اعتقد انها توجهت الى اطراف المدينة !

تحدث جين بجدية : حاصروا تلك المنطقة بسرعة و اعثروا على تلك السيارة !

اجاب الرجل باحترام : حاضر سيدي !

كان ميكا مستمراً في البحث في ارجاء الزقاق عن اي شيء قد يفيده !
نهض ميكا فاقترب كاي منه هامساً : ميكا اظن انهم نفس الاشخاص الذين يعذبونك ! من الافضل ان نخبر جين بما يحدث لك !

اجاب ميكا بجدية : لا كاي ، لن نخبر احداً !

نظر كاي له بانزعاج : ميكا شقيقتي ..!

قاطعه ميكا برفع يده حاملاً ورقة صغيرة كان قد وجدها خلف احد الصناديق : انظر !

نظر كاي للورقة فكان قد كتب فيها (( كلما انتشر المرض زادت المعاناة ، الجسد لا يقوم بعمل الفايروس ))

احتدت نظرات كاي بقلق و بعض الحيرة فتحدث ميكا ببعض الحزن : انهم يهددونني ! ان علم اشخاص اخرون بما يحدث لي فستزداد المشاكل ! و ايضا .. يقولون انهم الوحيدون الذين يمكنهم اخبار الاخرين ! ان اخبرت احداً بما يحدث فسيعاني ذلك الشخص ايضاً ! .. كما تعاني الان بسبب اختطاف كاميليا و ديانا !

حلم الصديقين : الانتقامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن