تجميل

1.2K 74 5
                                    


💆🏻6قواعد💆🏻 لاستخدام كريم الاساس💆🏻

قد تجد الكثير من النساء🙋🙋🏻🙋🏽 بعض الصعوبة في كيفية اختيار ووضع كريم الأساس الصحيح، مع المحافظة عليه ثابتاً ﻷطول فترة ممكنة.

يعتبر كريم الأساس من أهم✋🏻 المستحضرات التجميلية الأساسية لوضع المكياج، ويتمثل دوره الرئيسي في توحيد☝🏻 لون البشرة و إخفاء البقع الداكنة في الوجه و جعل البشرة ناعمة✨، إضافة إلى أنه يحميها من الأتربة و التلوث الخارجي و أشعة الشمس☀ الضارة.

🙋🏻هنا بعض القواعد الأساسية لوضع كريم أساس ثابت وذو مظهر طبيعي لبشرتك :

💋أولاً: ينبغي استخدام مرطب خفيف قبل وضع كريم الأساس والإنتظار حتى يمتصه الجلد كلياً ليصار بعدها نثر ملوّن البشرة بتساوٍ على الوجه والعمق بهدف توحيد اللون وإخفاء العيوب.

💋ثانياً: يجب تنظيف البشرة بطريقة جيدة👍🏻، بعد ذلك يتم وضع كريم الأساس على شكل نقاط 👏🏻على الوجه و الرقبة💆🏻 و يتم توزيعه بأطراف الأصابع بدءاً من الذقن ووصولاً إلى أعلى الوجه.

💋ثالثاً: كوني حريصة في اختيار لون كريم الأساس، فاختاري لون كريم أساس مماثل للونك الطبيعي وإذا لم تجدي فاﻷفضل أن تستخدمي لون أغمق بدرجة☝🏻 واحدة من لونك .

💋رابعاً: في حال استخدمتي كريم الأساس على منطقة في وجهك بها شعيرات صغيرة (ضعيه في اتجاة نمو الشعر حتي يخفي)👌🏻.

💋خامساً: اختاري ما يناسبك سواء الفرشاة المخصصة أو أصابعك أو اﻹسفنجة لوضع كريم الأساس ولكن تأكدي من دمجه جيداً لمظهر طبيعي .

💋سادساً: إذا كانت بشرتكِ دهنية استخدمي بودرة شفافة آو بلون بشرتك بواسطة فرشاة وضعيه على منطقة الخدود واﻷنف والذقن والجبهة

اتمنى يعجبكم البارت

##الشيخة

عندج علم❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن