~'37'~ تخبطات من التفكير

2.1K 50 12
                                    

..... "" "₪

....

شخصيه ليست كإي شخصيه لا تُقال عنها سوى كلمات قليله عنها..
سامنتا.. من تكون.. أو من أكون..

س

تكون كضيفه شرف هي وزوجها مارسيل..

أنظر إلى نفسي  في المرأه لأتزين وأجهز نفسي ولأن وأخيرآ صديقي الغالي عليي سيتزوج بعد غدآ
يا اللهي كم انا سعيده من أجله. سيكون سعيدآ أكثر أذا رأني هذا اليوم لأتي عنده...

ليفتح الباب ومن ثم يغلق ليقترب منها ذلك الشخص ويضمها من الخلف بقوه ويقبل رقبتها وكتفها وظهرها العاري.     ولأنها كانت ترتدي بلوزه تغطي نصف ظهرها و يصل لفوق السره    ومربوط بشكل جميل ليظهر نصف بطنها الصغير المثير.      وترتدي تنوره جينيز قصيره جدآ جدآ تصل لأعلى من فوق ركبتها     

ليهمس لي  عند أذني لأرتعش منه.. " حبيبتي لما لا ترتدين ملابس أكثر لكي تدفين لأن الجو يتساقط منه البرد وانتي ترتدين هكذا ملابس  "
ليصمت ويكمل بي تلك القبلات التي تدعني أذوب ك الزبده عندما يلمسني   

لأدير وجهي لأقابل ذلك الوجه المثير البريئ الذي يبدوا لي ك طفل صغير وجميل " يا اللهي حقآ كم تبدوا جميل و وسيم ومثير حتى لو كنت ترتدي مثل هذه الملابس لكنك بنظري أجمل رجل عرفته بهذا الكون كله   "

أمسك بذقنه وأقربه مني لأقبله قبله  لطيفه ناعمه

.. " توقفي سامنتا هذا يكفي للأن و لكن عندما...
كما تريدين انتي وببأي طريقه انتي تريدين والان يجب علينا الذهاب ل رؤيه صديقنا الذي وأخيرآ قرر الزواج بعد يوم   هيا يا حبيبتي هيا  "

سامنتا.." مارسيل حبيبي هيا فقط من أجلك سأضع عليي ذلك الفرو الذي سيعطيني الدفئ ولكني كنت اتمنى ان أتدفئ وانا بحضنك يعطيني دفئ رائع..
"
قلتها بحزن وانا امسك بيد زوجي وحبيبي مارسيل

ليقول لي مارسيل.." لما يبدوا هكذا وجهك حزين أبتسمي هيا "

اتضحك سامنتا وتقول.." ألم تعلم بعد بأنني فقط أحب الدفئ الذي يخرج منك عندما أكون قريبه منك لا اريد حتى للملابس أن تلمس جسدي. أريدك انت فقط أن تلمسني ولهذا انا حزينه.. ألم  تعلم بعد عني "

يضع مارسيل يده على شفاهه ويضحك ويقول
         "وتخرجين للعلن عارية دون ملابس  اسمعي يا قلبي  سأكون لك كل ما تريدين أفهمتيني لكنني حقأ أغار عليكي من كل شيء موجود بهذا الكون.  ولهذا أريدك أن ترتدي اي شيء ليغطي منحنياتك المثيرة ولا أريد أن يراكِ اي مخلوق اخر غيري بهذه الطريقه...
"

 "" Between the arms of the enemy""أكتملت  Where stories live. Discover now