21

67 14 3
                                    

اهلاً ونسز...هذه هي اهم الاخبار لهذا اليوم
............

مينا قامت بتصوير الفيديو الموسيقي للعودة القادمة أي اننا على الاقل سنرى العضوات التسعة بالفيديو😭🎉🎉

...

تصريح جيوايبي الرسمي حول ما اذا كانت مينا ستشارك في الفيديو الموسيقي للعودة - انهم لايستطيعون اعطاء اجابة محددة الى الان "سنعلن رسميا ما اذا كانت ستشارك عندما يحين الوقت المناسب"

...

▪︎ وفقًا لمسؤولي بالصناعة ، مينا أرادت المساعدة في أنشطة الفرقة وقررت الانضمام إلى تصوير الامفي بعد مناقشتها مع JYPE . خلال هذه العملية ، كانوا العضوات الثمانية الاخريات من أعطوها القوة بشكل خاص، أنهت مينا التصوير مع صورة مشرقة ودون أي مشاكل ( الشركة لم تؤكد )

...

موقع عرب ونس

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

موقع عرب ونس

...

| لا يوجد أي تفسير لما يحصل ، و لكن هناك احتمال كبير أن مينا شاركة بالفيديو الموسيقي لان الشركة تركت بالفعل مقالة ديسباتش الاولى لساعات قبل أن يعدلوها قبل قليل . ونس الان يجب أن ننتظر الصور التشويقية و أهم شيء هم تحضير أنفسكم لكي ندعم أهم عودة لتوايس👌

...

ونس'ز يبدو ان شركة جيوايبي لا تريد التصريح عن مشاركة مينا في العوده القادمه في هذا الوقت نحن لا نعلم لماذا و لكن الشي الجيد ان شركة جيوايبي لم تنفي اي خبر عن مشاركتها في المقالات التي ظهرت هم فقط يقولون انهم سوف يقومون بالتصريح الرسمي منهم في الوقت المناسب

...

جويو: محبوبون/لطفاء، الونس لطفاء!
جيهيو: الونس يعطوني ايامًا جديدة وذكريات جديدة
سانا: جزء مني، جزء مني الذي يجرب العديد من الاشياء، ونشارك العديد من الذكريات المختلفة؟
تشايونغ: الونس يعطوني الكثير من الطاقة، الطاقة لأعيش عليها
مينا: أتمنى ان نبقى معًا، ونس شكرًا

Once||ونسWhere stories live. Discover now