الفصل9-ج1 خروف بصوت وحش

146 17 1
                                    

لقد مر أسبوع على دخول الثنائيLara وKuga الى *غابة الظلام* و ها هو ذا*جايك* ينظم اليهما، اعتادوا جميعا على بعضهم البعض فحتى kuga قل شكه بأن*جايك*شخص سيء، كما أصبحت Lara تضحك كثيرا بوجود هذان الاثنين الى جانبها،و كانت ممتنة بسبب ذلك فهي الآن تستطيع النوم براحة وسط الظلام، لأنها محمية من قبلهما.
ذات صباح و بينما كان الثلاثي يمشي و سط الغابة كالعادة باحثين عن مخرج منها، رأت Lara بعض أشجار التوت، فأرادت مفجأة kuga و*جايك* باحظار البعض منها، فمشت خلفهم ببطئ ثم اختفت بين الأشجار، لقد بدى التوت طازجا و لذيذا لذا تذوقت البعض منه وكان لذيذا فعلا، فبدأت بملئ طرف ثوبها به،لكنها فجأة شعرت بدوار وألم شديد بمعدتها فسقطت مغميا عليها، في هذه اللحظة كان Kuga و*جايك* قد انتبها على اختفائها و بدآ في البحث عنها انتابهما قلق شديد، و بعد لحظات من بداية البحث وجداها مغميا عليها بجانب شجيرات التوت، فأسرعا نحوها و بللا وجهها ببعض الماء لتستيقض، فتحت عينيها لكنها لم تستطع الكلام وكانت الحمى سبب ذلك، فعلم *جايك*أنها قد تناولت توتا مسموما فحملها على ظهره و طلب من kuga أن يتبعه و أن يحاولا ايجاد مخرج بأسرع ما يمكن. تابعا المسير وسط الغابة و هما يطمأنان على حالة Lara كل لحظة، لم تكن تتحسن و كانت في حاجة ماسة الى ترياق هذا السم، وفجأة صوب سهم مباشرة بجانب kuga و كاد ينغرز في ذراعه لولا أن حركته كانت سريعة فتفاداه، نظرا حولهما بحذر ليبحثا عن مصدر السهم، فسمعا فجأة صوتا غليظا يشبه صوت وحش ضخم يقول○أيها المغفلين! أتركا الفتاة و غادرا هذا المكان بسرعة○ لم يعلم أي من kuga و*جايك* مصدر هذا الصوت لكنهما أيقنا أن الوضع يزداد سوءا و خاصة مع حالة Lara هذه ..
سمع kuga و*جايك* الصوت المدوي يقول○سأعيد كلامي للمرة الأخيرة، أتركا الفتاة و ارحلا من هنا حالا!○ كان الغضب يتملك*جايك* فقال•أين أنت أيها الحشرة؟ ان كنت رجلا فتعال الي و واجهني!• صرخ الصوت○أيتها النفايات البشرية، أنتم بلا عقول و تتذاكون على من هم أضخم منكم و أشد قوة! فالتذهبا الى الجحيم، هذه هي آخر فرصة لكما، أخرجا من غابتي!!○ ثم فجأة سقط غصن شجرة من الأعلى فانتبه كلاهما بأن مصدر الصوت هناك، فكشر *جايك*عن أنيابه و استعد للهجوم بعدما وضع Lara بلطف على الأرض، لكن kuga منعه من التسرع قائلا■لا تتحامق، فعدونا لا يستحق كل هذا، لا شك و أن صوته به خطب ما لكني متأكد بأنه بشري، فالبشر وحدهم من يستطيعون رمي السهام■ ثم همس في أذن*جايك* بالخطة التي سيطبقانها على العدو، و كان أول مافعله*جايك* هو أنه قفز نحو مكان سقوط الغصن مستعملا قواه و فاجئ عدوه من الخلف، فسقط هذا الأخير من على الشجرة و بدأ في الصراخ، لكن kuga أمسك به في آخر لحظة، و يا للمفاجأة!!!....

سمع kuga و*جايك* الصوت المدوي يقول○سأعيد كلامي للمرة الأخيرة، أتركا الفتاة و ارحلا من هنا حالا!○  كان الغضب يتملك*جايك* فقال•أين أنت أيها الحشرة؟ ان كنت رجلا فتعال الي و واجهني!• صرخ الصوت○أيتها النفايات البشرية، أنتم بلا عقول و تتذاكون على من هم ...

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.
قدري بين رسالتين Where stories live. Discover now