١-التناسخ

332 15 8
                                    


خلال الظلام توضح المنظرفي لحظة. أصبح مشرقاً كما لو أن الإضاءة وضعت فجأة أمامها ريوكو اغمضت نصف عينيها.
وعندما أصبح المنظر الخافت واضحًا تدريجيًا ، كانت هناك وجبة شبيهة بالعصيدة لم تعلم من أين اتت وهي كانت تمسك ملعقة بيدها أمامها.
"اههه"

جنبا إلى جنب مع تلك الكلمة التي خرجت من فمها ، أسقطت ريوكو الملعقة التي كانت تمسك بها على الطبق. مما جعل اصتطدام الملعقة المتساقطة في الصحن مع مادة تشبه العصيدة جعلها ترشّ و توسخ ملابسها. سقطت الملعقة من الطبق و اخرجت صوتًا لأنها تدحرجت فوق الطاولة.

تلطخ سطح الطاولة من العصيدة صوت تنهد امرأة وصل الى مسامع ريوكو التي كانت متصنمة بمكانها غير قادرة على استعياب الوضع

حينما ادارت رأسها ببطء الى اتجاه صوت التنهد رأت امراة ذات شعر بني التي بدت كأنها تبلغ من العمر عشرون عاما التي كانت رافعة شعرها وكانت ترتدي فستان بسيط وانيق وهي مبتسمة اعتقدت ريوكو ان تلك العينين الساحرتين تجعل جميع الرجال يرغبون بحمايتها

حملت المراة الملعقة التي اسقطتها ريوكو ونظفتها بقطعة قماش ووضعتها في اعلى الدرج بعدها حرك الصحن المملوء بالعصيدة الى مكان لا تصل اليه ريوكو ثم بدأت بمسح ملابس ريوكو

"حسنا, انه نظيف "

هذا ما قالته المرأة وابتسمت. أراد الطفل أن يفعل ذلك بنفسه ولأنها تعرف أنه لا يستطيع تناول الطعام بشكل صحيح ، فقد كان ذلك في حدود افتراضها.

ومع ذلك ، بالنسبة للجهة التي ارتكبت الكارثة على الطاولة وهي ريوكو وضعها كان خارج ما يمكن ان تفترضه

اه؟ أوا؟ ... اوهو؟ "

أولاً ، لا يمكنها التحدث جيدًا. التعبيرات التي خرجت من فمها لم تكن كلمات ولكن مجرد أصوات. حتى عندما حاولت تحريك جسدها ، فإنها بالكاد تستطيع تحريك ذراعيها وساقيها. أصابعها لا تتحرك كما تريد

أدارت ريوكو رأسها ونظرت الى يدها اليمنى. كانت يد صغيرة ولطيفة الشكل تشبه يد الطفل. اليد البيضاء ، الصغيرة ، التي تشبه أوراق القيقب فتحت وأغلقت بشكل أبطأ مما توقعت.

(ما هذا؟ حلم؟ نعم انه حلم ، ولكن من جانبي!؟ ... لا ، لا ، انتظر لحظة ، لقد أصبحت رائعًة أنا امراة من النوع الذي يمكن أن يفعل أي شيء بمجرد أن أضع في ذهني عليه.)

((انجنت ريوكو..ماتعرف وش تقول))

كانت ريوكوعلى وشك الذعر ولكنه تحاول ان تهدئ نفسها. بالمناسبة ، أخبرتها والدتها دائمًا أنها غبية لأنها رفضت أن تفعل شيئًا على الرغم من أنها كانت قادرة على فعل ذلك.
نظرت ريوكو الى يدها اليسرى المقابلة . تحركت اليد البيضاء الصغيرة وفقًا لأفكارها. ومع ذلك ، فإن الحركة بطيئة للغاية مثل اليد اليمنى.

الامير المتجسدWhere stories live. Discover now