Really?!!!!

195 12 7
                                    

مجددا دراما جديده حدثت
وسط العديد من التعليقات الكره الموجه لهايلى على اخر صوره نشرها جاستن لها على الانستجرام
قرر جاستن ان يرد على احدهم

حيث قالت الفتاه :- " انت لست واقع فى الحب لهايلى! انت فقط تزوجتها لتعود لسيلينا جوميز بجانب ان هايلى تنام مع رجال ك شون مينديس للشهره"قرر جاستن ان يرد عليهابطريقه نوعا ما ليست جيده حيث قال

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

حيث قالت الفتاه :- " انت لست واقع فى الحب لهايلى! انت فقط تزوجتها لتعود لسيلينا جوميز بجانب ان هايلى تنام مع رجال ك شون مينديس للشهره"
قرر جاستن ان يرد عليها
بطريقه نوعا ما ليست جيده حيث قال

" انتى غير ناضجه والدليل ان لديك حساب مخصص للأعتراض على زوجتى وانا بالتأكيد لا اكرث حياتى مع شخص اتزوجه لأعود لحبيبتى السابقه، كل من يصدق هذا فهو غير ناضج او عمره 10 سنوات بالتأكيد او اصغر، لان الشخص الناضج لا يتحدث او يفكر بهذا الشكل يجب ان تخجلى من نفسك حقا (انا بالتأكيد احببت سيلينا ومازلت احبها وهى ستظل دائما تمتلك جزءا من قلبى) ولاكننى مغرم ايضا بزوجتى وهى أفضل شىء حدث لى فى هذه الفتره ولاكن فى الحقيقه انتى تكرثين يومك فى الكره وتعتقدى ان هذا سيلفت انتباهى هذا خطأ بكل المقاييس ... انا فى الحقيقه لا احب ان اهدر كل طاقتى فى الرد على هذه الرسائل .... ولكن هذا رد لكل الناس التى ترسل رسائل جارحه لهايلى مثل "هو دائما يعود لسيلينا" او "سيلينا هى الافضل له" .. انتم لا تعرفون اى شىء عن حياتى وما الافضل لى، هايلى هى زوجتى وان لم تدعمو هذا فأنتم لا تدعمونى وان لم تكونو من معجبينى ولا تدعمون ذلك فأنتم اشخاص سيئين "

انا لا افهم هذا حقا
يدافع عن زوجته ويذكر انه مازال يحب حبيبته السابقه!
اردت ان اوصل لكم هذا لان تم ذكر سيلينا به
اترك لكم التعليق.....

It's all about Selena Gomezحيث تعيش القصص. اكتشف الآن